Sunday 25 March 2018

الفوركس غير قانوني في الولايات المتحدة


هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟
سوق الفوركس (الفوركس) هو سوق لامركزية عالمية لتداول العملات (يوروس، غبوسد، أوسجبي الخ) على مدار الساعة في أيام الأسبوع. يشمل تداول الفوركس شراء وبيع وتبادل العملات بأسعار فورية أو أسعار محددة.
بسبب قضية السيادة المعنية أثناء تداول عملتين، فوركس لديها القليل من الكيانات الرقابية التي تنظم إجراءاتها. هذا الجانب يجعل بعض الدول لتنظيم تداول العملات الأجنبية ووضع تداول العملات الأجنبية في إطار قانوني.
الآن، مرة أخرى يبقى السؤال & # 8211؛ هل تداول العملات الأجنبية قانوني؟
الجانب الأهم عند بدء تداول الفوركس هو الجوانب القانونية المرتبطة به. عموما في معظم البلدان تداول الفوركس هو قانوني تماما، ولكن عليك أن تلتزم مع وتعمل الامتثال للإطار القانوني لبلدكم. عليك أن ترى التزاماتك تجاه الدخل المتولد من تداول الفوركس. إذا لم تكن خبيرا قانونيا، فإن أفضل شيء يمكنك القيام به هو استشارة مستشار ضريبي مؤهل. يجب أن تتذكر أن الدخل المتولد من تداول الفوركس خاضع للضريبة في معظم البلدان مثل أي دخل آخر.
الامتثال للأنظمة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية ليس من الصعب جدا. وهو يشبه تقريبا الامتثال لأي رخصة تجارية أخرى. في حين أن التقدم للحصول على أي رخصة تجارية يقدم رجل الأعمال ما يكفي من المعلومات بشأن الأعمال إلى سلطة الترخيص حتى يتمكنوا من اتخاذ قرار بمنح ترخيص الأعمال. وبمجرد الموافقة على الترخيص، واجبك للقيام بأعمال تجارية ضمن شروط الترخيص.
كما يمكن اعتبار تداول الفوركس على أنه نشاط تجاري له إطاره القانوني الخاص الذي يحدده بلد التاجر. يجب على التاجر تنفيذ تداول الفوركس ضمن الإطار القانوني. إذا تم الوفاء بالتزامات الضرائب والجوانب القانونية ثم ليست هناك حاجة للقلق حول.
من أجل تتبع المعاملات تداول الفوركس أرشيف سجل التداول الأسبوعي الخاص بك. يمكن أن تساعدك على حساب الضرائب الخاصة بك وتكون بمثابة سجل من عملك لتقديمها للسلطات الضريبية. في بعض الأحيان قد تطلب السلطات الضريبية نسخة مطبوعة من نشاط التداول الخاص بك في السنة المالية. ويمكن النظر إلى عدم وجود سجلات ضريبية على محمل الجد عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية.
يمكن الحصول على السجلات التجارية من وسيط & # 8217؛ s منصة وأرشفة للرجوع إليها في المستقبل. إذا كان وسيط الفوركس من بلدك، فإنها قد تساعدك على حساب المسؤولية الضريبية الخاصة بك.
لماذا تداول العملات الأجنبية غير قانوني في بلدان قليلة؟ هل تداول العملات الأجنبية غير قانوني؟
قلة من البلدان وضعت بعض القيود على تداول العملات الأجنبية للتعامل مع احتياطي العملة الأجنبية للبلاد. في بعض الأحيان تكون القيود مؤقتة وتسمح بالتداول مرة أخرى، عندما يتحسن احتياطي الفوركس.
تجارة الفوركس على الانترنت لا يقتصر على أي بلد معين، بل هو سوق عالمية. التجار من جميع أنحاء العالم الحفاظ على التداول. من المعروف جيدا حقيقة أن معظم مبتدئين وغير عديمي الخبرة التجار تفقد المال أثناء التداول، و 10٪ فقط من تجار الفوركس تحقيق الربح. عندما يفقد عدد أكبر من التجار من بلد ما يدفعه إلى المتداول النظير من خلال الوسيط. يجب أن يتم الدفع بواسطة الدولار الأمريكي أو اليورو. ومن ثم فإنه يؤثر على احتياطي العملة الأجنبية للبلد ويؤثر بشكل مباشر على تقييم العملة هذا البلد. وبسبب هذا، وضعت بعض البلدان قيودا على تداول العملات الأجنبية في الخارج، حيث أنها تسمح في الغالب بتداول العملات الأجنبية داخل بلدها.
إذا كان الجميع في بلد يتداول الفوركس مع التجار الآخرين في الخارج، على افتراض المخاطر التي ينطوي عليها تداول العملات الأجنبية حيث 90٪ من التجار يفقدون في نهاية المطاف، فإن البنك المركزي للبلاد يفقد الكثير من الدولار. من أجل تعويض تدفق الدولار، ستضطر الحكومة لشراء المزيد من الدولار الأمريكي، من خلال بيع عملتها الخاصة بسعر أرخص. مما يؤدي إلى إضعاف العملة المحلية. ومن ثم جعلت بعض البلدان من غير القانوني تداول الفوركس من خلال وسطاء في الخارج لتجنب استنزاف لا لزوم له من احتياطي العملات الأجنبية. ويصبح من واجب المواطن المسؤول التقيد بالقواعد ومساعدة اقتصاد بلاده على النمو والازدهار.

