Thursday 8 March 2018

اتفاقية إدارة حساب الفوركس


أوصى مدراء الحسابات الفوركس.
اختيار مدير حساب فوريكس الحق يمكن أن تكون مهمة شاقة. كيف تقيم النزاهة والثقة، خاصة في النوع الذي يمكن أن يسود فيه المحتالون بسهولة؟ كيف يمكنك تحديد ما إذا كان لديك المهنية ما يلزم لتحقيق مكاسب متسقة في سوق الفوركس على حسابك؟ لا توجد معايير الصناعة التي يمكن استخدامها كمقياس مساعدة. نتائج التداول هي دائما نتيجة التوقيت الجيد، والرافعة المالية، وظروف السوق. لذا، كيف تختار بحكمة؟ نأمل أن التوصيات أدناه سوف تساعدك على توجيه لكم لاتخاذ قرار من شأنها أن تتطابق مع الاحتياجات الشخصية الخاصة بك، ولكن هذا القرار هو مجرد بداية. هناك قرارات يجب اتخاذها بشأن نوع الحساب الخاص بك، وتحمل المخاطر الخاصة بك، وكيف سيتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك، وما هي رسوم الأداء سوف يطلب منك أن تدفع، وما هي الشروط والأحكام التي تنطبق على حسابك.
والخبر السار هو أن إدارة حساب الفوركس ليست شيئا جديدا. هذا المفهوم قديم مثل الاستثمار في أزواج العملات المختلفة من أجل الربح، وهو نشاط سبق أن سبق ظهور تجارة الفوركس بالتجزئة في التسعينات. وسطاء الفوركس لديهم مجموعة متنوعة من العملاء التي تبقيهم على أصابع قدميه والتي تتوقع والحصول على مستوى أعلى من الخدمة. وكثيرا ما يكرس المستثمرون المؤسسيون الكبار الذين يمتلكون الملايين للاستثمار جزءا من محافظهم إلى النقد الأجنبي. كما يمكن لمديري الحسابات الفردية المشاركة أيضا، الذين يتطلعون إلى تنويع أموالهم تحت الإدارة. وأخيرا، سوف يستثمر مديرو الصناديق المهنية، الأكثر خبرة في هذه المجموعة، في المقام الأول على أمل تحقيق عوائد كبيرة لمجموعتهم من المستثمرين. والنقطة هي أن مديري حسابات الفوركس الذين لديهم خبرة في هذا المجال، مثلهم مثل أشكال أخرى من إدارة الاستثمار، كانوا موجودين لبعض الوقت وهم من ذوي الخبرة العالية في ما يقومون به.
هناك عموما ثلاثة أنواع من الحساب في هذه الساحة الفوركس المدارة & نداش؛ فردي، مجمعة، ومؤخرا أضاف & لدكو؛ بم & رديقو؛ الأصناف.
الحساب الفردي.
هذا الحساب هو بالضبط ما يبدو مثل & نداش؛ حساب منفصل باسمك حيث يقوم تاجر محترف باتخاذ جميع قرارات الشراء / البيع نيابة عنك. وسوف تستند قراراته على مستوى المخاطر التي تشعر بالراحة معها، وهو الموضوع الذي سيتم مناقشته في البداية. العيب الوحيد لهذا النوع من الحساب هو أن لديك لجعل عملك جديرة بالاهتمام للخبير لتكريس وقته لذلك. ولهذا السبب، قد يكون هناك حد أدنى من متطلبات الإيداع يتجاوز 10،000 دولار أمريكي. إذا كان هذا المستوى من الالتزام مشكلة بالنسبة لك، فقد تحتاج إلى النظر في نوعي الحسابين الآخرين. سيتم تخصيص الرسوم، ولكن تقييم خبرة الأداء سيكون صعبا. سيتم ذكر العوائد السابقة، ولكن لن يكون هناك أي وسيلة لتأكيد لهم. قد تساعد شهادات العملاء.
حساب مجمع.
