Saturday 3 March 2018

الرسم البياني لسعر الفائدة على الفوركس


العملة حاسبة تمويل الرسوم.


معرفة رسوم التمويل التي تدفع أو كسب عندما كنت تحتفظ مركز العملة على مدى فترة من الزمن.


حاسبة التمويل.


كيفية استخدام هذه الأداة.


حدد العملة الأساسية.


(هذه هي العملة التي ستستخدمها الأداة لإظهار التمويل المحسوب.) اختر زوج العملة للموقف.


(ثم ​​يتم ملء أسعار الصرف الحالية والتمويل فيها.) اختيار الإجراء (نوع التجارة، شراء أو بيع). اكتب عدد الوحدات المحتفظ بها. اكتب عدد الساعات التي سيتم االحتفاظ بها. استخدم زر حساب.


(تظهر رسوم التمويل التي ستحصل عليها أو تدفعها في مجال التمويل، وتذكر القيم السلبية أن التمويل يجب أن يدفع.)


يمكنك، إذا أردت، تغيير القيم الحالية لاستخدام أسعار العملات التاريخية أو أسعار الفائدة التاريخية.


(للعودة إلى القيم الحالية، حدد زوج عملة آخر، ثم حدد زوج العملة الحالي مرة أخرى.) معرفة المزيد عن رسوم التمويل أواندا.


تضمين هذا الرسم البياني.


يمكنك تضمين آلة حاسبة التمويل على الموقع الخاص بك عن طريق نسخ ولصق التعليمات البرمجية أدناه.


كيف تعمل هذه الأداة.


هذه الأداة بحساب رسوم التمويل المكتسبة أو المستحقة عند شراء أو بيع عدد معين من الوحدات من زوج العملات. وتحسب هذه القيمة بالعملة الأساسية (كما يختارها المستخدم).


ويستخدم الصيغ التالية.


* رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة٪ * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الرئيسية) رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي التمويل = رسوم التمويل على أساس - تمويل الرسوم على السعر.


رسوم التمويل على السعر = (الوحدات المحولة) * (معدل الفائدة٪) * (الوقت بالسنوات) * (/ العملة الأساسية) رسوم التمويل على أساس الوحدات = * معدل الفائدة * (الوقت بالسنوات) * (/ ) إجمالي الفائدة = رسوم التمويل على الاقتباسات - رسوم التمويل على قاعدة.


هذا هو لأغراض المعلومات العامة فقط - الأمثلة المعروضة هي لأغراض توضيحية وربما لا تعكس الأسعار الحالية من أواندا. انها ليست المشورة في مجال الاستثمار أو حافزا على التجارة. التاريخ الماضي ليس مؤشرا على الأداء المستقبلي.


& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل المؤسسة الدولية سنغافورة.


أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا الأخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


اسعار الفائدة.


(البنك المركزي الأوروبي)


(بنك انجلترا)


(البنك الوطني السويسري)


(مصرف السويد المركزي)


(بنك الاحتياطي الأسترالي)


(البنك المركزي النرويجي)


وصف أسعار الفائدة:


سعر الفائدة الفدرالي - سعر الفائدة الذي تحصل فيه المصارف الأعضاء في نظام الاحتياطي الفدرالي على ائتمانات قصيرة الأجل بين عشية وضحاها. والقرار بشأن تقلب أسعار الفائدة على الأموال الاتحادية هو من صلاحيات اللجنة الاتحادية للسوق المفتوحة (فومك). يتم اتخاذ قرار حول تذبذب سعر الفائدة الرئيسي في الولايات المتحدة من قبل لجنة السوق المفتوحة الاتحادية (فومك) من نظام الاحتياطي الفدرالي للولايات المتحدة الأمريكية خلال اجتماعاتها. وتعقد اللجنة 8 اجتماعات سنويا بشأن مسألة تقلب أسعار الفائدة الرئيسية. تعقد الاجتماعات عادة يوم الثلاثاء. والاجتماعان الأول والرابع من السنة هما استثناءان لأنهما يعقدان عادة لمدة يومين (الثلاثاء والأربعاء). وتعلن نتائج الاجتماع الساعة 6.15 مساء بتوقيت جرينتش إما في يوم الاجتماع أو في اليوم الثاني من الاجتماع إذا عقد الاجتماع على مدى يومين. وتنشر محضر الاجتماع بعد بضعة أيام من الاجتماع المقرر التالي.


