Wednesday 28 March 2018

أفضل منصة التداول الفوركس على الانترنت في الهند


شاريخان تداول العملات الأجنبية في الهند.


لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!


صوتي يذهب إلى زيرودها بي وفيما يلي مقارنة وأساسي للنظر زيرودها بي كأفضل منصة التداول في الهند. هناك بعض الإيجابيات ت لديها أكثر من بي، ولكن عموما بعد استخدام كل من الأيام القليلة الماضية، وأعتقد بي هو أفضل.


لا يوجد حاليا سوى هذين المتنافسين على المركز الأول. كان إنديابولس السلطة منافسا وثيق ليكون جزءا من أعلى 3، ولكن النظر في كيفية غير مهتمين المروجين نحو السمسار الأسهم تركت بها.


استخدام الذاكرة: يستخدم بي 1/3 ما يفعله ت.


استخدام وحدة المعالجة المركزية: بي هو عموما أقل من ت.


عرض النطاق الترددي / استخدام الشبكة: استخدام بي هو أقل من ت.


ماركيتواتش متعددة: التجارة النمر لديه خيار لإضافة متعددة، على بي الحل هو استخدام مساحات العمل.


إضافة سكريبس: أسهل لإضافة سكريبس على بي مقابل ت.


البيانات اللحظية: ت لا يتم ذلك إلا خلال آخر 30 يوما. على بي يمكنك سحب تصل 365 يوما وأكثر (بحد أقصى 20،000 الشموع).


البيانات التاريخية: ت لديها 10 عاما في حين بي لديها لمدة 5 سنوات.


إعدادات الإطار الزمني: عشرات ت على بي، يمكنك التبديل من إطار زمني واحد إلى أخرى بسهولة تامة. يجب فتح المخططات الجديدة في بي.


المؤشرات: بي لديها 80+، في حين ت لديها 16+. بي لديها المزيد من المؤشرات ولكن حاليا مفقود وظيفة التقاطع.


عدد المخططات في وقت واحد:


ت: الحد الأقصى 5 مخططات.


بي: الحد الأقصى 13 الرسوم البيانية.


ت أنه في حين بي لا حتى الآن.


مباشرة إلى الأمام في ت، معقدة قليلا على بي، لديك لاستخدام مستشار الخبراء أو التنبيهات النصية. ميزة كبيرة مع بي على الرغم من أن النصائح التنبيه / خبير الخبراء يمكن استخدامها ليس فقط للسعر، ولكن لأي استراتيجيات التحليل الفني القائم. يمكن أن يكون لديك العديد من المستشارين الخبراء البحث والكشف عن الفرص التجارية. يمكنك أيضا إنشاء تقرير إجماع باستخدام متعددة إي.


بحث المكالمات والتقارير.


شاريخان لديها مكتب استشاري نشط، الذي يعطي تقارير البحوث التي يمكن الوصول إليها عن طريق ت.


وبما أن زيرودا لا تقوم بأية أبحاث، لا يمكنك رؤية أي بيانات أساسية عن بي.


هناك العديد من منصات التداول في الهند، ولكن أفضل من بين تلك المنصات في المرتبة على النحو التالي:


فيرس وان - (بسيطة وموثوق بها ودقيقة مقدمة من فيرس) التجارة النمر - (قوية وموثوق بها تقدمها شرخان) زيرودها بي - (منصة مميزة، مقدمة من زيرودا) كيت برو x - (جيدة، مقدمة من كوتاك للأوراق المالية)


يتم تحديد استطلاعي على أفضل العوامل التالية،


ويشير استطلاع رأيي أن الموثوقية هي أكثر على فيرس واحد والتجارة النمر، وهذه المنصات على حد سواء لديها اتصال مستمر خلال ساعات السوق مع صفر علقت القضايا. وتعتمد المنصات الأخرى إما على نيست أو أودين لعملياتها الخلفية. نيست و أودين هي البائعين لمعظم سماسرة الأوراق المالية في الهند، لذلك هو منتج مشترك.


2. رسم الأدوات.


فيرس ويمكن الوصول إلى الرسوم البيانية في أي وقت خلال ساعات السوق وخارج ساعات السوق. ولكن الرسوم البيانية النمر التجارة لا يمكن الوصول إليها بضع ساعات خلال الخروج من السوق، لذلك لا يمكنك تحليل الأسواق في تلك الساعات. منصات أخرى لها مشكوك فيه حقا.


معظم هذه المنصات توفر أنواع أوامر إضافية مثل ترتيب القوس، وتغطية النظام ووقف وقف الخسارة وما إلى ذلك ولكن القضية هي الموثوقية، في منصات التداول قليلة ترتيب قوس طلب هامش إضافي على المحطة الثانية، في حالة فيرس واحد هامش إضافي على المحطة الثانية غير مطلوب.


ترتيب قوس في منصات قليلة، تنفيذ في صفقات متعددة، والتي قد تتسبب في دفع أعلى الوساطة. في فيرس واحد ترتيب قوس تنفيذ في آلية بسيطة جدا بالمقارنة مع منصات أخرى.


4 - إدارة الموارد:


1. حجم ملف التثبيت 2. وقت تسجيل الدخول: (على معالج I3 و 4 غب رام)


فيرس واحد: 15 ثانية فيرس واحد: 4.2 ميغابايت.


زيردا بي: 20 ثانية زيرودا بي: 15.5 مب.


تجارة النمر: 30 ثانية تجارة النمر: 28.7 ميجا بايت.


كشفت استطلاعنا فيرس واحد لديه أدوات أكثر تطورا ودقة من أي منصات أخرى في السوق. أن تكون صريحة، والأدوات على فيرس واحد يمكن الوصول إليها عندما تحتاج، حيث منصات أخرى يمكنك العثور على الميزات ولكن لا يمكنك الوصول لأنه، إما أنها معلقة أو إيقاف الأداء.


2. رسم الأدوات.


هذا هو الاشياء الرائعة، يمكنك تتبع 1، 2 3، و 4 مخططات الأسهم على نافذة واحدة.


