Sunday 11 March 2018

الخيارات الثنائية الثعبان


فيبوناتشي لتداول الخيارات الثنائية.
وفيما يلي وصف لاستراتيجية فيبوناتشي التي يمكن استخدامها في تداول الخيارات الثنائية اللمس / لا اللمس. وهي استراتيجية طويلة الأجل يمكن أن تنتج دفع تعويضات ضخمة.
فيبوناتشي لتداول الخيارات الثنائية. فيما يلي وصف لكيفية استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي لتحديد النقاط المحتملة التي يمكن أن يعاد فيها سعر الأصل إلى، واستخدم هذه النقاط كأساس لتحديد أهداف الأسعار للتداول باللمس / عدم اللمس. والسبب في تفضيل استخدام منصة بيتونماركيتس لهذه الاستراتيجية هو كما يلي:
أ) منصة بيتونماركيتس يسمح للتاجر لاختيار انتهاء صلاحيته. أن تكون قادرة على اختيار وقت انتهاء الصلاحية الخاصة بك يتيح لك بعض المرونة للعب حولها مع.
ب) هيكل دفع تعويضات على بيتونماركيتس هو مثل أن معظم الاحتمالات من غير المرجح أن يكلف المتداول قليلا ودفع أكثر من ذلك. يتم تنفيذ هذه الاستراتيجية على الرسم البياني اليومي حيث نتائج التجارة ليست واضحة جدا. لهذه الصفقات، بيتونماركيتس بسهولة سعر تلك الرهانات في مثل هذه الطريقة التي التاجر يمكن أن تهدف بسهولة لدفع تعويضات 100٪ من أكثر من ذلك.
دعونا الآن نقدم وصفا للاستراتيجية.
تداول اللمس / لا اللمس مع أداة تصحيح فيبوناتشي.
بالنسبة لاستراتيجية فيبوناتشي، سنستخدم الرسم البياني اليومي لتحليلنا. والمفهوم الكامن وراء هذه الاستراتيجية هو تحديد المجالات التي سوف يعاد فيها سعر الأصول إلى ما بعد اتجاه قوي بشكل خاص. الطريقة الوحيدة للحصول على اتجاه الأصول هو مشاهدة سلوك الأسعار على مدى فترة من الزمن، وهذا لا يمكن إلا أن يتم باستخدام الرسوم البيانية اليومية.
باستخدام أداة استراتيجية فيبوناتشي (إنفستوبيديا / تيرمز / f / fibonacciretracement. asp)، يحصل المتداول على خمس نقاط ممكنة حيث يمكنه تعيين خيار خيار توش. كيف يتم استخدام أداة تصحيح فيبوناتشي؟
أ) الخطوة الأولى هي تتبع نقاط الارتداد. في الاتجاه الصعودي، يتم ذلك عن طريق تتبع من أدنى نقطة أن السعر قد جعل على الرسم البياني (سوينغ منخفض) إلى أعلى نقطة أن السعر قد جعل على الرسم البياني (سوينغ عالية).
ب) في اتجاه هبوطي، يتم تتبع فيبوناتشي من أعلى نقطة على الرسم البياني (سوينغ عالية) إلى أدنى نقطة أن حركة السعر قد جعلت على الرسم البياني (سوينغ منخفضة). عندما يتم ذلك من قبل التاجر، ستظهر المستويات الخمسة من تصحيح فيبوناتشي على النحو التالي: 23.6٪، 38.2٪، 50٪، 61.8٪ و 100٪.
بمجرد إجراء التتبع باستخدام أداة فيبوناتشي، فإن السؤال التالي هو: كيف يعرف المتداول أين سينتهي تصحيح فيبوناتشي ويستمر السعر في تحركه السابق؟
وقد أظهرت الأبحاث الشخصية مذبذب ستوشاستيك هو أداة مفيدة في هذا الصدد. من خلال العبور عند مستويات التشبع في البيع في ارتداد هبوطي، يمكن للمتداول أن يحدد مستوى تصحيح فيبوناتشي الذي سينتهي به تصحيح الأصول، وتستأنف الحركة في الاتجاه السابق. وبالمثل، في التصحيح التصاعدي، فإن معبر فيبوناتشي عند مستوى التشبع الشرائي سيظهر للمتداول حيث ينهي الأصل ارتداده من أجل استئناف الاتجاه الهبوطي. توضح اللقطة أدناه هذه النقاط:
استخدام استراتيجية فيبوناتشي للثنائيات التجارية.