في هذه الحالة، كنت تريد أن تفكر من حيث صندوق الاستثمار المشترك، حيث تجمع العديد من المستثمرين رؤوس أموالهم معا في صندوق منفصل ثم حصة في الأرباح بعد الرسوم والمصروفات. وسيحصل الوسطاء الذين يقدمون هذه الصناديق المجمعة بشكل عام على عدة صناديق للاختيار من بينها، ولكل منها خصائصه الخاصة بالمخاطر / المكافآت، والخصائص السكانية للرسوم، والبنود والشروط. فمن الأفضل أن تقرأ كل نشرة الصندوق الفردية لتحديد حق مناسبا لأهداف الفردية الخاصة بك. أما بالنسبة للأداء، سيكون لكل صندوق تاريخ منشور لعدة سنوات سابقة، ولكن، كما هو الحال دائما، والأداء الماضي هو أبدا مؤشر مثالي على ما سوف تنتقل في المستقبل. الفائدة من الصندوق المجمع هو أنك قد تدخل لأقل من المال عن حساب فردي. قد يصل مبلغ الإيداع الأولي إلى 2000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن قد تكون هناك فترة مطلوبة للمشاركة قبل إجراء عملية السحب. تحقق من قواعد الصندوق قبل القفز في كلا القدمين.
وحدة إدارة تخصيص النسب المئوية (بم)
هذا النهج لإدارة الحساب قد يذهب باسم بم، لم، أو حتى مام، ولكن كل نهج يستخدم البرمجيات المتطورة لتخصيص المكاسب والخسائر والرسوم على أساس نسبة متساوية لكل عميل. هذه المفاهيم هي جديدة نسبيا وتوفر مستوى آخر من الحماية من الغش منذ كنت لا تزال تتعامل مباشرة مع وسيط النقد الاجنبى التقليدي المفضل لديك. يقوم الوسيط الخاص بك بإدراج التاجر المحترف، وتنفذ اتفاقية التوكيل المحدودة مع التاجر، مما يسمح له بالتداول نيابة عنك. إذا كنت غير راض عن الأداء في أي وقت، ثم يمكنك إنهاء الترتيب. ليس هناك & لدكو؛ قفل & رديقو؛ فترات، إذا جاز التعبير. برنامج لم يسمح أيضا الرافعة المالية تختلف حسب الحساب، وبرنامج مام يجمع بين فوائد كلا النهجين. قبل ظهور هذا البرنامج، وسطاء عرضت (لا يزال العديد من تفعل) الأنظمة التي تسمح لك لدكو & مرآة؛ رديقو؛ صفقات خبير مختار أو اختيار التجار لتكرار من & لدكو؛ الشبكة الاجتماعية & رديقو؛ المقدمة من قبل الوسيط الخاص بك. في جميع الحالات، كنت تتعامل من خلال وسيط الخاص بك في وضع شفاف من العملية.
ملامح المخاطر وطرق التشغيل.
لحساب فردي، سيكون لديك مدير صندوق مخصص عن طريق الاختيار، ولكن في نهج مجمع، قد يكون هناك فريق من الخبراء التي تدير الصفقات. هل تريد الاعتماد على خبير واحد أو مجموعة من الخبراء؟ هناك مزايا وبعض العيوب لكل نهج، ولكن سيكون لديك لتحديد درجة الخطر الذي كنت على استعداد للتسامح للحصول على مستوى معين من العودة. ويمكن تحديد خيارات المخاطر هذه حسب نطاقات النتائج المتوقعة، وقد تختلف رسوم الأداء أيضا حسب مستوى المخاطر. مدير أو صندوق قد تستخدم أيضا مبرمجة خصيصا & لدكو؛ الروبوتات & رديقو؛ لتحقيق أهدافها، بدلا من الممارسات التجارية الموجهة يدويا. إذا كنت تريد عوائد عالية بقوة، قد يكون لديك فرصة أفضل في تلك مع مدير واحد. غروبثينك يميل إلى تقديم عائدات أكثر تحفظا وثابتة على المدى الطويل.