والشاشة التي الأسهم استراتيجية الخاص بك هو صحيح (شراء وبيع إشارات).


4. تقارير نهاية اليوم:


هذا هو أكثر الفلاتر المطلوبة، والتي لا توفرها معظم الأنظمة الأساسية. فيرس واحد هو الأفضل بين هذه التقارير تحقق من هذا.


هذا هو واحد من جمال فيرس واحد، القطاع الحكيم، والصناعة الحكيمة وشركة الفصل الحكيم لأداء الشركات في اللحظي.


تم تطوير فيرس واحد بعد البحوث العدوانية والمسح على متطلبات التجار. يمكن للمرء أن يجد أنسب الميزات والمتطلبات للتداول على الأسهم في فيرس واحد.


هذه هي قليلة من بين العديد من الميزات في فيرس واحد. إذا كنت تاجر يجب أن تحقق بالتأكيد من هذا المنبر. تم تضمين العديد من الأدوات الأخرى مثل تحليل F & O، التحليل الأساسي في هذه المنصة. فيرس المحمول وشبكة الإنترنت هو رائع، ينبغي للمرء أن تجربة لأنه لا يوجد منصة مجرد للمقارنة.


هناك العديد من سماسرة الأوراق المالية في الهند ولكن عدد قليل منهم فقط لديها منصات التداول جيدة.


شير خان (نمر التجارة)


كوتاك للأوراق المالية (كيت برو X)


موتيلال أوسوال (أوريون لايت).


الأفضل بين كل شيء هو زيرودا (بي / كايت)، أكبر وسيط الخصم في الهند. يوفر أدوات التداول أنيق وحديث وبديهية.


بي: بي هو منصة تداول سطح المكتب المتقدمة. الرسم البياني، البرمجة والتحليل، كل توالت في منصة التداول سطح المكتب ويندوز.


الرسم البياني المتقدم: 1 0 أنواع المخطط مع أكثر من 100+ المؤشرات. دون أي تكلفة للبيانات هي واحدة من الإيجابيات كبيرة من بي. ألغوس، استراتيجيات واختبار الظهر: رمز متقدمة مع لغة البرمجة النصية بسيطة لكنها قوية. استخدام البيانات التاريخية المجانية لدعم اختبار استراتيجياتنا وحتى شبه الآلي لهم. البيانات التاريخية: 50،000 الشموع بقيمة بيانات تاريخية مجانية للأسهم والمؤشرات، F & O، العملة والسلع. المستشارين الخبراء: إشارات التجارة في الوقت الحقيقي من المستشارين الخبراء الآلي باستخدام استراتيجياتنا الخاصة أو استراتيجيات من الآخرين. التداول من الرسوم البيانية: يمكننا وضع أوامر من الرسوم البيانية، لأول مرة في الهند. بي بريدج: جسر بي لإعطاء اتصال سلس وموثوق بها من الرسم البياني أو أداة البرمجة لمحرك التداول على بي. الخطة، مهما كانت الواجهة الأمامية، ستساعد على إطلاق النار باستخدام الجسر.


كايت ويب / موبيل أب: طائرة ورقية هو أضيق الحدود، بديهية، استجابة، ضوء، بعد شبكة قوية وتطبيق التداول المحمول التي تقدمها زيرودا. عرض النطاق الترددي استهلاك أقل من 0.5 كيلوبت في الثانية للحصول على كامل السوق ووتش، رسم بياني واسعة مع أكثر من 100 المؤشرات و 6 أنواع الرسم البياني، وأنواع النظام المتقدمة مثل الأقواس والغطاء، مواضع النظام ميلي ثانية واحدة.


طائرة ورقية تجربة تطبيقات الهاتف المتحرك بسلاسة على أجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


كايت كونيكت أبي: كايت الاتصال هي واحدة من أكثر الأدوات الموجودة بين جميع الأدوات الأخرى بسبب قدرتها على أن تكون حافزا للتغيير في الطريقة الهند الصفقات. باستخدام كايت كونيكت، يمكننا، مع أي لغة البرمجة التي نختارها (من إكسيل فبا إلى بيثون، جافا، C # أو حتى وحدة تحكم سطر الأوامر)، مكان وإدارة أوامر وبناء - نظم متعددة نماذج نمذجة المخاطر، وفحص الأوراق المالية، ، نماذج الأسهم الأسهم اختيار والخيار الإغريق الآلات الحاسبة، باكتستينغ، تعلم الآلة، وأكثر من ذلك. يمكننا حتى بناء لدينا طائرة ورقية شخصية أو بي.


لأول مرة في تاريخ الوساطة الهندي، حقا تملك والسيطرة على حساب التداول لدينا والبيانات. لدينا القدرة على بناء تجارتنا الخاصة / تجربة الاستثمار، بأي شكل من الأشكال أو أي كيف نحب ذلك، دون أن تقتصر على الواجهة المقدمة من قبل وسيط. الفرص لا حدود لها.


أساسيات تجارية قوية.


صفر الديون، من بين الشركات الوساطة الهندية الأكثر ربحية. تغطيها وسائل الإعلام على نطاق واسع. تحقق من صفحة الصحافة. الفائز بالجوائز والتقدير من بس، D & أمب؛ B، الأوقات الاقتصادية، & أمب؛ أكثر من.


زيرودا، أفضل وسيط للخصم في الهند، تقدم استثمارات الأسهم مجانا و Rs.20 أو 0.01٪ أيهما أقل لكل أمر تنفيذ لجميع المنتجات الأخرى (العقود الآجلة والخيارات والسلع والعملات). تحقق حاسبة الوساطة الخاصة بهم.


حسنا، حتى وقت قريب جدا، لم يكن هناك سوى عدد قليل من منصات التداول التي كانت متوفرة في السوق.


