Saturday 3 March 2018

الفوركس شراء وقف وقف بيع استراتيجية


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ بيج دوغ + فيبو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ بيج دوغ + فيبو & # 187؛ & # 8212؛ نسخة محدثة من استراتيجية انهيار بسيط الفوركس بيج دوغ & # 8212؛ فإنه ليس لديه فقط المؤهلات والتجارة تحتاج فقط عدد قليل من التمثيلات الرسومية وصك من & # 171؛ فيبوناتشي & # 187؛ (فيبو)، والتي من المقرر الآن أن يتم تثبيت أوامر وتحديد لهم. يوصى باختيار [& هيليب؛]


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ يستند إلى مجموعة من المؤشرات القياسية: مؤشر ماكد يحدد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


أوامر الفوركس.


طلب محدود.


أمر شراء أو بيع العملة في حد معين يسمى أمر الحد. عند شراء، ويتم طلبك خارج عندما وصل السوق إلى أسفل السعر الخاص بك حد النظام. عندما تبيع، يتم طلبك عندما يصل السوق يصل الحد الخاص بك سعر النظام. يمكنك استخدامه لشراء العملة دون سعر السوق أو بيع العملة فوق سعر السوق. لا يوجد انخفاض مع أوامر الحد.


أمر السوق.


والثاني هو أمر السوق. هو أمر لشراء أو بيع بسعر السوق قيد التشغيل. وينبغي استخدام أوامر السوق بعناية فائقة كما هو الحال في الأسواق السريعة التغير، وهناك في بعض الأحيان تفاوت بين السعر عند إعطاء نظام السوق والسعر الفعلي للصفقة. يحدث هذا بسبب انخفاض السوق. ويمكن أن يؤدي إلى خسارة أو ربح من عدة نقاط. يمكن استخدام أوامر السوق لدخول أو الخروج من التجارة.


واحد يلغي الآخر (أوكو)


يتم استخدام أمر واحد يلغي الآخر (أوكو) في حالة إذا كان واحد يضع في وقت واحد أمر الحد والنظام وقف الخسارة. إذا تم تنفيذ أي أمر من الآخر هو إلغاء الذي يتيح للوسيط لإجراء صفقة دون الإشراف على السوق. وبمجرد أن يصل السوق إلى مستوى أمر الحد، يتم بيع العملة في الربح ولكن عندما يسقط السوق، يتم استخدام أمر وقف الخسارة.


وقف النظام.


آخر واحد هو وقف النظام، وهو أمر لشراء فوق السوق أو لبيع أقل من السوق. وعادة ما يتم استخدامه كتوقف وقف الخسارة لتقليل الخسائر إذا كان السوق يتصرف عكس ما يفترض الوسيط. يسمح أمر وقف الخسارة ببيع العملة إذا كان السوق أقل من النقطة التي عينها الوسيط. في سوق الفوركس هناك أربعة أنواع مختلفة من أوامر وقف.


الرسم البياني أمر الوقف هو التحليل الفني الذي يسمح بتطوير العديد من المحطات المحتملة الناجمة عن عمل الرسوم البيانية السعر أو من قبل علامات مؤشر الفنية المختلفة. وغالبا ما تستخدم نقطة عالية / منخفضة سوينغ كمثال على توقف الرسم البياني هو مثل. في الشكل، وسيط مع شركائنا 10،000 دولار حسابية سوبوسيتيونال التعامل مع توقف الرسم البياني يمكن بيع الكثير صغير في خطر من 150 نقطة، أو ما يقرب من 1.5٪ من الحساب.


نوع آخر من توقف المخطط هو تقلب وقف النظام؛ فإنه يستخدم التقلب بدلا من العمل السعر لإصلاح المخاطر المعلمات. الشعور هو أنه عندما تتقلب أسعار بقوة، وسيط لديه للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف مساحة أكبر للمخاطر لتجنب توقفت عن طريق الضوضاء داخل السوق، لذلك هو حالة من الاستياء عالية. على العكس من ذلك، يمكن أن يكون حالة من عدم الاستقرار منخفضة، والتي من شأنها أن المعلمات خطر في الانخفاض.