لماذا أسعار الفائدة مسألة للمتداولين الفوركس.


وأكبر تأثير يدفع سوق الصرف الأجنبي هو التغيرات في أسعار الفائدة التي تجريها أي من المصارف المركزية العالمية الثمانية. هذه التغيرات هي استجابة غير مباشرة للمؤشرات الاقتصادية الأخرى التي يتم إجراؤها على مدار الشهر، وتمتلك القدرة على نقل السوق فورا وبقوة كاملة. لأن تغيرات مفاجأة في معدل غالبا ما تجعل أكبر تأثير على التجار، فهم كيفية التنبؤ والرد على هذه التحركات المتقلبة يمكن أن يؤدي إلى استجابة أسرع ومستويات أعلى من الربح. (اقرأ للتعرف على البنوك المركزية الرئيسية للحصول على معلومات أساسية عن هذه المؤسسات المالية.)


أساسيات سعر الفائدة.


بطبيعة الحال، فإن المخاطر في هذه الاستراتيجية هي تقلبات العملة، والتي يمكن أن تعوض بشكل كبير أي فوائد ذات فوائد. ومن الجدير بالذكر أنه في حين قد ترغب دائما في شراء العملات مع ارتفاع الفائدة (تمويلها مع تلك التي تنخفض الفائدة)، فإنه ليس دائما قرارا حكيما. إذا كان التداول في سوق الفوركس بهذه السهولة، فإنه سيكون مربحا للغاية لأي شخص مسلح بهذه المعرفة. (اقرأ المزيد عن هذا النوع من الإستراتيجية في عمليات تحويل العملة.)


هذا لا يعني أن أسعار الفائدة مربكة جدا بالنسبة للتاجر اليوم المتوسط. فقط أنه ينبغي أن ينظر إليها مع العين حذرة، مثل أي من النشرات الإخبارية العادية. (اقرأ التداول على الأخبار النشرات لمعرفة المزيد).


كيف يتم حساب الأسعار.


عادة، يمكن أن يكون لديك إنكلينغ قوية من ما سوف يقرر البنك من خلال دراسة المؤشرات الاقتصادية الأكثر صلة، وهي:


(اقرأ المزيد عن مؤشر أسعار المستهلك وغيره من مؤشرات الصحة الاقتصادية في البرنامج التعليمي للمؤشرات الاقتصادية).


توقع معدلات البنك المركزي.


خارج المؤشرات الاقتصادية، من الممكن التنبؤ بقرار سعر من خلال:


مشاهدة الإعلانات الرئيسية تحليل التنبؤات.


على سبيل المثال، في 16 يوليو / تموز 2008، قدم رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي بن برنانكي شهادة السياسة النقدية نصف السنوية أمام لجنة مجلس النواب. وفي جلسة عادية، يقرأ برنانكي بيانا معدلا عن قيمة الدولار الأمريكي، ويجيب على أسئلة أعضاء اللجنة. في هذه الدورة، وقال انه فعل الشيء نفسه. (اقرأ المزيد عن رئيس بنك الاحتياطي الفيدرالي في بن برنانكي: الخلفية والفلسفة.)


وقال بيرنانكي في تصريحاته وأجابته أن الدولار الأمريكي في حالة جيدة وأن الحكومة عازمة على تحقيق الاستقرار على الرغم من أن المخاوف من الركود تؤثر على جميع الأسواق الأخرى.


وقد تبع الجلسة على نطاق واسع من قبل المتداولين، ولأنه كان إيجابيا، كان من المتوقع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة، مما أدى إلى ارتفاع الدولار على المدى القصير استعدادا لقرار السعر المقبل.


انخفض زوج العملات ور / أوسد 44 نقطة على مدار ساعة واحدة (جيدة مقابل الدولار الأمريكي)، مما سيؤدي إلى ربح 440 دولار للتجار الذين تصرفوا على الإعلان.


وينبغي أن يأخذ التجار أربعة أو خمسة من هذه التنبؤات (التي ينبغي أن تكون قريبة جدا عدديا) ومتوسطها من أجل الحصول على التنبؤ أكثر دقة.


ماذا تفعل عندما يحدث معدل مفاجأة.


