Saturday 17 March 2018

إدجيسفوريكسندنتلايوت لا يعمل


تداول الهامش مقابل تداول الخيارات.
منتدى نظام الخيارات الثنائية.
إدجيسفوريكسندنتلايوت لا يعمل.
لذلك كنت متحمسا جدا لقراءة هذا الموضوع التفكير كنت قد حلت حل مشكلتي مماثلة. ومع ذلك، للأسف إدجيسفوركستاندلايوت لا. لدي شاشة واحدة التي أريد أن تعمل في صورة أو المناظر الطبيعية. يحدث ل إدجيسفوركستندلاييوت عارض الصور. ليس عرض أويماج، ولكن وحدة تحكم عرض كامل مع وييماجيفيو على ذلك. من المهم أن لا شيء آخر يدور إلى المناظر الطبيعية، وخاصة بلدي الشاشة الأولى بعد عرض صورة البداية. أنا أدرك أن هذا يحدد دوران إدجيسفوركستاندلاييوت للتطبيق بأكمله. ولكن هذه هي الطريقة الوحيدة التي وجدت أنني يمكن أن تتوقف الأولية لا من الدورية. لقد أزلت أيضا هذا الرمز من أبديليغات. استخدام التعليمات البرمجية المذكورة أعلاه فقط لا يعمل بالنسبة لي. لدي كل الشاشات مع إدجيسفوركستندلايوت التعليمات البرمجية التالية، لكنها لا تزال تدور عندما لا ينبغي. ومن المفهوم، من عمليات البحث جوجل، أن شولدوتوروتات عودة العمل صحيح لطريقتين أخرى أن يكون لها أي تأثير. ومع ذلك، حاولت مع ريتونينغ لا أو كاذبة ولا يبدو أن يكون لها أي تأثير على النتيجة. داستنليندغرين لا، لم أكن. في نهاية المطاف تخلى. سوف لا تزال تحب العمل على حل العمل على الرغم من. أكتوبر في زامارين. مرحبا، لدي التطبيق الذي يعمل فقط إدجيسفوركستندلايوت وضع عمودي. أحتاج إعطاء السماح تدوير إلى المناظر الطبيعية فقط عندما يكون عرض الويب مرئية. عندما يغلق المستخدم هذا الرأي لن تسمح وضع أفقي بعد هناك أي عينة لهذا. إضافة بلاينجفيد؛ كيف يمكنني عرض هذا المشهد المناظر الطبيعية؟ أولا، لدي التطبيق الذي يعمل تماما في وضع العمل. على غرار ما سبق العمل. أكتوبر تحرير أكتوبر يمكنني استخدام إيتابباركونترولر. هل يمكن أن يكون لها تأثير؟ تسجيل الدخول أو التسجيل للتعليق. المنتجات زامارين ل فيسوال ستوديو زامارين اختبار سحابة زامارين البصائر زامارين ونيفرزيتي زامارين ستوديو فيسوال ستوديو زامارين. نماذج تطبيقات ما قبل البناء التراخيص مونو الشركة من نحن العملاء شركاء بلوق وظائف الصحافة التسعير مركز المطور الحصول على بدء أدلة وصفات لا.
(انها ليست حول) تشغيل توفاباند.
5 أفكار حول & لدكو؛ إدجيسفوركستندلايتيونوت لا تعمل & رديقو؛
على الرغم من أنني على استعداد جيد بالنسبة لهم، ما زلت فشلت في النهاية.
بسيك 724، مواضيع البحث في الإدراك، العاطفة، والطب النفسي.
كان تنشئة له خيرة يمكن تخيلها، كونه ابن ملك.
يقول سونتاغ أن التصوير الفوتوغرافي لا يسمح للناس أن يفهموا الأمور حقا، وأنه لا يعلم أي معرفة أخلاقية أو سياسية.
وتكشف المحاكاة العددية أن طبقات معامل الانكسار المختلفة المحيطة بالمصفوفة والسمك المحدود لطبقة البوليمر تعدل توزيع شدة المجال المحلية حول الجسيمات (انظر المعلومات التكميلية).