كما يتيح وقف التقلب للوسيط استخدام المقياس في الحصول على سعر أفضل "المخلوطة" ونقطة التعادل أسرع في هذا الشكل التالي. يجب أن ال يتجاوز التعرض للمخاطر المشتركة أكثر من 2٪ من الحساب. ولذلك، فمن المهم للغاية أن الوسيط يستخدم الكثير أصغر لحجم المخاطر المشتركة له أو لها في التجارة.


العدالة وقف النظام هو بالتأكيد أسهل من أوامر توقف أربعة. فالخطر هو فقط المبلغ المحدد سلفا لحساب واحد في صفقة واحدة. على حساب تجزئة $ 10،000، وسيط خطر 300 $، وهو ما يقرب من حوالي 300 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 30 نقطة فقط على أي تعامل. أحيانا يختار التجار الشجعان استخدام 5٪ الأسهم الأسهم. ومع ذلك، فمن المهم أن ندرك أن هذا المبلغ هو الحد الأعلى لإدارة الأموال المعقولة، حيث أن عشرة صفقات خاطئة متتالية ستخفض الحساب بنسبة 50٪. ومع ذلك، فإن أمر وقف الأسهم يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول - وهذا هو فقط ولكن نقطة ضعف كبيرة. وتلغى هذه التجارة في بعض الأحيان لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر وليس بسبب الاستجابة المنطقية لعملية سعر السوق.


وأخيرا، يمكن أن يكون أمر وقف الهامش وسيلة فعالة في سوق الفوركس، إذا كان الوسيط يستخدمها بحكمة على الرغم من أنه يستخدم أقل من استراتيجيات إدارة الأموال الأخرى. أسواق الفوركس وظيفة دون انقطاع وهذا هو السبب في اللاعبين الفوركس يمكن أن يختتم مواقف العملاء الخاصة بهم على الفور عندما تؤدي مكالمة الهامش. هذا هو السبب في أن عملاء الفوركس نادرا ما يكونون في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم حيث من المفترض أن تقوم أجهزة الكمبيوتر بإغلاق جميع المواقف.


وفقا لهذه الاستراتيجية، يجب على التاجر تقسيم المال إلى عشرة أجزاء متطابقة. لذلك، إذا كان رأس المال 10000 $ وسيط فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط إرسال 1000 $ بدلا من 10،000 $ وترك 9000 $ في البنك. العديد من تجار سوق الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيعطي المتداول الفرصة للسيطرة على وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر وحتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يسبب مكالمة الهامش.


في بعض الأحيان يقرر المتداول أن يتداول صفقة 50000 وحدة الكثير الذي يتيح له أو لها للحصول على حوالي 100 نقطة. فقط للمقارنة، على 50000 الكثير يحتاج تاجر هامش 500 $، لذلك 1000 $ - خسارة 100 نقطة مضروبا على 50،000 الكثير هو 500 $. لا نضع في اعتبارنا مقدار النفوذ الذي يفترضه المتداول إذا كان مستعدا للمخاطرة أم لا، وهذا من شأنه أن يوقف التاجر عن تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، وسيسمح للوكيل بأن يأخذ العديد من التقلبات في فخ مفترض مفيد للقلق توقف اليدوي. قد تكون هذه النصيحة مفيدة للتجار الذين يستخدمون لخطر الكثير ولكن أيضا الحصول على الكثير.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 52 (الفوركس المال طباعة استراتيجية)


أرسله المستخدم في 24 سبتمبر، 2018 - 20:55.


مقدم من نوبونسي.


مرحبا زميل التجار.


لقد تداولت استراتيجية بسيطة و ستريغتفوروارد الذي أعطاني 80٪ يفوز لمدة 2 أشهر مع 1: 1 المخاطر / مكافأة. أريد أن أحصل على إجابة الآخرين على مبرمج يجيد إجراء اختبار خلفي للتحقق مما إذا كانت الاستراتيجية مربحة على المدى الطويل.


زوج العملات: غبببي.


التوقيت: طوكيو المفتوحة و لندن المفتوحة.


