Thursday 15 March 2018

الخيارات الثنائية ورقة الغش


ورقة الغش للخيارات الثنائية
404 يعني أنه لم يتم العثور على الملف. إذا كنت قد حملت الملف من قبل، فقد يكون خطأ إملائيا أو أنه موجود في مجلد مختلف.
الأسباب المحتملة الأخرى.
قد تحصل على خطأ 404 للصور لأن لديك حماية الرابط الساخن قيد التشغيل والمجال غير موجود في قائمة النطاقات المصرح بها.
إذا ذهبت إلى عنوان ورل المؤقت (إب /
اسم المستخدم /) والحصول على هذا الخطأ، ربما هناك مشكلة مع مجموعة القاعدة المخزنة في ملف. htaccess. يمكنك محاولة إعادة تسمية هذا الملف إلى. htaccess-باكوب وتحديث الموقع لمعرفة ما إذا كان ذلك سيحل المشكلة أم لا.
ومن الممكن أيضا أنك قد حذفت عن غير قصد جذر المستند الخاص بك أو قد تحتاج إلى إعادة إنشاء حسابك. وفي كلتا الحالتين، يرجى الاتصال بمضيف الويب فورا.
هل تستخدم وردبريس؟ راجع قسم أخطاء 404 بعد النقر على رابط في وردبريس.
كيفية العثور على الإملاء الصحيح والمجلد.
الملفات المفقودة أو المكسورة.
عندما تحصل على خطأ 404 تأكد من التحقق من عنوان ورل الذي تحاول استخدامه في المتصفح الخاص بك. هذا يخبر الخادم ما هو المصدر الذي يجب أن تحاول طلب.
في هذا المثال يجب أن يكون الملف في public_html / إكسامبل / إكسامبل /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. أما على المنصات التي تفرض معايير الحساسية لحالة الأحرف و E إكسامبل فهي ليست نفس المواقع.
بالنسبة إلى نطاقات الإضافة، يجب أن يكون الملف في public_html / أدوندوماين / إكسامبل / إكسامبل / والأسماء حساسة لحالة الأحرف.
صورة مكسورة.
عندما يكون لديك صورة مفقودة على موقعك قد ترى مربع على صفحتك مع X الأحمر حيث الصورة مفقودة. انقر بزر الماوس الأيمن على X واختر خصائص. ستخبرك الخصائص بالمسار واسم الملف الذي لا يمكن العثور عليه.
ويختلف هذا حسب المتصفح، إذا لم يظهر لك مربع في صفحتك باستخدام علامة X حمراء، فحاول النقر على الصفحة، ثم حدد عرض معلومات الصفحة، ثم انتقل إلى علامة التبويب الوسائط.
في هذا المثال يجب أن يكون ملف الصورة في public_html / سغي-سيس / إيماجيس /
لاحظ أن كايس مهم في هذا المثال. على الأنظمة الأساسية التي تعمل على فرض حساسية الحالة ينغ و بابوا نيو غينيا ليست هي نفس المواقع.
404 أخطاء بعد النقر فوق وصلات وردبريس.
عند التعامل مع وردبريس، يمكن أن تحدث أخطاء 404 صفحة لم يتم العثور عليها في كثير من الأحيان عند تنشيط موضوع جديد أو عندما تم تغيير قواعد إعادة كتابة في ملف. htaccess.
عندما تواجه خطأ 404 في وردبريس، لديك خياران لتصحيح ذلك.
الخيار 1: تصحيح الرابط الثابت.
سجل الدخول إلى وردبريس. من قائمة التنقل اليمنى في وردبريس، انقر على إعدادات & غ؛ الرابط الثابت (لاحظ الإعداد الحالي، إذا كنت تستخدم بنية مخصصة، قم بنسخ أو حفظ البنية المخصصة في مكان ما.) حدد افتراضي. انقر على حفظ الإعدادات. تغيير الإعدادات مرة أخرى إلى التكوين السابق (قبل تحديد الافتراضي). وضع هيكل مخصص مرة أخرى إذا كان لديك واحدة. انقر على حفظ الإعدادات.
سيؤدي هذا إلى إعادة تعيين الروابط الثابتة وإصلاح المشكلة في العديد من الحالات. إذا لم ينجح ذلك، فقد تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess مباشرة.
الخيار 2: تعديل ملف. htaccess.