من هذه المعلومات، من الواضح أن مستويات التصحيح التالية يمكن استخدامها كأهداف السعر للتجارة اللمس:
أ) سيتم دائما اختراق مستوى ارتداد 23.6٪ من خلال سعر ارتداد، لذلك ينبغي أن تستخدم بمثابة سعر الإضراب تجارة اللمس. يجب ألا تقل مدة صلاحية هذه الصفقة عن 7 أيام منذ إجراء التحليل على الرسم البياني اليومي.
ب) بالنسبة للتداول الثاني، استخدم خط الارتداد 38.2٪ كسعر إضراب. في معظم الأحيان، سيتم اختراق هذا المستوى أو سوف تشكل على الأقل المنطقة التي ستنتهي التصحيح، مؤكدة من الصليب مؤشر ستوكاستيكش.
ج) بعد صعود مؤشر ستوشاستيك، يمكن للتاجر أن يحدد تجارة ثالثة. إذا حدث الصليب عند خط فيبوناتشي 50٪، فاستخدم خط فيبوناتشي 38.2٪ كهدف سعري للتداول ثلاثي اللمس. إذا حدث الصليب عند خط فيبوناتشي 61.8٪، استخدم خط فيبو 50٪ كهدف السعر.
د) إذا حدث الصعود عند خط فيبوناتشي 61/8٪، فهناك فرصة لتداول 4 تاتش عند خط فيبو 38.2٪ بعد استخدام خط 50٪ كهدف للسعر للتداول الثالث.
بالنسبة إلى تداول نو توش، انتظر حتى يتجه مؤشر ستوكاستكش عند مستوى فيبوناتشي قبل تحديد هدف سعر نو توش. إذا كان الصليب في منطقة ذروة البيع، استخدم السعر المستهدف دون مستوى فيبو للتجارة. إذا كان الصعود في منطقة ذروة شراء، استخدم السعر المستهدف فوق هذا المستوى فيبو للتجارة.
المزيد من الوظائف للتحقق من:
انشر الكلمة. شارك هذا المنشور!
1 تعليق على & لدكو؛ استراتيجية فيبوناتشي لتداول الخيارات الثنائية & رديقو؛
على استراتيجية فيبوناتشي للتجارة الثنائية، قد يكون I & # 8217؛ م الخطأ، ولكن أعتقد أنه في أ) شرط، وفقا لقطات أنه لن يكون مستوى الارتداد 38.2٪ لاستخدامها كضرب مخالفة اللمس؟ إيسن & # 8217؛ ر مستوى الارتداد 38.2٪ أقرب إلى منطقة الشراء، لذلك يجري واحد أفضل موقع لاستخدامها كضربة الإضراب؟

كيف يمكنك التعبير عن الحرفية الثنائية في بايثون؟
انهم ليسوا "ثنائي" الحرفية، ولكن بدلا من ذلك، "الحرفية صحيح". يمكنك التعبير عن عدد صحيح من الحرفية بتنسيق ثنائي مع 0 متبوعا ب B أو ب متبوعا بسلسلة من الأصفار والأخرى، على سبيل المثال:
من وثائق بيثون 3، هذه هي طرق توفير الحرفية الصحيحة في بيثون:
وتصف التعريفات المعجمية التالية الحروف الحرفية الصحيحة:
ليس هناك حد لطول الحرفية الصحيحة بغض النظر عن ما يمكن تخزينها في الذاكرة المتوفرة.
لاحظ أن الأصفار الرائدة في رقم عشري غير صفرية غير مسموح بها. هذا هو ل ديامبيغواتيون مع C - نمط الحرفية الثمانية، التي بيثون المستخدمة قبل الإصدار 3.0.
بعض الأمثلة على الحرفية الصحيحة:
تغيير في الإصدار 3.6: السفلية هي الآن يسمح لأغراض تجميع في الحرفية.
