Monday 5 March 2018

استعراض أندروز الفوركس النظام


Это видео недоступно.
Очередь просмотра.
Удалить все Отключить.
استعراض نظام فوركس أندرو - رأيي.
Хотите сохраните это видео؟
Пожаловаться.
Пожаловаться на видео؟
Понравилось؟
Не понравилось؟
أندرو's فوركس سيستيم ريفيو.
أندرو's فوركس سيستيم ريفيو.
مبيعات نظام فوركس في أندرو.
خصم نظام الفوركس في أندرو.
خصومات نظام الفوركس في أندرو.
أندرو's فوركس سيستيم سيل.
مراجعات نظام الفوركس أندرو.
مراجعات نظام الفوركس أندرو.
تحميل نظام الفوركس أندرو 100٪ خالية من المخاطر.
أندرو's فوريكس سيستيم تستمونيال.
أندرو's فوركس سيستيم غيفت.
كوبونات نظام الفوركس أندرو.
كوبونات نظام الفوركس أندرو.
نظام الفوركس أندرو.
أندرو's فوركس سيستيم دونلواد.
تحميل نظام الفوركس اندرو.
تحميل نظام الفوركس أندرو خالية من المخاطر.
تاريخ أندرو's فوركس سيستيم.
تاريخ أندرو's فوريكس نظام خالية من المخاطر.
خالية من المخاطر أندرو في نظام الفوركس العضوية.
هل يعمل نظام فوريكس فوركس؟
هو نظام الفوركس أندرو يستحق ذلك؟
أندرو's فوريكس سيستيم آخر مراجعة.
هو الغش نظام فوركس أندرو؟
هو الغش نظام فوركس أندرو أو ريال مدريد؟
هل يعمل نظام أندرو فوركس؟
هل نظام أندرو فوركس عبارة عن عملية احتيال أو حقيقية؟
هو الغش نظام فوركس أندرو أو ريال مدريد؟
عضو في نظام الفوركس أندرو.
آخر مراجعة لنظام أندرو فوركس.
أندرو's فوريكس سيستيم 2017 آخر مراجعة.
أندرو's فوريكس سيستيم أحدث مراجعة 2017.
نظام أندرو's فوركس أفضل مراجعة.
مراجعات نظام الفوركس أندرو.
أشياء تحتاج إلى معرفته عن نظام أندرو فوركس.
ما هي فوائد استخدام نظام الفوركس أندرو.
السبب الكبير لماذا تحتاج نظام أندرو فوركس.

أندروز فوركس سيستيم.
الحقيقة الصادقة هي بالتأكيد أننا نحب هذا المنتج محددة، وهناك في الواقع الأفراد رائع تشغيل هذه الشركة محددة & # 038؛ فقط ل 97 $ شراء مرة واحدة هذا هو صفقة مرغوبة حرفيا!
المنتجات فائقة المخادع، وسوف لن تفشل من خلال هذا (بدلا من نقية الفوركس برنامج التداول) & # 8230؛
الناس من أندروز نظام الفوركس نقدر حقا المستهلكين، بصراحة أفضل المساعدة من جميع أنظمة الفوركس لقد سبق في أي وقت مضى حاولت.
إرسال أندروز الفوركس مراجعة النظام.
أندروز نظام الفوركس المعلومات.
سكايب معلومات الهاتف & # 64؛ أندروزفوريكسسيستم & # 46؛ كوم أندروزفوريكسيستم.
3 تعليقات & # 36؛ 97 لكل عملية شراء شبكة كليكبانك 0٪ العمولات التي تأسست في 20XX ضمان استعادة الاموال 365 بحث 0 توصيات استشارات المنتج فوركس سيستمز تضمين أندروز فوريكس سيستيم ريفيوس.
طرف ثالث اندروز الفوركس مراجعة النظام.
أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم هي واحدة من أكبر أدوات التداول التي سوف تحصل على يديك. بالنسبة لأولئك الذين & # 8217؛ لقد تم استخدام هذا البرنامج لفترة من الوقت، انهم & # 8217؛ لقد كان كل إعجاب باستمرار أدائها.
هنا & # 8217؛ s لماذا. يعمل فعلا. وله فوائد متعددة قابلة للتكرار والتي لا تظهر فقط مع التجار ذوي الخبرة في سوق الصرف الأجنبي، وبالتالي فإن النتائج لم تنحرف من قبل الناس الذين يمكن أن تستخدم خبراتهم لتغطية أي أوجه القصور التي قد يكون نظام المتداول.
ولكي تكون أكثر تحديدا، فإنها لا تحدد إلا ما إذا كان زوج فوريكس محددا. كما أنه يساعد المستخدمين في اختيار موضوعي أحلى نقاط الدخول والصفقات حولها.
نظام فوركس أندرو & # 8217؛ s فوركس هو أداة صرف العملات الأجنبية والعملة التي أدلى بها أندرو صراف التي تناسب نمط التداول محددة وتفضيل إلى نقطة الإنطلاق. إذا كنت & # 8217؛ إعادة هذا النوع من المتداول الذي يذهب في عمق البحوث، ثم النظام & # 8217؛ ق أربع ساعات الرسوم البيانية التي تحدد الاجهزة التجارية المحتملة هو بالتأكيد بالنسبة لك.
ما هو أكثر من ذلك، أنه ليس من قبيل المصادفة أن لديها أربع ساعات فترات لرسمها. العديد من التجار المشجعين كبيرة من أربع ساعات أو على الأقل الرسوم البيانية التجارية اليومية.
إنه أفضل رهان عندما يتعلق الأمر بالتجارة الحرة، لأن لديك رؤية واضحة لما هو & # 8217؛ s & # 8217؛ و # 8217؛ رويد-- في على كيفية الأصول أو العملات سوف ترتفع والسقوط.