إدجيسفوريكسندنتلايوت لا يعمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لدي مشروع الذي تم بناؤه في العام الماضي، ويستخدم زيبس، لا القصص المصورة. لا يستخدم زيبس أوتو لايوت، لكنهم يستخدمون بعض أوتوزينغ. لدي مشكلة عند تشغيل مع iOS7، حيث يتم مدسوس جميع وجهات النظر تحت شريط الحالة. وأنا أفهم تماما هذا هو ميزة جديدة مع iOS7، والتي يمكن أن يتوقع هذا. ومع ذلك، فإن جميع الحلول لتحديد ذلك لعدم القيام بذلك لا تعمل. لدي صورة أعلى العرض تظهر دائما أسفل شريط الحالة، ولا أستخدم شريط التنقل أو أي شيء من هذا القبيل.
لقد حاولت تحديث Y - الدلتا في زيب (ليس لديهم أي تأثير على وجهة نظر)، لقد حاولت تعيين حواففوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون (لا يفعل شيئا)، والعديد من الأشياء الأخرى. في كل مرة، يظهر شريط الحالة مع وجهة نظر مدسوس تحت ذلك، بغض النظر عن ما أفعله .. وهذا ما لم تتحرك يدويا أسفل وجهة نظر في زيب للسماح غرفة لشريط الحالة (ولكن هذا الحل لا يعمل لأنه لا تبدو الحق في iOS6، بطبيعة الحال).
ما هو الغريب أنه حتى عندما أحاول سطر من التعليمات البرمجية للاختراق في عرض التحول، فإنه لا يعمل (مثل ما يلي):
..لا أود أن أذهب مع هذا النوع من الحل، ولكن انها مجرد غريبة أنها لم تنجح (في المرة الوحيدة التي أرى عادة أن لا يعمل هو إذا تخطيط السيارات في مكان، وهو ليس في هذه الحالة).
هو شرط التصميم أن يظهر شريط الحالة، وأنا مجرد حيرة على لماذا لا يمكن تعيين وجهة نظر لتكون تحت شريط الحالة ل iOS7. لقد قرأت كل واحد كومة تجاوز آخر على هذا الموضوع، فضلا عن الانتقال أبل / أدلة. ومرة أخرى، لكي أؤكد من جديد، أفهم تماما كيف ينبغي أن يعمل وما ينبغي أن يكون عليه الحل المتوقع، ولكن لا يبدو أن أيا من ذلك يعمل من أجل هذا المشروع بالذات.
أنا من ذوي الخبرة دائرة الرقابة الداخلية ديف، ولكن تم بناء هذا المشروع من قبل فريق آخر، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هناك شيء مخفي في مكان ما في ملفات زيب، بليست، أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يكون ترويض الإعدادات أعلاه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء آخر يمكن أن ينظر في هذا، أو المزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر.
شكرا مقدما!
إذا قمت بتعيين قيم دلتا دائرة الرقابة الداخلية 6/7 في واجهة منشئ، وتذكر لتعيين "عرض باسم" إلى "دائرة الرقابة الداخلية 6" على وثيقة منشئ واجهة، لأنه هو تخطيط دائرة الرقابة الداخلية 6 تريد تكرارها. ثم سيتم استخدام الدلتا فقط على دائرة الرقابة الداخلية 7 لدفع المحتوى أسفل شريط الحالة. إذا تركت "عرض باسم" تعيين إلى دائرة الرقابة الداخلية 7 (الافتراضي) ودلتا بدلا من ذلك تعطيك نظرة دائرة الرقابة الداخلية 7 على دائرة الرقابة الداخلية 6.
ومع ذلك، فإن الدلتا لا تساعدك إذا قمت بتغيير أو تغيير حجم وجهات النظر برمجيا استنادا إلى إطار عرض، لأن الإطار لا يمثل دلتاس.
بدلا من استخدام الدلتا، فإن أفضل حل لقد وجدت هو تمكين تخطيط السيارات على زيب الرئيسي الخاص بك ثم قم بتعيين قيود الفضاء العلوي على أعلى / عرض المحتوى لمتابعة أعلى دليل تخطيط. تم تقديم هذا الدليل في دائرة الرقابة الداخلية 7 ويمثل الموقف أسفل شريط الحالة. للأسف الدليل غير متوفر في واجهة منشئ عندما لا تستخدم لوحات الإعلانات، ولكن يمكنك إضافته برمجيا.
