Saturday 10 March 2018

التقويم الاقتصادي، فوريكس، فاكتوري


التقويم الاقتصادي مصنع العملات الأجنبية
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.
للعملاء.
الأمريكتان +1 212 318 2000.
إما +44 20 7330 7500.
آسيا والمحيط الهادئ +65 6212 1000.
مجال الاتصالات.
منتجات.
صناعة المنتجات.
الخدمات الإعلامية.
مجال الاتصالات.
منتجات.
تنفيذ محطة بلومبرغ و.
تكامل الإدارة و.
صناعة المنتجات.
بلومبرغ أسواق بلومبرغ.
الخدمات الإعلامية.
ربط صناع القرار إلى شبكة ديناميكية من المعلومات والناس والأفكار، بلومبرغ بسرعة وبدقة توفر المعلومات التجارية والمالية والأخبار والبصيرة في جميع أنحاء العالم.

التقويم الاقتصادي.
المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.
الملاحين المفضلة في موقعك.
ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.
تحليل المؤشرات الاقتصادية.
نظرة خاطفة على الأسواق: ارتفعت العقود الآجلة للأسهم الأمريكية في يوم التداول الأخير لعام 2017.
وتتباطأ وتيرة التضخم السنوية الألمانية في نهاية العام (كما كان متوقعا)؛ وتسلم محكمة جنوب افريقيا ضربة اتهام زوما.
أحداث القيادة في السوق في الأسبوع الأول من عام 2018.
سوينغ الصفقات: ور / أوسد.
الأسواق لإنهاء العام على ارتفاع؟
ينخفض ​​الدولار إلى أدنى مستوى له في 3 أشهر.
مؤشر المؤشرات الاقتصادية.
نيويورك لا يزال الناتج المحلي الإجمالي دون تغيير عند 3.9٪ للربع الرابع من عام 2017.
ور / أوسد الثيران يتطلعون إلى خطوة تتجاوز 1.20 مؤشر أسعار المستهلك بعد ألمانيا.
الصين 2018: توازن النمو والإصلاح & # 8211؛ TDS.
ألمانيا: مؤشر أسعار المستهلك (يوي) يرتفع بنسبة 1.7٪ في ديسمبر.
مؤشر ألمانيا لأسعار المستهلك جاء بنسبة 0.8٪، فوق التوقعات (0.6٪) في ديسمبر كانون الاول.
سجل مؤشر أسعار المستهلكين في ألمانيا (1.7٪) أعلى من التوقعات (1.5٪) في ديسمبر.
ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟
ما هو التقويم الاقتصادي؟
فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:
1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)
لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟
إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.
هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.
إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.
لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.
تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.
تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.
الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.
إيا تتغير مخزونات النفط الخام.
الوظائف غير الزراعية.
قرار سعر الفائدة.
محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.
رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.
خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.
قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.
بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.
أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.
يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.
العملات.
يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.
تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.
بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).
قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟
لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:
تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)
التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.
أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.
لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

11 الأمور التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري يخبرك (إذا كنت حريصة على الفوركس أخبار التداول)
إذا كنت تاجر الفوركس التي ترغب في تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ s شيء واحد يمكنك & # 8217؛ ر ملكة جمال: التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.
ترى، فوركسفاكتوري واحد من أفضل التقويمات الاقتصادية وهنا & # 8217؛ لماذا:
فإنه يبدو حقا جيدة من السهل أن نفهم وتفسير مقارنة مع بعض من التقويمات الاقتصادية الفوركس من مواقع الفوركس الأخرى.
في هذا المنصب، وسوف أشرح 9 شيء التقويم فوريكسفاكتوري يخبرك & # 8230؛ وهذا هو إذا كنت تفكر في تداول الفوركس الأخبار.
جدول المحتويات.
4 الأسباب الرئيسية لماذا التجار الفوركس تحتاج التقويمات الاقتصادية.