أودين المقدمة من قبل التكنولوجيا المالية عش التاجر التي تقدمها أومنسيس تكنولوجيز نس الآن المقدمة من البورصة الوطنية (وبالمثل هناك بولت يتم توفيرها من قبل بورصة بومباي)


يتم توفير هذه من قبل جميع الوسطاء تقريبا. هذه هي منصات التداول غير مكتملة لأنها تفتقر بشدة إلى الأدوات التقنية والتحليلية المطلوبة للتاجر.


ونتيجة لذلك، اعتمد التجار على أميبروكر، النينجا التاجر، ميتا التاجر، ميتا المالية، الخ، من أجل سد الفجوة.


في الآونة الأخيرة فقط، مع ظهور وسطاء الإنترنت، أن هناك ظهرت منصات التداول الجديدة.


فيرس واحد المقدمة من فيرس بي التي تقدمها زيرودا التجارة النمر التي تقدمها شاريخان (وكان هذا أقرب مشارك في الكثير)


كونها جزءا من فيرس، أستطيع أن أقول أن فيرس واحد هو منصة التداول الأكثر تقدما المتاحة حاليا في السوق.


الرسوم البيانية المتقدمة الرسومات الأساسية شاشات تقنية مساحات عمل متعددة لمتطلبات التداول المختلفة إجمالي بيانات التسليم الفلاتر الوقت والمبيعات الفلاتر والتنبيهات الأخبار والإعلانات المتتبعون ديناميات السوق، رمز / مؤشر المؤشرات وخرائط القطاع والتي سوف تساعدك على مسح من خلال السوق بأكمله في جزء صغير من ثانية شمعة عصا نمط القائمون الفرز شراء وبيع الإشارات.


في نهاية اليوم، كل منصة لديها إيجابيات وسلبيات خاصة بها ولكن عليك أن تختار واحدة على أساس متطلبات التداول الخاصة بك والاحتياجات.


أتمنى أن يساعدك هذا!


زيرودا (الإنترنت والتجارة عبر الهاتف المتحرك)


زيرودا هي خدمة الوساطة عبر الإنترنت من تزويد العملاء مع تجربة مختلفة تماما في عالم التداول.


مع زيرودا، يمكن للعملاء الوصول إلى معدلات الوقت الحقيقي والتجارة في نس من أي مكان. تقدم زيرودا منصة متكاملة جنبا إلى جنب مع الوصول إلى مجموعة من الأدوات التحليلية، وتحديثات الأخبار وخدمة تنبيهات الأسهم وكذلك خيار التداول بمساعدة الوسيط.


نحن نقدم خدمة شخصية، والتنفيذ في الوقت المناسب من الصفقات، هيكل العمولة الاقتصادية ومكتب دعم العملاء المتميز. يتمتع العملاء بحرية التداول في الأسهم (جاهزة وعقود مستقبلية) من خلال منصات التداول على سطح المكتب والجوال والويب. زيرودا تطبيقات الهاتف المتحرك يعطي العملاء كل المرونة وتوافر تحتاج إلى أن تكون على اتصال دائم مع السوق. بينما على الذهاب، فإنه يتيح للعملاء للرد ووضع المعاملات فورا دون أي تأخير وعدم اليقين، وذلك باستخدام ميزات مثل: الاتصال الفوري، عرض متعددة، ترتيب الموضع، طلب تسعير، تعزيز الأمن.


تقدم خدمات الوساطة السلعية التي تقدمها زيرودا السلع فرصا تجارية للعملاء في تبادل السلع المتعددة (مككس) - تبادل السلع عبر الإنترنت من الهند. تم تسجيل الشركة مع شركة مككس لتقديم تسهيلات تجارية من الدرجة الأولى للمستثمرين السلعيين الطموحين للتداول في العقود الآجلة.


ويمكن لعملاء السلع الأساسية الذين يتاجرون عبر سلع زيرودا الاستمتاع بشبكة فروع واسعة وخدمات شخصية وبحوث يومية وتقارير تقنية وتحديثات منتظمة للسوق ومساعدات لمراقبة الحسابات.


وتشمل السلع التي يجري تداولها حاليا النفط الخام والذهب والفضة والقطن والأرز والسكر والقمح والنخيل والفلفل الأحمر.


الأسهم & أمب؛ صندوق الاستثمار المشترك - صفر الوساطة F & O وتجارة السلع - روبية مسطح 20 في النظام.


أفضل منصة التداول في الهند.


حسنا وسيط الذي يمكن أن تلبي احتياجات التجار على حد سواء العقود الآجلة & أمب؛ قد تعتبر الخيارات لديها أفضل الأدوات.


معظم أفضل السماسرة في الهند تلبية احتياجات التجار من وجهة نظر الآجلة من خلال توفير الرسوم البيانية وأدوات التحليل المختلفة.


لا تحقق وجهة نظر المتداولين من وجهة نظر خيارات من خلال توفير استراتيجيات الخيارات.


أنا مستثمر نشط & أمب؛ التاجر، إلى داخل، سوق الأسهم الهندي. أنا أجري التجارة من خلال ترادجيني وسيط الخصم. تجربتي عندما كانت واحدة ممتعة ومربحة.


منصة التداول للخيارات مع الاستراتيجيات:


منصة التداول الأولى والأكثر تقدما في الهند ل أوبتيونس:


منصة التداول للعقود الآجلة N خيارات دون استراتيجيات:


سحابة المستندة إلى تكنولوجيا التداول الذكية ومنصة معاصرة واجهة المستخدم ودية المستخدم المتاحة في سطح المكتب، على شبكة الإنترنت ومنصة متنقلة في 24/7 لوضع أوامر في جزء من الثانية.


ميزات مختلفة: متعددة تبادل السوق رأي تنبيهات الأسعار ماذا لو تحليل خيارات حاسبة طلب نافذة طلب كتاب سبرياد أوردر كوفر أوردر & أمب؛ قوس ترتيب: كل من أوامر توفر ما يصل إلى 8X الصرف المحدد الهامش الذي هو الكثير من الرافعة المالية للاستفادة. سلة ترتيب رابط إلى إكسيل الخ & أمب؛ إلخ


لقطات الشاشة من نيست التاجر (سطح المكتب على أساس)


آمل أن لقطات الشاشة المذكورة أعلاه يسلط الضوء على ميزات ومزايا متميزة محطة التداول نيست.