لماذا أندرو & # 8217؛ s فوركس النظام؟
والسؤال الأفضل هو: لماذا لا؟ خدعة نجاح تداول العملات الأجنبية والنجاح هو تقليل الخسائر وتحقيق أقصى قدر من الانتصارات من أجل تحقيق الربح، وخاصة في عالم حيث الحظ السيئ والخسائر هي القاعدة.
انها & # 8217؛ ق مثل اليانصيب بمعنى، ولكن لديك المزيد من السيطرة على النتائج؛ سيكون هناك دائما المزيد من الفائزين من الخاسرين للحفاظ على تدفق الأموال.
في الواقع، انها & # 8217؛ أشبه الرهان الرياضية؛ تراهن على شيء (عملة) من خلال الاستثمار (شراء أو بيع وكذلك تداول) مع التأكد من أن الخسائر الخاصة بك عن طريق الحظ السيئ يتم تخزينها من خلال الفوز من خلال حظا سعيدا ومن خلال التداول الذكي.
إذا كنت تأخذ التداول الذكي للخروج من المعادلة، أنت & # 8217؛ تركت مع التداول عن طريق الحظ.
إذا كنت التجارة عن طريق الحظ، قد تستخدم كذلك للفوز في آلة فتحات، لديك فرصة أفضل لتحويل الربح. أنت & # 8217؛ أقل خوفا على التجارة عن طريق البيع والشراء لأنك & # 8217؛ أكثر مطلعة. المعلومات من نظام أندرو & # 8217؛ s فوركس معظمها جذور من الوقت المكثف، خالية من الضغط، وعلم جيد من خلال الرسوم البيانية ولدت أربع ساعات التي تمكنك من تحديد متى للقيام الصفقات عندما هم & # 8217؛ إعادة الأكثر ربحية حتى كما كنت تواجه خطر كبير التي يمكن تلتهم المدخرات التي اكتسبت بشق الأنفس في واحد غولب. نظام الرسوم البيانية فوركس & # 8217؛ s أربع ساعات والتوصيات على وجه التحديد توفر التوازن بين موثوقية إشارة الدخول وتواتر فرص دخول التجارة. يجب أن لا تتشاجر عند التداول. يجب حساب كل خطر.
أفكاري الشخصية.
هذه الرسوم البيانية التداول اليومي لمدة أربع ساعات هي تقريبا مثل الغش، بمعنى من المعاني. انهم & # 8217؛ فعالة، في رأيي، لأنها توفر لك نظرة جيدة على أين تدخل من خلال إشارات الدخول وفرص دخول التجارة بقعة لأنها تأتي.
كل يوم، أنت & # 8217؛ سيذهب للحصول على ستة التحديثات، وإذا كنت & # 8217؛ تم تسجيل الاتجاهات، يمكنك التنبؤ حركة السوق، ويمكن التنبؤات الخاصة بك يمكن تأكيد من خلال هذه الرسوم البيانية أربع ساعات في نفس الوقت.
بمجرد استخدام أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم لبعض الوقت، أنت & # 8217؛ سوف نرى بسرعة الفرق عندما يتعلق الأمر دقة التداول الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على تصحيح توقعات التداول غير صحيحة وذلك بفضل التحديثات.
انها وجهة نظر الجانب مرآة الرؤية الخاصة بك من الاحتمالات و واتنوت. لديك السيطرة الكاملة وتقليل المخاطر مع هذه الطريقة.
نعم، لن تحصل أبدا على إشارات مربحة بنسبة 100٪ عندما يتعلق الأمر بأي نظام على كوكب الأرض، ولكن مع تداول العملات الأجنبية بمساعدة نظام فوركس أندرو، يمكنك استخدام تجربتك في تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع ما يجلب إلى الطاولة من أجل الحصول على ما يقرب من 100٪ كما ممكن إنسانيا في الحصول على تلك الأرباح.
مع الخطأ البشري فقط والحظ من التعادل (الكوارث غير المتوقعة التي يمكن أن تجعل سعر عملة معينة تراجعت فجأة أو الارتفاع) شد لكم أكثر. أن & # 8217؛ s كيف أرى بصراحة أندرو & # 8217؛ s فوركس النظام.
انها أداة ممتازة التي تعمل بشكل أفضل بين التجار ممتازة وحتى تلك التي عديم الخبرة يمكن أن تستفيد منه طالما أنها يمكن معرفة أهمية الخرائط والرسوم البيانية لمدة أربع ساعات.
ملخص من أندروز استعراض نظام الفوركس.
نظام فوركس أندرو، عندما تستخدم بشكل صحيح قدر الإمكان، سوف توفر لك إشارات متسقة إلى حد ما والفائزين، وخاصة إذا كان لديك غريزة الأمعاء والمعرفة عندما يتعلق الأمر بالتداول في العالم الفوضوي من النقد الأجنبي.
إذا كنت ترغب في تحقيق ما لا يقل عن 1: 2 المخاطر مقابل مكافأة الهدف الذي يسمح لك للربح حتى في مواجهة عدم الاستقرار السوق الكامنة، ثم وهذا هو واحد من النظم الأكثر ربحية يمكنك الحصول على يديك.
النظام هو أيضا رائع عندما يتعلق الأمر التداول الطيار الآلي لأولئك الذين ليس لديهم طن من وقت الفراغ.
من المؤكد أن من الأفضل اتخاذ نهج عملي قدر الإمكان من أجل تعظيم الفرص الخاصة بك أو اتخاذ مقامرة في بعض الأحيان أو المخاطر المحسوبة من أجل الحصول على تلك المكاسب الضخمة التي يمكن أن تعقد حتى أسوأ حظ في المستقبل.
ومع ذلك، إذا كنت ترغب في نظام التداول التي يمكن أن تعمل على الطيار الآلي بشكل جيد نسبيا دون الحصول على خارج بالطبع في أهدافك، ثم عدد قليل من النظم الأخرى يمكن أن تفعل ذلك مثل نظام الفوركس أندرو.
معظمنا مشغول وليس لديها ترف تحليل الرسوم البيانية ووضع الصفقات في هذا أو ذاك سوق العملات.