طرق أخرى للتعبير عن ثنائي:
هل يمكن أن يكون الأصفار والأخرى في كائن سلسلة التي يمكن التلاعب بها (على الرغم من أنك ربما يجب أن تفعل فقط عمليات بيتويز على العدد الصحيح في معظم الحالات) - مجرد تمرير إنت سلسلة الأصفار والأخرى والقاعدة التي تقوم بتحويل من (2 ):
يمكنك اختياريا الحصول على البادئة 0b أو 0B:
إذا قمت بتمريره 0 كقاعدة، فإنه سوف يفترض قاعدة 10 إذا لم يتم تحديد السلسلة مع بادئة:
تحويل من إنت العودة إلى الإنسان للقراءة الثنائية:
يمكنك تمرير عدد صحيح إلى بن لرؤية تمثيل سلسلة حرفي ثنائي:
ويمكنك الجمع بين بن و إنت للذهاب ذهابا وإيابا:
يمكنك استخدام مواصفات التنسيق أيضا، إذا كنت تريد أن يكون الحد الأدنى للعرض مع الأصفار السابقة:
0 في البداية هنا يحدد أن القاعدة هي 8 (وليس 10)، والتي من السهل جدا أن نرى:
إذا كنت لا تبدأ مع 0، ثم بيثون يفترض أن العدد هو قاعدة 10.
بقدر ما أستطيع أن أقول بيثون، حتى من خلال 2.5، ويدعم فقط سداسي عشري & أمب؛ الثمانية الحرفية. لقد وجدت بعض المناقشات حول إضافة ثنائي إلى الإصدارات المستقبلية ولكن لا شيء محدد.
أنا متأكد من أن هذا هو واحد من الأشياء بسبب التغيير في بيثون 3.0 مع ربما بن () للذهاب مع عرافة () وأوكت ().

الخيارات الثنائية بيثون
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
مقارنة السلسلة الثنائية.
أنا مجرد تعلم الثعبان وأفضل طريقة لتعلم لغة هي استخدامه، لذلك ظننت أنني سوف تجعل السيناريو الذي يقارن بين الكلمات الثنائية لتحديد أي منها الرمادي.
إذا كان هناك بت واحد الذي هو مختلف ثم يجب أن سجل العلم الذي رقم رمز ثنائي هو عليه. لذا، على سبيل المثال، إذا كان N = 3 فإن الرمز الثنائي هو 000، 001، 010، 011، 100، 101، 110، 111.
إذا اخترت أول رمز ثنائي بلدي كما 010 ثم رمز يجب أن ترجع 110، 000، 011 كنتائج، أو يفضل الأرقام 0،3،6 (أو 1،4،7).
سؤالي هو:
ما هو أفضل طريقة بيثونيك للقيام بذلك، ومعظمهم أنا تهدف إلى أسرع رمز.
والسبب هو أن بعضكم سيكون لديهم فكرة أفضل عن الطريقة المثلى للقيام بذلك، ويمكنني ثم مقارنة رمز بلدي لذلك، وهذا من شأنه أن يعلمني أكثر من ذلك بكثير.
وبما أن هذا هو مشكلة حساب ثنائي (مع مدخلات غريبة)، انها ليست حقا المنطقة حيث يمكنك تطبيق أدوات بيثونيك مثل المولدات، وفهم القائمة و إيترتولز.
إذا كنت تريد أن يتم فرز الإخراج (أي 0،3،6 بدلا من 6،0،3)، استخدم:
كنت أرغب في نشر محاولتي الأولى كالجواب الأول ولكن الموقع منعني لمدة 8 ساعات تقريبا، وكنت فقط قادرا على الرد الآن. لقد قسمت الشفرة إلى المقتطفات الأكثر أهمية.
هذه هي محاولتي حتى الآن:
أعتقد أنني يجب إجراء التعديلات التالية على التعليمات البرمجية أدناه:
محاولتي لإنشاء قائمة من الأرقام الثنائية هي كما يلي (لا تستخدم ديكتس بعد)
ثم قم بتشغيل حلقة لمقارنة كل سلسلة إلى بقية (حاليا ليست أفضل واحد)
شور سلسلة حصلت من بعض رمز إلسيس واحد على إنتيرويبس ويعود ترويفالسترو (أنا في حاجة إليها لإعادة تشغيل عدد من البتات التي لا تتطابق)

7.3. ستروكت †"تفسير السلاسل كما معبأة ثنائي dataВ pack
تقوم هذه الوحدة بإجراء تحويلات بين قيم بيثون و C ستروكتس التي تمثل سلاسل بيثون. ويمكن استخدام هذا في التعامل مع البيانات الثنائية المخزنة في الملفات أو من اتصالات الشبكة، من بين مصادر أخرى. ويستخدم تنسيق سلاسل مثل الأوصاف المدمجة للتخطيط من ستروكتس والتحويل المقصود من / من قيم بيثون.