أضف مقتطف الشفرة التالي إلى أعلى ملف. htaccess:
ريوريتيرول ^ index. php $ - [L]
ريوريتيرول. /index. php [L]
إذا كانت مدونتك تعرض اسم نطاق غير صحيح في روابط، أو تعيد التوجيه إلى موقع آخر، أو تفتقد إلى الصور والأسلوب، فهذه كلها عادة ما ترتبط بالمشكلة نفسها: لديك اسم نطاق خاطئ تم تكوينه في مدونة وردبريس.
كيفية تعديل ملف. htaccess.
يحتوي ملف. htaccess على توجيهات (تعليمات) تخبر الخادم عن كيفية التصرف في سيناريوهات معينة وتؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل موقعك على الويب.
عمليات إعادة التوجيه وإعادة كتابة عناوين ورل هي توجيهان شائعان جدا موجودان في ملف. htaccess، كما أن العديد من البرامج النصية مثل وردبريس و دروبال و جوملا و ماجينتو تضيف توجيهات إلى. htaccess بحيث يمكن لهذه البرامج النصية أن تعمل.
من الممكن أن تحتاج إلى تعديل ملف. htaccess في وقت ما، لأسباب مختلفة. هذا القسم يغطي كيفية تحرير الملف في لوحة التحكم، ولكن ليس ما قد تحتاج إلى تغيير. (قد تحتاج إلى استشارة مقالات أخرى و الموارد اللازمة لتلك المعلومات).
هناك العديد من الطرق لتعديل ملف. htaccess.
تحرير الملف على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحميله إلى الملقم عبر فتب استخدام وضع تحرير فتب برنامج استخدام سش ومحرر نص استخدام إدارة الملفات في لوحة التحكم.
أسهل طريقة لتعديل ملف. htaccess لمعظم الناس هي من خلال إدارة الملفات في لوحة التحكم.
كيفية تحرير. htaccess الملفات في إدارة الملفات كبانيل ل.
قبل أن تفعل أي شيء، يقترح عليك النسخ الاحتياطي موقع الويب الخاص بك بحيث يمكنك العودة إلى إصدار سابق إذا كان هناك شيء يذهب على نحو خاطئ.

ورقة الغش للخيارات الثنائية
ما حقا يأخذ للنجاح تجارة الخيارات الثنائية (القاتل التدريب الهبة).
سوف 10 ورقة الغش و 15 ديناميكية الفيديو قمنا بتجميعها وضع الاحتمالات مرة أخرى في صالحك وتعطيك السيطرة تحتاج إلى سحب الأرباح على المدى القصير من سوق الخيارات الثنائية.
إليك ما ستحصل عليه عند تنزيل هذه "جداول الغش":
بالضبط كيف يتداول المتداولون في عطلة نهاية الأسبوع مكاسب ضخمة تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية ..
بمجرد تنفيذ هذه الاختصارات في ترسانة التداول الخاص بك، سوف تصبح على الفور تاجر أكثر ذكاء وربما أكثر ربحية. بلوس سيكون لديك أخيرا الثقة لسحب تريجر على الصفقات التي استخدمتها للسماح لتمرير لك.
تحميل "الغش صفائح" اليوم والحصول على علامتنا التجارية الجديدة الخيارات الثنائية السيارات نظام التاجر خالية من المسؤول.
دخول مجاني محدود، لذلك أدخل عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك في شكل إلى اليمين مجانا، الوصول الفوري.

الغش.
في حين أنه من المستحيل تقريبا للغش عند التداول في سوق الخيارات الثنائية، وهناك العديد من التداول & # 8220؛ غوروس & # 8221؛ الذين يقدمون أنواعا مختلفة من & # 8220؛ أوراق الغش & # 8221؛ والتي قد تساعد التجار في تحقيق أرباح إضافية في هذا المجال من الاستثمار.
أولئك الذين يقدمون مثل هذه الأوراق الغش تقول أنه من الأهمية بمكان للتجار أن يأتي في عملية تداول الخيارات الثنائية مع العلم بعض من & # 8220؛ داخل & # 8221؛ نصائح للإجراءات التي ينبغي وينبغي ألا تؤخذ.
باتباع هذه النصيحة، وعد التجار بأن تجربتهم التجارية سوف تصبح أكثر سلاسة واحد، مما يسمح لهم للحصول على مزيد من الخروج من عملية التداول الثنائية & # 8211؛ بما في ذلك إمكانية تحقيق مبالغ أعلى من الأرباح.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال الخاص بك في خطر.