أنا تشغيل شركة البورصة عبر الإنترنت في بنغالور. ونحن نركز على توفير أفضل تكنولوجيا التداول والمرافق للعملاء. وأود أن أقترح شركة السمسرة الخاصة بنا فيرس | الجيل القادم من البورصة عبر الإنترنت.


ونحن نفعل الكثير من العمل للمساعدة في جعل تجربتك متفوقة من معظم others. I تشغيل شركة البورصة على الانترنت التي تركز بشكل كامل على توفير تكنولوجيا التداول المتفوقة التي لم يسمع بها في الهند إلى المجتمع التجاري التجزئة. نحن من بين أرخص وسطاء الأسهم في الهند ورسومنا هي على الاطلاق الصخور القاع بالمقارنة مع وسطاء الخدمات الكاملة والبنوك التي لديها ملابس الوساطة.


أسعار الوساطة هي:


حقوق الملكية: 0.1٪ أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب الآجلة: 0.01٪ أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب خيارات: 10 روبية لكل لوت أو الحد الأقصى 100 روبية لكل طلب.


منصة التخطيط لديها طريقة كثيرة جدا الميزات المتقدمة إلى قائمة أسفل هنا. ولكن سأحاول أن أكتب بضعة مع الحفاظ عليه موجزة:


يمكنك تحميل ما يصل إلى 10 مساحات عمل أو مشاهدة قوائم مع تخطيطات مختلفة. الرسوم البيانية المهنية مع أكثر من 65 مؤشرات، ومجموعة محددة مسبقا أو أطر زمنية مخصصة. 13 أنواع مختلفة من الرسم البياني بما في ذلك (رينكو، هيكين العشي، الرقم نقطة، كاجي، الشمعدانات الخ) إضافة دعم & أمب؛ مستويات المقاومة بنقرة واحدة فقط على زر. يمكنك مشاهدة الرسوم البيانية سبوت لجميع المؤشرات. البحث السريع: تغيير الأسهم & أمب؛ مؤشرات من نفس الأطر الزمنية! يمكنك اختيار تبديل المخططات المصنفة حسب القطاعات أيضا. خيارات سلسلة متاح لتحليل بيانات الفائدة المفتوحة. المسار المسبق / الانخفاضات مثل الموالية. القطاع خرائط الحرارة هي المستوى التالي.


بالإضافة إلى منصة التداول، لدينا الأدوات المضيفة التي هي جديدة تماما على شبكة الإنترنت وشيء قد تجد مفيدة حقا في التداول الخاص بك:


مقتطفات الخروج من منصة لدينا، فيرس واحد، انها حرة! :


منصات التداول الفوركس.


فكسم يوفر الوصول إلى العديد من منصات التداول الفوركس قوية من خلال حسابك فكسم المملكة المتحدة.


محطة التداول.


لدينا متقدمة، الحائز على جائزة، معركة اختبارها، وبسيطة بسلاسة منصة الرائد.


ميتاترادر ​​4.


التجارة مع أي مستشار الخبراء.


منصة MT4 فكسم تتكامل بسلاسة مع نماذج التنفيذ المشهود لدينا.


مقارنة المنصات.


أي نوع من المتداولين أنت؟ مع هذا العديد من الخيارات، يمكنك العثور على أفضل منصة بالنسبة لك.


تصفح مئات التطبيقات القابلة للتنزيل، مثل المؤشرات والاستراتيجيات، لمحطة التداول و MT4.


NinjaTrader.


تداول العملات الأجنبية جنبا إلى جنب مع العقود الآجلة والأسهم من وسطاء آخرين، وكلها على منصة واحدة، متقدمة.


اكتشاف الأقران & # 8209؛ إلى & # 8209؛ الأقران السيارات & # 8209؛ التداول الذي يتيح لك الاشتراك في إشارات من بيترز انتشار الأخرى.


منصات مميزة.


فكسم هي شركة وساطة حائزة على جائزة متخصصة في توفير الوصول إلى سوق الفوركس. خدمة لأكثر من 130،000 حسابات التداول النشطة و 2.8 تريليون جنيه استرليني في حجم التداول السنوي جعل فكسم رائدة في هذه الصناعة.


أربعة منصات التداول البرمجيات فريدة من نوعها متاحة للعملاء المهتمين في الفوركس وتداول العقود مقابل الفروقات. ميتاترادر ​​4 (MT4)، نينجاترادر، ترادينغ ستاتيون و زولوتريد تقدم للأفراد وظائف فريدة من نوعها بالإضافة إلى تنفيذ فكسم التجاري المتفوق.


المنصات التي تدعمها فكسم تلبي احتياجات التاجر الفردي، بغض النظر عن مستوى الخبرة أو أسلوب التداول:


محطة التداول هي منصة فكسم الملكية، ويشمل أنواع متعددة من الطلبات، وتطبيقات الرسوم البيانية المتقدمة ومجموعة مختارة من المؤشرات مسبقة. تتوفر خيارات لأتمتة التجارة وتطوير الاستراتيجية، ويتميز باكتستينغ والقدرات الأمثل. الوصول إلى الأسواق من خلال محطة التداول متاح عن طريق التحميل، على شبكة الإنترنت أو جهاز الهاتف النقال.


يدعم نينجاترادر ​​الوصول إلى أسواق الفوركس والعقود الآجلة والأسهم. منصة متخصصة في تطوير نظام مخصص من خلال توفير باني استراتيجية موحدة ولغة البرمجة نينجاسكريبت الملكية. للتداول المباشر، محلل السوق هو جدول بيانات قابل للتخصيص بالكامل تحديثها في الوقت الحقيقي. بعد جلسة التداول، وظيفة الإعادة السوق تسمح للتجار لإعادة النظر في السوق وممارسة تنفيذ التجارة والإدارة.