كلمة عن الرسوم.
يميل مديري حسابات الفوركس إلى إدارة كميات كبيرة من رأس المال والاستفادة من أنجع الطرق للوصول إلى السوق. ونتيجة لذلك، قد تكون رسوم معاملاتها وفوارقها منخفضة للغاية وضيقة، وهي فائدة ستقدمها معظم الشركات إلى حسابك في مراعاة ما يسمى & لدكو؛ رسوم الأداء & رديقو ؛. هذه الرسوم يمكن أن تختلف عبر الخريطة، اعتمادا على نوع ومخاطر المخاطر للصندوق المختار. يمكن أن يكون نطاق كبير مثل 10٪ تصل إلى 35٪ وأعلى. يتم تطبيق هذه المعدلات وفقا لمبدأ يعرف باسم & لدكو؛ علامة مائية عالية & رديقو؛ بروتوكول أو & لدكو؛ هوم & رديقو ؛. كل شهر، رصيد بداية الخاص بك هو هوم الخاص بك. إذا كان رصيدك في نهاية الشهر أعلى، ثم يتم تطبيق معدل، على سبيل المثال 30٪ على سبيل المثال، إلى الربح وخصم. المتبقي & لدكو؛ نيت & رديقو؛ يصبح التوازن الخاص بك هوم الجديدة للشهر التالي. إذا كنت قد تكبدت خسارة، ثم الخاص بك السابق بقي حتى يتم استرداد الخسارة. قد يتقاضى بعض المديرين أيضا رسوم إدارة الحساب أو & لدكو؛ مخلب للخلف & رديقو؛ على أساس بعض الصيغ المتفق عليها. يجب عليك أيضا التحقق من الطباعة الصغيرة المتعلقة بالتوزيعات. & لدكو؛ قفل & رديقو؛ قد يتم تطبيق فترات، أو قد تتم معالجة التوزيعات فقط في نهاية كل شهر. هذه التأخيرات القسرية ضرورية للمدير لاستعادة أي مواقف بطريقة فعالة. قد يكون هناك أيضا رسوم إنهاء، إذا قررت تحويل رصيدك بالكامل في أي وقت من الأوقات.
مراجعة وقضايا الرصد.
حساب فكس المدارة له العديد من المزايا، ولكن لا تفكر للحظة التي لم يكن لديك لفهم سوق الفوركس وجميع الفروق الدقيقة. من أجل مراجعة الأداء الجاري، سوف تحتاج أيضا إلى مراقبة ظروف السوق. وعندما يكون التقلب مرتفعا، يميل مديري الصناديق إلى تحقيق مكاسب أفضل. وإذا كان المصرفيون المركزيون يتمتعون بدرجة عالية من التأثير في السوق، فإن العوائد قد تكون مختلطة في جميع المجالات. الحظ قد يكون أكثر بكثير للقيام مع كل من النجاح والفشل في ظل هذه الظروف. والقاعدة العامة عند تقييم أداء مدير حساب الفوركس هي استخدام أفق زمني مدته سنتان لأغراض المقارنة. التقلبات والاضطرابات السياسية، والأحداث الاقتصادية عادة ما يكون متوسط ​​أكثر من عامين. عندما يكون لديك اجتماعات مراجعة مع مدير حسابك أو تلقي التقارير الخاصة بك من الصندوق المشترك، وسوف تحتاج إلى تقييم لهم بعين الحرجة، بمساعدة من المعرفة الخاصة بك من السوق وما هي التوقعات العادلة قد يكون. إذا كنت غير راض، لا تضيعوا أي وقت أكثر. اصنع فرق. بعد كل شيء، فمن المال الخاص بك. لديك القول الفصل في جميع المسائل.
ملاحظات ختامية.