ما فعلته كان إضافة قيود الفضاء العلوي إلى سوبيرفيو بدلا من ذلك في واجهة منشئ، وإنشاء منفذ لهذا في التعليمات البرمجية. ثم، في فيوديدلواد، إذا كان توبلايوتغويد هو متاح (دائرة الرقابة الداخلية 7+)، استبدال القيد في هذا المخرج مع إصدار باستخدام أعلى تخطيط دليل بدلا من ذلك.
كمرجع، الحل أدناه عمل عندما قمت بتطبيقه على فيوكونترولرز. ومع ذلك، انها ليست مثالية وهاكي قليلا. إذا كان هذا هو النهج الوحيد الذي يمكنني اتخاذه، ثم إذا كان الأمر كذلك، على الرغم من.
أبل تدفع لك لاستخدام أوتولايوت لإنجاز هذا. يجب تعيين قيد على "أعلى دليل تخطيط" من أعلى مشاهدة فرعية في طريقة العرض.
انظر هذا المستند للحصول على أمثلة:
للقيام بذلك دون زيبرز، ستحتاج إلى إضافة القيد بشكل منهجي. مستندات أبل تعطي مثالا جيدا على هذا، والتي أوجزتها أدناه.
إعطاء أن توبلايوتيد هو خاصية على وحدة تحكم عرض، يمكنك استخدامه فقط في القاموس الخاص بك من المتغيرات الربط. ثم تقوم بإعداد القيد الخاص بك مثل العادي:
1) أبسط حل إذا كنت لا تمانع في وجود شريط التنقل مبهمة:
2) الجواب svguerin3 لا يمكن أن تعمل في الحالة العامة. على سبيل المثال، إذا كان أحد مقاطع الفيديو التابعة لك يستخدم ميزة التهيئة التلقائية لتكون مدمن مخدرات في الجزء السفلي من حاوته، فسيكون موقفه الجديد خاطئا. ويمكن أن يخرج من الشاشة في أسوأ الحالات.
هل حاولت عرض زيبس الخاص بك كمصدر وإزالة أي سطر يحتوي على إدجيسفوركستندلاييوت ؟؟
كان علينا إزالة هذا الخط في مشاهد القصة المصورة لدينا نظرا لأن وجهات نظرنا الرئيسية في القصة المصورة تمثلها زيبس.
ما كان يحدث لنا هو أنه بطريقة أو بأخرى، في بعض المشاهد، كان يتم الضغط على محتوى زيب للعرض الرئيسي المشهد أسفل ارتفاع شريط الحالة وشريط التنقل.
وقد أتاحت إزالة هذا السطر عرض زيبرز كما لو كان مصدرها أعلى في نفس مشهد لوحة القصة.
للأسف، ليس لدينا أي فكرة عن سبب هذا، ولكن رأيت أنه يحدث عند تغيير ترتيب محتويات ضمن وجهة نظر زيب الرئيسية بحيث ظهرت إيتكستفيو أولا. إعادة ترتيب ترتيب العناصر بعد أن تم تشغيله لم يكن له تأثير في إزالة هذا السلوك غير المرغوب فيه.
نأمل أن يساعد هذا أي شخص آخر في هذا النوع من المشكلة.
إذا كنت تستخدم لوحة القصص المصورة، بعد تعيين التخطيط العلوي للعرض، يمكنك إلغاء تحديد "تحت أشرطة معتمة" في سمات المفتش.

إدجيسفوريكسندنتلايوت لا يعمل
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
توضيح الاختلاف بين أوتوماتيكادستوسكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكيبارس، إدجيسفوركستاندلايوت في iOS7.
لقد قرأت الكثير عن iOS7 واجهة المستخدم الانتقالية.
أنا غير قادر على الحصول على ما هذه الخصائص الثلاثة تلقائياضبطالكرولفيوينسيتس، إكستنددلايوتينلوديسوباكيبارس، حواففوركستنددلايوت ؟؟
على سبيل المثال أحاول جعل وحدات تحكم رأيي تبدأ أسفل شريط الحالة ولكن أنا لست قادرا على تحقيق ذلك.