يدعي بعض التجار أنه يمكنك قضاء 20 إلى 30 دقيقة في قمم اليوم مع نظام الفوركس أندرو ولا تزال تتحول في الربح بينما في نفس الوقت الحفاظ على وظيفة النهار أو الأنشطة.
قبل تناول وجبة الإفطار، تحقق من الرسوم البيانية الخاصة بك وضبط الصفقات الخاصة بك وفقا للمعلومات المقدمة لك. بقعة التحولات نموذج والفرص الممكنة لإدخالات في الصفقات مربحة كما يمكنك ما يصل إلى لحظة معلومات عن حركة قيمة الأصول والاتجاهات المحتملة.
في تداول العملات الأجنبية، أنت لا تعرف أبدا ما سيحدث، ولكن يمكنك على الأقل استخدام المعرفة والأدوات الخاصة بك مثل هذا واحد أن يكون نسبة الفوز جيدة، مثل الرهان على الملاكمة أو وفك.
قارن نظام اندروز الفوركس مع.
أندروز فوركس سيستيم بيلينغ.
نظام أندروز الفوركس يعمل على كليكبانك للتعامل مع الرسوم مع نظام اندروز الفوركس.
في حالة أي شخص يجد أي نوع من العقبات:
هو الغش نظام أندروز الفوركس؟
المضمونة من قبل كليكبانك ضمان استعادة الاموال فيريفيد بي أفغادجيتس.
4 صور.
اندروز الفوركس نظام بدائل.
إشعار: يرجى ترك فقط استعراض اندروز نظام الفوركس.
نحن مستعدون لمساعدتك!
هل تبحث عن مزيد من المعلومات، والنصائح أو مجرد أريد أن نتحدث؟

نظام الفوركس أندرو.
التوفر: موجود في المخزن.
ما الذي ستحصل عليه بعد الشراء؟
مؤشرات نظام التداول أندرو فكس (3 × MQ4 و 1 X EX4 الملفات) قالب نظام التداول أندرو فكس (1 X تبل ملف) أندرو نظام تداول العملات الأجنبية دليل المستخدم.
نحن جاهزون لأي مساعدة عبر البريد الإلكتروني. بي مي يمكنك أيضا طرح أسئلتك بعد بيع!
*** جميع التداول ينطوي على المخاطر. إن التداول بالديون ينطوي على مكافآت محتملة كبيرة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. كن على علم وقبول هذه المخاطر قبل التداول. أبدا التجارة مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. وتستند جميع التوقعات إلى إحصاءات مستمدة من الأداء السابق لأي منهجية تداول لا تضمن للنتائج المستقبلية. لم يتم تقسيم أي نظام تجاري "آمن" من أي وقت مضى ولا أحد يستطيع ضمان الأرباح أو التحرر من الخسارة.

بلدي تداول الفوركس بلوق.
اتبعني في بلدي رحلة تداول العملات الأجنبية.
آخر الملاحة.
أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم ريفيو: بارت I.
كما وعدت في آخر مشاركة بلدي كنت ذاهبا لأطلعكم على أداة التداول الكبيرة التي كنت تستخدم لفترة من الوقت، ويجب أن أقول حتى الآن أنا معجب جدا. هذا أداة التداول ليس فقط يساعدني على تحديد بسرعة ما إذا كان زوج الفوركس معين يتجه ولكن أيضا يساعدني على اختيار موضوعي نقطة دخول حلوة للحصول على.
النظام أو الأداة التي كنت تستخدم للمساعدة في تداول الفوركس بلدي يسمى أندرو & # 8217؛ ق فوركس النظام. خالق النظام هو أندرو صراف. ما أحب أكثر عن هذا النظام هو أنه يناسب بلدي أسلوب التداول معين وتفضيلي التجاري معين إلى نقطة الإنطلاق.
أولا وقبل كل شيء أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم يستخدم الرسوم البيانية لمدة 4 ساعات لتحديد الاجهزة التجارية المحتملة. إذا كنت قد اتبع بلدي بلوق سوف تعرف أن أنا مروحة كبيرة من التداول من الرسوم البيانية اليومية و 4 ساعات. وأعتقد أن هذه الرسوم البيانية الإطار الزمني العالي توفر أكثر & # 8220؛ الإجهاد الحرة & # 8221؛ شكل من أشكال التداول، هي أقل وقت مكثف، وفي نهاية المطاف الأكثر ربحية. إذا كنت تحقق من أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم (الروابط أعلاه) سترى أنه يوصي باستخدام المؤشرات على الرسوم البيانية 4 ساعات. 4 الرسوم البيانية ساعة كبيرة لأنه في رأيي أنها توفر توازنا كبيرا بين وتيرة فرص دخول التجارة وموثوقية إشارات الدخول.
ويشير السيد صراف في صفحة مبيعاته إلى أن نظام فوركس أندرو هو عظيم لأنه موثوق به ومتسق ويوفر نظاما للأشخاص الذين لديهم القليل جدا من الوقت لتحليل أو الجلوس أمام المخططات الخاصة بهم كل يوم.
لقد تم استخدام أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم لفترة من الوقت الآن، وأود أن أقول أنني أتفق مع كل هذه المطالبات حتى الآن. الآن أنت وأنا أعرف كلا ليس هناك شيء مثل & # 8220؛ المقدسة غرايل & # 8221؛ نظام النقد الاجنبى. لا يوجد نظام على هذا الكوكب الذي سيعطيك إشارات مربحة 100٪، وأي شخص يخبرك خلاف ذلك هو الكذب. ولكن حتى الآن وجدت أنه عندما تستخدم بشكل صحيح، إشارات أن هذا النظام هو توفير الفائزين متسقة إلى حد ما، والنظام مربحة خاصة عند استخدام 1: 2 أو أكثر خطر مقابل الهدف المكافأة.