اللوائح الأمريكية لوسطاء العملات الأجنبية.
أما عمليات صرف العمالت األجنبية) الفوركس (فتستمر في جميع أنحاء العالم من خالل األسواق غير الرسمية. والطبيعة العالمية لهذه السوق التي لا حدود لها تسمح بالوصول السلس، على سبيل المثال، يمكن للتاجر الاسترالي أن يتداول باليورو والين الياباني (ورجبي) من خلال وسيط مقره الولايات المتحدة على الرغم من الحدود الجغرافية.
يستمر التداول المضاربي في سوق الفوركس بالتجزئة في النمو. ونتيجة لذلك، يمكن أن يكون هناك وسطاء (مثل البنوك أو الوسطاء) الذين ينخرطون في مخالفات مالية، أو عمليات خداع، أو رسوم باهظة، أو رسوم مخفية، أو تعرض عالي المخاطر من خلال مستويات عالية من الرفع المالي، أو ممارسات سيئة أخرى. ويتيح التداول عبر الإنترنت والتطبيقات القائمة على التطبيقات المتنقلة التداول السلس، ولكن أيضا مخاطر مثل الشركات غير المعترف بها التي تدير مواقع قد تغلق بشكل غير متوقع وتفرار بأموال المستثمرين. ونتيجة لذلك، فإن اللوائح التنظيمية ضرورية وتحددها السلطات المختصة لضمان تجنب هذه الممارسات. وتهدف اللوائح إلى حماية المستثمرين الأفراد وضمان عمليات عادلة لحماية مصالح العملاء.
أهم المعايير عند اختيار وسيط الفوركس هي حالة الموافقة التنظيمية للوسيط والتي السلطة التي تحكم الوسيط.
كيف تقوم السلطات الأمريكية بتنظيم حسابات الوساطة المالية.
إن الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي "المزود المستقل الرائد للبرامج التنظيمية الفعالة والمبتكرة التي تضمن سلامة أسواق المشتقات" (بما في ذلك الفوركس). وفيما يلي نطاق أنشطة هذا المرفق:
بعد بذل العناية الواجبة، توفير التراخيص اللازمة للوسطاء الفوركس المؤهلين للقيام بعمل تداول العملات الأجنبية. فرض الالتزام المطلوب لمتطلبات رأس المال اللازمة. مكافحة الاحتيال. فرض حفظ السجلات التفصيلية ومتطلبات الإبلاغ فيما يتعلق بجميع المعاملات والأنشطة التجارية ذات الصلة.
وهناك دليل تنظيمي مفصل متاح على الموقع الرسمي للمؤسسة الوطنية للمصائد.
الأحكام الرئيسية للوائح الولايات المتحدة:
ويعرف "العميل" بأنه "أفراد لديهم أصول تقل قيمتها عن 10 ملايين دولار ومعظم الشركات الصغيرة"، مؤكدا أن هذه اللوائح تهدف إلى حماية المستثمر الصغير. قد لا يتم تغطية الأفراد ذوي الثروات الصافية بالضرورة ضمن حسابات الوساطة المالية العادية. الحد من الرافعة المالية المتاحة إلى 50: 1 (أو شرط إيداع 2٪ فقط على القيمة الاسمية لعملة الفوركس) على العملات الرئيسية، وضمان المستثمرين جاهل أو غير المتعلمين لا تتجاوز وتتعرض لمخاطر غير مسبوقة. وتعرف العملات الرئيسية بأنها الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزيلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية والكرونة الدانمركية. يحد من الرافعة المالية بنسبة 20: 1 (أو 5٪ من قيمة الصفقة الاسمية) على العملات البسيطة. بالنسبة لخيارات الفوركس القصيرة، يجب الحفاظ على قيمة القيمة المعتادة للقيمة المضافة بالإضافة إلى علاوة الخيار المستلمة كودائع ضمان. للحصول على خيارات الفوركس طويلة، مطلوب قسط الخيار بأكمله كضمان. تمنع القاعدة الأولى في البداية من الاحتفاظ بمراكز متزامنة في نفس أصول النقد الأجنبي، أي أن أي مركز تجاري قائم (شراء / بيع) في زوج عملات معينة سيتم إقفاله مقابل الصفقة المقابلة (بيع / شراء) في نفس زوج العملات. وهذا يعني أيضا عدم إمكانية التحوط أثناء تداول العملات الأجنبية. يجب أن تكون الأموال المستحقة من قبل وسيط الفوركس للعملاء فقط في واحدة أو أكثر من المؤسسات المؤهلة في الولايات المتحدة أو في بلدان مركز المال.
كيف الولايات المتحدة تختلف اللوائح.
يجب توخي الحذر للتحقق من كل ملكية وحالة وموقع كل شركة تداول الفوركس أو موقع الويب أو التطبيق قبل الاشتراك في حساب التداول. هناك العديد من المواقع التي تدعي رسوم وساطة منخفضة ورافعة مالية عالية (مما يسمح بمزيد من التعرض التجاري مع رأس مال أقل)، وبعضها يصل إلى 1000: 1. ومع ذلك، فإن جميع هذه المواقع تقريبا يتم استضافتها وتشغيلها من خارج الولايات المتحدة وقد لا تكون بالضرورة معتمدة من قبل السلطة المعنية في البلد المضيف. حتى أولئك المأذون لهم محليا قد لا يكون بالضرورة اللوائح التي تنطبق على المقيمين في الولايات المتحدة. قد تختلف اللوائح قليلا من بلد إلى آخر من حيث النفوذ المقدم والودائع المطلوبة ومتطلبات إعداد التقارير وحماية المستثمرين.
وفيما يلي قائمة إرشادية لمنظمي الوساطة المالية في البورصة لعدد قليل من البلدان المختارة:
أستراليا - اللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمارات (أسيك) قبرص - لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات (سيسيك) روسيا - خدمة الأسواق المالية الاتحادية (فمس) جنوب أفريقيا - مجلس الخدمات المالية (فسب) سويسرا - اللجنة المصرفية الفيدرالية السويسرية (سفك) المملكة المتحدة - هيئة الخدمات (فسا)
التحقق من الوضع التنظيمي للوسيط.
يوفر نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث يمكن التحقق من حالة شركات الوساطة المالية الفوركس مقرها الولايات المتحدة باستخدام معرف نفا، اسم الشركة، اسم الفرد، أو اسم بركة. يجب الحرص على استخدام الاسم / الهوية الصحيحة بالشكل الصحيح، حيث أن العديد من شركات وساطة الفوركس معروفة بأسماء مختلفة (على سبيل المثال، قد يكون اسم موقع الويب مختلفا عن الاسم القانوني للشركة).
وتتطلب اللوائح المالية إجراء توازن جيد، مع وجود مجال ثابت للتغييرات مع تطور الأسواق. وقد يؤدي التنظيم القليل جدا إلى عدم فعالية حماية المستثمرين. وفي حين أن الكثير من التنظيم يمكن أن يؤدي إلى فقدان القدرة التنافسية العالمية وتخفيض النشاط الاقتصادي.

وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صناع السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

الفوركس غير قانوني في الولايات المتحدة
نظام تداول العملات الأجنبية غير القانونية.
يشير نظام تداول العملات الأجنبية غير المشروعة إلى شراء أو بيع العملات الأجنبية من قبل فرد أو شركة في ماليزيا مع أي شخص ليس مصرفا مرخصا في البر أو أي شخص لم يحصل على موافقة بنك نيغارا ماليزيا بموجب قانون الخدمات المالية لعام 2018 أو قانون الخدمات المالية الإسلامية لعام 2018.
ما هي الخصائص؟
وينطوي هذا النظام على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية إلى مصرف خارجي غير مرخص.
كما يمكن أن يكون في الحالة التي يقوم فيها المصرف البري غير المرخص له بعمل ينطوي على شراء أو اقتراض العملات الأجنبية من أو بيع أو إقراض العملات الأجنبية لأي شخص خارج ماليزيا.
وعادة ما يعمل المشغلون غير القانونيين على نطاق صغير ويدعون أنهم يستطيعون تقديم خدمات تحويل الأموال بكفاءة، دون الحاجة إلى أي وثائق أو تحديد الهوية. ونادرا ما تستخدم المستندات للتحقق من صحة المعاملات والتحقق منها. من خلال الانخراط في هذه المعاملات، العملاء عرضة لخطر الغش وأموالهم قد لا تصل أبدا الوجهة المقصودة.
كيفية حماية نفسك؟
التعامل فقط مع البنوك البرية المرخصة. تحقق مع السلطات المختصة قبل تحويل / الاستثمار / الإيداع. كن حذرا مع الاستثمارات عبر الإنترنت. كن متشككا في أي فرصة استثمارية غير مكتوبة؛ وفي حالة إجراء استثمار، احتفظ بنسخ من جميع الاستثمارات والاتصالات.
البنوك البرية المرخصة للقيام بتداول العملات الأجنبية في ماليزيا هي كما يلي:
يمكنك الإبلاغ مباشرة إلى بنك نيغارا ماليزيا عبر قنوات الاتصال التالية:

وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.
هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من ظروف التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 31 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.
ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.
أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.
ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.
كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.
ميتاترادر ​​4.
فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.
ميتاترادر ​​4.
هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:
أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.

No comments:

Post a Comment