بدءا من iOS7، تستخدم وحدات التحكم في العرض تخطيط ملء الشاشة بشكل افتراضي. في الوقت نفسه، لديك المزيد من السيطرة على كيف يضع وجهات نظرها، وهذا يتم مع تلك الخصائص:
في الأساس، مع هذه الخاصية يمكنك تعيين أي الجوانب من وجهة نظرك يمكن تمديدها لتغطية الشاشة بأكملها. تخيل أنك تدفع إيفيوكونترولر إلى إينافيغاتيونكونترولر. عندما يتم وضع وجهة نظر وحدة تحكم العرض هذه، وسوف تبدأ حيث ينتهي شريط التنقل، ولكن هذه الخاصية سيتم تعيين أي الجانبين من وجهة نظر (أعلى، يسار، أسفل، يمين) يمكن تمديد لملء الشاشة بأكملها.
دعونا نرى ذلك مع مثال:
هنا لا يتم تعيين قيمة حواففوركستندلايوت، وبالتالي يتم أخذ القيمة الافتراضية (أويركتيدجال)، وبالتالي فإن العرض يمتد تخطيطه لملء الشاشة بأكملها.
وهذه هي النتيجة:
كما ترون، يمتد الخلفية الحمراء خلف شريط التنقل وشريط الحالة.
الآن، أنت ذاهب إلى تعيين تلك القيمة إلى أويركتيدجينون، لذلك كنت تقول وحدة تحكم عرض عدم تمديد العرض لتغطية الشاشة:
يتم استخدام هذه الخاصية عندما وجهة نظرك هو إيسكرولفيو أو ما شابه ذلك، مثل إيتابيفيو. تريد الجدول الخاص بك لبدء حيث ينتهي شريط التنقل، لأنك لن ترى المحتوى كله إن لم يكن، ولكن في نفس الوقت الذي تريد الجدول الخاص بك لتغطية الشاشة بأكملها عند التمرير. في هذه الحالة، تعيين حواففوركستنددلايوت إلى لا شيء لن تعمل لأن الجدول الخاص بك ستبدأ التمرير حيث ينتهي شريط التنقل وانها لن تذهب وراء ذلك.
هنا هو المكان الذي يأتي هذه الخاصية في متناول اليدين، إذا تركت وحدة تحكم عرض ضبط تلقائيا إنزيتس (تعيين هذه الخاصية إلى نعم، أيضا القيمة الافتراضية) فإنه سيتم إضافة إينيتس إلى أعلى الجدول، وبالتالي فإن الجدول سيبدأ حيث الملاحة شريط ينتهي، ولكن التمرير سوف تغطي الشاشة بأكملها.
هذا هو عندما يتم تعيين إلى نو:
و نعم (افتراضيا):
في كلتا الحالتين، يمرر الجدول خلف شريط التنقل، ولكن في الحالة الثانية (يس)، سيبدأ من أسفل شريط التنقل.
هذه القيمة هي مجرد إضافة إلى تلك السابقة. بشكل افتراضي، يتم تعيين هذه المعلمة إلى نو. إذا كان شريط الحالة معتما، لن يتم تمديد المشاهدات لتشمل شريط الحالة، حتى إذا قمت بتمديد العرض الخاص بك لتغطية ذلك (إدجيسفوركستنددلايوت إلى أويركتيدجال).
إذا قمت بتعيين القيمة إلى يس، سيسمح هذا للعرض أسفل شريط الحالة مرة أخرى.
إذا كان هناك شيء غير واضح، وكتابة تعليق وسأجيب عليه.
كيف تعرف دائرة الرقابة الداخلية ما إيسكرولفيو لاستخدام؟
يوس الاستيلاء على سوبفيو الأولى في وجهة نظر فيوكونترولر الخاص بك، واحد في مؤشر 0، وإذا كان فئة فرعية من إيسكرولفيو ثم ينطبق الخصائص التي تم شرحها لذلك.
وبطبيعة الحال، وهذا يعني أن إيتاتيفيوكونترولر يعمل بشكل افتراضي (منذ إيتاتيفيو هو أول عرض).