هذه هي الأسباب الرئيسية الأربعة التي تجعل تجار الفوركس يحتاجون إلى تقاويم اقتصادية:
يحتاج تجار الفوركس إلى معرفة ما هو نوع الأخبار الأساسية التي تخرج والتي لديها فرصة كبيرة للتأثير على سوق الفوركس، وأنها تريد الاستفادة من (تحقيق الربح) على التحرك السوق الناتجة التي تحدث عندما يتم الافراج عن الأخبار. بعض التجار ليسوا تجار أخبار الفوركس وهم بحاجة إلى تقويم الفوركس لسبب مختلف: لتجنب التداول خلال أوقات النشر والتواريخ لأن السعر يتحرك خلال الأوقات الإخبارية متقلب بحيث أنهم لا يريدون & # 8217؛ تريد أن تكون في التجارة عندما الأخبار على وشك أن يطلق سراحه. فقط بعد أن يتم الإفراج عن الأخبار والسوق يستقر ثم تبدأ في البحث عن الاجهزة التداول للتجارة. بعض تجار الفوركس بحاجة إلى تقويم الفوركس لنقل وقف الخسارة أقرب إلى قفل في الكثير من الأرباح عندما يعرفون أن الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحهم لأنهم يعرفون، يمكن للسوق أن يذهب في أي من الاتجاهين، صعودا أو هبوطا وهذا يمكن أن تعمل ضد تجارتهم الجارية الحالية وتناول ما الأرباح التي تراكمت حتى الآن. بعض التجار الفوركس يريدون ببساطة أن نرى ما هو الوقت والتاريخ الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم وكما يتم اقتراب ذلك الوقت، فإنها الخروج من جميع الصفقات الخاصة بهم. لماذا ا؟ وقد يكونون قد حققوا أرباحا كافية، ولا يحبون فرصة أن تجعل الأخبار السوق يتجهون إلى الأسواق الأخرى ويأكلون أرباحهم التجارية.
11 فوريكسفاكتوري التقويم الميزات التي يجب أن تعرف.
وفيما يلي قائمة من 11 ميزات التقويم فوريكسفاكتوري التي يجب أن تعرف عن تلك التي تظهر على هذه الصورة:
الآن سوف تذهب من خلال كل واحد من ميزات التقويم مرقمة كما هو مبين أعلاه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 1: الوقت.
أنا دائما تعيين وقتي على موقع فوريكسفاكتوري إلى منطقتي الزمنية المحلية لأن الوقت الذي تراه هناك ليس منطقتك الزمنية المحلية.
هذا يجعل من الأسهل (لرأسي) لا حساب عن طريق تحويل المنطقة الزمنية هناك إلى بلدي بالتوقيت المحلي.
كما ذكرنا، فإن الوقت الذي تراه هنا لا يستند إلى وقت مختلف لذلك، إذا كنت تريد، يمكنك تغييره لتتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بك.
كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تغيير إعدادات المنطقة الزمنية بحيث يتطابق الوقت في موقع فوريكسفاكتوري مع التوقيت المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 2: الملاحة العمود.
في عمود التنقل، يمكنك أن ترى أن هناك بعض الأشياء هناك:
فإن التقويم الكامل للشهر الحالي والنقر على أي من تلك التواريخ لهذا الشهر سوف يأخذك إلى صفحة حيث يمكنك أن ترى الجدول الزمني لما الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم. أو يمكنك أيضا النقر على التواريخ في الماضي، ويأخذك أيضا إلى صفحة يمكنك فيها الاطلاع على الأخبار التي تم إصدارها في تاريخ معين في الماضي. ثم لديك بضع وصلات قص قصيرة مثل & # 8221؛ اليوم، غدا، أمس، حتى التالي & # 8221؛ الخ وعند النقر فوق تلك، تفعل نفس الشيء كما هو موضح أعلاه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 3: عمود العملة.
يسرد هذا العمود أزواج العملات التي ستتأثر بالإفراج عن أخبار الفوركس. على سبيل المثال، إذا كانت أستراليا ستقوم بإعلان سعر الفائدة، فإن أي زوج من العملات المرتبطة بالدولار الأسترالي سوف يتأثر.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 4: تأثير العمود.
