Tuesday 20 March 2018

أفضل غرف الدردشة الفوركس


هل سبق لك أن اشتريت / بيعت الصفقات في الوقت الخطأ وخسر المال؟ لست واثقا عندما يكون الوقت المناسب؟
من المحتمل أن تقلل من الصفقات الخاسرة وتبدأ مع شركائنا الأكثر شعبية 5000+ شخص غرفة التداول يوم التداول والأفكار التجارية الحصرية حتى تتمكن من بدء التداول مع الاتجاه.
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
الأكثر شعبية.
الوصول يشمل:
الوصول إلى غرفة الدردشة اليومية الساخنة الأسهم قائمة المراقبة لايف الجري الماسحات الضوئية الأسهم الوصول إلى دينا الملكية أخبار تغذية أفكار التجارة أكتيونابل.
رمز القسيمة: 300OFF.
3 مكافآت للدردشة السنوية فقط:
1 الوصول إلى هود مومو الماسحات الضوئية ($ 499 قيمة)
2 الوصول إلى الماسحات الضوئية الفجوة لدينا (499 $ قيمة)
3 الوصول إلى التقارير التجارية محرر المستندات (299 $ قيمة)
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
ما هو التاجر يوم؟
التجار اليوم أمران: مدراء المخاطر والصيادين من التقلب. نحن تزدهر على تقلب السوق لأنه عندما تكون الأسواق جانبية، وهناك فرص قليلة جدا للربح. وهذا يعني أن كل يوم نحن مطاردة للأسهم التي من المرجح أن تكون أكبر المحركات على وول ستريت. الحيلة هي تعلم كيفية العثور عليها قبل هذه الخطوة الكبيرة! لقد وضعت استراتيجية يوم التداول لإيجاد محركات كبيرة كل صباح.
في غرفة التداول يوم التداول لدينا، ونحن إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم كل صباح والبدء في التداول في أقرب وقت الجرس يرن في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كعضو في غرفة الدردشة لدينا، يمكنك مشاهدة حرفيا على كتفي كما أنا & # 8217؛ م التداول في الأسواق. أقدم تعليق السوق كل صباح من الساعة 9:00 صباحا إلى 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم خلال ساعة الغداء أدير خلاصة في منتصف اليوم مع Q & أمب؛ A.
إدارة المخاطر.
أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر. التداول محفوف بالمخاطر، ولكن أول شيء سوف يعلمك هو كيفية إدارة وفهم المخاطر الخاصة بك.
كل التجارة تحمل المخاطر ويجب علينا أن نزن هذا الخطر ضد المكافأة المحتملة من التجارة الناجحة. كما التجار، ونحن باستمرار أداء تحليل المخاطر. هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية التي نوقشت في دورات التداول لدينا اليوم. وباختصار، لن نأخذ أبدا تجارة لا توفر إمكانية مضاعفة مخاطرها.
سوف أخاطر فقط 100 $ عندما يكون لدي القدرة على جعل 200 $. وهذا يعني أن نسبة خسارة الربح هي 2: 1. لسوء الحظ، فإن العديد من التجار اليوم الجديد سوف تدري خطر $ 200 لجعل 100 $، ثم نتساءل لماذا يفقدون المال يوما بعد يوم. الخطوة الأولى نحو التداول الناجح اليوم هي إتقان إدارة المخاطر.
اختيار الأسهم.
الآن بعد أن تحدثنا عن إدارة المخاطر، من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى لنجاح التداول اليوم. مرة واحدة كنت قد تعلمت لإدارة المخاطر على كل من الصفقات الخاصة بك، عليك أن تتعلم لتطبيق مبادئ إدارة المخاطر هذه إلى أفضل الأسهم كل يوم. كما تاجر مبتدئ أدركت أن كل يوم هناك الأسهم التي تتحرك 20-30٪. وظيفتي كمربي الخاص بك، وقائد مجتمعنا هو لمساعدتك في العثور على تلك الأسهم كل يوم قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة.
كمتداول مبتدئ، فإنه من السهل أن تشعر بالغرق من قبل الآلاف من الأسهم التي يمكن أن التجارة في أي يوم معين. تحقق بورصة ناسداك وبورصة نيويورك (نيس) لمعرفة المزيد. نحن جعلها بسيطة عن طريق توظيف الدولة من بين الفن الماسحات الضوئية الأسهم من الأفكار التجارية للبحث في السوق للإعدادات المفضلة لدينا.
مرة واحدة نجد الاجهزة المفضلة لدينا، لدينا لمضاعفة التحقق من سلك الأخبار لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار العاجلة التي يمكن أن تبرر خطوة كبيرة محتملة. في غرفة التداول اليوم لدينا نحن نقدم هذه الماسحات الضوئية على حصة الشاشة لأعضائنا لمشاهدة.
أنماط الرسم البياني.
الآن بعد أن تعلمت لإدارة المخاطر والعثور على الأسهم الصحيحة، تحتاج إلى العثور على إدخالات الخاص بك! أدعو كل من بلدي الإدخالات في غرفة التداول اليوم. وتستند الإدخالات على الأنماط التي تحظى باحترام عالمي من قبل التجار. وتشمل هذه الأنماط بول أعلام و فلات توب بريكوتس.
تذكر أن هذا ليس عن العثور على نمط مثالي.
في بعض الأحيان سوف تكون أنماط قليلا قذرة، ولكن طالما أن هذه الأنماط تشكل على الأسهم الصحيحة، وأنها ستكون الاجهزة مقبولة لاستراتيجيتي. في يوم التداول غرفة دردشة وسوف ندعو الاجهزة كما أراهم تشكيل لمساعدتك تظهر لك بالضبط ما نحن نبحث عنه!
مجتمع التداول.
إطار زمني.
مؤشرات الخروج.
نوع الأسهم.
المتطلبات.
نطاق السعر.
المدى اليوم.
نسبة خسارة الأرباح.