ميتاترادر ​​4 (MT4):


MT4 هي منصة رائدة في هذه الصناعة، ودعم الوصول إلى الأسواق لعقود الفوركس والعقود الآجلة والعقود مقابل الفروقات. الرسوم البيانية التفاعلية وأنواع الطلبات المتعددة والتحليلات المتقدمة تجعل MT4 واحدة من المنصات الأكثر شعبية لفوركس. مع توافر 30 المدمج في المؤشرات بالإضافة إلى أكثر من 2000 مؤشرات مخصصة الحرة و 700 للشراء، MT4 يتضمن وفرة من الأدوات التقنية. فكسم تقدم للمستخدمين MT4 مجانا خادم خاص الظاهري (فس) استضافة فضلا عن خدمات البرمجة للأتمتة التجارة عن طريق تطبيق الخبراء المستشارين.


زولوتريد هو منصة "الند للند" الذي يلبي الأفراد الذين يتطلعون إلى اعتماد نهج الآلي. ويقدم خيارات الاشتراك لاستراتيجيات بنيت خصيصا وضعت من قبل التجار المستقلين في جميع أنحاء العالم. تتوفر مئات من الاستراتيجيات، فضلا عن وظيفة الفرز وتطبيق إدارة المخاطر.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


أعلى وسطاء الفوركس في الهند لتداول العملات الأجنبية.


لا يهم حقا المكان الذي تعيش فيه في العالم سوف تجد دائما مجموعة واسعة من وسطاء الفوركس الذين سوف يكونون قادرين على تقديم مجموعة من مزاينات العملات والفرص التجارية الأخرى ذات الصلة بفوركس.


في الواقع، فإن بعض من وسطاء الفوركس المميزين لدينا يسمحون وقبول التجار الذين يتخذون من الهند مقرا لهم، وعلى هذا النحو في هذا الدليل، سنقوم بتنويرك بأفضل السمسرة التي يمكنك الاشتراك فيها وما يجب أن تتوقعه من كل وكل وسيط كنت لا تقرر أن تصبح تاجر في.


إيداع: 10 $ الرافعة المالية: 1000: 1.


الإيداع: 5 $ الرافعة المالية: 1: 500.


ملامح وسيط الهند تاجر ودية.


إذا كنت تقارن الميزات المعروضة من العديد من وسطاء الفوركس المختلفة، يجب عليك دائما التأكد من أن لديك على قوائم مختصرة من الوسطاء للاشتراك في سوف تعطيك تجربة تداول مدورة بالكامل.


لذلك دعونا الآن تنوير لكم على ما يجب أن يكون ديموينغ روم أي وسيط كنت تنوي التوقيع على وضع الصفقات المال الحقيقي في.


دفعات سريعة - أنت لن تريد أن يكون هناك للجلوس هناك في أقرب وقت كما كنت قد وضعت في طلب للانسحاب من أي وسيط فوركس لديك بيني التداول في والفوز في، وعلى هذا النحو لا تأكد من أن ناي وسيط لك الاشتراك في والتجارة في يدفع لك في أقل من 48 ساعة.


تجنب أي وسطاء الذين ذاهبون لإبقاء انتظارك لأكثر من 48 ساعة، في العمل أنت ذاهب لتأتي عبر العديد من الوسطاء الذين سوف تدفع لك في نفس اليوم الذي طلب انسحاب في قمت بإجراء الانسحاب الخاص بك عن طريق محفظة على شبكة الإنترنت!


الوسطاء المرخصون - في حين لا توجد سلطات ترخيص في الهند تقوم بترخيص وتنظيم وسطاء الفوركس، ستجد أن هناك العديد من الدول الأخرى التي لديها إطار قانوني لسماسرة الفوركس المرخصة.


ولذلك سيكون عليك أن تقوم بالتسجيل في وسيط فوركس مرخص في أماكن مثل قبرص والمملكة المتحدة وغيرها من الولايات القضائية المعترف بها كما سيكون لديك راحة البال المضافة في وجود سلطة الترخيص للاتصال للحصول على مساعدة إذا كنت بحاجة أي مساعدة من أي وقت مضى.


خيارات بارينغس العملات - جانب واحد آخر لك اختيار أي وسيط الفوركس للتسجيل هو أنه سوف تحتاج إلى التوقيع على وسيط الفوركس التي لن نقدم لكم مجرد مجموعة صغيرة من العملات العملات.


لمزيد من الفرص التجارية المتاحة لك في أي وسيط فوركس على نحو أفضل، وعلى هذا النحو دائما نظرة جيدة حول موقعهم على الانترنت لمعرفة ما يقدمه كل وسيط لك عن طريق بارينغس العملة، واختيار واحد مع عدد كبير من لهم على العرض لتجارهم.


أعلى تصنيف الهند وسطاء الفوركس.


لتعطيك بعض الأفكار التي هي أفضل وسطاء الفوركس التي يمكنك الاشتراك في والتجارة في، أدناه لدينا بعض الاستعراضات مصغرة من أعلى تصنيف الهند تاجر ودية وسطاء الفوركس.


كل من الوسطاء التالية تسير لتمكنك من الاشتراك في شركات الوساطة الخاصة بهم مع أي مشاكل بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه في الهند، وأنت تسير أيضا أن تجد أنه يمكنك المطالبة بعض كبير تسجيل والمكافآت الجارية والعروض الترويجية في كل من بعد المواقع.


حتى تبقى على القراءة بالنسبة لك سوف يكون من الصعب جدا للعثور على مجموعة أفضل من الوسطاء من تلك المدرجة أدناه!


إتورو هم وسطاء الفوركس الذين بدأوا عملهم في الفوركس وببساطة مع شعار "شبكة التداول الاجتماعي الخاص بك". وفيما يلي بعض من الميزات التي يقدمها الوسطاء لعملائها:


الرافعة المالية لها تصل إلى 400: 1 أنها توفر منصة مبتكرة للتجارة الاجتماعية. أنها تتطلب الحد الأدنى للإيداع 50 $ عادة تبدأ فروقها من صغيرة مثل 3pips أنها توفر ملحوظ 24 ساعة دعم العملاء.