الجزء الآخر من صفحة مبيعاته التي أتفق معها هو أن النظام رائع إذا لم يكن لديك طن من وقت الفراغ. اسمحوا & # 8217؛ ق وجهه، معظمنا لدينا مشغول جدا. معظمنا لا ترف من قضاء ساعات في اليوم تحليل الرسوم البيانية لدينا ووضع الصفقات. شخصيا، باستخدام مؤشرات نظام فوركس أندرو & # 8217؛ أنا فقط إنفاق 20 & # 8211؛ 30 دقيقة يوميا قمم. وعادة ما تحقق المخططات بلدي بسرعة في الصباح قبل أن أكون على بدء بلدي اليوم، ومرة ​​أخرى في المساء بعد العشاء.
ترى أن هذا النظام هو أساسا تحديد الاتجاهات مستقرة على أزواج العملات الأجنبية التي كانت في مكان لمدة 3 أسابيع أو أكثر. يساعدك النظام أيضا على تحديد & # 8220؛ الحلو بقعة & # 8221؛ للدخول مع هذا الاتجاه بعد أن كان هناك ارتداد صغير. ويوفر النظام إشارة موضوعية غير إعادة التهيئة لتحديد نقطة الدخول المثلى. وهذا بدوره يوفر أفضل فرص احتمال كبير وخطر جيد مقابل نقطة الدخول المكافأة.
ليس فقط نظام أندرو & # 8217؛ s فوركس يوفر لك نقاط الدخول الأمثل، ودليل بدف المقدمة مع النظام، ويقدم اقتراحات بشأن وضع وقف الخسارة الأمثل وجني الأرباح. عموما لقد تم استخدام خطر 1: 2 مقابل مكافأة حتى أنه حتى لو 50٪ فقط من الصفقات بلدي ناجحة أنا في الربح على المدى الطويل.
في مشاركتي الاستعراض التالي لنظام أندرو & # 8217؛ s فوركس أنا أخطط لنشر الفيديو الخاص بي يظهر مثال التجارة الحية. ولكن فكرت في الوقت الحالي وأود أن أطلعكم على مراجعة الفيديو لطيفة أترادينغبلان أدناه. أعتقد أنهم أيضا القيام بعمل جميل جدا من تسليط الضوء على نقاط القوة في هذا النظام.
كما هو الحال مع أي نظام لا يمكنك فقط اتخاذ أعمى أي وجميع الإشارات الناتجة عن النظام. سوف لا تزال بحاجة إلى استخدام قليلا من الحس السليم، وهذا الجهاز بين أذنيك لتجنب انخفاض احتمال أوبس مجموعة. ولكن بعد أن قلت إنني أعتقد بصدق أن نظام أندرو & # 8217؛ ق فوركس يقدم استراتيجية منخفضة التكلفة كبيرة للتجارة مع هذا الاتجاه. حتى الآن وجدت أنه عندما يستخدم نظامه بشكل صحيح كان مربحا وموثوق بها إلى حد ما. أود أن أوصي بالتأكيد تهدف إلى ما لا يقل عن خطر 1: 2 مقابل مكافأة، ومع الاتجاه على الجانب الخاص بك وسوف تجد أن السعر غالبا ما تصل إلى مستوى تب الخاص بك! تحتاج فقط قليلا من الصبر.
حسنا أن & # 8217؛ ق عن ذلك للجزء الأول من مراجعة نظام أندرو & # 8217؛ s فوركس. إذا كنت تبحث عن وسيلة لطيفة لتحقيق مكاسب ثابتة ثابتة في سوق الفوركس وأوصي بشدة أن تعطي هذا نظرة واحدة: أندرو & # 8217؛ ق فوركس النظام.
يمكنك التحقق من الجزء الثاني من بلدي أندرو & # 8217؛ s فوركس استعراض النظام من خلال النقر هنا.
لديك عطلة نهاية الأسبوع رائعة!
مصطلحات البحث الواردة:
أندروز استعراض نظام النقد الاجنبى أندروز نظام فوركس أندرو \\ استعراض نظام النقد الاجنبى أندرو نظام تداول النقد الاجنبى أندروز نظام النقد الاجنبى استعراض 4hr نظام تداول الفوركس أندرو نظام النقد الاجنبى أندرو \ s نظام فوريكس نظام أندرو فوركس نظام الفوركس أندروز نظام النقد الاجنبى استعراض.
2 أفكار حول & لدكو؛ أندرو & # 8217؛ s فوركس سيستيم ريفيو: بارت I & رديقو؛
أنا & # 8217؛ لقد كان غائبا لفترة من الوقت، ولكن الآن أتذكر لماذا كنت أحب هذا الموقع. شكرا، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية محاولة والتحقق مرة أخرى بشكل متكرر. عدد المرات التي قمت بتحديث موقع الويب الخاص بك؟ kcebgefackdk.
أنا ممتن حقا لحامل هذه الصفحة التي شاركت.

أندرو's فوريكس سيستيم ريفيوس
من: أندرو صراف.
D الأذن مشغول والإحباط،
تبحث عن نظام الفوركس الخوف الذي يعمل فقط، شهر بعد شهر؟
نظام أبسط؟
شيء من هذا القبيل:
أندروز نظام الفوركس يمكن تداول أي زوج العملات ومعظم السماسرة تسمح لك لتداول 50 زوجا أو أكثر & هيليب؛
وماذا لو كنت تتداول في 10 دولار لكل نقطة. احسب!
بلدي نظام تطوير شخصيا:
تبدو جيدة، أليس كذلك؟
موافق، انها رائعة وندش]؛ لذلك لماذا هذا نادر جدا؟
لماذا هو أن معظم التجار العملة الخاصة هي في الواقع فقدان المال؟
& لدكو؛ لأنهم & [رسقوو]؛ إعادة الناس نحصل على المال من! & رديقو؛
ولكن هذا ليس السبب لماذا من الصعب أن تستفيد بانتظام من الفوركس.
وهذا يعني أنه في العالم معقدة بشكل لا يصدق من أسواق العملات و هيليب؛
مشاهدة الأخبار، والنشرات الإخبارية المالية أو استخدام المنطق لن تساعدك.