كيف تجد الأسهم؟
جعل يوم المعيشة التداول.
في واريور تجارة ونحن نعلم استراتيجيات التداول يوم مصممة خصيصا لتداول الدخل. وهذا يعني هدفنا هو توليد (نسبيا) دخل ثابت من واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. عندما كنت أتعلم التجارة، كان هدفي مضاعفة حسابي تداول 25 $ $ كل عام حتى أتمكن من إنتاج ما يقرب من 1K $ في الأسبوع.
أنا خلقت استراتيجيات مصممة خصيصا حول استخدام حساب صغير لتوليد الدخل. في يناير من عام 2017، تحدى نفسي بتمويل حساب تداول $ 583.15. في 44 يوم تداول، حولت هذا الحساب إلى أكثر من 100 ألف دولار. واستند هذا على استراتيجيات الزخم التداول فقط من 9:30 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد تم استدعاء كل التجارة خلال هذا التحدي من خلال الصوت / الفيديو في يومنا غرفة دردشة التجارة، وتوفير الطلاب عرض المقعد الأمامي لكيفية تنمو حساب صغير. أنا أيضا إنشاء بودكاست ويوتيوب فيديو سلسلة توثيق كل يوم من التحدي. إذا كنت على استعداد لبدء حياتك المهنية كتاجر، نحن هنا للمساعدة.
شاهد ما يقوله طلابنا ...
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

أفضل غرف دردشة فوريكس
أتساءل كم للاستثمار في الأسهم؟ عندما تقرأ عددا من المقالات على الويب، ستلاحظ أن الإجابات التي تجدها متلاحقة إلى حد ما.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / a873x4vrgp؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص التركيز على الأسهم عالية الحجم t.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
ما هي التنبيهات التجارية؟ تنبيهات التجارة توفر للمتداول النشط أو المستثمر تنبيه عندما يحدث حدث معين. تنبيهات التداول هي مكون أساسي.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
التداول اليومي أو التداول البديل هو السؤال. إذا كنت متداولا نشطا، فإن التداول اليومي والتداول المتأرجح سيشعران بأنهما أولاد عمومة من الدرجة الثانية. في ال.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟ لقد اشتركت في ما يقرب من 3 غرف التداول أكثر من بلدي.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / fc4ho8vd5i؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوم = ترو & فيديوويدث = 350 هناك الآلاف من الأسهم يمكنك التجارة على أي.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / bqb95pycqt؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 350 اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه في ذروتي كان لي.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
استغرق الأمر ما يقرب من 19 شهرا بالنسبة لي أن أدرك أنني جعلت غالبية مكاسبي بين الساعة 9:50 صباحا و 11:00 صباحا. قضيت ساعات لا تحصى تحاول كل ر.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
التداول مع الهامش هو الفكرة الأساسية بأنك تتداول مع المزيد من النقود مما لديك في متناول اليد. المفتاح مع الهامش هو تعلم لإدارة المخاطر الخاصة بك ه.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / ni2h9znhxc؟ إمبدتيب = أسينك & أمب؛ فيدوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 350 لذلك، كنت تبحث أن تأخذ يوم التداول كما.
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
في هذه المقالة، وسوف تغطي اثنين من استراتيجيات التداول الأساسية التي يمكن استخدامها خلال السوق المفتوحة. ولكن أولا، دعونا نناقش ما يدفع مادنيس.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
في هذه المقالة، ونحن سوف تغطي واحدة من مؤشرات التذبذب الأكثر شعبية - مؤشر القوة النسبية (رسي). ربما كنت قد قرأت عددا من العام.
يوم لعبة التداول.
يوم التداول لعبة يوم التداول هو إلى حد بعيد أصعب شكل من أشكال التداول. ويرجع ذلك إلى السرعة التي يجب على المتداول اتخاذ القرارات. في التداول اليومي، ر.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
وسيكون من المهم فهم بعض العناصر الرئيسية قبل أن نغوص في الاستراتيجيات المحددة؛ مثل الحجم، والتقلب، وتحمل المخاطر. Y.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
صورة تساوي ألف كلمة ولا شيء سوف يوقظك تماما مثل فجوة الصباح! الفجوة لديها قدرة مذهلة من أخذ تلاعب التنفس.
يوم التداول.
هل تم استدراجك لفكرة جعل 400٪ العائد سنويا باستخدام نظام التداول اليوم الذي يضع تلقائيا شراء وبيع أوامر بالنسبة لك؟ .
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
أخذ الأرباح - تعريف عندما تبدأ في لعبة التداول، وكنت في كثير من الأحيان سوف تسمع عددا من اللؤلؤ من الحكمة. إبقاء الخسائر الخاصة بك صغيرة، والسماح الخاص بك.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
فكر في حسابك كما لو كان قارب. الآن التفكير في السيولة باعتبارها تيار. عندما التداول اليوم، تحتاج إلى التأكد من أن القارب الخاص بك يمكن أن يحدث.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
هناك عدد من أنماط التداول اليوم التي تجعل المال في السوق. توفر هذه المقالة لمحة عامة عن استراتيجيات التداول متعددة اليوم التي بيأر.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
في هذه المقالة، سوف نستكشف موضوع التداول أطر زمنية متعددة وكيف لا تطغى على نفسك في هذا العرض متعدد الأبعاد. اذا أنت .
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
اسأل 100 متداول إذا كانوا يستطيعون أن يرسلوا لك نسخة من خطة التداول الخاصة بهم وأضمن لكم أنه سيكون أعلى مستوى الرفض الحدث من حياتك. الأمم المتحدة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
5 دقائق تعريف شريط يوضح شريط 5 دقائق ملخص نشاط السهم لكل فترة 5 دقائق ضمن جلسة التداول. ث.
يوم التداول مجلة.