ليتيفوريكس هي واحدة من وسطاء الفوركس الذين بدأوا العمل في الهند وفيما يلي الميزات التي تقدمها لعملائها:


أنها تتطلب ودائع صغيرة جدا أنها توفر لعملائها مع مجموعة متنوعة من أدوات التداول توفير حسابات التداول جنبا إلى جنب مع فروق ثابتة أو عائمة حسابات مثل متعددة العملات وخالية من مبادلة ودائع حساب الفورية الخاصة يمكن الاستفادة من خدمة العملاء الممتازة في 24/5 برنامج مكافأة الولاء وغيرها الكثير مسابقات للفوز بجوائز حقيقية.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس في جميع أنحاء العالم تتنافس وسطاء الفوركس شعبية أخرى. جنبا إلى جنب مع هذا، فإنه مدرج أيضا في بورصة ناسداك. وتشمل معالمها ما يلي:


أنها توفر إشارات التداول لعملائها خالية من التكلفة انتشار لليورو / الولايات المتحدة. الدولار في كثير من الأحيان 2.5 نقطة وأن الجنيه البريطاني / الدولار في كثير من الأحيان 2.8 نقطة. لا يوجد تنفيذ فوركس في مكتب التعامل. تضارب المصالح بين الوسيط والتاجر لا تنشأ أبدا هنا وليس هناك تدخل أن تاجر يمكن أن تجعل بينما كنت التجارة. أوامر الدخول يمكن وضعها في أي مكان حتى في انتشار سوف تكون قادرة على الحصول على لفات إيجابية في أي مستويات الهوامش.


فبس هو وسيط الفوركس الذي تم منحه باعتباره "أفضل وسيط الفوركس آسيا" في جوائز الصرف الأجنبي في عام 2018. وتقدم الميزات التالية لعملائها:


أنها تتطلب الحد الأدنى من إيداع $ 5 تسمح حجم النظام بدءا من 0.01 لوتو 10 الكثير في الخطوة 0.01 أقصى رافعة مالية معتمدة هنا حتى 1: 500 أنها تسمح ينتشر الثابتة التي تبدأ من 2 نقطة في 4 أرقام أنها تسمح إيداع العملة من أوسد و ور مجموعة متنوعة من الودائع الخيارات التي تدعمها بنك الأسلاك، ليبرتي الاحتياطي، الخ.


تقييم الفوركس الهند - أعلى وسطاء الفوركس 2017.


تقييم الفوركس هو أسهل طريقة لاختيار وسيط الفوركس الصحيح في الهند من العديد من شركات التداول عبر الإنترنت. مئات من الشركات تعمل في سوق الفوركس في الهند، ولكن إذا كنت تريد أن تنجح في مجال تداول العملات الأجنبية فمن المهم لجعل الحق في الاختيار من وسيط الفوركس الهندي منذ البداية.


التصويت ل فكسرو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


صوت ضد فكسرو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت لمجموعة فيبو.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فيبو المجموعة.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


مجموعة فيبو.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل نوردفس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد نوردفس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل فكستم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فكستم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل هيسم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد هيسم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل جراند كابيتال.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد جراند كابيتال.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


جراند كابيتال.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت للأسواق سهلة.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد الأسواق سهلة.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


من السهل الأسواق.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل شم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد شم.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل أدميرال الأسواق.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد أدميرال الأسواق.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


أدميرال ماركيتس.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل ساكسو بنك.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


صوت ضد ساكسو بنك.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل أواندا.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد أواندا.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل ترادنكست.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد ترادنكست.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل الفضل فكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد الفضل فكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


الفضل فكس.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


التصويت ل فوريكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


التصويت ضد فوريكس.


شكرا لتصويتك! يمكنك التصويت مرة أخرى لهذا الوسيط الفوركس في 24 ساعة.


حالة وسيط الموصى بها يعني أن هذا وسيط الفوركس هو مزود موثوق بها من الخدمات لفترة طويلة من الزمن.


أعلنت وسيط الاتحاد الأوروبي الرائدة شم أنها توسع محفظة كفد كريبتوكيرنسي مع إضافة ألت العملات الأثير، ليتسوان، داش، تموج الأصول الأساسية. ويمكن تداولها مقابل الدولار الأمريكي على ميتاتريدر 5 ..


المرحلة التي نحتفل فيها بأكبر الإنجازات التي حققتها ماكاو، وجوائز الأعمال في ماكاو 2017. وسيتم الكشف عن الفائزين بالجوائز التي طال انتظارها على خشبة المسرح في فندق غراند ليسبوا هوتل غراند بالروم في 24 نوفمبر.


تلبية الأكثر شعبية التشفير العملات في محطة فورت الخدمات المالية. عملة التشفير هي الأداة المالية الأكثر تقدما في القرن ال 21. تجاوزت رسملة هذه السوق 80 مليار دولار.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليلات، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل منصة التداول في الهند.


مع منصات التداول الجديدة القادمة إلى الهند، التجار الهندي والمستثمر لديهم خيار لاختيار أفضل منصة التداول الذي يطابق هناك احتياجات. قبل اتخاذ قرار بشأن منصة التداول، يجب أن يكون التاجر واضحا جدا حول احتياجات هناك وإذا كان النظام الذي يشترون سوف تفي هناك احتياجات. فقط لإعطائك بعض الأمثلة. بالنسبة لبعض التجار الفنيين الرسم البياني هو أهم ميزة في المنصة في حين بالنسبة لبعض قد يكون دعوات السوق أو طلب النظام بالجملة.


واحدة من منصة التداول الرئيسية المتاحة في الهند هو نيست (الجيل القادم نظام التداول الأسهم) من قبل أومنييسيس. هذا هو المنبر الذي يتم توفيره من قبل معظم وسيط الخصم في الهند. توفر المنصة دعما قويا للتداول اليومي ويمكن تخصيصها وفقا لاحتياجات التجار. أنها توفر الرسم البياني لائق ولكن ليس كثيرا من الدعم للتحليل الفني من الرسوم البيانية. سهلة الاستخدام للمبتدئين.