تعيين أمر وقف شراء 20 نقطة فوق سعر الافتتاح وأمر وقف بيع 20 نقطة تحت سعر الافتتاح.


ربح الربح هو 40 نقطة لكل من الأوامر وعدم استخدام وقف الخسارة.


1. شراء أمر معلق يتم تشغيل وشراء T / P يتحقق (40 ربح نقطة) أو.


2. يتم بيع بيع أمر معلق وبيع T / P يتحقق (40 نقطة) أو.


3. شراء أمر في انتظار يتم تشغيل ولكن شراء t / p لا يتحقق، عكس السوق و يتم تشغيل أمر بيع (40 نقطة الخسارة)


4. بيع يتم انتظار بيع النظام في انتظار ولكن بيع T / P لم يتحقق، وعكس السوق ويتم تشغيل أمر شراء (خسارة 40 نقطة)


كانت الاستراتيجية مربحة للغاية بالنسبة لي حتى الآن، ومع ذلك، ما زلت غير واثق من البدء في تفاقم. أي ردود فعل بناءة والتعليقات والمشورة هي موضع ترحيب ونحن جميعا في هذا معا لنفس الغرض. جعل حياتنا أفضل.


في أي وقت فتح طوكيو ولندن بالنسبة لك.


ري: تعليق رقم 1، لا وقف الخسارة ليست مشكلة هنا لأن لديك أمر المعاكس في انتظار أدناه أو أعلى. وبالتالي فإن أقصى خسارة يمكنك الحصول عليها هو 40 نقطة، وبالتالي فإن الاستراتيجية لديها 1: 1 نسبة المخاطر / المكافأة.


ماجيكميكيل: أنا أغتنم وقت غمت لطوكيو ولندن الافتتاح، التي ينبغي أن يكون معيار لا أين الموقع الذي نحن التجارة من.


مرحبا؛ ما زلت لا أفهم لا ستوبلوس.


. إذا ارتفعت 20 نقطة يتم تشغيل صفحتك. ثم أنها لا تحصل على تب وعكس.


. الآن بعد أن ينعكس ويتم تشغيل التجارة الأخرى .. يضرب تب ..


. ومع ذلك، فإن التجارة الأولية على، وإذا لم تكن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، فإن التجارة الأولية لا تزال على الاستمرار في المنطقة السلبية، في حين أن الآخر هو كسب نقاط. أدعو أن تفهم هذا. وبالتالي فإن التجارة الأولية لا تزال on..I أعتقد أن هناك حاجة إلى سي قبل يتم تشغيل التجارة الأخرى في الاتجاه الآخر .. وأصلي أن هذا يجعل من المنطقي ... ثانكيوو.


ماذا عن وضع وقف الخسارة في نفس المستوى كما أمرين المعلقة؟ في حالة حدوث النتيجة رقم 3 أو 4، فإن ذلك سيحد من الخسارة عند 40 نقطة ويقللها أكثر مع استمرار السعر إلى الانخفاض / التصاعدي.


أوجي E 'إيل 29/9/2018. L'أتر A 200 بيري سول غرافيكو H8 E '53. كومي ها فاتو إيل توو غرافيكو A موفير أولتر 60 بيب بير موداي سي لوس أنجليس ميديا ​​E 53؟ سيكوندو مي راكونتي الأمم المتحدة ساكو دي كزيت. بير سكروبولو لي ولتيم 3 سيسيون أسياتيش هو ميسو A ميركاتو كيستي أورديني إن ديمو، E هو بيرسو 3 فولت. سي NON HAI NIENT'ALTRO دا أجرة إيفيتا ألمينو دي فارسي بيردير تيمبو كون لي تو كازات. سينزا أوفيسا. CIAO.


يمكنك توضيح مع صورة ؟؟


شكرا للحصة سوف اختبار بها، هل التجارة فقط سوف غبجيبي تتيح لك معرفة نتائجي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


شراء وقف النظام.


ما هو "أمر إيقاف الشراء"


إن أمر الشراء هو أمر شراء ضمان يتم إدخاله بسعر أعلى من سعر الطرح الحالي، ويتم تشغيله عندما يلمس سعر السوق أو يمر بسعر الشراء.