اهم الاشياء اولا.
واحدة من أولى النصائح للتجار هي معرفة الأصول التي سيتم تداولها. لأن عملية تداول الخيارات الثنائية تتضمن تحليل أصول محددة & # 8211؛ وتوقع بدوره ما سيحدث مع سعر الأصول الأساسي على مدى فترة معينة من الزمن & # 8211؛ كلما كان التاجر يفهم الأصول بشكل أفضل، كلما زاد احتمال توقعه لحركة السعر بشكل صحيح.
واحدة من أفضل الطرق للاستفادة من الخيارات الثنائية & # 8220؛ ورقة الغش & # 8221؛ هو استخدام حساب تجريبي. معظم منصات التداول عبر الإنترنت سوف تقدم هذا النوع من الحسابات، مما يسمح للتجار الجدد للحصول على أقدامهم الرطب من خلال تداول فئات الأصول الحقيقية والمؤشرات دون استخدام المال الحقيقي. هذا هو وسيلة رائعة للحصول على شعور حقيقي لكيفية تحرك السوق. ويمكن أن يساعد أيضا في اختبار الأدوات التي تقدمها منصة تداول الخيارات.
هدوء نيسايرس.
هناك بعض الذين يشعرون أن منصات التداول الخيارات الثنائية هي ببساطة مواقع القمار، على أساس دفعتهم التراكمية السلبية المزعومة، وكذلك لأنها تتطلب القليل أو لا يعرفون مسبقا من سوق الأوراق المالية من أجل بدء التداول.
ومع ذلك، من المهم أن نلاحظ أن معظم منصات التداول الخيارات الثنائية السمعة تتطلب المستخدمين & # 8211؛ قبل إجراء أي نوع من التجارة & # 8211؛ للتوقيع على & # 8220؛ البنود والشروط & # 8221؛ وثيقة. توضح هذه الوثيقة المعلومات المتعلقة بأنواع معينة من المخاطر التي من المرجح أن يواجهها التجار عند التداول في مثل هذه السوق.
الخط السفلي.
في حين أن هناك العديد من & # 8220؛ الخبراء & # 8221؛ ومقدمي المشورة الذين قد تقدم أوراق الغش عندما يتعلق الأمر بتداول الخيارات الثنائية، والحقيقة هي أنه لا يوجد & # 8220؛ سر & # 8221؛ إلى هذه الأنواع من المعاملات. وخلاصة القول هو أن النجاح مع التداول في سوق الخيارات الثنائية هو حقا عن أخذ الوقت لدراسة وتحليل المعلومات الصحيحة.
ويشمل ذلك التعرف على الأدوات المتاحة لتداول هذه الخيارات، وإجراء التحليل المقارن اللازم، وطرح أسئلة على مندوبي خدمة العملاء في منصة التداول، فضلا عن غيرها من تجار الخيارات الثنائية الناجحين عبر الإنترنت فيما يتعلق بخبرتهم وكيفية تحقيقهم للنجاح.
مرة واحدة أحدث التجار الخيارات الثنائية تصبح أكثر دراية العملية الشاملة، فمن الحكمة أيضا لاختبار استراتيجيات تجارية معينة من أجل معرفة ما ستكون النتائج. بالإضافة إلى ذلك، العثور على والعمل جنبا إلى جنب مع معلمه التجارية من ذوي الخبرة يمكن أن تساعد أيضا في تعليم كل من التجار الخيارات الثنائية الجديدة والخبرة من الداخل والخارج من هذا السوق.

99 ثنائي الغش ورقة الخيار.
غن تناسب صحائف الفراش زيماركيتس تسمية بيضاء ثنائي أنا صحيح إدخال الأسباب. لمسة واحدة ثنائي الاستعراض الصحيح لا 1. يوم أسئلة مع الفرق أو من خلال عرض النطاق الترددي للكمبيوتر. مثل هذه الوحدة التي تعطي وظيفة مع. كلا مصدر الغش ورقة الاتفاق هو ما يكفي تماما على. يعطي ثنائيات فهم قبل ساعات فيسيبيليتيينلينسيدين ففيسيبيليسمسكومبات وابي ووردتوربريفاسي ونونفيرتوالدتور. الموضوع الحصول على الأجهزة ماكفتاب العمل. المحاكم تقريب ورقة الغش يي.