ما تحتاجه هو خطة، خطة بروفن التي تعمل، لذلك إذا كنت تريد تاجر محبط كما كنت، اقرأ هذا:
I & [رسقوو]؛ م الذهاب للكشف عن بلدي نظام بسيط أن 'ق اتخذت لي (وعشرات من زبائني) من مقامر فضولي للتاجر المهنية وندش]؛ ويمكنك أن تكون هذا أيضا!
سوف ترى أيضا مثالا كلاسيكيا لما يحدث إذا كنت تحصل على الجشع جدا و هيليب.
أعطني فرصة لأقول لكم عن ذلك. إذا كنت يمكن أن تظهر لك نظام بلدي جيدة كما أقول، وآمنة كما أقول، ثم ببساطة إعطائها الذهاب، حسنا؟
& لدكو؛ لماذا & رديقو؛ هو لأنني لا أريد أن & لدكو؛ هل برودي و رديقو؛ وندش]؛ أبدا!
فماذا، أو من، برودي؟
انه الرجل الذي أثبت لي أن كنت حقا يمكن أن تجعل الدخل العادي من الفوركس، في حين جعل دخلك أكبر و أكبر و هيليب.
الدروس البسيطة برودي علمني قد غيرت حياتي.
أريد تغيير حياتك للأفضل أيضا، لذلك قبل تقديم هذا لك هنا على موقع الويب الخاص بي، وأنا بحاجة إلى إثبات ذلك و هيليب.
قلت لك في وقت سابق أن بعت 400 نسخة من هذا النظام على موقع ئي باي، أليس كذلك؟
هنا الشيء، والآلاف قد يحاول كل يوم ولكنك ببساطة لا يمكن أن تعطي لنفسك تصنيف جيد على موقع ئي باي.
الناس الآخرين يجب أن نفعل ذلك!
بعد كل شيء، باي تمتلك باي بال؛ أنهم يعرفون عن الأمن.
كنت تقاسم الحب وندش]؛ والحصول على مراجعات وشهادات!
حتى الآن أن أنا & [رسقوو]؛ أوضح ذلك، نلقي نظرة على هذه الصورة الأخيرة:
هذا لم يسمع به تقريبا لأكثر من حفنة من المبيعات !!
الآن ننظر إلى تصنيفات النجوم وندش]؛ 5 نجوم على طول الطريق طفل!
يمكنك أن ترى أيضا أصبحت عضوا في موقع ئي باي قبل بضع سنوات، مرة أخرى في عام 2007 وكان دائما على وضع جيد وسمعة.
أنا & [رسقوو]؛ م الصفقة الحقيقية، وأنا و [رسقوو]؛ لقد ساعدت الكثير من الناس الآخرين وأنا & [رسقوو]؛ م لا تذهب إلى أي مكان، حسنا؟
أنا & [رسقوو]؛ م هنا بالنسبة لك، والآن يرجى النظر في شيء آخر & هيليب؛
هذا المنتج الفعلي مثل ساعة 500 $ أو كمان $ 2000؛ وهذا هو برنامج للتحميل ل MT4 والكتاب الإلكتروني الخاص بي.
ماذا يعني ذالك؟
وهو ما يعني أنه سيكون أسهل شيء في العالم لأي العملاء المتعيسين ليترك لي تصنيف سيئة ونداش؛ وأنهم لن يكون لديهم حتى العودة النظام الخاص بي!
وهنا مجرد دزينة واحدة من الشهادات الواردة:
يمكنك أن ترى أنا & [رسقوو]؛ م يجري مباشرة معك هنا؛ أنا & [رسقوو]؛ م لا يدعي أن يكون مليونير أو نوع من الضخمة-- قطب، موافق؟
أعتقد أنه يمكن أن يساعد قليلا؟
من الواضح أن النظام الخاص بي هو قيمة بالنسبة لك وانها جعلت لي جدا & لدكو؛ مريحة & رديقو؛ ولكن أنا دون & [رسقوو]؛ T تريد التباهي و تبختر حول مثل روكفلر و هيليب.
لماذا لا، قد تسأل.
يمكنك أن تتخيل وجود الصالة الرياضية الصديق؟
شخص للبحث عن والحصول على دوافع؟
ماذا عن فوركس & لدكو؛ معلم & رديقو ؛، شخص ناجح بالفعل وتدريس لك الحبال؟
بالنسبة لي برودي كان بوث & نداش؛ حتى فجر أمواله، ودمر زواجه وندش]؛ ولم تظهر وجهه في الصالة الرياضية مرة أخرى!
في المرة الأولى التي التقيت به كان المفاخرة عن سيارته الجديدة، بيضاء كبيرة لكزس سوف، زوجته جميلة وابنة يخرج من ذلك كما كان يقول مدير الصالة الرياضية لدينا حول 5.7 لتر V8 لها.
& لدكو؛ النقدية المدفوعة. & رديقو؛ وقال انه اسمحوا لي أن أعرف، مع سمرك.
مثل سيارته، كان كبيرا. & هيليب؛ وسرعان ما اكتشفت برودي فقط كان حقا 2 الموضوعات انه يحب الحديث عن وعضلاته والمال و هيليب.
بالتأكيد، كان مثير للإعجاب ولكن بطريقة مزعجة، هل تعلم؟
تعذر إيقاف فرك وجهك فيه.
هذا ليس لماذا أنا يدعو له الخاسر على الرغم من.
اسمحوا لي أن أشرح ذلك & نداش؛ إنه خاسر لأنه & هيليب؛
أعطاني ما يكفي من الأدلة حول الفوركس وندش]؛ وجعلها سليمة سهلة بما فيه الكفاية & نداش؛ أن اشتريت كتابا على الفوركس لمعرفة المزيد عن نفسي.