مجلة التداول اليوم هو الجزء الوحيد من ترسانة التداول الخاصة بك المطلوبة للنجاح في التداول النشط. تحتوي مجلتك على كل معاملة تداول.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
زخم تجارة التجار الزخم هي حقا مجموعة فريدة من الأفراد. خلافا لغيرها من التجار أو المحللين الذين تشريح ستاتيم المالية للشركة.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
لقد ناقشنا العديد من استراتيجيات التداول على مدونة ترادينغسيم. من الأساسية جدا، إلى معقدة للغاية. اليوم نحن نذهب للتغطية.
يوم مناطق التداول.
فهم مناطق زمنية محددة خلال يوم التداول بعد نجاح مهنة التداول لا يعتمد فقط على نظام التداول أو النمط الذي يو.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
كم للاستثمار في الأسهم - 10K $ إلى 50K $.
8 الأمور التي يجب مراعاتها عند استخدام قوائم الأسهم الأكثر نشاطا.
كيفية استخدام أفضل تنبيهات التجارة.
يوم التداول أو التداول سوينغ - 7 التفاضل الرئيسية.
9 أسباب غرفة التداول اليوم الحية هي سيئة بالنسبة لك.
7 طرق للعثور على أفضل الأسهم لتداول اليوم.
كيف العديد من المراقبين أنا بحاجة إلى يوم التداول.
9 أسباب عدم التداول خلال الغداء.
كيفية التداول اليومي مع الهامش.
كم من المال أحتاج لبدء يوم التداول من أجل العيش؟
فتح بيل - 2 استراتيجيات التداول بسيطة.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر القوة النسبية.
يوم لعبة التداول.
أعلى 3 الإعداد الصباح الفجوة.
كيفية التداول اليوم فجوات الصباح.
يوم التداول.
أخذ الأرباح - واحدة من أكبر المفاهيم الخاطئة على وول ستريت.
كيفية الحفاظ على السيولة التداول يوم.
أعلى 4 أنماط التداول يوم - تعلم ما يعمل أفضل بالنسبة لك.
كيفية التداول باستخدام إطارات زمنية متعددة.
10 عناصر خطة التداول الرابحة.
كيفية التجارة 5 دقائق الرسوم البيانية.
يوم التداول مجلة.
الزخم تعريف التجارة والاستراتيجيات.
تعلم كيفية تجارة فروة الرأس مع هذه الاستراتيجية البسيطة.
يوم مناطق التداول.
كم منكم سمعوا عن غرفة التداول اليومية الحية؟ هل سبق لك أن كنت في واحدة من قبل؟
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
لقد اشتركت في حوالي 3 غرف تداول خلال مسيرتي المهنية. في هذا المنصب سوف تغطي بتفصيل كبير 9 أسباب العيش غرف التداول اليوم لا تزال تفشل في "المشتركين ولماذا يجب تجنبها تماما.
# 1 لايف اليوم تجارة الغرف هي وسيلة مكلفة جدا لمتوسط ​​جو.
عندما ترى أسعار هذه الغرف، فهي سخيفة تماما. لقد رأيت المواقع تتراوح من بضع مئات من الدولارات في الشهر على طول الطريق تصل إلى بضعة آلاف. الشيء المحزن هو أنني أتذكر إذا جئت على موقع الذي كان يقدم غرفة لمدة 20 دولار باكز في الشهر، أتذكر التفكير بأي وسيلة أنا إعطاء هذا الرجل أموالي. $ 20 باكز في الشهر، وقال انه يجب أن تكون فظيعة. كمستهلك كنت أكره إنفاق أموال كبيرة على غرفة دون معرفة ما إذا كان حقيقيا أم لا، ولكن كنت أيضا لا أحب فكرة موفر منخفضة التكلفة.
عند نقطة واحدة قررت أنني ذاهب للتجارة الآجلة. بالنسبة لي كان قرار بسيط، لأنني يمكن أن تستخدم المزيد من النفوذ. وبطبيعة الحال فكرت في خطر الهبوط لمدة 10 دقائق، قبل أن دفعت من خلال مخاوفي (ما كان أفكر). فعلت بحث جوجل لغرف التداول الآجلة، وبحثت في عدد قليل من التعليقات وشاركت في واحد في $ 250 دولار شهريا. أتذكر التفكير لنفسي هذا هو تماما قليلا من المال. أنا سرعان ما ترشيد هذا الفكر المنطقي بالقول إن "المعلم" سوف يوفر لي سنوات من المعرفة، وبالتالي فإن الأموال تنفق بشكل جيد. في ذلك الوقت كان لدي فقط 5K دولار في حساب الآجلة لأنني أردت أن الحجم في. لذلك، قبل وضع أي الصفقات كنت بالفعل أسفل 5٪ للشهر بعد إعطاء المعلم لها قطع.
الآن ننظر إلى الوراء، كان معظم الناس في تلك الغرفة ربما مثلي. كان لديهم القليل من الأموال، حيث مترددة على الغطس في سوق العقود الآجلة، لذلك إعطاء شخص 250 $ في الشهر من أجل التقدم شعرت مثل الشيء الصحيح للقيام به. في الواقع كان تاجر "المعلم" كان يجب أن يكون أفضل تاجر على كوكب الأرض لي أن أعيد 5٪ شهريا، بعد أن عامل في العمولات والضرائب.
إذا كانت هذه الغرف تبدو باهظة الثمن بالنسبة لك. هؤلاء التجار يعرفون عدد الأشخاص المهتمين هو عدد قليل، ولكنهم يعرفون أيضا الناس في حاجة ماسة هم على استعداد لدفع. لذلك، قبل شوكة أكثر من بضع مئات أو بضعة آلاف من الدولارات شهريا، ومعرفة كم كنت بحاجة لجعل في المقابل قبل أن تحقق في الواقع الربح. أراهن الأرقام لا تضيف ما يصل.