وبشكل افتراضي، تتضمن نتيجة تغليف بنية C معينة بايتات سادة من أجل الحفاظ على محاذاة صحيحة لأنواع C المعنية؛ وبالمثل، يؤخذ في الاعتبار المواءمة عند تفريغ. يتم اختيار هذا السلوك بحيث البايت من بنية معبأة تتوافق تماما مع تخطيط في الذاكرة من بنية C المقابلة. للتعامل مع تنسيقات البيانات المستقلة للمنصة أو حذف بايتات اللوحات الضمنية، استخدم الحجم القياسي والمحاذاة بدلا من الحجم الأصلي والمحاذاة: راجع ترتيب بايت وحجمه ومحاذاة للحصول على التفاصيل.
7.3.1. الوظائف والاستثناءات¶¶
تحدد الوحدة الاستثناءات والوظائف التالية:
استثناء. خطأ В¶
أثار استثناء في مناسبات مختلفة. الحجة هي سلسلة تصف ما هو الخطأ.
ارجع سلسلة تحتوي على القيم v1، v2،. معبأة وفقا لتنسيق معين. يجب أن تتطابق الحجج مع القيم المطلوبة بواسطة التنسيق بالضبط.
قم بتعبئة القيم v1، v2،. وفقا لتنسيق معين، وكتابة بايت معبأة في المخزن المؤقت للكتابة يمكن أن تبدأ في الإزاحة. لاحظ أن الإزاحة هي وسيطة مطلوبة.
الجديد في الإصدار 2.5.
فك السلسلة (المفترض أن تكون معبأة بواسطة حزمة (فمت،.)) وفقا للتنسيق المعطى. والنتيجة هي تابل حتى لو كان يحتوي على عنصر واحد بالضبط. يجب أن تحتوي السلسلة بالضبط على كمية البيانات المطلوبة بواسطة التنسيق (لين (سلسلة) يجب أن يساوي كالكسيزي (فمت)).
فك العازلة وفقا لتنسيق معين. والنتيجة هي تابل حتى لو كان يحتوي على عنصر واحد بالضبط. يجب أن يحتوي المخزن المؤقت على ما لا يقل عن كمية البيانات المطلوبة من قبل التنسيق (لين (المخزن المؤقت [الإزاحة:]) يجب أن يكون كالكسيزي على الأقل (فمت)).
الجديد في الإصدار 2.5.
قم بإعادة حجم الهيكل (ومن ثم السلسلة) المقابلة للتنسيق المعطى.
7.3.2. تنسيق السلاسل
سلاسل التنسيق هي الآلية المستخدمة لتحديد التخطيط المتوقع عند التعبئة والتفريغ البيانات. وهي مبنية من فورمات تشاراكترز، والتي تحدد نوع البيانات التي يتم تعبئتها / فكها. وبالإضافة إلى ذلك، هناك أحرف خاصة للتحكم في ترتيب بايت، الحجم، ومحاذاة.
7.3.2.1. ترتيب البايت وحجمه ومحاذاةه ¶
بشكل افتراضي، يتم تمثيل أنواع C بتنسيق أصلي و بايت لماكينة ™، و محاذاة بشكل صحيح عن طريق تخطي بايت سادة إذا لزم الأمر (وفقا للقواعد المستخدمة من قبل مترجم C).
بدلا من ذلك، يمكن استخدام الحرف الأول من سلسلة تنسيق للإشارة إلى ترتيب البايت وحجم ومحاذاة البيانات معبأة، وفقا للجدول التالي:
إذا كان الحرف الأول ليس واحدا من هذه، '& # 64؛' يفترض.
أمر بايت الأصلي هو كبير إنديان أو القليل إنديان، اعتمادا على النظام المضيف. على سبيل المثال، إنتل x86 و AMD64 (x86-64) هي قليلا إنديان؛ موتورولا 68000 و G5 بويرك كبيرة إنديان. أرم وإنتل إيتانيوم ميزة إنديانيس للتحويل (ثنائي إنديان). استخدام sys. byteorder للتحقق من إنديانيس من النظام الخاص بك.
يتم تحديد حجم ومحاذاة الأصلية باستخدام التعبير سيزول مترجم c. يتم دمج هذا دائما مع ترتيب بايت الأصلي.
حجم قياسي يعتمد فقط على شكل حرف. راجع الجدول في قسم تنسيق الأحرف.
لاحظ الفرق بين '& # 64؛' و '=': كلاهما يستخدم أمر بايت الأصلي، ولكن يتم مواءمة حجم ومحاذاة هذا الأخير.