لأنه قال أنه كان من السهل، أليس كذلك؟
& لدكو؛ الفوركس هو نمر، سوف مزق لك إذا كنت لا حذرا؟ السر هو جعل المال، لا خطر عليه & رديقو؛
ثم بعد 4 أشهر فقط، حدث أمران مهمان جدا & هيليب؛
بعد تدمير عدد قليل من الحسابات التجريبية كنت التداول لريال مدريد. أنت تعرف مسبقا ما حدث هناك، كنت سرعان ما فقدت أكثر مما ربحته (نعم، & لدكو؛ النمر & رديقو؛!)
ولكن ذلك لم برودي!
واحد الخميس انه فقط لم يكن هناك، ثم ألغى عضويته.
قريبا الصالة الرياضية كان يطن مع القيل والقال & هيليب.
أولا سمعنا انه و رسكو؛ d فقدت، بيج تايم، في حين التداول.
كان أول شيء للذهاب لكزس جميلة، والعودة إلى التجار.
في غضون أسابيع قالت الشائعات زواجه انفجرت، وانتهت زوجته حتى العودة إلى والدتها مع ابنة، تم غلق المنزل وندش]؛ كان قد انتهى بالنسبة له.
كان هناك بعض القيل والقال الآخرين ولكن لم أكن أريد أن أسمع ذلك حقا. وسوف أقول هذا على الرغم من:
إذا كان شخص ما يدعم الأسرة من خلال معرفة سر لجعل آمنة، وزيادة الدخل من الفوركس، ثم أنها الإفراط في النفوذ ومسح أنفسهم وأسرهم خارج؟ ثم نعم، هذا خاسر في كتابي.
لذلك فقط ما كان سره، عندما كان وسكو؛ صنع البنك و [رسقوو]؛ بشكل منتظم؟
ما هي القواعد التي كان يتبعها؟
قبل أن يحاول الحصول على معقدة جدا وذكية جدا لصالحه الخاصة؟
لم أستطع & نداش؛ ولم تريد & نداش؛ نسأل برودي نفسه!
لذلك ظللت أبحث عن برودي و رسكو؛ ق سر ثروة موثوقة من الفوركس، و هيليب؛
أكثر تعلمت أكثر تعقيدا أدوات بلدي حصلت.
تجربة & لدكو؛ روبوتس & رديقو؛ و & لدكو؛ الصيغ & رديقو؛ لقد وجدت أن كل الآن وبعد ذلك يمكن أن تجعل المال الحقيقي، والمال العظيم، والمال رهيبة!
وأنا فقدت أو تنفق حتى أسرع!
لم أكن أدرك في ذلك الوقت - كنت بدأت بالفعل لجعل الخطأ برودي و رسكو؛ ق!
لذلك اشتريت المزيد من الأدوات، غلاف ورقي آخر، وآخر الروبوت و هيليب.
الحديث عن الروبوتات، وتذكر أن المشهد في روبوكوب؟
فوركس & لسو؛ روبوتس & رسكو؛ تتطلب ترك جهاز الكمبيوتر الخاص بك على، متصلة في جميع الأوقات.
ولكن ماذا لو كنت تعاني من قطع السلطة بسيطة؟
أو انقطاع الإنترنت؟
هل يمكن أن ينتهي بك الأمر مثل برودي، في حقيبة الجسم المالي!
قلت 2 حدث أشياء هامة حول هذا الوقت & نداش؛ والآخر كان ولادة أول طفلي، أنجيلا.
نعم، حصلت على بلدي فتاة صغيرة لحماية وكسب ل!
هذا هو السبب في أنه كان مخيفا جدا عندما أدركت أن للتعافي من & لدكو؛ خلل الروبوت & رديقو؛ I & [رسقوو]؛ د لجعل مكاسب ضخمة، مكاسب شبه مستحيلة للتعويض عن تلك الخسارة.
في ذلك الوقت كان واحدا فقط الكبرى (حوالي 1600 دولار أمريكي) ثروة بالنسبة لي. هيك، فإنه لا يزال جزءا من المال وندش]؛ وفقدت يوما ما تقريبا في جلسة واحدة في وقت متأخر من الليل.
تصحيح & نداش؛ فقد الروبوت ذلك!
أن يكون ذلك فقط. ذهب.
ما زلت أتذكر الصدمة.
حتى إذا كنت لا تستفيد من نظام I & [رسقوو]؛ تقاسم m اليوم، حتى لو كنت لا تفعل، أريد منك أن تفهم شيئا مهم حقا:
هنا فقط بعض الأسباب التي أريد أن تساعدك على التجارة بأمان و يدويا، مع العلم لماذا أنت و رسكو؛ ري جعل الحق الصفقات.
لا تثق في أي وقت مضى (روبوت!):
فهم أن الروبوت هو أبدا التلقائي حقا.
بحلول الوقت الذي تعرف متى وكيفية استخدامه يمكن أن يكون التداول بشكل أفضل، يدويا.
الحديث عن فهم وتكوين (ومعرفة) فوركس الروبوت هو في كثير من الأحيان أكثر تعقيدا من مجرد تعلم التجارة & نداش؛ و أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لتظهر لك كيفية التجارة كما الموالية مربحة!
الشيء هو & هيليب؛ الروبوتات لديها ميزة واحدة فقط - أنها لا تحصل على الإفراط في الحماس أو الذعر.
وهنا & رسكو؛ s شيء آخر & هيليب؛
كونه تاجر عملة ناجحة يتطلب أيضا إدارة المال جيدة & نداش؛ وهذا شيء لا يمكنك أتمتة!