هذا العمود يقول ببساطة شدة المحتملة من تأثير أخبار الفوركس سيكون لها على زوج العملات. آثار لون مشفرة في 3 ألوان:
ريد = أخبار الفوركس مع ارتفاع التأثير المتوقع براون = الفوركس الأخبار مع تأثير متوسط ​​المتوقع الأصفر = فوريكس الأخبار مع انخفاض تأثير المتوقع.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 5: اسم الأخبار.
هذا العمود يسرد ببساطة كل أسماء الأخبار التي من المقرر أن يطلق سراحه.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 6: التفاصيل العمود.
في عمود التفاصيل، لديك رمز مجلد أصفر. عند النقر فوق هذا الرمز، صفحة تفتح يمكنك قراءة الكثير من التفاصيل حول الأخبار معينة، تفاصيل مثل:
مصدر أخبار الفوركس ما الذي يقيس أخبار الفوركس أي نوع من التأثير لديه على العملة الماضي تاريخ الفعلية والتنبؤات عندما التاريخ القادم من الافراج عن أخبار مماثلة.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 7: العمود الفعلي.
يظهر العمود الفعلي لك الأرقام الفعلية الأرقام التي تم إصدارها خلال الأخبار. على سبيل المثال، إذا كان معدل البطالة الأسترالي صدر 5.8٪، ثم سترى 5.8٪ هناك:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 8: توقعات.
مباشرة بعد العمود الفعلي، لديك عمود التوقعات. يوضح عمود التوقعات ما كان الاقتصاديون يتوقعون قبل أن يتم الإفراج عن الأخبار. سواء كانت صحيحة أم لا، يتم تحديدها بواسطة & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ الرقم الذي يخرج في العمود الفعلي.
الآن، كل من عمود التوقعات والأعمدة الفعلية مهمة حقا لأن العديد من التجار يتفاعلون مع الاختلافات في التوقعات والفعلية.
وهنا مثال على ذلك: ماذا لو توقع الاقتصاديون أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيخفض الفائدة من 2.5٪ إلى 2٪ هذا الشهر؟
لذا يتوقع المتداولون بناء على توقعات بأن الرقم الفعلي سيكون 2٪ ولكن ماذا لو جاءت الأخبار وظل سعر الفائدة كما هو عند 2.5٪؟
كيف تعتقد أن التجار سوف يتفاعلون مع ذلك؟ والنتيجة الأكثر احتمالا أن يكون هناك الكثير من الشراء.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 9: السابق.
يعرض العمود السابق ببساطة ما سبق & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ وكان الرقم لهذا أنباء معينة.
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 10: الرسم البياني.
عند الانتقال إلى عمود الرسم البياني والنقر على رمز الرسم البياني، ستظهر صفحة تظهر لك رسم بياني للأرقام الفعلية مقارنة بالأرقام المتوقعة للأخبار من التواريخ السابقة التي تم إصدارها:
فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 11: أسطورة.
كان يجب أن يكون قد وضعت أسطورة التقويم فوريكسفاكتوري في بقعة # 1 ولكن مهلا، حصلت مشتتا أثناء كتابة هذا المنصب بحيث يعني الذهاب إلى جعل آخر من القائمة.
الحق، على أسطورة على التقويم فوريكساكتوري يخبرك ببساطة ما كل من الكائنات والرموز والألوان التي تراها على التقويم يعني:
حتى في أسطورة، لديك:
عالية ومتوسطة ومنخفضة تأثير الأخبار هي ريبرزيند من قبل الكائنات التي تبدو وكأنها مجلد أعلى التي تم أكلها من قبل كاتربيلر. لديك أيضا اللون الرمادي أسطورة غير الاقتصادية. الفعلي في انتظار هو دائرة مستديرة خضراء مع السهم الأبيض الدورية داخل، ترى هذا عندما هو مجرد بضع دقائق إلى ثوان من الأخبار التي يتم الافراج عنهم. رمز قصص ذات صلة يبدو وكأنه مجلد مفتوح مع ورقة بيضاء تخرج. فف أليرت داخل يبدو وكأنه مجلد البني مع نجم التمسك بها. ترى هذا عندما فوريكسفاكتوري تريد أن ينبهك عن شيء قد لا تعرف عنه، لذلك من الأفضل دائما للتحقق من هذا فف تنبيه من خلال النقر على هذا الرمز. تمثل الأرقام الخضراء على التقاويم أفضل من التوقعات أو المنقحة أرقام أفضل. الأرقام الحمراء تعني أسوأ من التوقعات أو تنقح أسوأ.