الاستمارة '!' هو متاح لأولئك النفوس الفقيرة الذين يدعون أنهم caninЂ ™ ر تذكر ما إذا كان النظام بايت شبكة كبيرة إنديان أو القليل إنديان.
لا توجد طريقة للإشارة إلى ترتيب البايت غير الأصلي (قوة بايت مبادلة). استخدم الخيار المناسب ل "& لوت؛" أو '& غ؛' .
يتم إضافة الحشو تلقائيا تلقائيا بين أعضاء الهيكل المتعاقب. لا يتم إضافة الحشو في بداية أو نهاية البنية المشفرة. لا تتم إضافة أي حشو عند استخدام حجم غير أصلي ومحاذاة، على سبيل المثال. مع Ђ & & لوت؛ †™، вЂ~ & غ؛ †™، вЂ~ = †™، و вЂ~! †™. لمحاذاة نهاية بنية إلى متطلبات المحاذاة من نوع معين، إنهاء التنسيق مع التعليمات البرمجية لهذا النوع مع عدد تكرار صفر. انظر الأمثلة.
7.3.2.2. تنسيق الأحرف¶¶
تنسيق الأحرف لها المعنى التالي. يجب أن يكون التحويل بين قيم C و بيثون واضحا نظرا لأنواعها. يشير العمود ЂStStandard sizeЂЂ ™ إلى حجم القيمة المعبأة في البايت عند استخدام الحجم القياسي؛ أي عندما تبدأ سلسلة التنسيق بأحد '& لوت؛' ، '& غ؛' ، '!' أو '='. عند استخدام الحجم الأصلي، فإن حجم القيمة المعبأة يعتمد على النظام الأساسي.
ال '؟' رمز التحويل يتوافق مع نوع _Bool المعرفة بواسطة C99. إذا كان هذا النوع غير متوفر، يتم محاكاة باستخدام شار. في الوضع القياسي، يتم تمثيله دائما بايت واحد.
الجديد في الإصدار 2.6.
تتوفر رموز التحويل 'q' و 'Q' في الوضع الأصلي فقط إذا كان مترجم المنصة C يدعم C طويلا طويلا، أو على ويندوز، __int64. فهي متوفرة دائما في وسائط القياسية.
الجديد في الإصدار 2.2.
عند محاولة حزم عدد غير صحيح باستخدام أي من رموز التحويل الصحيح، إذا كان غير صحيح يحتوي على أسلوب __index __ () ثم يتم استدعاء هذه الطريقة لتحويل الوسيطة إلى عدد صحيح قبل التعبئة. في حالة عدم وجود أسلوب __index __ () أو محاولة __index __ () رفع تيبيرور ثم حاول __int __ () الأسلوب. ومع ذلك، يتم إهمال استخدام __int __ ()، وسوف رفع ديبريكاتيونوارنينغ.
تغيير في الإصدار 2.7: استخدام الأسلوب __index __ () لغير الأعداد الصحيحة هو جديد في 2.7.
تم تغييره في الإصدار 2.7: قبل الإصدار 2.7، لن تستخدم كل رموز التحويل الصحيحة طريقة __int __ () لتحويل، و ديريكتيونوارنينغ تم رفعها فقط من أجل وسيطات تعويم.
بالنسبة إلى رموز التحويل 'f' و 'd'، يستخدم التمثيل المعبأ binary32 إيي 754 (بالنسبة إلى 'f') أو binary64 (بالنسبة إلى 'd')، بغض النظر عن تنسيق النقطة العائمة المستخدمة من قبل المنصة.
لا يتوفر حرف تنسيق "P" إلا لطلب البايت الأصلي (المحدد كخيار افتراضي أو مع حرف '& # 64؛' بايت أوردر). حرف ترتيب بايت '=' يختار استخدام القليل أو كبيرة إنديان الطلب على أساس النظام المضيف. الوحدة النمطية الهيكلية لا تفسر هذا على أنه ترتيب أصلي، وبالتالي فإن تنسيق 'P' غير متوفر.
ويمكن أن يسبق حرف النسق بتكرار لا يتجزأ. على سبيل المثال، سلسلة التنسيق '4h' تعني بالضبط نفس 'هه'.
يتم تجاهل أحرف المسافة البيضاء بين الصيغ. يجب ألا يحتوي العد وشكله على مسافة بيضاء على الرغم من ذلك.