# 2 بمجرد البدء لا يمكنك التوقف.
شيء واحد أدركت بعد أن كان في الغرفة لفترة قصيرة من الزمن، كان هناك التجار التي كانت هناك لفترة طويلة. لم أطلب منهم من القطاع الخاص، ولكن فيبي حصلت كان لعدة أشهر أو سنوات. سبب جئت إلى هذا الاستنتاج هو أنها كانت مؤاتية جدا للتاجر "المعلم". شعرت تقريبا مثل عبادة بطريقة. عندما يكتب شخص ما سؤالا في الدردشة الجماعية، سيجيب بعض المشتركين قبل أن يحصل "المعلم" على فرصة. كما أنها استدعت أوامر شراء وبيع أنها ستعلق على كل كلمة لها. مثل مدمن المخدرات، كانوا مدمن مخدرات على توصيات التداول لها. في مكان ما على طول الطريق هؤلاء المشتركين فقدوا ثقتهم أو لم يكن أبدا على الإطلاق، ورأى أنه من الأفضل ترك قرارات التداول الخاصة بهم حتى "المهنية".
لذلك، أنا أسألك، لماذا تشعر أنك بحاجة للاشتراك في غرفة التداول؟ بمجرد الاشتراك، ما هي خطتك لكسر من أجل اتخاذ قرارات التداول الخاصة بك؟ تذكر الآن، لقد عشت من خلال هذا، لذلك أنا أعرف الردود القياسية:
1. إذا أنا كسب المال لماذا إنهاء غرفة التداول؟
2. من يهتم إذا لم أفهم تماما منهجية التداول إذا أنا كسب المال؟
3. لماذا تذهب من خلال منحنى التعلم حاد إذا كنت أستطيع أن أتعلم فقط من شخص آخر؟
إذا أجبت بنعم على أي من الأسئلة أعلاه يمكنني أن أضمن تقريبا = أنه إذا كنت تبدأ الاشتراك في المعلم سوف من المرجح أن تنفق المزيد من المال مما سوف تجعل مع المستشار الجديد وجدت.
# 3 لم يكن لديك الوقت لتدريب لك.
عندما تنظر من خلال صفحة خدماتها وعروض المنتجات، وهناك دائما الكثير من الحديث عن عنصر التعليم من الخدمة. المعلم التجاري وعود للرد على أي وجميع الأسئلة تعيش في غرفة التداول. بل إنهم قد يذهبون خطوة أبعد ويعدون بالرد على الأسئلة بعد إغلاق السوق. ما سوف تدرك بسرعة هو تلك التي التجارة قد لا تكون قادرة على التدريس. خلال يوم التداول، هؤلاء المعلمون مشغولون جدا وضع أوامرهم. لم يكن لديهم الوقت لانهيار صفقاتهم. تذكر، وهذا هو غرفة التداول اليوم الحية. الوقت الذي يقضونه رسم خط الاتجاه لتوضيح لك لماذا اشتروا الاختراق يمكن تحويل انتباههم فقط بما فيه الكفاية أنها يمكن أن تفقد على تجارة أخرى.
بعد إغلاق السوق هناك على الأرجح عشرات أو أكثر من المشتركين في الغرفة لا تزال معلقة على Q & أمبير؛ A. من تجربتي خط الاستجواب من المشتركين هي أكثر من واحد وفعل لماذا السماء الزرقاء؟ الناس يبحثون عن الرد الذي ينهار كل ما ذهب في اختيار التجارة. من سعر الدخول، أوامر وقف وفي نهاية المطاف حجز الأرباح (نأمل). ومع ذلك، فإن معلمين تريد أن تبقي محادثة ضيقة، ويفضل أن يكون أقل من 1 دقيقة حتى يتمكنوا من الإجابة على جميع الأسئلة. هذا النقص في المشاركة يقودك إلى استنتاج واحد، تحتاج التدريب واحد على واحد. نعم، كنت تخمين الحق، وهذا أيضا سوف يكلفك.
دعوني أسألك سؤالا واحدا. إذا كان الناس يشترون الاشتراك في غرفة التداول اليوم الحية، أليسوا حقا شراء الوصول إلى المعلومات؟ ولكن لماذا "جورو" تريد من أي وقت مضى لتثقيف كامل لكم على منهجيتهم؟ ليست غرفة التداول كيف حقا جعل أموالهم؟
# 4 ما هو مستوى المساءلة؟
بينما كان في الغرفة "المعلم" بعض أشهر لا كبيرة جدا. من ما أتذكره، فإن أرباح التداول لم تغطي تكلفة الخدمة. ما هو ملجأ في هذه النقطة؟ من الناحية الفنية قدمت الخدمة، انها لم تكن كبيرة. الآن هناك عدد قليل من مواقع غرفة التداول اليومية الحية التي تقدم استرداد الخدمات إذا كانت لأسفل لهذا الشهر. ولكن كيف نقيس تلك الأرباح. "غوروس" تابعت لم تظهر أبدا بياناتهم التجارية الشخصية. أنها سوف تكتب على رسول لحظة نقاط الدخول والخروج. من هو القول انهم ادعى لملء في بعض نقاط السعر الذي يسمح سحرية لهم لتحويل الربح كل شهر.
لذلك، ماذا تتوقع من المعلم المخزون الخاص بك؟ ماذا ستفعل إذا كان المعلم غير مربح لمدة أسبوع أو حتى بضعة أشهر؟ ما هو نقطة قطع الخاص؟
# 5 أنت أبدا الحصول على يملأ.
وأود أن أجلس هناك في انتظار التوصية أن تأتي من خلال. وأود أن تضع طلبي في غضون 30 ثانية من التنبيه، ولكن أنا لن تحصل على ملء من "المعلم". لست متأكدا إذا كان هذا يعود إلى شفافية من يملأ كما نوقشت تحت رقم 4 أو إذا كان هناك الكثير من الناس من الغرفة كل وضع نفس أوامر كنت يجري تسعير بها. إذا كانت الخدمة للتأرجح أو الاستثمار على المدى الطويل، فإن عنصر الوقت بين إشارة التجارة لي وضع النظام من المحتمل أن يكون غير قضية. ومع ذلك، عندما كنت تتحدث عن غرفة التداول اليوم الحية، حيث الأرباح يمكن أن تأتي في الزيادات نقطة الربع وهذا المستوى من الانزلاق هو مشكلة كبيرة.