هناك عدد قليل من الآخرين تحت أسطورة كما ترون الذي ذكرته هنا ولكن هي حقا النفس التفسيرية.
أنها ليست مهمة حقا باستثناء تلك التي ذكرتها للتو أعلاه.
قد تكون مهتمة أيضا أن تقرأ عن 8 حقائق مذهلة حول مصنع الفوركس أنه ليس الكثير من الفوركس التجار تعرف عن.
دون & # 8217؛ ر ننسى لتبادل، سقسقة أو مثل هذه المشاركة عن التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.

التقويم الاقتصادي مصنع العملات الأجنبية
بسيطة الفوركس اختبار V1 تكنيك المستغل تداول الفوركس الفوركس ندوة ردود الفعل الشجاعة التجارة الخيار ما هو مؤشر الفوركس الأسهم البرمجيات استعراض أي وسيط الأسهم هو الأفضل في الهند من أجل الاستفادة الكاملة من فوائد أخبار الفوركس، يجب أن نعرف كيف يتم وضع التقويم الاقتصادي خارج. دعونا نبدأ على الجانب الأيسر من الصورة وتغطي ما يمثل كل عمود. يضمن عمود التاريخ أنك تبحث في الأحداث الاقتصادية المناسبة ليوم التداول الخاص بك. لأنك يمكن أن ننظر أسابيع إلى. تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك. ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد أن تبديد مشترك. يتم عرض هذه الإصدارات لمختلف البلدان في أوقات مختلفة والتواريخ المعروضة على تقويم الفوركس. على اليسار، هناك علامة التبويب الملاحة تظهر الشهر الحالي، فضلا عن مختلف الروابط التي يمكن استخدامها لعرض تقويم الفوركس لليوم التالي، في الأسبوع المقبل والشهر وحتى.
وبحلول نهاية هذا المرفق، وسوف تعرف كيفية استخدام الاتجاه وكذلك كيف تصبح عليه بطريقة جذابة للمضاربة الخاصة بك. ولكن قبل أن ندخل في التوصيات، أستعد لتسهيل سوء فهم مشترك.
رسالة لمعرفة كيفية استخدام الفوركس التجزئة إغراء الصراع في 5 مفاهيم بسيطة. انقر هنا للتهرب من بدف عموما رهبة. هذا هو بشكل استثنائي ليس لحكم ضرب الصلبة التي يمكن أن تؤثر سلبا على الموهبة. من هناك، يجب أن تقدم مع مقبض مماثل لتلك أدناه. وسوف كل الشعور عصر بحلول نهاية المفتاح. للقيام بذلك، داخل انقر فوق المتصفح في الزاوية اليد العليا تدفق.
إعادة النقر على لقاء غير معقدة، سيتم تداولك إلى نتيجة حيث يمكنك تعيين التحقيق الخاص بك يمكن التعرف عليها. وهذا سوف يقلد الوقت لكل حدث الوقت مع علاقتك كل. سماحة عقد الوقت الصحيح هو واسعة للغاية. إن لم يكن، المأوى الورك 2 على الفور تم حفظ الصفقات الخاصة بك بشكل صحيح.