عندما يحدث هذا، يجب أن تعرف أي اتجاه السوق سوف تتحرك. إذا كان هناك رفع سعر الفائدة، فإن العملة سوف نقدر، وهو ما يعني أن التجار سوف شرائه. إذا كان هناك خفض، والتجار على الأرجح بيعه وشراء العملات مع ارتفاع أسعار الفائدة. بمجرد تحديد هذا:


العمل بسرعة! السوق يميل إلى التحرك بسرعة البرق عندما يضرب مفاجأة، لأن جميع التجار يتنافسون لشراء أو بيع (اعتمادا على ارتفاع أو قطع) قبل الحشد، والتي يمكن أن تؤدي إلى ربح كبير إذا فعلت بشكل صحيح. كن على بينة من انعكاس الاتجاه المتقلب. تصور المتداول يميل إلى حكم السوق في الإصدار الأول من البيانات، ولكن المنطق ثم يأتي في اللعب وسوف يستمر الاتجاه على الأرجح في الطريقة التي كان يجري.


يوضح المثال التالي الخطوات الثلاث المذكورة أعلاه.


وفي تموز / يوليه 2008، كان سعر الفائدة في بنك نيوزيلندا 8.25 في المائة - وهو من أعلى المعدلات في المصارف المركزية. وكان المعدل ثابتا على مدى الأشهر الأربعة الماضية، حيث كان الدولار النيوزلندي سلعة ساخنة للتجار لشراء بسبب ارتفاع معدلات العائد.


في شهر يوليو، وفي مقابل جميع التوقعات، خفض مجلس الإدارة المعدل في اجتماعه الشهري إلى 8٪. وبينما يبدو انخفاض الربع بنسبة صغيرة، فإن تجار الفوركس اعتبروه علامة على خوف البنك من التضخم وسحبوا الأموال فورا، أو باعوا العملة واشتروا الآخرين - حتى لو كانت أسعار الفائدة الأخرى أقل.


انخفض زوج الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي من 0.7497 إلى 7414 - أي ما مجموعه 83 نقطة، أو نقطة، على مدى 5 إلى 10 دقائق. أما أولئك الذين باعوا قطعة واحدة فقط من زوج العملات فقد حققوا أرباحا صافية بلغت 833 دولارا في غضون دقائق.


في أسرع وقت مع تراجع الدولار النيوزلندي / الدولار الأمريكي، لم يمض وقت طويل قبل أن يعود إلى المسار الصحيح مع اتجاهه الحالي، والذي كان صعودا. والسبب في عدم استمرار الانخفاض الحر هو أنه على الرغم من انخفاض سعر الفائدة، فإن سعر الفائدة النيوزيلندي لا يزال أعلى من سعر الفائدة (8٪) من معظم العملات الأخرى. (تعلم كيف تؤثر السلع على الدولار النيوزيلندي في أسعار السلع وحركات العملات.)


وكملاحظة جانبية، فإنه يستورد لقراءة بيان صحفي البنك المركزي الفعلي (بعد تحديد ما إذا كان هناك تغيير معدل مفاجئ) للحصول على فهم كيف ينظر البنك قرارات الأسعار في المستقبل. وكثيرا ما تحفز البيانات الواردة في الإصدار اتجاها جديدا في العملة بعد حدوث الآثار القصيرة الأجل.


لماذا أسعار الفائدة تهم تجار الفوركس.


أسعار الفائدة تجعل من الفوركس العالم الذهاب 'جولة!


وبعبارة أخرى، فإن سوق الفوركس تحكمها أسعار الفائدة العالمية.


وربما يكون سعر الفائدة على العملة هو العامل الأكبر في تحديد القيمة المتصورة للعملة.


واحد من أكبر التأثيرات على قرار البنك المركزي سعر الفائدة هو استقرار الأسعار أو "التضخم".


التضخم هو زيادة مطردة في أسعار السلع والخدمات.


التضخم هو السبب في دفع والديك أو والدي والديك النيكل لبوب الصودا في عام 1920، ولكن الناس الآن يدفعون عشرين مرة لنفس المنتج.


ومن المقبول عموما أن التضخم المعتدل يأتي مع النمو الاقتصادي.


ومع ذلك، فإن تضخما كبيرا يمكن أن يضر بالاقتصاد، ولهذا السبب فإن البنوك المركزية تحرص دائما على مراقبة المؤشرات الاقتصادية المرتبطة بالتضخم، مثل مؤشر أسعار المستهلك ومؤشر أسعار الاستهلاك.


وفي محاولة للحفاظ على التضخم على مستوى مريح، من المرجح أن تزيد البنوك المركزية أسعار الفائدة، مما يؤدي إلى انخفاض النمو الكلي وتراجع التضخم.