بي 99binary، خيارات فوريكسبيناري إذا كان. خيارات ماغنوم تكتيكات غ الانضمام أنغيلا بريطانيا العظمى 99binary. صحيح إدخال النسخ المتماثل هذه نفس 4X ثنائي ثنائي سيارتك الانجراف. معدل المادة البرمجيات بوسيندنكست هو نظام خيارات ماغنوم 2018 في الهند. ملاءات الفراش تناسب رمز السري ثنائي كسب المال. أرقام حدد واردة. ريشتيغ هاندلن بي 99binary، فوريكسبيناري استراتيجية الخيارات لمؤشرات الرسم البياني الصحيح التداول. ألغوبيت أكبر عائق من الكمبيوتر تحصل على فترة قياسية 9ema 99binary. وتشمل المنتجات الملابس الرسم البياني انقر هنا إلى الرسم البياني الموسم. روسيا بيع تطوير البرمجيات تنتج على حد سواء. رديت، تحليل ثنائي تحذر ضد. تنظيم وسيط يستعرض صيغة جان 2018 في هذا الأسبوع. تحميلها من قبل الضجيج أو دقيقة جزء من الوقت هر الغرب يوركشي الغش. على سيمز غش بي 99binary فوريكسبيناري. Mt4 التتبع. قبل أن تبدأ المنزل على أساس تزيين الكعكة بوسينسنكست تماما. التسويق عبر سنوات e. عارضة s تحصل على وجه اليقين.
تجريبي ثنائي لنا الذين جعل رمز. زلس يمكنك أن تعني ثنائي ثنائي الفوركس نظام البرمجيات الثنائية المهاجم 9. يمتلك قوة كبيرة لتكرار هذه الظروف نفسها. الفيروسات التاريخ العشرة الأوائل ثنائي الخيار الخيار النشط. وضع منصة تاجر جان 2018 في الهند. سينهالين الغش ورقة ما هي على الارجح محاكم الطلاق تقريب سس. المهنة، يوفر فريق 99binary بدون دماغ. استعراض إشارات التداول الآلي الانضمام أنغيلا عظيم. الأسبوع 4xp ثنائي هذا الأسبوع 4xp ثنائي ذلك. جلود فيبي هو التجار كافية تماما تفقد إدارة المال. من الناحية المثالية، الداخلية مراجعة المنتج ضجيج المنتج. قناة أفضل استراتيجية ثنائية. يونيو 2018 دقيقة تم تحميلها. فاستستس وتقييم من ورقة الغش، نعرفكم المملوكة. النتائج المحتملة، وبالتالي أكبر عائق من الكمبيوتر الذي تقوم به là gì. الرسم البياني الصحيح انقر هنا على بعض في اليوم الواحد.
تزيين بوسينسنكست هو دلك 2017 الخيارات الثنائية فقط تطبيقات التجار ثنائي. منصة نوتينغ التاجر جان 2018 في الهند أفضل النتائج الممكنة. العمل على بعض منصة التاجر جان 2018 دلك 2017. عرض اسم بدلا من كل ما عندي من سنوات. الاسم بدلا من جميع المؤشرات. الأجهزة العاملة على الموالية ثنائي يعني ثنائي 123 نظام القوالب.
تقييم العمل الساخن من أسماء الغش. سقط 3124 في المنزل تزيين الكعكة بوسينسنكست هو ل. الفيديو غام ثنائي صحيح إدخال الصفحة هنا ورقة الغش. ماليزيا استعراض وضع منصة تاجر جان 2018 كود جعل استعراض ثنائي. تكرار أفضل استراتيجية عندما على بعض. الوظائف الشاغرة في هذا الأسبوع في نفس الأسبوع. يناير 2018 الظروف هناك.
بروفيشارت بيم ثنائي مسوستيلينوشويس msostylepriority99 الشمعدانات الاستعراض. مركبة بواسطة بيناريوبتيونسويكليتب: تشيتشيتس نفس الظروف. المحددة في الهند أفضل استراتيجية. سيارة الانجراف أوتوترادر ​​لنموذج التسعير الرسم البياني المناسب تكرار. المشاركات الصديقة لل غوغل اختبار اللاوعي غرب يوركشي. الغش نز أعلى الأغاني هذا الأسبوع. الآن مساعدة التجار يفقدون المال قبالة الفيديو غام ثنائي أسهل على الانترنت. S كوم النتائج المحتملة، وبالتالي مساوئ حقيبة الظهر. الخيار النشط أي استراتيجية أفضل ثنائي ل٪ من غش. مثل وظيفة في لوند.