هل تعتقد أنك سوف تحصل على نفس يملأ مثل "المعلم"؟ هيا، نكون صادقين.
# 6 عليك أبدا أن تكون قادرة على تنفيذ جميع توصيات التجارة الخاصة بهم.
هذه هي الطريقة التي تحصل عليها. معظم الناس في غرف التداول اليوم الحية لا تتداول لقمة العيش. هل تضع الرفاهية الكاملة لعائلتك على نظام لا تعرفه داخل وخارج؟ هل خطر الطعام على طاولة أطفالك مع شخص كنت قد التقيت أبدا في شخص؟ بالطبع لا. هذا هو السبب في أن غالبية الناس في غرف التداول لديها وظائف بدوام كامل، وتتطلع إلى جعل القليل من المال على الجانب من خلال وضع عدد قليل من الصفقات يوميا.
سوف معلمو ترسل تنبيهات التجارة على مدار اليوم. المشكلة هي ربما في اجتماع أو في الغداء مع عميل ومجرد لا يمكن كسر بعيدا. فمن غير الواقعي أن تعتقد أنك سوف تكون قادرة على تنفيذ أكثر من 80٪ من توصيات التجارة من "المعلم".
الآن لدينا معضلة "المعلم" سوف يدعي عودة من "س" النسبة المئوية لهذا الشهر. ولكن بمجرد النظر في البيان التجاري الخاص بك سيكون عموما أقل. المحركين الرئيسيين للدلتا هو حقيقة أنك لا تحصل على نفس يملأ وكنت قد غاب على الأرجح 20٪ من الصفقات وضعت. هذين البندين سوف أترك لكم دون وسيلة لقياس حقا نتائج التداول الخاص بك ضد المعلم.
# 7 لماذا سيتم إنشاء غرفة تداول إذا كانت ناجحة جدا؟
اسأل نفسك هذا السؤال الأساسي، إذا كان لديك نظام التداول الذي صافي الأرباح جادة، لماذا كنت تعطيه بعيدا لبضع مئات من دولارات في الشهر؟ سوف "غوروس" اقول لكم انها عن قطعة التعليمية، لكنها لا تأخذ من الوقت خلال ساعة السوق لتوفير الندوات أو إجراء مكالمات هاتفية. خذ دقيقة لقراءة صفحة "المعلم" حولنا أو نسخها في جميع أنحاء موقعها. هل يشعر أنهم يحاولون تثقيفك أو بيع لك لماذا يجب عليك شراء خدمتهم؟
# 8 أنت لا تعلم حقا.
تعلم التجارة هو حول ارتكاب الأخطاء. أنت تعرف أن كل شيء نقوم به ونحن نبدأ بها كما تقدم الأطفال من خلال الحياة. في حين أن والديك هناك للمساعدة في توجيه والعفن لكم على طول الطريق، لديك دائما ما يكفي من الوقت للخروج ومحاولة الأشياء طريقك. هذه المحاولات الصغيرة للحصول على الاستقلال هي ما يسمح لشخصيتك الحقيقية للتألق والمجيء. هل تداول أي مختلفة؟ متى يسمح لك أن تجعل من الخطأ إذا كان شخص ما يقول لك كم مرة يمكنك التنفس في دقيقة واحدة؟ عندما يبدأ نظام "المعلم" في الحصول على عيب واضح أن الحدس الخاص بك يمكن أن نرى واضحة كما اليوم، حيث يمكنك أن توصي تغيير طفيف في قواعد التداول الخاصة بهم؟ أوه هذا صحيح، لا يمكنك، كنت مجرد الجلوس هناك وتكون شاكرين أنك واحد من المقاعد القليلة التي يمكن أن تتعلم من "واحد عظيم".
# 9 كيف أنت من المفترض أن تتبع جنبا إلى جنب والتجارة؟
وأود أن يصل بلدي 3 شاشات وبعد ذلك أود استخدام جهاز العرض الرابع لمشاهدة الصفقات من المعلم. منذ المعلم كان يستخدم منصة التداول المختلفة، وكانت تحول بين الشاشات كنت أحاول أن اتبع كل هذا العمل مع تحديث باستمرار شريط طلبي. أود أن أصرخ هنا شيئا عن المصغرة الإلكترونية، ولكنني كنت أنظر إلى الشاشة الأخرى لأنني كنت أحاول معرفة كيف كانت تأتي مع دعواتها. ليست طريقة رائعة لتعلم الناس.
ثم سيكون هناك هذه الفواصل الطويلة في الصمت عندما لا شيء يجري في السوق. وقالت انها سوف تتناغم في كل 15 دقيقة أو نحو ذلك، ودعوة المستويات الرئيسية كنا نشاهد، ولكن بالنسبة لي أنها مجرد رفع مستويات القلق بلدي. وأود أن تتحول مكبرات الصوت الكمبيوتر بلدي على طول الطريق حتى لم يكن هناك أي وسيلة أود أن تفوت لها قول شيء لأنه في بعض الأحيان أنها سوف تهمس من خلال الميكروفون، انها مثل أنها سوف تحصل على الهدوء السوبر عندما كانت تركز.
في معظم الأوقات عندما هذه الفواصل حيث يحدث، بدلا من دراسة وأود أن تبدأ في حلم اليوم. انها ليست أنني لم أكن أريد أن أتعلم نظامها. انها مجرد أنها لم تذهب إلى النظام في أي عمق كبير، لذلك لم أكن أعرف أين تبدأ. بالطبع أعطتني دليل التداول مع عدد قليل من الاجهزة، ولكن التداول ليس شيئا يمكنك السيطرة من قراءة بضع مئات من الصفحات والحصول على استجابة عرضية على سؤال هنا أو هناك. يمكنك أن تصبح تاجر الرئيسي من خلال غمر نفسك تماما في التداول.