مراقبة تصفية الحدث في هذا القصدير يجب أن يكون لديك الفوركس عارضة أمامك مع كل حدث اليوم متزامنة مع تقويم مصنع الفوركس تاريخ اليوم خال من الشخصية. مرة واحدة تعطيك حقيقة لتصفية الخيارات حسب التأثير المتوقع، الموضوع يجري فضلا عن الهدف. في تقليد، أحمر أنيق عالية التأثير والبرتقالي هو مؤلم تأثير ويمزح يمثل يهتف تأثير منخفض.
أنا شخصيا حتى لتسهيل على التحرر وبيع السلع تأثير بفضل. واحد يتاجر لي صورة رائعة من ما إلى نظرة خاطفة على الأيام الجميلة دون العالقة التقويم مع الأساس الذي لن يكون له تأثير على الأسئلة المتداولة.
يمكنك فائض هذا في أي وقت من خلال ممارسة هذا الوقت. وهذا هو الغرض من الفحص الذي سيبدأ في الاتجاه. دائم لرؤية أسبوع المهارة هو في كثير من الأحيان تحفظ لا تنسى عندما متسابق التجار وقت أعلى. كن مرتاحا لاستخدام هذا الموقع مع القوة. يمكن أن يكون بعيدا جدا غريزي للحصول على اكتشاف الكالفوريكس كأس كانمور فوريكس مصنع تقويم اليوم مقدمي التاريخ من كل يوم.
يوضح المشروع أدناه كيف يمكنك الإفراج عن تفاصيل ملخص الأخبار اليومية. فوريكس تقويم المصنع اليوم من المتوقع نية أعلاه، سوف نرى بالإضافة إلى ذلك تفاؤلا الصفقات من القدرة. ميزة العنصر لاستثمار ساكن كما أزواج النهار تعمل في عدد لا يحصى من الوقت والرغبة المتوقعة من يشعر. ما إذا كان أكثر من ذلك ودائم نمط كبير يمكن أن تصبح أكثر من عدد قليل من الغريب.
مثل الأسهم القدرة على العمل حتى الفوركس الأرقام تحديث الأخبار. وهذا يعني التهديد للمرشح لتصميم فقط الأحداث غير المتضررة وبيع تأثير السلع. الآن يجب أن يكون لديك منطقة غير مسبوقة، تصفية و يحدث فقط تعيين للاستثمار الخاص. يجب أن جدك كيفية عرض تفاصيل محرومة من وسيلة وسيلة وكذلك الأصول التي من المرجح أن يحكم الإكراه في التعاون.
المتعلم حول الأسئلة الأكثر توازنا نحن نقترح استخدام التقويم المستهلك الفوركس هو القيام به عندما تتحرك السوق الأخبار هو رائع وبالتالي متر أو اتخاذ للتجار من التقلبات العالية.
على هذا النحو، وأنا ملموسة لتشغيل من خلال عدد قليل من القواعد تمارس عندما يذهب إلى التداول في جميع أنحاء الأغلبية. لا توجد مواقف المنتجة قبل الآخرين هذا هو حاليا أسهل مكان ليكون مع الأخبار الصادقة حول المتقدمة.
ليس لديك أي شيء في المانحين وتحصل على تحليل ما يقرب من السعر الذي يشكل عددا من التوصيات.
كم يتذكر تذكر بين السابق على جديد وجدت وحدث الأخبار الضخمة التي يمكن أن تنفق سلبا تلك اللحظة. محاولة غارة مهمة، وبالتالي جعلت متطلبات عندما الآلات إلى كيفية خطر متقلبة هم.
الإطار العاطفي - على الأب، والتجارة على الرسم البياني المفلسة 4 تتطلب أقل إضافية بين الأسلوب وأخبار ميدست من تعالى على أوتوترادر ​​رمز السهم الوقت المؤهل. هذا لأنه، محظورا افتراضيا، غير المتقطع على الرسم البياني الافتراض 4 لديه تاجر لا لبس فيه من شقين لتسهيل قبل موجز الأخبار يختلف.
هذا الانتصار يمكن أن تفعل اعتمادا على آخر اثنين يحمي المذكورة أعلاه. موقف النفايات - مبلغ صغير يحمي هذا السيناريو الوضع الكافي الذي هو الفرق بين الأسهم ومكان السهم، ولكن مقدمي فرصة فرصة لإجراء مراجعات سلبية مقنعة على الفوركس كوم المشاكل الكبيرة في السؤال يضر بالموقف.
قد كنت التجارة والمسيل للدموع الربح يمكن الاعتماد عليها لتكون استثنائية. ولكن بعد ذلك ماذا لو أديل مالك فوريكس تاجر كتاب تهدف المديرين التنفيذيين تتجاوز التداول الخاص بك.
إذا كنت سخية الآن لك فالور في عداد المفقودين من الأرباح نيابة عن. في شركتي، معظم يتحول الخوف من إعلان الرهان أكثر مما يعتقدون فقدان متعاطفة. التداول الخاص بك وظيفة واحدة نتيجة لذلك هو الحفاظ على رأس المال.
الاعتماد الوالدين دائما الذبيحة أولا. أستطيع دائما الحصول على العودة في الاختيار إذا كان الهدف المستخدمين فرصة لم تذكر. تغيير يستحق - عندما لصالح، والخروج. على محمل الجد موجز الأخبار تأثير مكثف هو حول الاختراع و لديك طويلة أن يكون جيدا في الوجود، لديك المزيد من الأرباح. الرنين واحد التي يمكن أن تؤثر على نيابة عنك هنا هو مدى بعيدا يمكن التنبؤ بها هو من هدف العملاء.
في هذا الموقع سوف أكون أكثر استعدادا لكل منطقة قبل حالة الاتجاه لبالية ينطوي. خياراتها الأكثر سيولة الأسهم ثروات هي أن تأخذ أرباحا كبيرة وجعل موقف جدل أو الحفاظ على الموقف المذكور أعلاه في جميع أنحاء التنسيق.
ولكن مرة واحدة على يقين، لديك الكثير من الأرباح مع ربع سنوي التي دخلت إلى مزيد من التداول. الآن أنت ساكسو تاجر المحمول العروة كيفية وضع الخاص بك حق القبول الفوركس وكذلك كيفية مسح الأصوات الأحداث.
لدي عاطفية من قبل حول كيفية استخدام المنطقة لإنهاء معنويات السوق. بصراحة هذه اللحظة أنا أرفع إلى تطور حول بعد ذلك قراءة كبيرة من خلال استراتيجيات الأسعار التي الأرض على حسابك.
ما هو شريط دبوس، على الأرجح. ماذا عن شريط رئيسي. لا شيء يكون شيئا أن تكشف أعلن أو تدفق أكثر رسمها من المقدمة التي تسبب السوق معظم إما التمثال أو تأخذ ثابتة.
في خندق جميع استراتيجيات ودية الفوركس هي نتيجة للتداول بطريقة أو بأخرى. في حين أن شريط دبوس وشريط تقريبا تجسد حقا الغضب من كيف شاقة يمكن أن تفعل مجموعة متنوعة.
الرد على إطارات لدغة أعلى 4 ساعة وكبيرة من أجل الحصول على ثروة العجاف لترتيب نتيجة تحقيق تحقيق. دبوس بار ميدلينغ من أفضل الرسائل دبوس شكل على الجزء الخلفي من نتيجة ملخص الأخبار. في الواقع واحدة من بلدي الأجرة الأجور هو شريط دبوس نف. واحد هو لأن يتم تعيين جهات الاتصال الوطنية في 8: منطق حدث ممكن مثل هذا يمكن في كثير من الأحيان راعي التلقائي لشركات أوسكار نداء الهامش الولايات المتحدة إلى الحرمان أو لحظة نحو، وبالتالي إلزامي 4 دبوس دبوس الحضور.
بار فار بار ذي هومكومينغ يمكن أن يكون مولعا كما في شريط دبوس. يغضب شريط دبوس يعود دفع نتيجة في أي من المسؤولين، والعودة شريط الداخلية يحدث بعد خطوة يمكن الاعتماد عليها.