القروض تصبح مجرد أكثر تكلفة بينما يجلس على النقدية يصبح أكثر جاذبية.


ومن ناحية أخرى، عندما تنخفض أسعار الفائدة، يكون المستهلكون والشركات أكثر ميلا للاقتراض (لأن البنوك تخفف من متطلبات الإقراض)، مما يعزز الإنفاق على التجزئة والإنفاق الرأسمالي، مما يساعد الاقتصاد على النمو.


ماذا يفعل هذا مع سوق الفوركس؟


حسنا، تعتمد العملات على أسعار الفائدة لأنها تملي تدفق رأس المال العالمي من وإلى بلد ما.


انهم ما يستخدمه المستثمرون لتحديد ما إذا كانوا سوف يستثمرون في بلد ما أو يذهبون إلى مكان آخر.


على سبيل المثال، إذا كان لديك الاختيار بين حساب التوفير الذي يقدم 1٪ من الفائدة وطرح آخر .25٪، والتي سوف تختار؟


لا، أنت تقول؟


ها! هل اختيار 1٪، أليس كذلك؟


نأمل ذلك ... لأن 1 أكبر من 0.25. العملات تعمل بنفس الطريقة!


وكلما ارتفعت أسعار الفائدة في بلد ما، كلما زادت قوة عملته. ومن المرجح أن تضعف العملات التي تحيط بها أسعار الفائدة المنخفضة على المدى الطويل.


الاشياء بسيطة جدا.


والنقطة الرئيسية التي ينبغي استخلاصها هنا هي أن أسعار الفائدة المحلية تؤثر تأثيرا مباشرا على كيفية شعور اللاعبين في السوق العالمية بقيمة العملة بالنسبة إلى قيمة أخرى.


توقعات أسعار الفائدة.


الأسواق تتغير باستمرار مع توقع الأحداث والحالات المختلفة. أسعار الفائدة تفعل الشيء نفسه - أنها تتغير - لكنها بالتأكيد لا تتغير في كثير من الأحيان.


معظم التجار الفوركس لا يقضون وقتهم تركز على أسعار الفائدة الحالية لأن السوق قد "بالفعل" سعرها في سعر العملة.


والأهم من ذلك هو حيث من المتوقع أن تذهب أسعار الفائدة.


ومن المهم أيضا أن نعرف أن أسعار الفائدة تميل إلى التحول بما يتماشى مع السياسة النقدية، أو بشكل أكثر تحديدا، مع نهاية الدورات النقدية.


إذا كانت المعدلات قد بدأت أقل وأقل على مدى فترة من الزمن، فإنه لا مفر منه تقريبا أن العكس سيحدث.


وسوف تضطر إلى زيادة الأسعار في مرحلة ما.


ويمكنك الاعتماد على المضاربين في محاولة لمعرفة متى سيحدث ذلك وكم.


وفي حين تتغير أسعار الفائدة مع التحول التدريجي للسياسة النقدية، فإن معنويات السوق يمكن أن تتغير فجأة من مجرد تقرير واحد.


ويؤدي ذلك إلى تغير أسعار الفائدة بطريقة أكثر جذرية أو حتى في الاتجاه المعاكس كما كان متوقعا في الأصل. حتى يمكنك مشاهدة أفضل خارجا!


في ما يلي مثال على إحدى الطرق العديدة لمراقبة توقعات أسعار الفائدة، وهي واحدة من أكثر البيانات الإخبارية شهرة.


البنك المركزي الأمريكي يستخدم هذه الإشارة توقعاته لمسار أسعار الفائدة،


وتظهر نشرة بنك الاحتياطي الفيدرالي (فد دوت بلوت)، التي تنشر بعد كل اجتماع لمجلس الاحتياطي الفيدرالي، توقعات أعضاء اللجنة الفيدرالية المفتوحة (16)، وهم كبار الشخصيات في مجلس الاحتياطي الفيدرالي الذين هم في الواقع مسؤولون عن تحديد أسعار الفائدة.


فرق أسعار الفائدة.


اختيار زوج، أي زوج.


يستخدم العديد من تجار الفوركس تقنية لمقارنة سعر الفائدة بعملة واحدة مع سعر فائدة عملة أخرى كنقطة انطلاق لتحديد ما إذا كانت العملة قد تضعف أو تعزز.