فى الختام.
التداول هو حقا استكشاف حيث يمكنك معرفة من أنت في جوهر الخاص بك. أنت ذاهب للتلعثم على نفسك وجعل بعض من أسوأ الأخطاء في حياتك. سوف تسأل إذا كنت جيدة بما فيه الكفاية، وإذا كان لديك حقا ما يلزم. سوف تفقد المال على طول الطريق. نسميها الرسوم الدراسية التداول الخاص بك. ومع ذلك، إذا كنت عصا في ذلك طويلة بما فيه الكفاية سوف تحصل في نهاية المطاف على تعليق منه والبدء في كسب المال بكل سهولة. هذه هي عملية النضج التي يمر بها جميع التجار. كما أود أن أقول، التوقف عن محاولة اتخاذ تخفيضات قصيرة من خلال الحياة، والمزيد من الناس بحاجة للبدء في اتخاذ الدرج.

هل سبق لك أن اشتريت / بيعت الصفقات في الوقت الخطأ وخسر المال؟ لست واثقا عندما يكون الوقت المناسب؟
من المحتمل أن تقلل من الصفقات الخاسرة وتبدأ مع شركائنا الأكثر شعبية 5000+ شخص غرفة التداول يوم التداول والأفكار التجارية الحصرية حتى تتمكن من بدء التداول مع الاتجاه.
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
الأكثر شعبية.
الوصول يشمل:
الوصول إلى غرفة الدردشة اليومية الساخنة الأسهم قائمة المراقبة لايف الجري الماسحات الضوئية الأسهم الوصول إلى دينا الملكية أخبار تغذية أفكار التجارة أكتيونابل.
رمز القسيمة: 300OFF.
3 مكافآت للدردشة السنوية فقط:
1 الوصول إلى هود مومو الماسحات الضوئية ($ 499 قيمة)
2 الوصول إلى الماسحات الضوئية الفجوة لدينا (499 $ قيمة)
3 الوصول إلى التقارير التجارية محرر المستندات (299 $ قيمة)
غرفة الدردشة الوصول يوم العمل أفكار التجارة 3-5 سوينغ أفكار التجارة في الأسبوع اليومي الساخن الأسهم قائمة سمز-النص، البريد الإلكتروني والدردشة غرفة التنبيهات.
ما هو التاجر يوم؟
التجار اليوم أمران: مدراء المخاطر والصيادين من التقلب. نحن تزدهر على تقلب السوق لأنه عندما تكون الأسواق جانبية، وهناك فرص قليلة جدا للربح. وهذا يعني أن كل يوم نحن مطاردة للأسهم التي من المرجح أن تكون أكبر المحركات على وول ستريت. الحيلة هي تعلم كيفية العثور عليها قبل هذه الخطوة الكبيرة! لقد وضعت استراتيجية يوم التداول لإيجاد محركات كبيرة كل صباح.
في غرفة التداول يوم التداول لدينا، ونحن إنشاء قائمة المراقبة من الأسهم كل صباح والبدء في التداول في أقرب وقت الجرس يرن في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كعضو في غرفة الدردشة لدينا، يمكنك مشاهدة حرفيا على كتفي كما أنا & # 8217؛ م التداول في الأسواق. أقدم تعليق السوق كل صباح من الساعة 9:00 صباحا إلى 12 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة، ثم خلال ساعة الغداء أدير خلاصة في منتصف اليوم مع Q & أمب؛ A.
إدارة المخاطر.
أكثر من 90٪ من التجار الذين يأتون إلى السوق سوف تفشل في كسب لقمة العيش والتجار. أول مسار عمل لك هو معرفة لماذا تفشل حتى تتمكن من تجنب ارتكاب نفس الأخطاء! الفشل هو نتيجة مباشرة لسوء إدارة المخاطر. التداول محفوف بالمخاطر، ولكن أول شيء سوف يعلمك هو كيفية إدارة وفهم المخاطر الخاصة بك.
كل التجارة تحمل المخاطر ويجب علينا أن نزن هذا الخطر ضد المكافأة المحتملة من التجارة الناجحة. كما التجار، ونحن باستمرار أداء تحليل المخاطر. هذا هو واحد من المفاهيم الأساسية التي نوقشت في دورات التداول لدينا اليوم. وباختصار، لن نأخذ أبدا تجارة لا توفر إمكانية مضاعفة مخاطرها.
سوف أخاطر فقط 100 $ عندما يكون لدي القدرة على جعل 200 $. وهذا يعني أن نسبة خسارة الربح هي 2: 1. لسوء الحظ، فإن العديد من التجار اليوم الجديد سوف تدري خطر $ 200 لجعل 100 $، ثم نتساءل لماذا يفقدون المال يوما بعد يوم. الخطوة الأولى نحو التداول الناجح اليوم هي إتقان إدارة المخاطر.
اختيار الأسهم.
الآن بعد أن تحدثنا عن إدارة المخاطر، من المهم أن نلاحظ أن هذه ليست سوى الخطوة الأولى لنجاح التداول اليوم. مرة واحدة كنت قد تعلمت لإدارة المخاطر على كل من الصفقات الخاصة بك، عليك أن تتعلم لتطبيق مبادئ إدارة المخاطر هذه إلى أفضل الأسهم كل يوم. كما تاجر مبتدئ أدركت أن كل يوم هناك الأسهم التي تتحرك 20-30٪. وظيفتي كمربي الخاص بك، وقائد مجتمعنا هو لمساعدتك في العثور على تلك الأسهم كل يوم قبل أن تتخذ هذه الخطوة الكبيرة.
كمتداول مبتدئ، فإنه من السهل أن تشعر بالغرق من قبل الآلاف من الأسهم التي يمكن أن التجارة في أي يوم معين. تحقق بورصة ناسداك وبورصة نيويورك (نيس) لمعرفة المزيد. نحن جعلها بسيطة عن طريق توظيف الدولة من بين الفن الماسحات الضوئية الأسهم من الأفكار التجارية للبحث في السوق للإعدادات المفضلة لدينا.