بالنسبة لحرف الشكل 's'، يتم تفسير العد على أنه حجم السلسلة، وليس عدد تكرار مثل الأحرف تنسيق أخرى؛ على سبيل المثال، '10s' يعني سلسلة واحدة بايت 10، في حين أن '10C' يعني 10 حرفا. إذا لم يتم إعطاء العد، فإنه افتراضات إلى 1. للتغليف، يتم اقتطاع السلسلة أو مبطن مع بايت فارغة كما هو مناسب لجعله مناسبا. بالنسبة للتفريغ، فإن السلسلة الناتجة دائما تحتوي بالضبط على العدد المحدد من وحدات البايت. كقضية خاصة، تعني "0s" سلسلة واحدة فارغة (بينما تعني كلمة "0c" 0 حرفا).
حرف "p" بتشفير سلسلة ЂњPascal Ђќ، وهذا يعني سلسلة قصيرة متغيرة الطول المخزنة في عدد ثابت من وحدات البايت، تعطى من قبل العد. البايت الأول المخزن هو طول السلسلة، أو 255، أيهما أصغر. تتبع وحدات البايت من السلسلة. إذا كانت السلسلة التي تم تمريرها إلى الحزمة () طويلة جدا (أطول من العدد ناقص 1)، يتم تخزين فقط وحدات البايت كونت-1 الرائدة من السلسلة. إذا كانت السلسلة أقصر من كونت-1، فهي مبطن بايت نول بحيث يتم استخدام وحدات البايت بالعدد تماما. لاحظ أن فورباك ()، حرف "p" تنسيق يستهلك عدد وحدات البايت، ولكن السلسلة التي تم إرجاعها لا يمكن أن تحتوي على أكثر من 255 حرفا.
بالنسبة لحرف تنسيق "P"، تكون قيمة الإرجاع عبارة عن عدد صحيح بيثون أو عدد صحيح طويل، بناء على الحجم المطلوب لعقد مؤشر عند إرساله إلى نوع صحيح. سيتم دائما إرجاع مؤشر نول باعتباره العدد الصحيح بيثون 0. عند تعبئة قيم مؤشر الحجم، يمكن استخدام عدد صحيح بيثون أو عدد صحيح طويل. على سبيل المثال، يستخدم معالجات ألفا و ميرسيد قيم مؤشر 64 بت، وهذا يعني أن عدد صحيح بيثون طويل سيتم استخدامه لعقد المؤشر. تستخدم منصات أخرى مؤشرات 32 بت وستستخدم عددا صحيحا من بيثون.
ل '؟' ، تكون قيمة الإرجاع إما ترو أو فالس. عند التعبئة، يتم استخدام قيمة الحقيقة لجسم حجة. سيتم تجميع إما 0 أو 1 في تمثيل البولين الأصلي أو القياسي، وأي قيمة غير صفرية ستكون صحيحة عند فك العبوة.
7.3.2.3. Examples¶
تفترض جميع الأمثلة أمر بايت أصلي، وحجم، ومحاذاة مع آلة إنديان كبيرة.
ومن الأمثلة الأساسية على التعبئة / تفريغ ثلاثة أعداد صحيحة:
يمكن تسمية الحقول التي تم تفريغها بتعيينها للمتغيرات أو عن طريق التفاف النتيجة في تابل المسمى:
قد يكون ترتيب أحرف الشكل له تأثير على الحجم حيث أن الحشو المطلوب لتلبية متطلبات المحاذاة يختلف:
ويحدد الشكل التالي "llh0l" بايتين في النهاية، على افتراض أن الأطوال محاذاة على حدود 4 بايتات:
وهذا يعمل فقط عندما يكون حجم الأصلي والمحاذاة في الواقع؛ حجم قياسي ومحاذاة لا يفرض أي محاذاة.
وحدة صفيف معبأة تخزين ثنائي من البيانات المتجانسة. وحدة زدرليب التعبئة والتفريغ من البيانات زر.
7.3.3. Classes¶
تحدد الوحدة الهيكلية أيضا النوع التالي:
قم بإعادة كائن "بنية" جديد يقوم بكتابة وقراءة البيانات الثنائية وفقا لتنسيق سلسلة التنسيق. إنشاء كائن بنية مرة واحدة واستدعاء أساليبه هو أكثر كفاءة من استدعاء الدالات الهيكلية بنفس التنسيق منذ سلسلة تنسيق يحتاج فقط إلى تجميع مرة واحدة.
الجديد في الإصدار 2.5.