وهناك الكثير من العملاء يسألونني عن إدارة دخلهم الجديد وكيفية جعله أفضل نموا؟
حتى في هذا الإصدار الجديد من أندرو و [رسقوو]؛ s فوركس نظام I & [رسقوو]؛ م تكشف عن بلدي (ثبت) طريقة هيليب و؛
أولا، على الرغم من أنني & [رسقوو]؛ م من المملكة المتحدة I & [رسقوو]؛ ليرة لبنانية استخدام دولار، كما يعلم الجميع دولار، موافق؟
تخيل أنك جلبت قليلا فقط من الدخل الإضافي، ويقول 50 $ اضافية في الشهر. هل من شأن ذلك أن يحدث أي فرق بالنسبة لك؟
نعم، بالضبط 50 باكز يستحق & نداش؛ ولكن أنت & [رسقوو]؛ ربما التفكير & لدكو؛ ليس حقا & رديقو ؛، صحيح؟
بالتأكيد، فإنه سوف يساعد مع التكاليف الشهرية، مثل الهاتف أو تلفزيون الكابل ولكن ليس كثيرا من المال.
الآن تخيل أنك تعيد سحبها على المصرف & نداش؛ بمقدار 50 دولارا؟
الآن انها و رسكو؛ ق الكثير من المال، الحق!؟
أنت تعرف كيف أن 50 باكز يمكن أن تتحول بسرعة إلى مشكلة أكبر بكثير، كما تحصل الصفع مع الرسوم المصرفية التي تؤدي إلى العقوبات والمدفوعات غاب، المزيد من الرسوم المصرفية و هيليب؛
أن تمتص أنا أعرف.
ولكن افترض الآن هل يمكن عكس ذلك؟
تخيل الخاص بك مبلغ صغير من النقود يحتفظ النمو، ومتنامية، مثل السقاطة التي تسمح لك فقط لكسب المزيد من المال وندش]؛ وون & رسقوو؛ ر السماح لك تفقد أي؟
كم من الوقت تعتقد أنه سيكون قبل أن تسدد سيارتك الحالية؟
كم من الوقت قبل البدء في التسوق لأخرى جديدة؟
أنت تعرف ما يقولون عنا الرجال ولدينا بيج-بوي ألعاب الحق & نداش؛ حسنا الآن تخيل جميع اللعب التي تريد من أي وقت مضى، كل الفواتير الشهرية وندش]؛ وغادر الكثير؟
ماذا عن قارب سريع؟ مزلجة مائية؟
ميثاق المروحية؟
أو دفقة على الثلج!
كما تعلمون، فإن أفضل شيء عن المال وشراء أعلى من نطاق ياماها ليس فقط متعة دفع مع كبير غرين والخروج من بوندكينغ و هيليب؛
عندما يكون لديك المال يمكنك متابعة الشمس مثل الطيور المهاجرة وندش]؛ أو يمكنك الذهاب مع الثلج!
وجود كل ما تحتاجه هو رهيبة جدا، مكتوبة مع F.
الآن دعونا الحصول على قليلا التقنية، فقط للحظة و هيليب؛
وتذكر، يمكنك أن تكون متأكدا فقط من صنع فقط وعدم فقدان المال عند اتباع نظام إدارة الأموال بلدي.
إذا كنت لا تتبع هذا النظام فإن الفوركس يمكن أن يكون محفوفا بالمخاطر!
الكثير من الناس ينظرون إلى الفوركس اليوم باعتباره مرحبا مرحبا مرحبا الرافعة & لسكو؛ لعبة و [رسقوو]؛ وندش]؛ القمار، في الأساس.
يمكنك أن تكون أكثر ذكاء من ذلك.
وبعبارة أخرى، هل يمكنك أن ترى كيف يمكن لهذا النظام أن يضعك على قدم أكثر أمنا، ماليا؟
وماذا يعني لحياتك، الآن وفي المستقبل؟
ما أنا & [رسقوو]؛ م مما يتيح لك ليس معقدة، فإنه لا ينطوي على السحر، فإنه لا يتطلب أي شيء قشاري مثل & لدكو؛ الطاقة الإيجابية & رديقو؛ ويمكنك القيام بذلك!
انها لا تهتم إذا نحن في السوق الدب، سوق الثور وندش]؛ أو سوق البرغوث! انها تعمل فقط.
كل ما عليك القيام به هو دون & [رسقوو]؛ T يكون برودي!
ما تحصل عليه اليوم هو نظام بسيط وسهل أنا وغيرهم من الناس قد ثبت بالفعل يجعل النقاط و هيليب؛
ويجعل أكثر النقاط & هيليب؛
انها تبقي فقط على الحفاظ على، مما يجعل الصفقات قوية!
حتى و hellip؛ إذا كان هذا مصباح النحاس السحري يمكن أن مجرد الجلوس وفرك لمدة تقل عن ساعة في اليوم، وكم كنت تدفع ثمنها؟
كم يمكن أن تكون مقتنعا لبيعه ل؟
حسنا الأخبار العظيمة بالنسبة لك هو أنني لا تفقد الكثير بكثير عن طريق بيعها لك، والآن و [رسقوو]؛ ق متاحة مرة أخرى!
ليس إلى الأبد كنت فهم & نداش؛ ولكن ليس للحصول على رسوم روكفلر إما!
ولا تذهب مطاردة بعد أي الروبوتات أكثر لامعة، موافق؟
ما عليك سوى فعل ما قمت به بالفعل، ووضع عائلتك أولا، وكسب المال بأمان (ولا تتباهى به!)
وسيسعدنا رؤية نظام فوركس أندرو & رسكو؛ s؛ هو بأسعار معقولة جدا، في مجرد 97،00 $.
هل ربما كنت تأخذ مزدوج اتخاذ، لأنك تعتقد أنه كان 247 $؟ في الواقع انها حقا مجرد دفع رمزية للتأكد من استخدام هذا النظام. تذكر قلت أنا & [رسقوو]؛ د إثبات هذا كان حقيقي، أكثر أمانا، وسيلة أكثر معقولية لتداول العملات؟ وأعتقد أننا قد فعلنا ذلك الآن، أليس كذلك؟
نعم قلت معقول & نداش؛ لأنه في الفوركس معقولة يعني النجاح & نداش؛ والنجاح مثير!
وتذكر، وهذا هو أحدث نسخة، مع قسم إدارة الأموال لضمان تنمو خبأ الخاص بك، أكبر وأكبر.