يمكن استخدام حساب إدارة النقد الأجنبي يكون وسيلة فعالة لجني المكاسب في هذا السوق متقلب جدا. وجود التجار المحترفين في الزاوية الخاصة بك هو فائدة كبيرة، وخاصة إذا لم يكن لديك المعرفة والخبرة والوقت لتكريس لهذا النشاط التجاري. هذا النهج هو أيضا بديلا جيدا لأولئك منا أن فقط لم يكن لديك السيطرة العاطفية اللازمة لمواجهة الأسواق العاصفة أو سحب الزناد عندما يملي نهج منضبطة. هناك أيضا قضايا الاحتيال التي يجب التغلب عليها مع بذل العناية الواجبة في البداية، وكذلك، ولكن الوقت اللازم سيتم استثمارها بشكل جيد.
أما بالنسبة للقائمة التالية، فقد تلقينا ردود فعل جيدة على كل من المديرين الموصى بها الموضحة أدناه. نأمل أن تساعدك هذه التوصيات في توجيهك إلى المدير الذي تختاره. كما هو الحال دائما، والأداء السابق لا يضمن النجاح في المستقبل، والسبب يجب أن تستمر في مراجعة ورصد نتائج المدير الذي اخترته مع مرور الوقت. تذكر أن كنت المسؤول، ولديك القدرة على التغيير، وإذا ومتى لا ترقى إلى مستوى توقعاتك.

اتفاقية إدارة حساب الفوركس
واحدة من السمات الهامة لسوق الفوركس هو أنه يعمل 24/7، 5 أيام في الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة، قد يعتقد البعض أن تداول العملات الأجنبية مثل القمار على أساس الحظ، ولكن الشيء هو أن تداول العملات الأجنبية يعتمد على الأساسية والتقنية تحليل سعر زوج أو سلعة معينة من العملات وليس على الحظ.
خدمة إدارة الحسابات هي لأولئك الذين يرغبون في الاستثمار في سوق الفوركس ولكن ليس لديهم ما يكفي من الوقت والخبرة أو المعرفة للتجارة بأنفسهم، وحتى يتمكنوا من السماح للخبراء المحترفين القيام بكل عمل شاق بالنسبة لهم.
مدير الحسابات لديه خبرة جيدة جدا والمعرفة حول تداول العملات الأجنبية، وسوف بقعة الفرص التجارية المربحة على مدار الأسبوع، وتنفيذ أوامر التداول نيابة عن المستثمر.
بعض المستثمرين قد لا يكون لديهم ما يكفي من الوقت لوضع أمام شاشة الكمبيوتر المحمول وتحليل السوق لأن لديهم أشياء أكثر أهمية بكثير القيام به، وذلك باستخدام خدمة إدارة الحسابات لدينا هؤلاء المستثمرين يمكن أن مجرد العودة والاسترخاء وترك كل من العمل الشاق ل مدير الحسابات المهنية.
مدراء الحسابات لديهم سجل حافل، انخفاض السحب، منحنيات الأسهم مستقرة، وإدارة المخاطر الصلبة، والأرباح معقولة متسقة ويتم التحقق منها من قبل وسيط ممتاز الذي يعمل أيضا كوسيط في الاتفاق بين المستثمر ومدير الحساب، لضمان حقوق الطرفين.
يأخذ مدير الحساب نسبة معينة من الأرباح كعمولة لعمله الشاق، ويتم الاتفاق على هذه النسبة من قبل كل من المستثمر ومدير الحساب، ويتضمن الاتفاق أيضا مستوى الخطر الذي يحدده المستثمر، وأن الحساب مدير يسمح لاتخاذ.
نحن نقدم 3 أنواع من الحساب المدار:
في هذا النوع، الحد الأقصى للسحب في الشهر هو 15٪، والأرباح المتوقعة تتراوح بين 10-20٪ شهريا.
خطر متوسط.
الحد األقصى للتخفيض المسموح به شهريا في هذا النوع من الحسابات المدارة هو 30٪، وتتراوح األرباح المتوقعة بين 20-30٪.
الحد الأقصى المسموح به في هذا النوع من الاستثمار هو 80٪ من إجمالي رأس المال، والأرباح المتوقعة تبدأ من 70٪ شهريا.