ويأمل المتداولون الذين يرغبون في تحقيق مكاسب شراء إذا اكتسبت زخما على سهم معين. إذا تجاوز السعر السعر الذي وضعته، فإنه سيتم تلقائيا تشغيل نظام السوق.


التراجع لأسفل "شراء أمر إيقاف الطلب"


شراء عالية، بيع أعلى.


هناك حالات يمكن فيها للمتداولين الذين يستخدمون التحليل الفني كوسيلة لاتخاذ قرارات الشراء أن يختاروا وضع أمر شراء بسعر أعلى من العرض الداخلي الحالي. على سبيل المثال، إذا كان السوق قد مر نطاقا لفترة طويلة من الزمن، ويقترب سعر الحركة من نقطة المقاومة العليا من النطاق للمرة الرابعة أو الخامسة، التاجر الذي لديه توقعات كسر السعر إلى الاتجاه الصعودي ويريد اتخاذ موقف طويل قد تختار لوضع أمر شراء وقف بسعر أعلى قليلا من نقطة المقاومة حيث من المرجح تأكيد الاختراق. والهدف من هذه التجارة هو الحصول على زخم الاختراق لنقطة المقاومة التالية.


مثال آخر هو أن يدخل موقف طويل على أساس نمط المخطط السفلي السفلي. نقطة تأكيد / دخول نمط "W" على شكل عندما يكون سعر الإجراء من انتعاش الثاني في نمط يصل إلى أعلى من انتعاش الأول. ومن شأن التاجر أن يضع أمر وقف الشراء عند أعلى مستوى للارتداد الأول بعد أن يتم تشكيل انتعاش ثاني.


إضافة إلى موضع مربح.


وهناك حالة أخرى تستدعي استخدام أمر الشراء، وهي عندما يريد المتداول إضافة حجم إلى موضع طويل قائم. عادة ما يضيف المتداولون الدهاءون حجم التداول إلى مواقع ذات أرباح كبيرة تراكمت وظروف السوق وتوقعاتهم مواتية. يتم تحديد نقطة السعر لإضافة حجم إلى موقف طويل من المال المناسب / إدارة المخاطر، وتحليل السوق. ثم يتم وضع أمر شراء وقف في ذلك السعر.


سعر الدخول الانزلاق.


يجب على المتداول أن يدرك أن سعر أمر الوقف هو مجرد محفز يضع نظام السوق فورا. إن السعر الذي تتم فيه عملية الشراء ليس بالضرورة نفس سعر أمر الشراء. فالتذبذب، والسيولة، وحجم وحجم التجارة سوف تؤثر جميعها على مقدار انزلاق الأسعار.


حماية نفسك من فقدان السوق.


هناك العديد من المستثمرين الذين لا يعرفون ما يجب القيام به لحماية أنفسهم في أسواق الأسهم. لأنه لا يأتي مفاجأة: يدعي كل المعلم الذي نصبت نفسه أن يكون أفضل استراتيجية منذ شرائح الخبز. ما هي هذه "المعلمون" لا توفر التفاصيل - على الأقل ليست مجانية.


لحسن الحظ، هناك العديد من الاستراتيجيات البسيطة التي يمكنك استخدامها لحماية نفسك من مخاطر الهبوط في كل من الثور وتحمل الأسواق. في هذه المقالة سوف نقوم بتغطية نقاط البيع وبيع حدود وقف الشراء وشراء وقف شراء وشراء حدود، فضلا عن نصائح وتقنيات يمكنك استخدامها لوضعها بشكل فعال في أي نوع من الأسواق.


[توقف وأنواع الطلبات الأخرى هي في غاية الأهمية للتجار قصيرة الأجل لفهم. بعد كل شيء، فإن الفشل في وضع وقف الخسارة يمكن أن يزيد بشكل كبير من خطر التجارة إذا تحرك بسرعة في الاتجاه الخاطئ. يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​كورس نظرة عامة متعمقة لأنواع الطلبات والمفاهيم الهامة الأخرى للتجار في المدى القصير لفهمها. مع أكثر من خمس ساعات من الفيديو حسب الطلب، سوف تتعلم كل ما تحتاج إلى معرفته للبدء.]