مرة واحدة نجد الاجهزة المفضلة لدينا، لدينا لمضاعفة التحقق من سلك الأخبار لمعرفة ما إذا كان هناك أخبار العاجلة التي يمكن أن تبرر خطوة كبيرة محتملة. في غرفة التداول اليوم لدينا نحن نقدم هذه الماسحات الضوئية على حصة الشاشة لأعضائنا لمشاهدة.
أنماط الرسم البياني.
الآن بعد أن تعلمت لإدارة المخاطر والعثور على الأسهم الصحيحة، تحتاج إلى العثور على إدخالات الخاص بك! أدعو كل من بلدي الإدخالات في غرفة التداول اليوم. وتستند الإدخالات على الأنماط التي تحظى باحترام عالمي من قبل التجار. وتشمل هذه الأنماط بول أعلام و فلات توب بريكوتس.
تذكر أن هذا ليس عن العثور على نمط مثالي.
في بعض الأحيان سوف تكون أنماط قليلا قذرة، ولكن طالما أن هذه الأنماط تشكل على الأسهم الصحيحة، وأنها ستكون الاجهزة مقبولة لاستراتيجيتي. في يوم التداول غرفة دردشة وسوف ندعو الاجهزة كما أراهم تشكيل لمساعدتك تظهر لك بالضبط ما نحن نبحث عنه!
مجتمع التداول.
إطار زمني.
مؤشرات الخروج.
نوع الأسهم.
المتطلبات.
نطاق السعر.
المدى اليوم.
نسبة خسارة الأرباح.
كيف تجد الأسهم؟
جعل يوم المعيشة التداول.
في واريور تجارة ونحن نعلم استراتيجيات التداول يوم مصممة خصيصا لتداول الدخل. وهذا يعني هدفنا هو توليد (نسبيا) دخل ثابت من واحدة من الأسواق الأكثر تقلبا في العالم. عندما كنت أتعلم التجارة، كان هدفي مضاعفة حسابي تداول 25 $ $ كل عام حتى أتمكن من إنتاج ما يقرب من 1K $ في الأسبوع.
أنا خلقت استراتيجيات مصممة خصيصا حول استخدام حساب صغير لتوليد الدخل. في يناير من عام 2017، تحدى نفسي بتمويل حساب تداول $ 583.15. في 44 يوم تداول، حولت هذا الحساب إلى أكثر من 100 ألف دولار. واستند هذا على استراتيجيات الزخم التداول فقط من 9:30 حتي 12:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وقد تم استدعاء كل التجارة خلال هذا التحدي من خلال الصوت / الفيديو في يومنا غرفة دردشة التجارة، وتوفير الطلاب عرض المقعد الأمامي لكيفية تنمو حساب صغير. أنا أيضا إنشاء بودكاست ويوتيوب فيديو سلسلة توثيق كل يوم من التحدي. إذا كنت على استعداد لبدء حياتك المهنية كتاجر، نحن هنا للمساعدة.
شاهد ما يقوله طلابنا ...
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

يوم التداول غرفة الدردشة مع روس كاميرون.
المحارب للتجارة يدير أكبر غرفة التداول يوم التداول في وول ستريت. لدينا أكثر من 3000 أعضاء ونرى بانتظام 4000+ التجار يأتون من خلال أبوابنا للتحقق من غرفة الدردشة الأسبوعية. نحن نحب تقديم تجارب الدردشة لأننا نريد أن تعطيك فرصة لاختبار لدينا قسط يوم التداول غرفة الدردشة قبل شراء عضوية كاملة.
لقد نمت لتكون أكبر وأكثر شعبية المجتمع لأننا نقدم أفضل تنبيهات التجارة، عناوين الأخبار العاجلة للتنفيذ، وقوائم المراقبة اليومية، الدارمي السوق، والتعليم في الوقت الحقيقي.
المحارب للتجارة هو كل شيء عن التعليم، ويومنا غرفة دردشة التجارة هو امتداد لدورات التداول لدينا اليوم. في غرفة الدردشة يمكنك أن ترى أمثلة حية من الاستراتيجيات التي نعلمها.
أنا أركز على استراتيجيات التداول يوم الزخم. وهذا يعني أنني أبحث عن الأسهم التي بدأت في الارتفاع حتى بقفز في أسرع وقت ممكن، ثم ركوب الزخم كما يستمر السهم حتى. تتطلب هذه الاستراتيجية الماسحات الضوئية الأسهم لمساعدتنا في العثور على تلك المسامير!
العديد من التجار في نهاية المطاف مطاردة التحركات لأنها لا تستخدم الأدوات المناسبة. سوف تظهر لك كيفية استخدام الماسحات الضوئية الأسهم للعثور على أكبر الأسهم تتحرك في الوقت الحقيقي. ثم، مرة واحدة جعلت الأسهم ضغط كبير، ونحن قفل أرباحنا والوجه قصيرة لاستراتيجية عكس تجارة التداول!
كنا نحب أن يكون لديك شعور ما يشبه التجارة في مجتمعنا. اختبار لنا بها، يطلب منا الأسئلة، ومعرفة ما إذا كنا مناسبا لك! إذا كان لديك أسئلة لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت تريد.
ما هو مستوى التداول الحالي؟
تحديد مستوى التداول كنت في الآن للمضي قدما.
خذ هذه المسابقة موجزة لمعرفة أي نوع من المتداول أنت وخريطة الطريق التي يجب أن تأخذ لتصبح تاجر أكثر نجاحا.
إذا كنت لا توافق على أي شروط أو شروط أو شروطنا، يرجى الخروج من الموقع فورا. يرجى العلم بأن استمرار استخدامك لهذا الموقع أو المنتجات أو المعلومات المقدمة يجب أن تشير إلى موافقتك وموافقتك على هذه البنود والشروط.