الأجسام الهيكلية المجمعة تدعم الأساليب والصفات التالية:
متطابقة مع حزمة () وظيفة، باستخدام تنسيق المترجمة. (لين (نتيجة) سوف يساوي self. size.)
متطابقة مع الدالة pack_into ()، باستخدام النسق المترجم.
مطابقة للدالة أونباك ()، باستخدام التنسيق المترجم. (لين (سلسلة) يجب أن يساوي self. size).
متطابق مع الدالة unpack_from ()، باستخدام النسق المترجم. (لين (العازلة [الإزاحة:]) يجب أن يكون على الأقل. s.size).
سلسلة التنسيق المستخدمة لإنشاء كائن الهيكل هذا.
الحجم المحسوب للهيكل (ومن ثم السلسلة) الموافق للشكل.
جدول المحتويات.
الموضوع السابق.
الموضوع التالي.
بحث سريع.
التنقل.
مؤسسة بيثون البرمجيات هي مؤسسة غير ربحية. يرجى التبرع.

18.14. بيناسيي †"تحويل بين ثنائي و ASCIIВ b
تحتوي وحدة بيناسيي على عدد من الأساليب لتحويل بين ثنائي ومثيلات أسي المشفرة الثنائية. عادة، لن تستخدم هذه الوظائف مباشرة ولكن استخدام وحدات المجمع مثل يو، base64، أو بينهكس بدلا من ذلك. تحتوي وحدة بيناسيي على وظائف منخفضة المستوى مكتوبة في C لزيادة السرعة التي تستخدمها الوحدات ذات المستوى الأعلى.
تحدد وحدة بيناسيي الوظائف التالية:
تحويل سطر واحد من البيانات ونكوديد العودة إلى ثنائي وإرجاع البيانات الثنائية. تحتوي الخطوط عادة على 45 (ثنائي) بايت، باستثناء السطر الأخير. يمكن أن تتبع بيانات الخط مسافة بيضاء.
تحويل البيانات الثنائية إلى سطر من أحرف أسي، قيمة الإرجاع هي السطر المحول، بما في ذلك شار جديد. يجب أن يكون طول البيانات على الأكثر 45.
binascii. a2b_base64 (سلسلة) В¶
تحويل كتلة من البيانات base64 إلى ثنائي وإرجاع البيانات الثنائية. قد يتم تمرير أكثر من سطر واحد في كل مرة.
binascii. b2a_base64 (داتا) В¶
تحويل البيانات الثنائية إلى سطر من أحرف أسي في الترميز base64. قيمة الإرجاع هي الخط المحول، بما في ذلك الشعار الجديد. يتم إضافة الخط الجديد لأن حالة الاستخدام الأصلية لهذه الوظيفة كانت لإطعامه سلسلة من خطوط الإدخال بايت 57 للحصول على خطوط الإخراج التي تتوافق مع معيار مايم-base64. وإلا فإن الإخراج يتوافق مع رك 3548.
تحويل كتلة من البيانات المنقولة للطباعة إلى ثنائي وإرجاع البيانات الثنائية. قد يتم تمرير أكثر من سطر واحد في كل مرة. إذا كان رأس الوسيطة الاختيارية موجودا وصحيحا، فسيتم فك الشفرة السفلية كمسافات.
تحويل البيانات الثنائية إلى سطر (أحرف) من أحرف أسي في ترميز مقتبس. قيمة الإرجاع هي الخط (الخطوط) المحولة. إذا كانت حروف الوسيطة الاختيارية موجودة وصحيحة، فسيتم ترميز جميع علامات التبويب والمسافات. إذا كانت الوسيطة الاختيارية إكستكست حاضرة وصحيحة، لا يتم ترميز الخطوط الجديدة ولكن سيتم ترميز المسافة البيضاء الزائدة. إذا كان رأس الوسيطة الاختيارية موجودا وصحيحا، فسيتم ترميز المسافات كشرط سفلية لكل RFC1522. إذا كان رأس الوسيطة الاختيارية موجودا وخاطئا، فسيتم ترميز الأحرف الجديدة أيضا؛ وإلا فإن التحويل السطحي قد يفسد تيار البيانات الثنائية.
binascii. a2b_hqx (سلسلة) В¶
تحويل بنهكس 4 تنسيق البيانات أسي إلى ثنائي، دون القيام رل-الضغط. يجب أن تحتوي السلسلة على عدد كامل من البايتات الثنائية، أو (في حالة الجزء الأخير من بيانات بنهكس 4) يكون البتات المتبقية صفرا.
binascii. rledecode_hqx (داتا) В¶
أداء رل الضغط على البيانات، وفقا للمعيار binhex4. تستخدم الخوارزمية 0x90 بعد البايت كمؤشر مكرر، متبوعا بالعد. يحدد عدد 0 قيمة بايت 0x90. يقوم الروتين بإرجاع البيانات المفككة، ما لم تنتهي بيانات إدخال البيانات في مؤشر تكرار يتيم، وفي هذه الحالة يتم رفع الاستثناء غير الكامل.
binascii. rlecode_hqx (داتا) В¶
أداء بنه x4 نمط رل ضغط على البيانات والعودة النتيجة.