بيع توقف وشراء توقف الخسائر كاب.


طريقة واحدة لحماية الجانب السلبي الخاص بك في الأسواق هي من خلال استخدام وقف بيع وبيع أوامر حد الحد. أمر وقف بيع، غالبا ما يشار إلى أمر وقف الخسارة، هو أمر لبيع الأسهم بمجرد أن تصل إلى سعر معين. إذا وصل السهم إلى سعر الإيقاف، يتم تنفيذ الأمر ثم يتم بيع الأسهم بسعر السوق للسهم. عندما يكون الأمر هو بيع، يتم وضع وقف دائما تحت سعر السهم في السوق. (لمعرفة المزيد، اقرأ أمر وقف الخسارة - تأكد من استخدامه.)


أمر وقف الحد هو أمر لبيع الأسهم مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين، طالما أن السعر لا يقل عن الحد المحدد من قبل المستثمر. إذا وصل السهم إلى سعر الإيقاف، يتم تحويل الطلب إلى أمر حد. الفائدة من أمر الحد هو أن لديك المزيد من السيطرة على السعر الذي سيتم تنفيذ البيع.


مع كلا النوعين من أوامر، إذا كان المخزون لا تصل إلى سعر وقف المحدد ثم لن يتم ملء النظام. (لمعرفة المزيد، اقرأ نظرة على استراتيجيات الخروج.)


الاستخدام السليم لوقف بيع وبيع حدود وقف هي المفتاح لحماية الاستثمارات الخاصة بك. هذه الأدوات تبقي عملية صنع القرار بسيطة وعاطفية - حتى عندما يكون السوق في حالة من الاضطراب. كما أنها تساعد على منعك من إعادة التفكير عندما تأخذ الأرباح ومتى للقفز السفينة على مخزونات سريعة الغرق.


في حين لا يوجد عدد السحر أو النسبة المئوية المستخدمة لضبط أوامر التوقف، وعموما هناك طريقتان شائعة تستخدم لوضعها:


ضع سعر الإيقاف دون مستوى الدعم. يمكنك تحديد مستوى الدعم من خلال النظر في الرسم البياني والعثور على أدنى نقطة للسهم والنقاط السابقة حيث توقف عن الإسقاط. (لمزيد من المعلومات، اقرأ أساسيات الدعم والمقاومة.) إن الاختراق تحت هذه النقطة يعني عموما أن هناك احتمالا أن يتجه السهم إلى الانخفاض.


وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك ضبط توقف الخاص بك صعودا كما يتحرك السهم حتى من خلال النظر في النقطة التي توقفت عن إسقاط سابقا ومن ثم وضع وقف بيع أو بيع حد وقف أقل من هذا المستوى.


كيفية تجنب الوقف خارج.


عندما ينخفض ​​السهم إلى سعر بيع البيع الذي قمت بتعيينه ويتم بيع أسهمك، يشار إلى ذلك بأنه "توقف". لذلك، في حين أن وقف بيع وبيع أوامر حد الحد هي وسيلة جيدة لإبقاء لكم على الجانب الأيمن من الأسواق، وسوف يكون هناك أوقات عندما يمكنك ضرب وقف بيع أو بيع حد التوقف قبل أن يبدأ السهم صعود آخر.


كيف يمكنك تجنب ذلك؟ كقاعدة عامة، كنت ترغب في تجنب وضع توقف في أرقام مستديرة مثل 36 $ لأن العديد من التجار وضع أوامر وقفها على الأرقام المستديرة. مرة واحدة في الأسهم يضرب هذا العدد المستديرة، فإنه يؤدي جولة واحدة الأخيرة من البيع. مفتاح اختيار محطة أكثر نجاحا هو وضع النظام الخاص بك في عدد فردي مع غرفة كافية لحساب لآخر جولة ممكنة من البيع.