على الرغم من أنه قد يكون هناك مستوى عال من المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية، ولكن مع إدارة المال السليم، والخبرة الجيدة، والتحليل الدقيق لحركة الأسعار وجود رؤية واضحة للهدف الذي تريد تحقيق المخاطر يمكن أن تنخفض إلى الحد الأدنى.
واحدة من السمات الرائعة حول سوق الفوركس هي سيولة عالية تصل إلى 5 تريليون دولار (أي 5،000،000،000،000 $) على أساس يومي، بالإضافة إلى حقيقة أن سوق الفوركس مفتوح 24/7 وهكذا هناك وإمكانات ضخمة لصنع الكثير من المال، وتداول العملات الأجنبية ليس فقط حول تداول العملات ولكن يمكنك أيضا تداول الأسهم، مثل تلك من أبل، وجوجل ... الخ والسلع والمعادن.
في الباندا الاستثمار رضا العملاء هو أولويتنا الأولى، ونحن نحاول دائما لتزويد عملائنا مع أفضل الخدمات الممكنة في مجال إدارة الحسابات.

اتفاقية إدارة حساب الفوركس
المجموعة الاستشارية المالية.
تم إدخال هذه الاتفاقية بين جيمس أو ديفيس، دبا المجموعة الاستشارية المالية، وهي مستشارة استثمارية مسجلة حسب الأصول، ويقع مكتبها الرئيسي في 299 أرغيلو بوليفارد، سويت # 306، سان فرانسيسكو، كا 94118 (& كوت؛ أدفيسور & كوت؛) و ______________________________________________________________________ ؛ العميل & كوت؛) هذا يوم _______ من ________________، 20____. وبالنظر إلى المنافع المتبادلة التي يمكن استخلاصها من هذا الاتفاق، يفهم ويوافق على ما يلي:
يجب على المستشار تزويد العميل بخدمات إدارة الاستثمار المبينة أدناه:
يحتفظ العميل بالمستشار للعمل كمدير لحساب العميل في الاستثمار وإعادة استثمار تلك الأصول. سيكون لدى المستشار:
_____ السلطة غير التقديرية، مستشار التشاور مع العميل قبل تنفيذ المعاملات.
_____ السلطة التقديرية المحدودة لتنفيذ المعاملات في عدم تحميل الصناديق الاستثمارية وتحميل الصناديق الاستثمارية على صافي قيمة الأصول ومخصصات الحساب الفرعي السنوية المتغيرة للحياة حسب ما تراه مناسبا تبدأ هذه المسؤولية بناء على إخطار بأن النقدية و / أو الأوراق المالية قد استلمت من قبل الوصي و / أو الوسيط / التاجر (إن وجد) حيث يكون مقر السكن، وبعد الانتهاء من جميع الوثائق اللازمة، بما في ذلك توكيل محدود (ترخيص التداول المحدودة)، وتفويض هذا التداول في حساب العميل. المستشار لا يعمل كحارس لحساب العميل أو يمتلك أي نقد أو أوراق مالية للعميل.
عندما يحتفظ العميل مستشارا لخدمات إدارة الأصول سيقوم المستشار بتنفيذ المعاملات بصفته مستشارا منفصلا كممثل مسجل، حيث أن هذا المستشار سوف يستخدم الوسيط / الوكيل و / أو أمين الحفظ الذي ينتمي إليه المستشار أو تلك التي يسمح للمستشار باستخدامها نتيجة ارتباط الوسيط / الوكيل بالمستشار. يدرك العميل أن المستشار يقدم المشورة للعديد من العملاء، وأن النصائح المقدمة للعميل الواحد قد تختلف عن تلك المقدمة للعملاء الآخرين. ليس على المستشاري أي التزام بالحصول على حساب العميل أي ضمان معين يمكن للمستشار أو مديريه أو موظفيه اكتسابه لحسابه أو حساباته الخاصة، إذا كان ذلك في تقدير المستشار وحده ليس في مصلحة العميل. لا يكون المستشار مسؤولا عن أي خسارة أو ضرر ينشأ أو يستند إلى أي فعل أو إهمال من جانبه، بخلاف الإهمال الجسيم أو سوء السلوك المتعمد. لن يكون المستشار مسؤولا عن أي فعل أو امتناع عن أي من أمناء الحفظ و / أو الوسيط / الوكيل ولا يتحمل أي رسوم أو رسوم تفرض على الحساب من قبل أمين الحفظ و / أو الوسيط / الوكيل الذي يقيم فيه الحساب.