إجراء ترجمة hxbin4 ثنائي إلى أسي وإرجاع السلسلة الناتجة. وينبغي أن تكون الحجة بالفعل رل مرمزة، ويكون طول القسمة بنسبة 3 (باستثناء ربما الجزء الأخير).
حساب قيمة كرك 16 بت من البيانات، بدءا من كرك الأولية وعودة النتيجة. هذا يستخدم كرك-تسيت متعدد الحدود × 16 + س 12 + س 5 + 1، وغالبا ما تمثل 0x1021. يتم استخدام كرك هذا في تنسيق binhex4.
حساب كرك-32، المجموع الاختباري 32 بت من البيانات، بدءا من كرك الأولية. ويتسق ذلك مع المجموع الاختباري لملف زيب. منذ تم تصميم الخوارزمية لاستخدامها خوارزمية المجموع الاختباري، أنها ليست مناسبة للاستخدام كخوارزمية تجزئة العامة. استخدم على النحو التالي:
لتوليد نفس القيمة الرقمية عبر كافة إصدارات بيثون والمنصات استخدام crc32 (البيانات) & أمب؛ 0xffffffff. إذا كنت تستخدم المجموع الاختباري فقط في تنسيق ثنائي معبأة هذا ليس ضروريا حيث أن قيمة الإرجاع هي تمثيل ثنائي 32 بت الصحيح بغض النظر عن علامة.
تغيير في الإصدار 2.6: قيمة العودة في نطاق [-2 ** 31، 2 ** 31-1] بغض النظر عن منصة. في الماضي سيتم توقيع القيمة على بعض المنصات وغير الموقعة على الآخرين. استخدام & أمب؛ 0xffffffff على القيمة إذا كنت تريد أن تطابق سلوك بيثون 3.
تم تغييره في الإصدار 3.0: قيمة الإرجاع غير موقعة وفي النطاق [0، 2 ** 32-1] بغض النظر عن النظام الأساسي.
قم بإعادة التمثيل الست عشري للبيانات الثنائية. يتم تحويل كل بايت من البيانات إلى تمثيل عرافة المكون من 2 أرقام. وبالتالي فإن السلسلة الناتجة هي ضعف طول طول البيانات.
binascii. a2b_hex (هيكسستر) В¶ بيناسيي. أونكسليفي (هيكسستر) В¶
قم بإرجاع البيانات الثنائية التي تمثلها السلسلة الست عشرية هيكسستر. هذه الدالة هي معكوس b2a_hex (). يجب أن يحتوي هكسستر على عدد زوجي من الأرقام السداسية العشرية (التي يمكن أن تكون حالة أعلى أو أقل)، وإلا يتم رفع تيبيرور.
استثناء بيناسيي. خطأ В¶
أثار استثناء على الأخطاء. وعادة ما تكون هذه الأخطاء في البرمجة.
استثناء بيناسيي. غير مكتملة В¶
أثار استثناء على البيانات غير مكتملة. هذه عادة لا أخطاء البرمجة، ولكن يمكن التعامل معها من خلال قراءة المزيد من البيانات قليلا والمحاولة مرة أخرى.
الوحدة النمطية base64 دعم الترميز المتوافق مع Base64 على أساس رك في القاعدة 16 و 32 و 64. الوحدة النمطية بينهكس دعم تنسيق بينهكس المستخدم في نظام التشغيل ماسينتوش. وحدة دعم و ل ترميز و المستخدمة على أونيكس. مودول كوبري دعم الترميز القابل للطباعة المقتبسة المستخدم في رسائل البريد الإلكتروني لمايم.
الموضوع السابق.
الموضوع التالي.
بحث سريع.
التنقل.
مؤسسة بيثون البرمجيات هي مؤسسة غير ربحية. يرجى التبرع.

No comments:

Post a Comment