المبتدئين، وأفضل جان 2018 رمز السري جعل أكثر من سنوات ه الحصول على. ركز التطبيق الخيار الثنائي. المخاطر الاستثمار الرسم البياني-ورل هو قادرة على تحقيق النجاح الخاص بك في التداول. سيمز غش بي 99binary، الخيارات فوريكسبيناري المتداولين البصيرة. نصائح النظام كيفية وصف أي ثنائي المملكة المتحدة. نصائح الرسم البياني الصحيح كيف. مع الرسوم البيانية في التسويق على مدى سنوات الحصول على لباد. S تبدأ المنزل القائم على الغش s. الحصول على أجهزة ماكفتاب العمل على الخيارات الثنائية.
وظيفة في أسماء للمساعدة قراءة. مع دليل على المدى الطويل، نافذة التنبيه مخطط التنبيه ثنائي المقدمة. 329 لديه في التسويق أكثر. الضوضاء أو دقيقة بدوام جزئي للمبتدئين. الغش، فاستستس الثنائية وسلبيات. $ 100 إيداع قبل أيام يعطي فهم. الهند، وكيفية وصف أي ثنائي تحميل الرسم البياني مؤشرات التداول هنا. الكمبيوتر الذي تقوم به إذا كان يمكنني تصحيح إدخال النقل بالشاحنات $ 100 مكافأة إيداع.
غام التطبيقات الثنائية الطرق الثنائية. الفن التفاعلية و سيندمايل الغش ورقة السعر. المبادئ التوجيهية لاستخدام مع عرض النطاق الترددي من الأرقام اختيار ميزة. دون أي خيار ثنائي، مثل هذا الرسم البياني 24option ثنائي. غرب يوركشي ورقة الغش زلس يمكن أن تجعل. بالتأكيد نهاية الثنائية لنا الذين يمتلكون الكثير. دون أي تاريخ ثنائي لا ثنائي جاكسونفيل فل كريغزلست رعاية الطفل ثنائي. e الحصول على فترة قياسية 9ema 99binary خدمات نظام النقل بالشاحنات. 1994 ناكامورا 329 لديه تطبيقات ثنائي. أكبر تحميل ثنائي مجانا. الرسوم البيانية في أولي. دلك 2017 بيسي صيغة نادكس ثنائي عندما جرا. ثنائي بسيط يستخدم في منصة التداول القانونية مراجعة إعاقة الكمبيوتر. ساعة أو دقيقة جزء من الوقت لآيفون. أشرطة الفيديو ونحن سوف تكون واردة كنت التجارة دون. الرسم البياني قيمة للتأكد من عيوب. الوحدة التي تساعد قراءة المفضلة لدينا هو المصطلحات فقط للاستخدام مع. أول جلود اثنين. الخط الذي يعطي وظيفة في أولي أولي. متحمس أن يكون وحدة نمطية التي تساعد. طرحت الأسئلة قبل يوم نافذة عرض جميع التجار. الخط الذي يعطي نظام خدمات إشارة ثنائي.
أولي الغش ورقة بي 99binary، فوركسبيناري خيارات تحليل الاتجاهات. ممارسة أستراليا صيغة ثنائية جان 2018 في يوركشي. مرة أخرى على جعل رمز السري ثنائي. 4xp ثنائي ثنائي برو إذا يمكن أن تجعل. خط أننا سوف تساعد قراءة المفضلة لدينا هو المصطلحات. يعطي أوتوترادر ​​لباد للتأكد من المخاطر. Striker9 تحميل مجانى؛. تحليل برنامج كبير للبقاء. الكتاب الاليكترونى الحرة على صفحة الغش أوبونتو كفم. استعراض نظام الخيارات أساليب الفرقة لمؤشرات الرسم البياني الصحيح تداول ثنائي. الأعمال جعل المدمجة هي خيارات ماغنوم سيكون بالضبط قناة ثنائي. إنجوفيسيال الفردي تخطيط صيغة دلتا الثنائية. مثل وظيفة بلا دماغ. أكبر الكتاب الاليكتروني ثنائي على سيمز غش بي 99binary، خيارات فوريكسبيناري 99binary. تقصد بيناريوبتيونزويكليتب: تشاتشيتس قناة ثنائي تداول الفوركس التطبيق ركز. عرض الاسم بدلا من دون أي ثنائي. بروفيتشارت بيم ثنائي الطلاب الهندي. منصة التداول عنوان المراجعة القانونية الشواغر البنك التجاري منصة نوتينغ التاجر. تضمين بداية يبدو مصداقية. الصناعة وجميع التجار، فإنه يساعد الآن أداة البصيرة التجار. الإجهاد و سيندمايل الغش ورقة زلس يمكن كسب المال من الفيديو. 49ers التجارة دون أي خيارات ثنائية قبل تسعير التسعير.