على سبيل المثال، إذا كان عدد كبير من المتداولين قد توقفوا عند 34 دولارا، يجب وضع وقف البيع عند 34.15 دولار أمريكي لتوفير مساحة كافية لجولة من طلبات البيع من دون المرور دون توقف البيع و تكبد خسارة لا داعي لها. على الرغم من أنه لا يمكنك تحديد المكان الذي سيضع فيه المتداولون الآخرون نقاط توقفهم بالضبط، فإن محاولة حساب ذلك ستساعد على تقليل فرص إيقافك مؤقتا.


للبائعين القصيرين: شراء أوامر إيقاف وقف شراء وشراء.


إذا كنت تلعب الجانب القصير من السوق، أمر وقف شراء أو شراء أمر وقف الحد يمكن استخدامها لحماية الجانب السلبي الخاص بك إذا كان موقف يتحرك ضدك.


شراء أوامر وقف شراء أوامر وقف الحد يمكن استخدامها لحماية الربح أو الخسارة على مبيعات قصيرة. بيع قصير هو فعل بيع الأسهم التي لا تملكها بهدف شراء الأسهم مرة أخرى بسعر أقل لتحقيق الربح. فإنه يرتفع السهم، وشرائه مرة أخرى بسعر أعلى لخلق خسارة. يتم استخدام أمر وقف الشراء للحد من الخسارة أو حماية الربح من بيع قصير ويتم إدخاله فوق سعر السوق. عندما يصل السهم إلى هذا السعر، يتم تنفيذ الصفقة بسعر السوق. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على البرنامج التعليمي لبيع الكتب القصيرة).


أمر وقف شراء أمر هو أمر لشراء الأسهم مرة واحدة يتم التوصل إلى سعر معين، وعند هذه النقطة يحول النظام إلى أمر الحد. سيتم تنفيذ أمر الشراء فقط على سعر الحد المحدد أو أفضل.


إعداد شراء توقف ووقف حدود التوقف.


مثل توقف بيع وبيع حدود وقف، ووضع وقف شراء وشراء وقف الحدود يمكن أن تكون صعبة. ولحسن الحظ، توجد قواعد عامة تنطبق على الأماكن التي ينبغي أن توضع فيها:


يمكنك وضعها فوق مستوى مقاومة الأسهم. هذه هي النقطة التي يكون فيها السهم لديه مشكلة في التحرك العالي. ويشكل هذا المستوى عندما يشتري المستثمرون كميات كبيرة من الأسهم قبل الانخفاض بفكرة بيعه عندما يضرب تلك النقطة مرة أخرى.


كيفية تجنب ضرب شراء توقف أو شراء حدود التوقف.


كما هو الحال مع توقف البيع، وتريد تجنب ضرب وقف الشراء الخاص بك، وبعد أن تراجع الموقف مرة واحدة يتم تغطية الموقف القصير (كنت قد اشتريت الأسهم مرة أخرى بسعر أعلى). ويمكن أيضا تطبيق الكثير من التقنيات نفسها التي تستخدمها على بيع ووقف حدود التوقف في هذه الحالة. وتشمل هذه تجنب أرقام مستديرة وبدلا من ذلك وضع توقف شراء وشراء حدود وقف في الأرقام الفردية.


عندما الأسهم الخاصة بك لا ضرب وقف شراء أو شراء وقف الحد، لديك بضعة خيارات.


مشاهدة ونرى كيف يتداول الأسهم. العودة مرة أخرى ووضع وقف شراء آخر أو شراء حد وقف لحماية الجانب السلبي الخاص بك على القصير (وهذا هو خطوة جريئة).


ومع ذلك، ما اخترت القيام به في هذه المرحلة يعتمد حقا على المستوى العام من الراحة.


ومن الواضح أنه باستخدام نقاط البيع، وبيع حدود وقف، وشراء توقف وشراء حدود وقف، يمكن للتجار حماية أنفسهم من الأسواق المتقلبة ومنع خسائر ضخمة في محفظة. ومع ذلك، يجب عليك تكييف الطريقة التي تستخدم بها هذه الأدوات لمستوى راحتك. إذا كنت تستخدمها بحكمة، يجب أن تبقى لكم على الجانب الأيمن من الأسواق.

No comments:

Post a Comment