الأهداف الاستثمارية والقيود والتنفيذ.
يكون العميل مسؤولا عن تقديم المشورة إلى المستشار كتابة عن الأهداف الاستثمارية للحساب وأية تغييرات أو تعديلات. سيقوم العميل بإخطار المستشار فورا، خطيا، إذا كانت أي استثمارات تم إجراؤها لحسابات تنتهك هذه الأهداف. ما لم يخطر العميل المستشار كتابة بالأهداف الاستثمارية للحساب، وأية تغييرات أو تعديلات. ما لم يخطر العميل مستشارا كتابيا بقيود محددة على الحساب، لا يجوز تقييد الحساب بموجب القوانين الحالية أو المستقبلية لأي دولة أو بموجب أي عقد آخر للأداة يرمي إلى إلزام العميل أو المستشار.
من المفهوم من قبل العميل أن ممثل المستشار هو أيضا، بصفته المنفصلة، ​​ممثلا مسجلا لدى سينتوروس فينانسيال، Inc.، وهي وسيط / وسيط أوراق مالية مسجل، و ناسد و سيبك، ويمكنه تنفيذ معاملات الأوراق المالية لحساب العميل، و وتلقي اللجنة المعتادة والعرفية على الاستثمارات. على الشخص المصاحب أن يفصح عن أي رسوم أو عمولات وفقا لما تقتضيه قوانين ولوائح الأوراق المالية الاتحادية والولائية الحالية. وسوف يبذل المستشار قصارى جهده لتقديم الخدمات المتفق عليها بحسن نية. لا يوجد في هذه الاتفاقية ما يقيد أو يقيد المستشار أو حق مديريه أو الموظفين في الانخراط في أي عمل أو تقديم خدمات من أي نوع، مماثلة أو غير ذلك، إلى أي شركة أو شراكة أو أمانة أو جمعية أو فرد أو أي كيان آخر. سوف يعتبر المستشار في جميع الأوقات مقاول مستقل، وليس موظف العميل أو وكيله.
العميل يمثل ويضمن ما يلي: (أ) أنه / لها السلطة الكاملة للانخراط مستشار بموجب هذه الاتفاقية؛ (ب) أن يكون مالكا لجميع النقدية والأوراق المالية في الحساب، ولا توجد قيود على نقل وبيع و / أو توزيع هذه النقدية أو الأوراق المالية بتوزيع عام؛ (ج) أنه على علم بالمخاطر التي ينطوي عليها الاستثمار، بما في ذلك احتمال أن يعاني حسابه من تدهور كبير في القيمة؛ (د) أنه يدرك أن نجاح أو فشل الاستثمار لا يمكن قياسه على أساس قصير الأجل؛ (ه) لا ينتهك بنود هذا الاتفاق أي التزام يلتزم به العميل، وإذا كان العميل شركة أو شراكة أو أمانة أو جمعية أو كيان آخر، فقد تم الترخيص بهذه الاتفاقية حسب الأصول من خلال الإجراءات المناسبة. إذا طلب ذلك، سوف العميل تسليم للمستشار مثل الأدلة على السلطة كما المستشار تتطلب معقول.