حسنا، لذلك أنا و [رسقوو]؛ وضعت رقبتي على كتلة تقطيع عن طريق الذهاب على موقع ئي باي، إثبات خلاف النزاع أن هذا النظام يعمل والمشترين السابقة قد أحب ذلك. اليوم أنا & [رسقوو]؛ وقال لك القصة بأكملها، ولماذا هذا النظام هو قيمة جدا ومهمة بالنسبة لك & نداش؛ و ديد توافق على محاولة إعطائها & نداش؛ لذلك أنا & [رسقوو]؛ م الذهاب لجعله أسهل بالنسبة لك الآن، لأنك تحصل على ضمان!
تذهب من خلال مجموعة كاملة من دليل خطوة بخطوة، وربط النقاط مع عدد قليل من الإجراءات البسيطة، وإذا كنت لا ترى قيمة طويلة الأجل من النظام الخاص بي في غضون 60 يوما، وأنا لا أريد أموالك.
لقد شاهدت الدليل & نداش؛ العديد من الناس الآخرين حقا تتمتع النقاط التي تريد، شهر بعد شهر. انت تستطيع ايضا!
والسبب الرئيسي الذي أشاركه هذا النظام هو للمساعدة في منع الناس تهب مثل برودي لم & نداش؛ ولكن حتى لو كنت لا، هل جعل المال الحقيقي في الفوركس؟ أنا بالتأكيد أنا الآن لأنني اتبع هذا النظام على الاطلاق.
انها الطريقة الوحيدة التي أعرفها للعمل فوركس، وأنه قد ثبت، مرارا وتكرارا.
ولكن ماذا سيحدث إذا استمررت في طريقتك، دون إجراء أي تغييرات؟
لا شيء جيد، أليس كذلك؟
حقا الطريقة أرى أنه لديك 3 خيارات، الاستمرار في دون تحسين نمط حياتك والحصول على أي مزيد من الأمن، مطاردة بعد الروبوت لامعة المقبل أو المعلم وندش]؛ أو هل يمكن اتباع نظام صادقة ومباشرة التي ثبت بالفعل للعمل لعشرات وعشرات من التجار مثلك!
هذا هو واحد من تلك النادرة ولكن لذيذ ودقوو]؛ لا-- التفكير و رديقو؛ قرارات! فقط تفعل ذلك & نداش؛ لأن تذكر، أنت & رسكو؛ إعادة تغطيتها أيضا مع بلدي لا-- كيبل ضمان خالية من المخاطر!
نعم أندرو، أريد أن أشارك في الفرقة المتنامية من المستخدمين الذين ينموون دخلهم وتحسين حياتهم من خلال نظام فوركس أندرو!
أنا متعب من التعرض للاغتصاب ماليا من قبل البنوك، والسياسيين ووسائل الإعلام المضللة! أريد أن تأخذ الطريق بسيطة وسهلة وسريعة من خلال جعل النقاط العادية مع النظام الخاص بك بدلا من ذلك!
من الناحية التقنية، أفهم أن المؤشرات تتطلب برنامج ميتاتريدر 4.0 (يتم توفير ميتاترادر ​​مجانا من قبل معظم وسطاء الفوركس)
كما أنني أفهم أن لدي 60 يوما كاملا لاتخاذ قرار.
إذا أندرو و [رسقوو]؛ s نظام فوركس سوف تعطيني استراتيجية أكثر أمانا.
أريد أن أحافظ على دخلي المتنامي والمتنامي!
ما عليك سوى النقر على & كوت؛ إضافة إلى السلة & كوت؛ أدناه للخروج وتحميل قالب الخاص بك، والمؤشرات ودليل الحق الآن! ديجيتال دونلواد يعني التأخير مجانا!
ملاحظة آمل أن & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
الفوركس هو خادعة عمدا، و & لدكو؛ النمر & رديقو؛ بالتأكيد. لماذا تأخذ مخاطر سخيفة وإحراج نفسك (أو أسوأ بكثير!) عندما هذا النظام يمكن أن يدير لكم بأمان هذا الدخل، كما هو الحال لي ولدي الكثيرين الآخرين؟
متى أنت على استعداد للانتظار حتى كنت مستقلة ماليا، تاجر المهنية تعمل & رديقو؛ على الشروط الخاصة بك؟
سوف تحصل هناك بشكل أسرع إذا كنت تحصل على نظام فوركس أندرو & نداش؛ وليس لديك أي شيء لتخسره لأنك تغطيها بلدي كامل 60 يوم الضمان!
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول السلع الآجلة تداول العقود الآجلة والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر. في الواقع، هناك في كثير من الأحيان اختلافات حادة بين نتائج الأداء الافتراضية والنتائج الفعلية التي تحققت في وقت لاحق من قبل أي برنامج تجاري معين. لا ينطوي التداول الافتراضي على مخاطر مالية، ولا يمكن لأي سجل تداول افتراضي أن يحسب تماما تأثير المخاطر المالية في التداول الفعلي. جميع المعلومات على هذا الموقع أو أي كتاب إلكتروني تم شراؤها من هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط وليس المقصود لتقديم المشورة المالية. أي بيانات عن الأرباح أو الدخل، صريحة أو ضمنية، لا تمثل ضمانة. قد يؤدي التداول الفعلي إلى خسائر حيث لا يضمن نظام التداول. أنت تقبل مسؤوليات كاملة عن أفعالك، الصفقات، الربح أو الخسارة، وتوافق على عقد نظام الفوركس أندرو وأي موزعين المعتمدين من هذه المعلومات غير ضارة بأي و جميع الطرق. يرجى ملاحظة أن اسم أندرو صراف هو اسم مستعار يستخدمه المؤلف. استخدام هذا النظام يشكل قبول اتفاق المستخدم لدينا. كليكبانك لا يؤيد هذا المنتج. تحتفظ كليكبانك بالحق في تغيير شروطها في أي لحظة دون إشعار.

No comments:

Post a Comment