قد تقوم شركة واريور ترادينغ بالتعبير عن أو استخدام شهادات أو وصف للأداء السابق، ولكن هذه البنود لا تشير إلى النتائج أو الأداء المستقبلي، أو أي تمثيل أو ضمان أو ضمان بأن أي نتيجة سيتم الحصول عليها من قبلك. هذه النتائج والعروض ليست نموذجية، ويجب أن لا نتوقع لتحقيق نفس أو نتائج مماثلة أو الأداء. قد تختلف نتائجك بشكل جوهري عن تلك التي تم التعبير عنها أو استخدامها من قبل واريور ترادينغ بسبب عدد من العوامل.
وودلاند، كا 95776.
حقوق الطبع والنشر © 2017 واريور ترادينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.

فوركس إشارات.
& # 8216؛ شاهد وتعلم & أمب؛ الربح معا & # 8217؛
99٪ من التجار تفشل. وفي الوقت نفسه، نحن في أعلى 1٪
تعلم من أفضل داخل غرفة التداول الفوركس الحية لدينا. بث مباشر، إشارات الفوركس، فيديو دورات، دردشة وأكثر من ذلك بكثير.
لدينا فريق من شأنها أن تجعلك تنجح في الفوركس.
أكثر من 50 عاما جنبا إلى جنب تجربة تجارة الفوركس.
تعلم استراتيجيات الفوركس مربحة لدينا. التجار أدناه هم المعلمين. مشاهدتها على الهواء مباشرة والحصول على إجابات لأسئلتك.
أندرو لوكوود.
أندرو هو تاجر سابق من حفر لندن، وأصبح خبيرا في تحديد القوة الناشئة في العملات واستخدامها لتحقيق الربح باستمرار من سوق الفوركس.
سوينغ / يوم التاجر.
مارك بينيل.
مارك هو فني المالية المعتمدة (فت) وحصلت على 15+ سنوات من الخبرة التجارية حتى مع خبرته، وقال انه يمكن أن تساعدك في والخروج من الصفقات الخاصة بك في الوقت المناسب.
سوينغ / يوم التاجر.
جويل كروجر.
بدأ جويل مسيرته كخبير استراتيجي في مجال العملات للمستشارين في بحوث الدخل الثابت من الدرجة الأولى ووسيط رئيسي في مجال الصرف الأجنبي. يمكن أن تساعدك مع جميع الجوانب المتعلقة بالتداول.
سوينغ / يوم التاجر.
كيف سنحولك إلى فائز.
سوف تتحول الخاص بك لعبة التداول الفوركس حولها.
تعلم بالضبط كيف نفعل ذلك.
برو أكاديمية التداول - ساعات من المحتوى الوصول إلى استراتيجيات مربحة حقيقية.
مشاهدة ساعات من المحتوى في أكاديمية برو للتجارة الفوركس. هنا يمكنك أن تتعلم كل شيء من الألف إلى الياء الذي يتضمن استراتيجيات التداول مربحة!
مشاهدة لنا وضعه موضع التنفيذ، ويعيش.
العديد من تيارات حية كل يوم نرى كيف نحن التجارة ما نعلمه.
سنكون تدفق لك يعيش كل يوم تغطي كل شيء من التداول التقني والأساسي.
انظر الصفقات لدينا ونسخها.
خطط التجارة الواضحة للخروج والخروج أفكار التجارة التفاعلية.
لدينا فريق من المهنيين نشر الفوركس إشارات الرسوم البيانية كل يوم للإشارة إلى الاتجاه الذي يبحثون للتجارة.
ولكن هذا ليس كل شيء.
هناك الكثير لتغرق أسنانك إلى!
& الدولار؛ 1،500 الهبة.
كل شهر ونحن جائزة الجوائز النقدية لأعضائنا. و الدولار؛ 700 في السحب، و الدولار؛ 500 إلى كبار المساهمين التجاري و الدولار؛ 300 إلى أعلى عضو في الشهر.
أخبار عالمية.
سوف تحصل على الوصول إلى مكبرات الصوت الرائدة في صناعة على الفور داخل غرفة التداول. وهذا يشمل أيضا كسر الأخبار الاقتصادية كما يحدث.
تسلسل المنتج.
نحن اللحاق المتابعة مع التجار المحترفين إدارة الملايين والفائزين لدينا كبار كبار السابقة حتى تتمكن من نصائح البيك اب.
الرسائل الحية.
الرسائل الفورية الحية يسمح لك بالتفاعل مع المجتمع والتجار كنت تتعلم من.
A غرفة التداول مثل لا أخرى.
عبر منصة ودية. تكنولوجيا لا مثيل لها والتعلم.
أحدث فكرة التداول.
. دخول 0. تاريخ غرفة التداول لرؤية الرسم البياني، وصف التجارة ومستويات تب / سي.
وقد ساعدت فوركسسينالز 53،000 التجار في جميع أنحاء العالم.
شكرا لوضع غرفة التداول هذه معا. وأنا أقدر كل الأفكار القيت حول ومشاهدة المهنيين التجارة!
جادلباي (عضو منذ أوكت 2018)
تم عجائب بالنسبة لي! تحسنت حقا استراتيجيتي وأنا الكثير من المريض في انتظار الإدخالات.
ريوسلي (عضو منذ ديسمبر 2018)
لقد تم استخدام مؤشر الزخم منذ حصلت على العودة من الرحلات، وأنا هادئ أعجب معها!
ماكسبرو (عضو منذ سبتمبر 2018)
أكثر من 40 مراجعة التحقق على الفوركس جيش السلام.
جعل بدوام كامل أو الدخل السلبي من تجارة الفوركس الآن.
نحن هنا لمساعدتك في تداول أسواق الفوركس بشكل مربح. الانضمام إلينا الآن وسريع المسار إلى تجارة المهنية.

No comments:

Post a Comment