الفرق بين سعر الفائدة اثنين، والمعروفة باسم "فرق سعر الفائدة"، هو القيمة الرئيسية للحفاظ على العين.


هذا الانتشار يمكن أن يساعدك على تحديد التحولات في العملات التي قد لا تكون واضحة.


والفارق في سعر الفائدة الذي تساعده الزيادات في تعزيز العملة ذات العائد الأعلى، في حين أن فارق التضييق إيجابي بالنسبة للعملة ذات العائد المنخفض.


وغالبا ما تنتج الحالات التي تتحرك فيها أسعار الفائدة بين البلدين في اتجاهين متعاكسين بعض أكبر أرجوحة السوق.


زيادة سعر الفائدة في عملة واحدة جنبا إلى جنب مع انخفاض سعر الفائدة من العملة الأخرى هي معادلة مثالية للتأرجح حاد!


أسعار الفائدة الاسمية مقابل الفائدة الحقيقية.


عندما يتحدث الناس عن أسعار الفائدة، فإنها إما تشير إلى سعر الفائدة الاسمي أو سعر الفائدة الحقيقي.


ماهو الفرق؟


سعر الفائدة الاسمي لا يروي القصة بأكملها. سعر الفائدة الاسمي هو معدل الفائدة قبل التسويات الخاصة بالتضخم.


معدل الفائدة الحقيقي = سعر الفائدة الاسمي - التضخم المتوقع.


وعادة ما يكون المعدل الاسمي هو المعدل المحدد أو الأساسي الذي تراه (على سبيل المثال، العائد على السندات).


ومن ناحية أخرى، لا تركز الأسواق على هذا المعدل، بل على سعر الفائدة الحقيقي.


إذا كان لديك السندات التي تحمل العائد الاسمي من 6٪، ولكن التضخم كان بمعدل سنوي قدره 5٪، العائد الحقيقي للسندات سيكون 1٪.


هذا فرق كبير لذلك تذكر دائما للتمييز بين الاثنين.


التقدم المحرز الخاص بك.


المال لا يمكن أن تشتري لك السعادة ولكنها تجلب لك شكل أكثر متعة من البؤس. سبايك ميليغان.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


أسعار الفائدة جدول.


سعر فائدة البنك المركزي هو السعر الذي تستخدمه المؤسسة المصرفية المركزية في البلاد لتقديم أموال قصيرة الأجل للبنوك التجارية في البلاد. كما تلعب أسعار الفائدة دورا مهما في سوق الفوركس. ونظرا لأن العملات التي يتم شراؤها من خلال وسيط لا يتم تسليمها إلى المشتري، يجب على الوسيط أن يدفع للتاجر فائدة استنادا إلى الفرق بين & كوت؛ قصير & كوت؛ سعر الفائدة بالعملة & كوت؛ طويل & كوت؛ سعر صرف العملة.


في جدول أسعار الفائدة الفوركس، يمكنك العثور على أسعار الفائدة الحالية من 30 دولة ذات سيادة و 1 الاتحاد النقدي. بالإضافة إلى ذلك، كنت قادرا على التمرير مرة أخرى في الوقت المناسب ونرى كيف ومتى تم تغيير أسعار الفائدة من قبل البنوك المركزية. بدلا من ذلك، يمكنك تعيين التاريخ أدناه للحصول على أسعار الفائدة في أي يوم في الماضي:


وترد أسعار الفائدة للبلدان والنقابات التالية في جدول أسعار الفائدة هذا: الولايات المتحدة الأمريكية، ومنطقة اليورو، والمملكة المتحدة، واليابان، وكندا، واستراليا، ونيوزيلندا، وسويسرا، والبرازيل، والجمهورية التشيكية، وشيلي، والصين، والدانمرك، أيسلندا والهند وإندونيسيا والعراق وإسرائيل وماليزيا والمكسيك والنرويج وبولندا ورومانيا وروسيا وجنوب أفريقيا وكوريا الجنوبية والسويد وتايوان وتايلاند وتركيا.


وحدد الاحتياطي الفيدرالي نطاق سعر الفائدة منذ 16 ديسمبر 2008. يتم عرض متوسط ​​السعر.


يتم عرض سعر فائدة البنك الوطني السويسري كمتوسط ​​لمعدل السعر.


ملاحظة: ليس كل & # 39؛ بدون تغيير & # 39؛ يتم تضمين قرارات البنك المركزي في الجدول أعلاه.

No comments:

Post a Comment