منصة التداول الأخرى المتاحة على نطاق واسع في الهند هي أميبروكر. وهذا أكثر تركيزا على القيام بالتحليل الفني من التداول. لاستخدام هذا لديك لاتخاذ البيانات الاشتراك وربطه إلى أميبروكر. هناك العديد من الشركات التي توفر هذه البيانات ل التخلص من الذخائر المتفجرة ولكن إذا كنت تريد ذلك عن طريق دقيقة أو عن طريق ثانية لديك لدفع ثمنها. البرنامج في حد ذاته توفير الكثير جدا من أدوات التحليل الفني وهذا يمكن أن تكون متكاملة مع حساب الوساطة الخاص بك بحيث يمكنك التداول مباشرة باستخدام هذا. سهولة الاستخدام المتوسطة.


زيرودها بي: واحدة من أكبر وسيط الخصم قد حان حتى مع منصة التداول بروبيتياتوري بي لديه قدرات رسم كبيرة. حتى أنها توفر الخدمة لكتابة خوارزمية التداول الخاصة بك. الصيد الوحيد هو يمكنك استخدام خوارزمية لتوليد التنبيهات كما سيبي لا يسمح & # 8217؛ ر السماح تجارة ألغو في الهند. كما أنها توفر التكامل مع أمبيبروكر إذا كنت ترغب في شراء البيانات منها. بي أيضا توفير خدمة اختبار الظهر حتى تتمكن من معرفة ما إذا كانت خوارزمية الخاص بك مربحة على أساس البيانات التاريخية. والشيء العظيم هو هذا البرنامج هو مجاني إذا قمت بفتح حساب معهم. كما أنها توفر معدل وساطة تنافسي للغاية قدره 20 روبية في التجارة بغض النظر عن حجم التجارة.


زيرودها الطائرات الورقية: زيرودا الطائرات الورقية هي أحدث إضافة إلى منصة التداول زيرودا لاستخدام التي لا & # 8217؛ ر لديك لتثبيت أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ويمكن تشغيلها مباشرة من بلدي من المتصفح الحديث وتوفير مرافق الرسم البياني المتقدمة. فمن خفيفة الوزن جدا، ويمكن أيضا أن تستخدم على متصفح الهاتف المحمول مع أي تأخير أو تأخير.


الملاك سرعة برو برو & # 8211؛ البرامج المستندة إلى سطح المكتب.


الملاك الوساطة توفير سرعة برو & # 8211؛ منصة التداول المتقدمة للتجار الذين يرغبون في التداول باستخدام التحليل الفني. أنه يوفر 30 يوما خلال اليوم و 20 عاما البيانات التاريخية مع 70 + دراسات للتحليل الفني مقدما والمرجع في حين اتخاذ قرار التجارة.


وبصرف النظر عن الرسوم البيانية التاريخية التي تقدمها.


معدلات البث المباشر تسمح بتنفيذ التجارة الفورية. & # 8211؛ عرض سكريب الحكيم شراء السعر، أيام الربح / الخسارة والربح / الخسارة الإجمالية لعرض عقد الخاص بك.


للحصول على عرض تجريبي أو فتح حساب، يرجى تقديم التفاصيل الخاصة بك عن طريق النقر على الزر أدناه.


الهند إنفولين التاجر الطرفية (ت) هو منصة التداول وضعت خصيصا للتجار الهندي. أنه يوفر الميزات التالية: -


في الوقت الحقيقي دقيقة دقيقة رصد معدل السوق التحديثات مصممة لأداء أفضل غلوبال بوي / سيل ويندو فاست & أمب؛ وأكد تنفيذ النظام واجهة سهلة الاستخدام مصادقة آمنة علامة واحدة على.


هناك تكامل البيانات الجيدة التي يتم توفيرها من قبل إنفولين الهند وسهلة للتداول باستخدام هذه المنصة. توفير مرفق المخططات لائق ولكن أقل بكثير مما يقدمه أميبروكر. سهلة الاستخدام للمبتدئين.


ميتاستوك هو منصة التداول العالمية الأخرى التي تتوفر الآن في الهند من خلال فيراتيش البرمجيات. هذه هي الشركة الرائدة عالميا في منصة التداول وتوفير وظائف فنية جيدة جدا والرسوم البيانية. أثناء استخدام هذا لديك أيضا لشراء اشتراك طومسون رويترز داتالينك. هذا هو واحد من منصة التداول أكثر تكلفة وأكثر ميلا نحو تاجر المهنية الذين يفهمون تعقيدات التحليل الفني. أكثر ملاءمة للمحترفين.


مع زيادة في استخدام الهاتف الذكي، المزيد والمزيد من الناس قد يحدق التداول باستخدام تطبيقات الجوال. العثور على مزيد من التفاصيل حول أفضل التطبيق التداول المحمول هنا.


تفاعلات القارئ.


كيف يتم تنفيذ الوظائف المصرفية من قبل الفرنسيين الخصم. بل دليل مي النظر في التجارة الذكية عبر الإنترنت كما الوسيطة.


وسيعمل كل وسيط على ربط حسابك المصرفي بحساب التداول. سيتم إدراج أي أموال من الحساب المصرفي المرتبط في حساب التداول الخاص بك. باين يمكن القيام به عن طريق استخدام صفحة الدفع وسيط أو يمكنك نقل باستخدام نفت. دفع (سحب) يحدث باستخدام نفت ويجب أن تتلقى الصندوق في حسابك في غضون 24 ساعة.


أي شركة الوساطة تمنح أقصى حد تداول لحظيا؟


هل هناك أي مخطط ثابت في شركة تجارية مثل زيرودا، شاريخان؟


لا يوجد أي من وسيط رئيسي توفير نظام التداول الوساطة الثابتة بعد الآن.