يتم إرفاق رسوم خدمات المستشار بموجب هذه الاتفاقية في الملحق أ، والمدمجة هنا بالرجوع إليها. ويخول العميل بموجب هذه الوثيقة مستشارا لتحصيل الرسوم المذكورة، فضلا عن جميع رسوم وساطة الوساطة، إلى حساباتها. ولا يجوز تعديل هذه الاتفاقية إلا بموافقة خطية متبادلة؛ يجوز للمستشار تعديل جدول الرسوم المرفق طيه في الملحق أ، بناء على إشعار خطي مدته 60 يوما للعميل. ولا تسري أي مهمة (حسب تعريف هذا المصطلح في قانون مستشاري الاستثمار لعام 1940) من هذا الاتفاق دون موافقة كتابية من العميل.
الإبلاغ والاتصالات.
سيتم تزويد العميل ببيانات حساب ربع سنوية من المستشار، بالإضافة إلى تأكيدات نشاط الحساب من أمين الحفظ و / أو الوسيط / الوكيل الذي يقيم فيه الحساب. وتعتبر جميع الإشعارات وغيرها من الاتصالات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية مكتوبة حسب الأصول وتضع في بريد الولايات المتحدة على عنوان العميل للسجل. ومن المفهوم من قبل العميل أن المستشار وموظفيه وممثليه لن تقدم أي مشورة قانونية أو محاسبة أو إعداد أي وثائق قانونية أو المحاسبة.
الإنهاء، القانون الحاكم، التحكيم، شكر وتقدير.
يجوز إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت بإشعار كتابي من قبل أي من الطرفين، بالإضافة إلى ذلك يجوز للعميل إنهاء هذه الاتفاقية دون عقوبة في غضون خمسة أيام عمل من تنفيذ الاتفاقية. عند الإنهاء، سيتم إرجاع أي رسوم مسبقة غير مكتسبة تدفع للمستشار إلى العميل على أساس تناسبي. وسيقوم المستشار بتنفيذ خدماته بموجب هذه الاتفاقية وفقا لجميع القوانين الاتحادية والولائية واللوائح الإدارية المعمول بها. تخضع هذه الاتفاقية وتفسر وفقا لقوانين ولاية كاليفورنيا. سيتم تسوية أي خلاف ناجم عن هذا الاتفاق عن طريق التحكيم وفقا لقواعد جمعية التحكيم الأمريكية ثم في الواقع. يعقد التحكيم في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا. لا يكون شرط التحكيم هذا نافذا إلى الحد الذي ينتهك أي حكم من قوانين الأوراق المالية الاتحادية. يقر العميل باستلام نسخة من نموذج المستشار أدف بارت إي. يمثل العميل أنه يفهم المسائل المنصوص عليها في نموذج أدف الجزء الثاني. يقر العميل بأن سينتوروس فينانسيال Inc. (ساي) ومستشار الاستثمار المسجل التابع لها، سينتوروس فينانسيال أدفيسورس (سا)، لا يرتبطان بأي حال من الأحوال بالمستشار. إن أي مشورة أو إجراء يتم اتخاذه بموجب هذه الاتفاقية الاستشارية المالية هو مسؤولية المستشار بصفته مستشار الاستثمار وليس مسؤولية أو التزام الجهاز الأعلى للرقابة المالية والمحاسبة.
نفذ هذا يوم _______________ من ________________________، 20____.
العميل: _____________________________________ مستشار: المجموعة الاستشارية المالية.
_____________________________________ بواسطة: __________________________________________.
المجموعة الاستشارية المالية.
على أول 1،000،000 $.
على القادم 1،000،000 $.
على القادم 1،000،000 $.
على القادم 1،000،000 $.
على القادم 1،000،000 $.
على القادم 5،000،000 $.
قابل للتفاوض: _____٪ من المجموع.
(1) أصول تحت إدارة المجموعة الاستشارية المالية.
(2) رسوم إدارة الاستثمار السنوية، تدفع كل ثلاثة أشهر، مقدما؛ على أساس.
الموجودات تحت اإلدارة في نهاية الربع السابق.