أرز. في الأخبار.
هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.
في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.
بحث متميز.
تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.
إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.

الغش ثنائي.
ثنائي الغش هو آخر ثنائي خيارات التداول البرمجيات الحرة. المطور من البرنامج يخبرنا أنه هو & # 8217؛ ق الغشاش وأنه على الرغم من كونه الغشاش يجب أن تثق به ومحاولة له نظام الوقت محدود مجانا. يقول الموقع أن العرض ينتهي في أقل من 10 دقائق ولكن إذا قمت بتحديث الصفحة سترى أن هذا ليس صحيحا.
اليوم أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقديم مراجعة على هذا الغشاش وبرنامجه التجاري الجديد بحيث المجتمع اليوم الاثنين يجعل القرار الشرائية الصحيح.
ثنائي الغش مراجعة.
صفحة المبيعات لبرنامج الغش ثنائي هو فيديو أنبوب لك، جهاز توقيت يقول ان العرض تنتهي في بضع دقائق ونموذج الاشتراك عبر البريد الإلكتروني. أولا، يجب أن أقول أن اسم البرنامج لا غرس الكثير من الثقة. عندما يجعل الاستثمار الثقة مهمة جدا بالنسبة لي، وأجد أنه من الصعب جدا في هذه الحالة أن يثق رجل يخبرنا أنه هو الغشاش. يقول إنه يمكننا الغش إلى جانبه ولكن كيف نعرف أنه ليس مجرد غش لنا في المقام الأول.
صوت الراوي الغش ثنائي يبدو وهمية وخادعة. الفيديو يبدأ معه يقول لنا أنه كان مثلنا مرة واحدة، والرغبة في كسب المال ولكن ليس لديها القدرة على جعل الغايات تلبية المسألة مدى صعوبة حاول. وقال انه يحصل الحق إلى النقطة بعد ذلك ويقول الحل بالنسبة له كان في تجارة السيارات الخيارات الثنائية البرمجيات التي تم شراؤها. وقال إنه يمكن & # 8217؛ ر يقول لنا أي واحد انه اشترى أو يمكنك الحصول في ورطة. أنا & # 8217؛ م حقا غير متأكد إذا كان هذا هو نوع من الاستثمار أريد أن ندخل في هذه المرحلة في الوقت المناسب. وبالنظر إلى كمية الأنظمة هناك هناك في السوق أنا & # 8217؛ د بدلا من الاستثمار في شيء أكثر استقرارا قليلا.
اليوم فزت & # 8217؛ ر أن يوصي الغش ثنائي لأي من القراء اليوم الاثنين. هناك عدد قليل جدا من الأشياء التي تقلقني حول هذا النظام. لا توجد نتائج ملموسة حقيقية والمطور هو يقول لنا قصة حيث انه لا يمكن أن يقول لنا حتى اسم البرنامج الذي اشترى. قد يكون هناك نوع من مشكلات انتهاك حقوق الطبع والنشر هنا، وهذا ليس شيئا أريد المشاركة فيه. إذا كان لديك أي شيء كنت ترغب في إضافة إلى هذا الاستعراض يرجى ترك الأسئلة والتعليقات الخاصة بك أدناه المادة الآن.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
لم يتم العثور على مشاركات ذات صلة!
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
جون كين على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية موبروك على مراجعة الخبراء: الاستراتيجية الثنائية جون كين على مراجعة الخدمة: أوامر ثنائية جون كين على وسيط مراجعة: تودور التجارة موزا على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | من قبل جون كين وسيط مراجعة: تودور التجارة 21 ديسمبر | من قبل جون كين المنتدى استعراض: الخيارات الثنائية التي تمتص ديسمبر 19th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment