Sunday 18 March 2018

الرهان على الخيارات الثنائية


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


بعض دون & # 8217؛ ر الاعتراف الاختلافات بين الخيارات الثنائية والرهانات انتشار حتى تم تصميم هذا المنصب لقائمة التناقض الصارخ، وخاصة محدود v الجانب خطر غير محدود.


ملف خطر.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية المخاطر الشخصية مختلفة تماما. الخيارات الثنائية لها ملف خطر أقل حيث أن الخسارة التي يمكن أن يستمر من قبل المتداول في التجارة تقتصر على المبلغ الذي استثمره المتداول في تلك التجارة. وبعبارة أخرى، ما لم يكن المبلغ المستثمر هو الأخير في حساب التاجر، لا يمكن للتاجر أن يفقد حسابه من مجرد تجارة واحدة. في انتشار الرهان، والوضع مختلف. إذا كان السوق هو الذهاب ضد التاجر في بيئة فائقة متقلبة، يمكن للتاجر في الواقع تفقد كامل حسابه إذا لم يتم استخدام وقف الخسارة للسيطرة على الخسائر في هذا الوضع.


هذا هو ما يجعل الخيارات الثنائية استثمار خطر ثابت، كما الربح أو الخسارة محدودة. ومن ناحية أخرى، فإن انتشار الرهان هو استثمار متغير للمخاطر، حيث لا يتم تحديد الربح والخسارة على المبلغ المستثمر، بل إلى درجة ضبط الربح أو الربح التي يقوم التاجر بتنفيذها.


سبل الربحية.


الرهانات انتشار عادة ما تنطوي على الصفقات الرهان بدقة على اتجاه الأصول، الأمر الذي يؤدي التاجر إما أن تذهب طويلة أو قصيرة، اعتمادا على إذا كان الأصل ينتهي أعلى أو أقل من سعر السوق. لا تنطوي رهانات الخيارات الثنائية على اتجاه الأصول فقط (كال / بوت)، ولكن سلوك الأصول الأخرى مثل التداول داخل / خارج النطاق، أو لمس / عدم لمس مستوى سعر معين (الإضراب)، وما إلى ذلك.


تكاليف التجارة.


التجار الخيارات الثنائية تحمل القليل جدا من تكلفة التجارة التي عادة ما تكون في صلب تكلفة التجارة. فإنه لا يكاد يذكر. وعلى النقيض من ذلك، يتعين على التجار الذين ينخرطون في انتشار الرهان أن يدفعوا الوسطاء انتشارا على الرهان بأنهم يتداولون. حجم انتشار يزيد مع كمية الاستثمار التجاري، والتي يمكن أن تجعل هذا الثمن جدا.


الأصول المتداولة.


انتشار الرهان ينطوي على التداول في الأصول التي تقع خارج نطاق الأسواق المالية (على سبيل المثال الأحداث الرياضية مثل سباق الخيل) وهذا يمكن أن يجعلها معقدة جدا للتاجر الجديد. وتقتصر أصول الخيارات الثنائية على تلك الأصول التي توجد في الأسواق المالية، مما يجعل هذا وسيلة مباشرة وأسهل ل غرينهورنز للحصول على الخبرة في السوق.


تكاليف الدخول.


الدخول إلى سوق الخيارات الثنائية لا يكلف الكثير من المال. مع مجرد 100 $، يمكن للتاجر فتح حساب مع وسيط الخيارات الثنائية. وعلاوة على ذلك، يمكن للتاجر البدء في تداول الخيارات الثنائية مع أقل من 5 $. هذا ممكنا لأن سوق الخيارات الثنائية هو صفرية سيارة الاستثمار الهامش. ومع ذلك، ينتشر الرهان على الهامش وهذا يتطلب أن يكون لدى المتداول حساب جيد الرسملة لتلبية تكاليف هامش الرهانات انتشار، مما يجعل من الأكثر تكلفة لبدء التداول الرهانات انتشار.


أوجه التشابه بين الرهان انتشار والخيارات الثنائية.


كل من انتشار الرهان والخيارات الثنائية توفر دفعات على أساس سلوك الأصول. بالنسبة لرهانات الانتشار، هذه هي الحركة الصاعدة لأصل ما. للخيارات الثنائية، وهذا يذهب أيضا إلى أبعد من ذلك لتشمل أنماط السلوك الأصول الأخرى.


انتشار الرهان والتداول الخيارات الثنائية لا تتطلب التاجر لامتلاك الأصول يجري تداولها. وهي تتطلب فقط من المتداول إجراء تنبؤات استنادا إلى سلوك الأصول.


على المذكرة النهائية، انتشار الرهان والخيارات الثنائية هي معفاة من الضرائب في العديد من الولايات القضائية، لذلك التجار الذين يشعرون بالقلق من رجال الضرائب الصيد لهم على الصعيد العالمي ليس لديهم ما يخشونه عند تداول أي من اثنين من السيارات الاستثمارية. يرجى ملاحظة أن هذه النقطة الأخيرة لا تنطبق على التجار الأمريكيين.


تريد التجارة اليوم؟ محاولة الخيارات الثنائية أو الرهان انتشار.


انتشار الرهان والخيارات الثنائية نوعان من المنتجات المشتقة المتزايدة في شعبيتها بسبب إمكانات الربح، ورأس المال التجاري الصغيرة المطلوبة والمرونة للرافعة المالية العالية. ولكل منهما خصائص متشابهة وفريدة من نوعها تساعد التجار على اتباع استراتيجيات مختلفة للاستفادة من السوق.


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات الغريبة وتسمى ثنائي لأنه لا يوجد سوى اثنين من النتائج المحتملة عند انتهاء الصلاحية: لا شيء أو مبلغ ثابت من المال. وعادة ما تصنف الخيارات الثنائية في نوعين: الخيارات النقدية أو لا شيء وخيارات الأصول أو لا شيء. (تعرف على كيفية بدء تداول الخيارات الثنائية مع دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)


خيارات الدفع نقدا أو لا شيء تدفع مبلغ ثابت محدد سلفا من النقد، أو لا شيء، وهذا يتوقف على سعر الأصل الأساسي نسبة إلى سعر ممارسة (الإضراب). في خيار الدفع نقدا أو لا شيء الأوروبي، حامل يتلقى النقدية عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي هو أعلى من سعر الإضراب عند انتهاء الخيار، ولكن لا يتلقى شيئا إذا كان أقل. في خيار أمريكان كاش-أور-نون-كال، يحصل صاحب الحساب على مبلغ معين من النقد إذا كان سعر الأصل الأساسي يصل أو يتجاوز سعر التمرين خلال فترة الخيار. في الخيار الأوروبي النقدية أو لا شيء وضع، حامل يحصل على مبلغ معين من النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي أقل من سعر الإضراب عند انتهاء الصلاحية، في حين أن خيار أمريكان كاش-أور-نون-لا شيء، حامل يتلقى بعض مبلغ النقد عند انتهاء الصلاحية إذا كان السعر الأساسي يصل أو ينخفض ​​إلى ما دون سعر الإضراب خلال عمر الخيار. المكالمات الأوروبية أو لا شيء وطرح الخيارات والمكالمات الأصول أو لا شيء الأمريكية ووضع الخيارات تعمل بالضبط نفس النقدية أو ما يعادلها، إلا أن سداد هذا النوع من الخيار ليست محددة سلفا ثابتة مبلغ النقد، ولكن سعر الأصول الأساسية.


سيناريوهات الخيارات الثنائية.


افترض أن المتداول يشتري خيارا لمدة 3 أشهر للنقد النقدي أو لا شيء على الأسهم العادية لشركة نوكيا (نوك) مع دفع 100 جنيه استرليني وممارسة سعر 9 جنيه استرليني. إذا في تاريخ انتهاء الصلاحية، يتم تسعير أسهم نوكيا أي أعلى من 9 £ (على سبيل المثال £ 9.5) ثم يتلقى المتداول 100 £، وإلا فإن المتداول لا يتلقى شيئا، لأن الخيار تنتهي لا قيمة له. الآن، افترض أن المتداول يشتري خيارا للأصول الأوروبية أو لا شيء لمدة 6 أشهر على الأسهم المشتركة ل ميكروسوفت (مسفت) بسعر إضراب قدره 45 جنيها إسترلينيا. وفي تاريخ انتهاء الصلاحية، إذا انخفضت أسهم ميكروسوفت إلى ما دون سعر الإضراب، يحصل المتداول على 45 جنيها إسترلينيا، وإلا فإنه لن يحصل على أي شيء، لأن الخيار سينتهي دون قيمة.


الخيارات الثنائية سداد ملخص.


S T - هو سعر الأصل الأساسي في الوقت T (ملاحظة: T - هو تاريخ انتهاء الصلاحية للخيارات الأوروبية وأي تاريخ خلال فترة خيارات الخيارات الأمريكية)


X - هو سعر ممارسة الخيار.


س - هو المبلغ المدفوع إلى حامل الخيار النقدي أو لا شيء في حالة ممارسة الخيار.


انتشار الرهان المالي.


انتشار الرهان هو منتج المشتقات التي تسمح للتجار للمراهنة على حصة معينة على كل نقطة من حركة سعر الأصول الأساسي. في حين أن استراتيجية تسمى الرهان انتشار، لا تدع اسم يخلط بينك، لأنك في الواقع لا تراهن على انتشار ولكن في الواقع على اتجاه سعر الأصول الأساسية. شركات الوساطة عادة ما تقدم اثنين من يقتبس: محاولة وطلب اقتباس. تراهن المتداول على أن سعر الأصل الأساسي سوف يراهن على سعر الطلب لكل نقطة من نقاط الزيادة. ونتيجة لذلك، إذا تحرك السعر الأساسي لصالح المستثمر، يمكنها إغلاق الصفقة عن طريق البيع بسعر العرض. والعكس صحيح أيضا بالنسبة للتاجر الذي يتخذ موقفا قصيرا بسعر العرض. (لمعرفة المزيد عن الرهان المالي الرهان قراءة فهم الرهان المالي انتشار).


ويقول سهم أبل (آبل) يتداول في 101.5 £ وشركة السمسرة التي تقدم الرهان انتشار لديها عرض محاولة طرح من 100 £ - £ 103. إذا كنا نتوقع أن سعر أبل سوف تزيد خلال الأيام التالية وتريد الرهان 10 £ لكل نقطة (سنت)، ونحن نذهب طويلة (شراء) في 103 £. إذا، على سبيل المثال، بعد 2 أيام سعر السهم هو 105.5 £ و شركة الرهان انتشار يقتبس فروق جديدة في 104 £ - £ 107 لسعر العطاءات، على التوالي يمكننا إغلاق موقفنا في £ £ (سعر العرض الجديد). عودة الرهان وضعت هو الفرق بين سعر الشراء (طلب السابق) وسعر البيع (عرض جديد) مضروبا في مبلغ الحصة، £ 10. لاحظ أن الرهان الأولي كان 10 جنيه استرليني لكل نقطة (سنت) من زيادة الأسعار، وبالتالي فإن الربح سيكون (104-103) x10 = 1000 £ (100 سنتا * 10). ستكون الاستراتيجية عكس ذلك إذا كنا نراهن على أن سعر أبل سينخفض.


كلاهما إستراتيجيات مشتقة تسمح للمتداولين بالاستفادة من تحركات الأسعار لأمن مضمون دون امتلاك الأصل. وعادة ما يكون التجار قادرين على التكهن ضد الأوراق المالية المختلفة مثل الأسهم والعملات والسلع وحتى المؤشرات. وكلاهما من منتجات الرافعة المالية التي تسمح للتجار باتخاذ مراكز طويلة أو قصيرة مع كميات صغيرة من رأس المال. ومن الأسباب التي تتسبب في ازدياد شعبية هذه الأنواع من المشتقات بسبب الفرص التي تتيحها للحصول على أرباح عالية مع انخفاض رأس المال المستثمر (تذكر مع ارتفاع العائدات يأتي خطر أعلى). وهي تستند إلى التغير في سعر الأصل الأساسي. بغض النظر عن الاستراتيجية، إذا ذهب المتداول لفترة طويلة، وقال انه أو أنها سوف تستفيد من زيادة في سعر الكامنة، والعكس بالعكس للتاجر اتخاذ موقف قصير.


على عكس الخيارات الثنائية، خطر انتشار الرهان مرتفع جدا. مع الخيارات الثنائية، فإن معظم تاجر يمكن أن يفقد هو تكلفة الخيار، وكما هو الحال مع جميع الخيارات، وإذا كان السعر يتحرك ضد التاجر، وقالت انها مجرد السماح للخيار تنتهي لا قيمة له. لنشر الرهان، إذا عدنا إلى المثال السابق، في الحالة القصوى أن الأسهم أبل قد ذهب إلى 0، فإن الخسارة القصوى للموقف الطويل كان 10300 * 10 = £ 103،000. على الرغم من تزايد عدد الشركات الرهان انتشار، انتشار الرهان ليست متاحة على نطاق واسع والخيارات الثنائية. انتشار الرهان محظور في بعض البلدان مثل الولايات المتحدة واليابان ويعتبر أكثر من استراتيجية الرهان من استراتيجية المضاربة من قبل العديد من التجار. الخيارات الثنائية على العكس من ذلك، وتستخدم على نطاق واسع المنتجات المشتقة، على الرغم من كونه نوع من الخيارات الغريبة. يتم تداول بعض الخيارات الثنائية الآن في كبوي والشركات المسموح بها الخيارات الثنائية مسموح بها في الولايات المتحدة واليابان. انتشار الرهان لا يأتي مع بعض المزايا للتجار. أولا، فإنه من السهل أن نفهم وليس هناك حاجة إلى أن تكون متطورة المتداول من أجل حساب الاستثمار الأولي اللازمة والربح المحتملة. أيضا، لأن الرهان انتشار لا يعتبر شكلا من أشكال الاستثمار ولكن شكل من أشكال الرهان، والمكاسب على الرهان انتشار لا تخضع للضرائب في المملكة المتحدة (حيث الرهان انتشار هو الأكثر شعبية). وأخيرا، فإن معظم الشركات الرهان انتشار تتطلب أي رسوم عمولة. التكلفة الوحيدة التي يتكبدها التجار هي انتشار العطاءات. في حين أن كلا الاستراتيجيات تكتسب شعبية، انتشار الرهان غير متوفر في بلدان مثل أستراليا واليابان والولايات المتحدة.


التجار الذين لديهم حساسية لضرائب الأرباح الرأسمالية وتكلفة التداول يمكن أن يختار الرهان. في المقابل يجب أن تقبل مخاطر الهبوط العالية في حالة حركة السعر المعاكسة. إذا كانوا يريدون التخفيف من المخاطر التي يسببها انتشار الرهان، فهي أفضل حالا باستخدام الخيارات الثنائية بتكاليف الرسوم مقدما أعلى وأقل ربحية الربح.


استراتيجيات الرهان الثنائية للتجارة الخيارات الثنائية.


أولا، قبل أن ندخل في استراتيجيات الرهان لتداول الخيارات الثنائية، دعونا نناقش ما هي الاحتمالات عند التداول.


دعونا نفترض أن هناك فرصة 50/50 أن تكون صحيحة أو خاطئة على التجارة. بعد كل شيء، لا أحد لديه كرة بلورية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تعتقد أن زوج يورو / دولار ور / أوسد كان يتداول أعلى من السعر الحالي. لذلك، عليك أن تقرر لشراء خيار الاتصال ل 100 $، مع دفع تعويضات من 70٪.


مع أن قال، أفضل نتيجة الخاص بك هو ربح 70 $، وإذا كنت مخطئا سوف تخسر 100 $.


إذا كانت عائدنا المتوقع 0.5 × 70 دولارا = 35 دولارا و 5 × 100 دولار = 50 دولارا.


قيمة الاستثمار المتوقعة هي (100) + (-15) = 85 دولارا.


ماذا يعني كل هذا؟ حسنا، لدينا العائد المتوقع سلبيا. هذا صحيح، والاحتمالات مكدسة ضدنا. من أجل معرفة ما نحن بحاجة إلى القيام به للتغلب على هذا، والانتباه إلى الصيغة التالية.


نأخذ 1 ونقسمها حسب (نسبة العائد المتوقعة + 1)


مرة أخرى، ما يعنيه هذا هو أننا يجب أن يكون الحق في استراتيجيتنا 59٪ من الوقت، من أجل التغلب على النتيجة المتوقعة السلبية. بطبيعة الحال، يجب عليك اختبار استراتيجيات العودة مع هذا الرقم في الألغام. من الناحية المثالية، ينبغي أن يكون لديك استراتيجية أكبر من النجاح من هذا، ليكون تاجر مربحة.


الآن، سوف ننظر في اثنين من استراتيجيات الرهان المستخدمة في تداول الخيارات الثنائية.


استراتيجية مارتينغال.


لنفترض أنك تراهن على 100 دولار، وأن العائد هو 70٪، فإن التاجر يقوم بعمل صفقات متعاقبة، وتحقق من تسلسل حجم الرهانات لأنها تفقد كل واحد منهم.


الرهان بيت حجم الخسائر الإجمالية الربح (إذا التجارة هو حق)


5) $ 2500 $ 1750 $ 130.


كما ترون، حجم الرهان يزيد كما يفقد التاجر في كل مرة. ومع ذلك، الرهان الأول أنها تحصل بشكل صحيح، وأنها سوف استرداد جميع خسائرهم. وبطبيعة الحال، سوف تحتاج جيوب عميقة لاستيعاب الخسائر المتعاقبة. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون استراتيجية التداول الخاصة بك أفضل من نقطة التعادل قدمنا ​​في وقت سابق (59٪ في مثالنا). ولكن لا تحصل على الخلط. إذا كنت تريد الذهاب إلى اتباع هذا النظام، عليك أن تكون مناسبا عاطفيا ومنضبطة بما فيه الكفاية للذهاب من خلال ذلك.


تذكر، استراتيجية مارتينغال يعمل فقط إذا استراتيجية التداول الخاص بك لا. ليس ذلك فحسب، ولكن يجب أن تبقي المشاعر الخاصة بك في الاختيار ولها تمويل كافية بما يكفي لاستيعاب الخسائر.


شقة الرهان.


استراتيجية بسيطة، حيث يجعل التاجر رهان متساو الحجم على أساس نسبة من حساب التداول الخاص بهم. على سبيل المثال، إذا كان لدى المتداول 500 دولار في حساب التداول الخاص به، فقد يراهن على أي مكان من 1٪ إلى 5٪.


على سبيل المثال: 500 $ حساب، 2٪ من قيمة الحساب على كل التجارة، في دفع 70٪.


إذا كان الخطأ في كل مرة:


الرهان بيت حجم الخسائر الإجمالية قيمة الحساب.


وهناك بضعة أمور يمكن الإشارة إليها، باستخدام هذه الطريقة، فإن احتمال تفجير حساب التداول الخاص بك ينخفض ​​بشكل ملحوظ. ولا ينبغي أن تكون هناك خسارة واحدة. بطبيعة الحال، يجب أن تكون استراتيجية التداول الخاصة بك مربحة (المتوقع الإيجابي). إذا كنت تتداول استراتيجية لديها حافة، عليك أن تكون مربحة باستخدام هذه الاستراتيجية الرهان. في الواقع، هذا النظام يستخدم على نطاق واسع من قبل مديري المحافظين والمقامرين المحترفين.


و بارلاي.


الآن، وهذا هو استراتيجية التقدمية على أساس زيادة حجم الرهان الخاص بك كما يمكنك الفوز. يضيفون أرباحهم إلى حجم الرهان الأولي.


على سبيل المثال: $ 500 أكونت، 70٪ بايوت:


الرهان بيت الحجم الإجمالي ربح قيمة الحساب.


2) $ 17 $ 11.90 $ 518.90.


3) $ 21.90 $ 15.33 $ 534.23.


4) $ 25.33 $ 17.73 $ 551.96.


5) 27.73 $ 19.41 $ 571.37.


كما ترون، التاجر يزيد من حجم رهاناتهم على أساس الأرباح التي يتلقونها. على الرغم من أن حجم الرهانات زيادة، فإنها تخاطر فقط 10 $، والباقي في خطر هي الأرباح. إذا خسر التاجر، فسيعودون إلى حجم أولي للرهان بقيمة 10 دولارات.


وهناك تباين آخر في هذه الاستراتيجية هو ببساطة الرهان نصف الأرباح الخاصة بك.


على سبيل المثال: $ 500 أكونت، 70٪ بايوت:


الرهان بيت الحجم الإجمالي ربح قيمة الحساب.


2) $ 13.50 $ 9.45 $ 516.45.


3) $ 14.73 $ 10.31 $ 526.76.


4) 15.16 $ 10.61 $ 537.37.


5) $ 15.31 $ 10.72 $ 548.09.


كما ترون، هذه الاستراتيجيات الرهان هي المحافظة إلى حد ما، فإنها تضيف خطر عندما يقوم التاجر بشكل جيد والحد من المخاطر عندما لا تكون كذلك. بشكل حدسي، وهذا أمر منطقي، والتجارة أكثر حجم عندما كنت واثقا وأصغر عندما كنت لا.


مكافحة مارتينجال.


الآن، على عكس مارتينغال، حيث المتداول يزيد من حجم الرهان عندما يفقدون، ومكافحة مارتينغال يزيد من حجم الرهان كما يفوز التاجر ويقلل منها عندما تفقد.


على سبيل المثال: حجم الحساب $ 500، دفع تعويض 70٪، سوف التاجر تبدأ مع 20 $، مضاعفة أرباحهم إذا كانوا على حق في التجارة القادمة ... وتذهب نصف حجم رهانهم السابق عندما يخسرون.


الرهان بيت حجم فوز أو خسارة الربح / خسارة قيمة الحساب.


1) $ 20 فوز $ 14 $ 514.


2) 28 $ خسارة - $ 28 $ 486.


3) $ 14 فوز $ 9.80 $ 495.80.


4) $ 19.60 ربح 13.72 $ 509.52.


5) $ 27.44 ربح $ 19.21 $ 528.73.


6) $ 38.42 الخسارة - $ 38.42 $ 490.31.


كما ترون، كنت استراتيجية تحتاج إلى أن يكون متوقعا إيجابيا. وهناك اختلاف آخر هو زيادة حجم الرهان مع جزء من الأرباح، ويقول 50-75٪ من الأرباح، وبهذه الطريقة إذا فقد التاجر، فإنها لن تتخلى عن كل مكاسبها.


في الختام، مفتاح أي استراتيجية الرهان هو معرفة ما إذا كانت استراتيجية التداول يمكن أن تنتج نتيجة إيجابية. في النصف العلوي من المقالة، ذهبنا على صيغة توضح مدى نجاح استراتيجية التداول يجب أن تكون من أجل التاجر إلى التعادل. من المهم إعادة اختبار الاستراتيجيات والحفاظ على سجل التداول. من أجل تحسين، يجب أن تعرف ما هو العمل وما هو ليس كذلك. في معظم الأحيان، الرهان شقة والتغيرات في استراتيجية بارلاي ويبدو أن الأكثر جاذبية. ومع ذلك، كل استراتيجية الرهان لها إيجابيات وسلبيات خاصة بها.


مارتينجال.


مارتينغال هو شكل شعبية من استراتيجية الرهان وغالبا ما تستخدم في الخيارات الثنائية. قراءة على لمعرفة لماذا يجب أن لا يكون استخدامه.


طريقة مارتينغال.


و مارتينغال هي واحدة من العديد في فئة من استراتيجيات الرهان التي نشأت، وكانت شعبية في، القرن 18 فرنسا. وقد تم تصميم أبسط هذه الاستراتيجيات، وكلها مخصصة للعب القمار والألعاب، لعبة صفر مجموع، أي لعبة فيها كل جانب الرهانات نفس المبلغ ويفوز والخسائر المطلقة. إذا فزت، والفوز جميعا، إذا كنت الفوز لك الفوز كل شيء.


الاستراتيجية الأساسية لديه المقامر مضاعفة رهانه بعد كل خسارة بحيث الفوز الأول سوف استرداد جميع الخسائر السابقة بالإضافة إلى كسب ربح يساوي حصة الأصلي. في عالم اليوم واليوم، غالبا ما تطبق استراتيجية مارتينغال على الروليت حيث أن احتمال ضرب إما الأحمر أو الأسود هو قريب من 50٪.


الفكرة وراء مارتينغال هي واحدة بسيطة: مضاعفة الخسارة السابقة حتى الفوز في نهاية المطاف، مما أدى إلى الربح بغض النظر عن ما، طالما كنت قادرا على الذهاب المسافة. العامل المحدد الوحيد هو حجم حسابك، طالما يمكنك جعل التجارة القادمة لديك فرصة 50/50 لجعل كل ما تبذلونه من المال مرة أخرى.


ما مارتينغال حقا لا هو إزالة الحاجة إلى فهم السوق والتحليل الفني والتجارة لأن الشيء الوحيد الذي يهم هو نتيجة التجارة المقبلة. كل ما عليك القيام به تكون قادرة على جعل التجارة، ومن ثم مضاعفة إذا كنت تخسر.


مارتينغال هو شيء مؤكد تقريبا كما فرصك في تحقيق الفوز تنمو مع كل تجارة متتالية، على افتراض بالطبع لديك كمية غير محدودة من الوقت وبنك البنك كبيرة بما فيه الكفاية لجعل أي تجارة المقبل يجب أن يكون دون الإفلاس. ويكمن الخطر في تلك الافتراضات.


بالنسبة لبعض، يبدو نظام مارتينغال جميلة فشل آمنة، وخاصة بالنسبة للمبتدئين، ولكن هذا هو مفهوم خاطئ شعبي. إذا ما استخدمت بشكل غير صحيح فإنه يمكن بسرعة فقدان تلك الخسائر إلى حد الفشل الكارثي. أفضل شيء هو القيام به هو استخدام تقنية إدارة الأموال السليمة مثل القاعدة المئوية لضمان عدم وجود تجارة واحدة كبيرة جدا أنه يمسح لك. حفظ مارتينغال عن يلهون في الكازينو.


لماذا مارتينغال ليست فكرة جيدة للخيارات الثنائية.


الآن مع الخيارات الرقمية هناك بعض الأشياء التي يجب أن تأخذ بعين الاعتبار. رقم 1، يجب أن تكون على بينة من نسب العائد لأن التداول ثنائي هو لعبة ناقص المبلغ. أنت لا يفوز بقدر ما تراهن. لأنهم أقل من 100٪ يجب زيادة حصتك مع هذا في الاعتبار حتى تتمكن من تغطية الخسارة السابقة وكسب ربح يساوي التجارة الأولية، وإلا سوف ينتهي بك الأمر يخسر بغض النظر عن ما يحدث.


إذا قمت بوضع صفقة مقابل 100 دولار وفقدها، فقم بإجراء صفقة مقابل 200 دولار، ثم ربح 85٪ فقط، حيث ستحصل على 370 دولارا فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، وتغطي التكلفة (100 دولار أمريكي أو ما يعادله بالعملة المحلية) 200 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، ولكن فقط ربح 70٪ من أول صفقة تجارية. إذا ذهبت إلى تجارة ثالثة، صفقة 400 دولار، فإنك ستعود 740 $ ولكن الربح فقط 40 $ أو 40٪ من التجارة الأولية. إذا أخذته إلى تجارة 4، فقط مضاعفة حجم التجارة، يتقلص الربح مرة أخرى وسوف تتحول إلى خسارة صافية على التجارة 5TH.


الخطر الحقيقي هنا هو أنه مع كل التجارة، للتأكد من أنك لا ينتهي في نهاية المطاف يخسر، لديك لزيادة حصتك بنسبة أكثر من 100٪. وهذا يعني أن الخسائر المحتملة الخاصة بك تنمو باطراد مع كل التجارة. الأولى هي 100٪، ثم الثانية هي 100٪ + 115٪، ثم الثالث هو 215٪ + 250٪، ثم الرابع هو 465٪ + 500٪ بحيث أول صفقة لك هي X كمية من الدولارات، والرابعة هو ما يقرب من 10X دولار وتزايد مع كل التجارة حتى حسابك غير قادر على التعامل معها أكثر من ذلك وكنت محوها من السوق. في النهاية، مارتينغال لا تتداول للفوز، تداولها لا تخسر.


انتشار الرهان مقابل الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية مقابل الرهان المالي انتشار.


تداول الخيارات الثنائية هو الاتجاه الذي ينطلق في جميع أنحاء العالم. إذا كنت معتادا على الأسواق المالية أو تاجر الفوركس ثم كنت قد سمعت بالتأكيد من انتشار الرهان. أو، إذا حدث أن تكون في المملكة المتحدة، وربما كنت بالفعل على دراية إلى حد ما مع انتشار الرهان المالي بسبب مدى شيوعا هم في كوكييس. يمكنك وضع الرهانات انتشار المالية في المحلات التجارية الرهان المحلية والمراهنات.


هذه الصفحة تبدو للمقارنة والتباين تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية.


الفائدة في انتشار الرهان (الأحمر) والتجارة الثنائية (الأزرق) مع مرور الوقت.


كما ترون، تداول ثنائي هو في الآونة الأخيرة تأتي في صالح وبدأت للتو للوصول إلى مستويات انتشار الرهان. الخيارات الثنائية هي طريقة جديدة ومثيرة ومبسطة للتداول.


نظرة عامة على الرهانات انتشار وثنائيات.


الخيارات الثنائية والرهانات انتشار متشابهة في العديد من الجوانب. وكلاهما يسمح للمتداولين بالتنبؤ بتحركات أسعار مجموعة واسعة من الأصول الأساسية والمخاطر على تلك التنبؤات. لا الخيارات الثنائية أو الرهانات انتشار شراء في الواقع الأصول الأساسية المعنية، وكلاهما مجرد السماح للتاجر وسيلة للمراهنة على حركة السعر.


الخيارات الثنائية هي عقود مخاطر ثابتة. وهذا يعني عند وضع خيار ثنائي التجارة الخاص بك الربح والخسارة ثابتة ويمكن أن تتحول فقط واحدة من طريقتين. يمكنك الفوز فقط مبلغ معين أو يمكنك أن تفقد سوى مبلغ معين. وهذا يختلف عن انتشار الرهان المالي انتصارات والخسائر يمكن أن تكون غير محدودة نظريا. إذا لم تقم بتعيين وقف الخسائر نقاط لاتخاذ الربح مع انتشار الرهان ثم يمكنك الفوز أو الخسارة على أساس حجم حركة السعر. يمكنك معرفتهم بشكل اكثر هنا. في الواقع، فإن معظم المحتوى على هذا الموقع يرتبط الثنائيات التداول في شكل أو بطريقة ما.


مع الخيارات الثنائية المخاطر والأرباح محدودة. مع انتشار الرهان يمكنك الفوز أو الخسارة اعتمادا على حجم الحركة. مع التداول ثنائي، وحجم الحركة لا يحدد مبلغ دفع تعويضات. إذا كنت الانتهاء في المال عن طريق نقطة واحدة، هو نفسه كما الانتهاء من المال بنسبة 50 نقطة. مع انتشار الرهان، وكنت جعل المزيد من المال بشكل كبير من خلال كسب خطوة 50 نقطة وأقل بكثير مع خطوة 1 نقطة كما هو الحال مع الرهان انتشار كنت عادة تراهن على مبلغ معين على كل خطوة نقطة في الاتجاه الخاص بك.


انتشار الرهانات & # 8211؛ كل نقطة أن يتحرك في صالحك تكسب أكثر من ذلك. كل نقطة أن يتحرك ضدك تخسر أكثر من ذلك. الرهانات الثنائية & # 8211؛ طالما كنت الانتهاء في المال تكسب نفس العائد بغض النظر عن عدد النقاط يتحرك السعر.


تداول الخيارات الثنائية والرهان انتشار المالية هي مشابهة تماما ولكن تعمل بشكل مختلف إلى حد ما. وتنشأ الاختلافات الرئيسية عن الطريقة التي تتداول بها الوظائف نفسها. كل من الخيارات الثنائية والمراهنة انتشار المالية تسمح لك لجعل التنبؤ حول أداة مالية الكامنة ومن ثم الفوز أو فقدان المال على أساس ما يحدث.


دعونا ننظر في الخيارات الثنائية أولا.


تعرف الخيارات الثنائية بالخيارات الثابتة لأنك تخاطر بمبلغ معين من المال وعند الفوز، سيتم إصلاح العائد عند نسبة معينة من رهانك. إذا فقدت، كما سيتم إصلاح مبلغ من المال الذي تحصل على العودة في نسبة معينة. لذلك أقول كنت تبحث في سعر الذهب وكنت تعتقد أنها سوف ترتفع خلال فترة انتهاء الصلاحية. اخترت عالية، أو أعلى، أو مكالمة (كلهم يعني نفس الشيء) على منصة تداول الخيارات الثنائية والرهان $ 100.00. إذا كنت الفوز في التجارة ونسبة دفع تعويضات 75٪، فسوف تكسب 75،00 $ إذا كنت تخسر، ويتم إصلاح ضمان استرداد في 15٪، سوف تحصل على العودة 15.00 $ وتفقد 85،00 $.


توب بروكرز الموصى بها.


الآن النظر في كيفية المالية انتشار الرهان يعمل.


مع الرهان انتشار المالية كنت تراهن على ما أداة مالية ستفعل. يمكنك وضع تجارة عالية أو منخفضة مماثلة. إذا كنت تعتقد أن السعر آخذ في الارتفاع، يمكنك شراء، إذا كنت تعتقد أن السعر ينخفض ​​كنت تبيع. الفرق الكبير هو أنك لا إصلاح المخاطر الخاصة بك عند تحديد مقدار المال كنت الرهان على نتيجة مع الرهان انتشار المالية. وبدلا من ذلك، يمكن أن تكون خسائرك أو انتصاراتك نظريا غير محدودة. هذا يشبه إلى حد كبير التداول في أسواق أخرى مثل الفوركس. يمكنك وضع دخول، والمكاسب أو الخسائر تتراكم وفقا لصيغة كما يتحرك السوق في الاتجاه الخاص بك أو ضد تجارتك.


انتشار الرهان يأخذ مستوى آخر من التجار علم النفس من أجل السماح بشكل صحيح الحرف الفوز الخاص بك & # 8216؛ تشغيل & # 8217؛ ووقف الصفقات خسارتك في أسرع وقت ممكن. مع الثنائيات أنها مختلفة قليلا لأنه يمكنك وضع هذه التجارة والمشي بعيدا حتى انتهاء وانظر إذا كنت فاز أو فقدت. يتم إصلاح المخاطر تلقائيا مع الثنائيات، لديك لإصلاح المخاطر الخاصة بك عندما تنتشر الرهان مع وقف الخسائر.


هناك طرق يمكنك إصلاح المخاطر الخاصة بك والمكافآت الخاصة بك انتشار الرهان. يمكنك تعيين وقف الخسارة، والتي سوف تغلق تلقائيا موقفكم يجب أن تتحرك ضدك بمقدار معين. إذا قمت بوضع ربح جني الأرباح، فسوف يؤدي ذلك تلقائيا إلى إغلاق المركز الفائز بمجرد انتقاله لصالحك بمقدار معين. وبهذه الطريقة، يمكنك منع انتصارات وخسائر غير محدودة.


هذا هو السبب في أن فكرة أن الخيارات الثنائية متفوقة لأن "خطر الخاص بك هو ثابت" هو مضلل بعض الشيء. يمكنك إصلاح من الناحية الفنية المخاطر الخاصة بك أثناء القيام انتشار الرهان أو بعض النشاط التجاري الأخرى كذلك.


افضل واحد؟ الثنائيات أو الرهان انتشار.


ما هو أفضل، الرهان انتشار المالية أو الخيارات الثنائية؟ الجواب الحقيقي هو أنه متروك لكم وعلم النفس الخاص بك. أود أن أقول أن الخيارات الثنائية بسيطة، وليس من السهل. بسيطة للتجارة، ولكن ليس من السهل الفوز.


انتشار الرهان هو أكثر تعقيدا. انها ليست بسيطة. فإنه يتطلب منك اتخاذ المزيد من القرارات حول تجارتك لأنه حتى التجارة الصغيرة يمكن أن تتحول إلى تجارة كبيرة إذا كان السعر يبدأ حقا التحرك. ما هو أفضل بالنسبة لك هو السؤال الذي يجب أن نطلب في نهاية المطاف نفسك.


كل من التجار الحاليين مع مفاهيم بسيطة نسبيا لفهم، لذلك يجب أن لا يكون لديك مشكلة التعلم سواء. كمتداول، لديك الشخصية التجارية الفريدة الخاصة بك، والتي قد تكون عاملا حاسما في ما إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية أو تفعل انتشار الرهان بدلا من ذلك. هناك عوامل أخرى أيضا قد تدفعك إلى اتخاذ القرار، بما في ذلك متطلبات الإيداع، والحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة، وما إلى ذلك. كل وسيط (سواء كانت تقدم الخيارات الثنائية أو انتشار الرهان) لديها قواعد فريدة من نوعها لكل جانب من جوانب التداول، لذلك قد يكون أيضا السؤال الذي هو وسيط هو الأفضل بالنسبة لك. القيام ببعض البحوث، واختبار بعض الصفقات، ومعرفة لنفسك ما هو نوع من التداول كنت ترغب في القيام به، قد يكون حتى مزيج.


مقالات ذات صلة:


لدى بيناريترادينغ علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويضها إذا اختار المستهلكون النقر على المحتوى وشراء أو الاشتراك في الخدمة. & # 8211؛ إخلاء مسؤولية الحكومة الأمريكية المطلوبة & # 8211؛ لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. دون & # 8217؛ ر التجارة مع المال يمكنك & # 8217؛ ر تحمل أن تخسر. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 & # 8211؛ نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. كما أنه نظرا لعدم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المبينة.


تنصل.


يرجى ملاحظة ما يلي: جميع محتويات هذا الموقع على أساس لدينا الكتاب والمحررين الخبرات وليس المقصود اتهام أي وسيط مع المسائل غير القانونية. يتم استخدام كلمات الغش، القائمة السوداء، والاحتيال، خدعة، تمتص، وما إلى ذلك لأن كل المحتوى على هذا الموقع هو مكتوب في شكل خيالي، والترفيه، والساخرة والمبالغة، وبالتالي يتم قطع في بعض الأحيان من الواقع. يجب على جميع القراء شخصيا الحكم على جميع المحتوى والسماسرة على مزاياها الخاصة. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم الإشراف على تعليقات الزوار بخلاف المحتوى غير المرغوب فيه المرتبط بالروابط الواضحة. الناس يكذبون. استخدام التمييز الخاص بك.


شروط: تداول الخيارات الثنائية هي محفوفة بالمخاطر للغاية ويمكنك أن تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله. فقط الودائع والتجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره. ارجع دائما إلى القوانين والوليات القضائية والسلطات المحلية قبل اتخاذ أي إجراء على الإنترنت. المحتوى على هذا الموقع هو ليس المشورة المالية وباستخدام هذا الموقع فإنك توافق على عقد لنا 100٪ غير ضارة عن أي خسارة.

No comments:

Post a Comment