ملاحظة: عند تنفيذ & كوت؛ تخويل دفع الرسوم إلى المجموعة الاستشارية المالية & كوت؛ شكل، سيتم خصم رسوم إدارة الاستثمار من الحساب من قبل.
الوصي و تدفع إلى المجموعة الاستشارية المالية. في أي وقت من الأوقات سوف.
يعمل الفريق الاستشاري المالي كحافظ على أي حساب عميل.
سيتم إعلامك قبل ستين (60) يوما على الأقل من تاريخ سريان أي منها.
تعديل جدول الرسوم أعلاه.
توقيع العميل: __________________________________________.
توقيع العميل: __________________________________________.
التاريخ: ________________________ ___، 20____.
المجموعة الاستشارية المالية.
أنا / نحن بموجب هذا تفويض المجموعة الاستشارية المالية (& كوت؛ مستشار & كوت؛) إلى بلدي / وكيلنا والمحامي في الواقع لبلدي / حساب الوديعة و / أو الوساطة (و & كوت؛ حساب & كوت؛)، وبهذه الصفة أوامر مكان، وفقا لتقديرها الخاص وبدون بلدي / التشاور المسبق، لإجراء عمليات الشراء والمبيعات والتبادلات والتحويلات والتجار في اتصال مع حسابي. تقتصر هذه االتفاقية على الصفقات التي تشمل األموال غير المحملة، وصناديق التحصيل في صافي قيمة أصول الصندوق و / أو عمليات التبادل في المعاش السنوي المتغير والحسابات الفرعية المتغيرة.
أنا / نحن نتفق هنا على تعويض واستقلال مستشار من جميع الخسائر والتكلفة والمديونية والخصوم، بما في ذلك أتعاب المحاماة، الناشئة عن ذلك، باستثناء الإهمال الجسيم والسوء المتعمد.
أنا / نحن نفهم أنني / نحن قد إلغاء هذا الترخيص في أي وقت عن طريق تقديم إشعار إلى المستشار.
أنا / نحن هنا نؤذن لأمين الحساب بخصم رسوم إدارة الاستثمار ربع السنوية المحسوبة مباشرة من حسابي / حسابي. أنا / نحن نفهم أنني / نحن قد إلغاء هذا الترخيص في أي وقت بإعطاء إشعار خطي إلى المستشار.
توقيع العميل: __________________________________________.
توقيع العميل: __________________________________________.

اتفاقية إدارة حساب الفوركس
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

أسباب الثقة في الفوركس:
توليد الأرباح.
استثمارات مربحة متاحة للجميع.
تنويع الاستثمارات لتحقيق الأداء الأمثل.
السيطرة المطلقة.
السيطرة المطلقة والكامل على رأس المال الخاص بك.
انخفاض الاستثمار الأولي.
انخفاض الاستثمار الأولي، والتقليل من المخاطر.
السيولة الفورية على رأس المال الخاص بك.
حلول مخصصة.
حلول مخصصة (سيلفر أسك / غولد أسك / بلاتينوم أسك & بريفات بورتفوليو)
الاستثمارات الأمنية، الشفافية، الربحية والصدق.
في الفوركس المدارة أسك مهم جدا أن المستثمرين لدينا ...
المزيد عن الشراكة.
في فوركس ماناجيد أسك فإن الرقم الشريك ضروري ...
محفظة الاستثمار.
في فوركس ماناجيد أسك لدينا حلول فريدة من نوعها في ...
ما هو الفوركس؟
سوق العملات العالمي المعروف أيضا باسم الفوركس أو الفوركس ...
حساب مدار فوركس.
حسابات الفوركس المدارة هي الخدمة التي من خلالها ...
مزايا ميفسبوك.
ميفسبوك هي الشركة الرائدة في السوق في مراجعة الحسابات ...
اإلفصاح عن المخاطر.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بالاستثمار مع حل الحسابات المدارة في فوركس، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تقدم فوركس المدارة أسك المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، ويجب ألا يفسر على أنه نصيحة شخصية.

No comments:

Post a Comment