بعد القليل من البحث وجدت الملاك السندات & # 8217؛ s أنجل سبيدبرو التطبيق هو الأفضل لأن هذه المنصة تقدم الرسوم البيانية المتقدمة: 30 يوما خلال اليوم و 20 عاما البيانات التاريخية مع 70 + الدراسات للتحليل الفني مقدما والمرجع في حين اتخاذ قرار التجارة.


أنا وجود حساب ديمات الذي كان مرتبطا مع حساب التداول هدفك ثانية. تم إغلاق التداول هدفسك الآن والتخطيط لفتح حساب tr. ading مع واحد من الخصم بروكر. هل يمكن ربطه بذلك أم أن علي فتح حساب ديمات آخر؟ كما يرجى توحي لي حيث يجب فتح حساب جديد.


يمكنك ربط حساب ديمات القديم الخاص بك ولكن سيكون من الأفضل إذا قمت بفتح حساب ديمات جديد مع وسيط الخصم للاستمتاع التكامل السلس. يمكنك بسهولة نقل حصة من حسابك ديمات القديم لحساب الخصم الجديد حساب ديمات. زيرودا و ركسف هي وسيط خصم جيد. إلقاء نظرة عليها ومن ثم تقرر الذي يناسب احتياجاتك.


منصة التداول التي هي الأفضل.


يقدم شاريخان أفضل منصة تداول & # 8220؛ تراديتيجر & # 8221؛ مع جميع الرسوم البيانية، مرفق التنبيه، وربط مع ورقة اكسل، وربط مع أميبروكر اضافية. فمن السهل أن تضع النظام والتنفيذ. المخططات منشأة ممتازة. حساب open. is مجانا في شاريخان ،.


أي منصة التداول هي جيدة للتجارة أثناء السفر من الهند؟ هل يمكنني الوصول إلى منصات التداول الهندية عندما أذهب لزيارة قصيرة لرؤية أفراد العائلة في بلد أجنبي. هل هذا يسمح لي بتسجيل الدخول والقيام التداول من بلد آخر؟


مرحبا، أنا جديد في سوق الأسهم. أنا أخطط لبدء التداول قريبا الثابتة والمتنقلة دليل لي حيث فتح بلدي ديمات أكوت b & # 8217؛ كوز أنا أخطط للتجارة عبر الإنترنت من نفسي الرجاء البريد لي التفاصيل.


يجب أن ننظر إلى زيرودا إذا كنت تخطط للقيام التداول بنفسك.


هل لدينا لشراء برنامج أميبروكر أو يمكن أن نستخدم نسخة متصدع منه عن طريق دفع فقط للبيانات.


يقول بوجا شارما.


سيدي أريد أن أعرف أنني جديدة جدا في سوق الأمن. في أي بنك يجب فتح حساب ديمات.


يمكنك الذهاب مع الأمن إيسيسي أو هدفك ثانية.


هناك عدد من وسطاء الخصم مثل ساس على الانترنت، زيرودا، ركسف & # 8230؛ و 8 أكثر brokers. please تقديم معرف البريد الإلكتروني الخاص بك وسوف تصف all. how من أي وقت مضى زيرودا، ركسف والنخيل المال ومقدمي الخدمات الجيدة. لذلك يجب أن تذهب مع من أجل القيام بتداول في سوق الأوراق المالية.


بلز قل لي عبت رخيصة n غ وسيط.


م مع شاريخان وت عبت ذلك.


الرجاء البريد لي بخصوص المعلومات.


أود أن أقترح عليك فتح حساب مع وسيط الخصم مثل ركسف، التي لديها رسوم وساطة منخفضة جدا مقارنة شاريخان.


يقول تانوج غاندي.


يرجى اقتراح وسيط أونين التي لديها المرافق التالية.


1 - الرسوم البيانية اللحظية.


2 - أسعار حية مع قوائم المراقبة متعددة.


3 - على أساس يومي القطاع النشط والأسهم النشطة تقرير.


4 - وجميع الأشياء الأخرى ريويرد من قبل التاجر.


شكرا مقدما.


أي منصة تداول الشركة هي الأفضل للتداول اللحظي سريع.


يقول راماشاندران سوندارام.


جوجيت فليب. و فليب (التداول المحمول) هي أفضل منصة التداول.


يقول آرفيند بيثيا.


أبحث عن وسيط الخصم، لأنني جديدة في سوق الأسهم. لقد قمت بإختصار اثنين من الوسطاء.


الثابتة والمتنقلة مساعدة ميوهيتش أفضل عموما.


كلاهما وسطاء خصم جيد. أنا نفسي باستخدام ركسف وراض تماما مع هناك خدمة. لشهر يوليو، لديهم ترقية خاصة مستمرة وأنها تفرض رسوم صفر حساب فتح بالإضافة إلى 30 يوما من التداول الحر. إذا كنت مهتما، فتح حساب عن طريق ملء التفاصيل الخاصة بك هنا.


يمكن التجارة مع وسيط متعددة.


نعم يمكنك فتح حساب مع العديد من وسيط كما تريد.


A. S.Suresh يقول بابو شينوي.


منصة التداول الذي هو الأفضل فيما يتعلق سهولة الاستخدام، والرسوم البيانية، وخاصة إضافة مؤشرات على الرسم البياني اللحظي؟


هسك كما سمارترادر، الذي كان واحدا من أفضل.


كان إنديابولس أودين.


يوفر إيسيكديركت تراديراسر الذي هو المتوسط ​​فقط. الرسم البياني ليست جيدة على الإطلاق وليس على الإطلاق المستخدم ودية.


برنامج منصة التداول الأكثر شيوعا في أودين التي يستخدمها معظم التجار. على الرغم من أن هناك بعض التحليل الفني الذي يمكن القيام به على ذلك.


أي منصة التداول هي الأفضل للتداول اللحظي.


سيدي العزيز، أردت أن التجارة في خيارات أنيق، لذلك هل يمكن أن توحي لي أي البرامج هو الأنسب لبلدي التحليل الفني، والرسوم هي منفصلة عن الخيارات. شكرا لكم.

No comments:

Post a Comment