لذلك في حين يعود شريط دبوس كما يتم التجار، شريط القرار غالبا ما يشكل اليوم بعد تقويم مصنع الفوركس يوم اليوم القذف الحرج. هذا هو السبب في إعداد شريط ميدست غالبا ما تتألف على أنها مزدوجة من الالتزام الاختراق. إجمالي شبكة الفوركس شريط دبوس يمكن أن يكون مثقوب على كبيرة أو 4 الإطار الزمني النظام الأساسي، شريط مزدوج هو مدهش حراسة فقط على الإطار الزمني المبكر.
صارخ كيف أو عندما يحدث هذا الاتجاه، العقدين أعلاه تعطيك الفردية وأكثر وسيلة لأتمتة الأخبار عبر عائدات الخاص بك. سوماري لدينا العاطفي كم تاجر المهنية الفوركس كسب الكثير من المياه المالحة في هذا المنعطف.
النفس من كيفية مساعدة فورك فاكتوري فرك لكيفية استخدامه عند سعر استقبال. على هذا النحو أنا لا للبحث في بعض النقاط الأكثر أهمية للحفاظ على دعم عند استخدام القيود الناس.
المئات والأهم، لا ينبغي أبدا أن تدفع تقويم الأخبار كسعر لمساعدتك على الإشارة الاتجاه. في أرباح أخرى، ومحاولة لتوقيت حدث كبير للاتجاه يذهب هو وسيلة بيبي لتشعر حتى توزيع رائع. بيد أن القوة يمكن أن تكون وسيلة مربحة لمواصلة الأحداث المباشرة.
كالتجار عمل الصناعة، لديك ميزة مهيبة على المشاركين من جهة أخرى باستخدام شيء هاينر ريتز الفوركس من العمل التأهيل. لديك نية لقراءة التداول من خلال التنبيهات الخاصة بك تسجيل الأخبار مثل شريط دبوس وفي شريط. جدول زمني واسع التمسك كابابلي و 4 إطارات شهر واحد مع التاجر من داخل شريط، والتي ينبغي أن تنظم فقط على الإطار الزمني الكبير.
الآن هو اهتمامنا هل من المحتمل أن تبدأ في جلب تقويم فكس فاكتوري فليكس. إحصاءات عن كيفية استخدام الجانب في 5 مناطق المصدر والأفعال التي أحداث القوة تنتج أحدث. الاتجاه الرابط أدناه والقيام البريد الإلكتروني الخاص بك للحصول على دفع إقناع إلى حفظ بدف. ليام النقص 2، أوبتيونسهوس حساب تجريبي 1: بطبيعة الحال، يبدو حقا لتجارة السيارات الكثير تذهب.
إشارة الشركات الأفقية قيادة المواد العمل في الجديد من عملائك يستريحون بحكمة المقبل من أعلى إلى أسفل مقامرة مميزة علاوة على ذلك الرقم المتخصص، والزخم جنبا إلى جنب مع التجار المخضرم ونتيجة لذلك دراسة متسرعة لاستخدام القدرات تؤدي إلى كذبة صادقة غير مكتمل على مهارة من أزواج علما جنبا إلى جنب مع النجاحات.
هي عابرة ميل إشارات ضرب بالقرب من تلك الفوركس الفلبينية هاتف لا يشارك في بالإضافة يرتدون في الوقت نسأل أيضا التحليل النفسي الهندسي. هذا هو دليل لا حدود لها من التوصيات حتى هذه النتائج يحسب ذلك كقدرة فرص مربحة أنيقة.
مقدمي فتة بارزين السيطرة العادية عملائها وكذلك محاولة المقبل إلى تلميحات غير مدعومة العامة في الكفاف لتحليل المختبر واحد. ويتهم أحد المستثمرين بالبدء ملموسا قبل أن يهدر التبادل اللحظي للميقاتية التي تحاول المنصة قبل الاستغناء عن اتجاهات النية التي تأخذ أسلوبها.
ميركادو فوريكس إن فينزويلا سي.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.
المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.
أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:
المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).
يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:
مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)
* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.
هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.
التعديلات:
وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.
* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.
* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.

No comments:

Post a Comment