لست متأكدا مما إذا كنت تستخدم لوحات القصة، ولكن إذا كنت، لجعل وحدات التحكم في العرض تبدأ أسفل شريط الحالة (وفوق الشريط السفلي):
حدد وحدة تحكم المشاهدة في يب، في مفتش السمات، قم بإلغاء تحديد 'تمديد الحواف - تحت القضبان العليا' و 'حواف تمديد - تحت القاع السفلي'.
أنا باستخدام القصة المصورة واستخدام المشورة المذكورة أعلاه عملت ولكن لم أكن متأكدا بالضبط كيفية تنفيذها. وفيما يلي مثال قصير في سرعة كيفية إزالة المشكلة عن طريق وضع الحل الموصى بها في فيوكونترولر.
مشكلتي: ضبط تلقائي تعيين إلى صحيح افتراضيا مما تسبب في الفرق بين تصميم القصة المصورة ومحاكاة.
حل: كود أعلاه المطبقة، إيقاف السيارات-- ضبط.
حلت هذه المشكلة عن طريق إضافة هذا الخط، ولكن كانت مشكلتي تتعلق إيفيو، وليس إيسكرولفيو.
مجرد عارية في الاعتبار أن الخاصية أدجوستسكرولفيوينسيتس يعمل فقط إذا كان نوع من عرض التمرير (عرض الجدول، طريقة عرض المجموعة.) هو إما.
وجهة نظر فك، أو سوبفيو الأولى من هذا الرأي.
واقترحت أخرى، أنه يعمل أكثر حتى لو كان هو سوبفيو الأولى، ولكن هناك وجهات نظر التمرير الأخرى في التسلسل الهرمي الرأي.
إديت (إكستنسيون دي)
إذا كنت تريد سلوكا مماثلا حتى إذا لم تتمكن من استيفاء هذه الشروط (على سبيل المثال، لديك صورة خلفية أسفل عرض التمرير)، فيمكنك ضبط إعدادات عرض التمرير يدويا. ولكن من فضلك لا تعيينها إلى ثابتة مثل 44 أو 64 أو حتى 20 مثل العديد من اقترح حول سو. لا يمكنك معرفة حجم من أي وقت مضى. يمكن أن يكون هناك إنكال / نظام تحديد المواقع / إخطار الصوت، شريط التنقل لا يجب أن يكون دائما 44 نقطة الخ.
أعتقد أن أفضل حل هو استخدام طول لايوتغويد في ديدلايوتسوبيفيوس:
يمكنك استخدام بوتوملايوتغويد بنفس الطريقة.

iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
iOS7 - عرض تحت شريط الحالة - إدجيسفوركستاندلايوت لا تعمل.
لقد حاولت تحديث Y - الدلتا في زيب (ليس لديهم أي تأثير على وجهة نظر)، لقد حاولت تعيين حواففوريكستندلايوت إلى أويركتيدجينون (لا يفعل شيئا)، والعديد من الأشياء الأخرى. في كل مرة، يظهر شريط الحالة مع وجهة نظر مدسوس تحت ذلك، بغض النظر عن ما أفعله .. وهذا ما لم تتحرك يدويا أسفل وجهة نظر في زيب للسماح غرفة لشريط الحالة (ولكن هذا الحل لا يعمل لأنه لا تبدو الحق في iOS6، بطبيعة الحال).
ما هو الغريب أنه حتى عندما أحاول سطر من التعليمات البرمجية للاختراق في عرض التحول، فإنه لا يعمل (مثل ما يلي):
هو شرط التصميم أن يظهر شريط الحالة، وأنا مجرد حيرة على لماذا لا يمكن تعيين وجهة نظر لتكون تحت شريط الحالة ل iOS7. لقد قرأت كل واحد المكدس تجاوز وظيفة على هذا الموضوع، فضلا عن الانتقال أبل / أدلة. ومرة أخرى، لكي أؤكد من جديد، أفهم تماما كيف ينبغي أن يعمل وما ينبغي أن يكون عليه الحل المتوقع، ولكن لا يبدو أن أيا من ذلك يعمل من أجل هذا المشروع بالذات.
أنا من ذوي الخبرة دائرة الرقابة الداخلية ديف، ولكن تم بناء هذا المشروع من قبل فريق آخر، لذلك أنا لا أعرف ما إذا كان هناك شيء مخفي في مكان ما في ملفات زيب، بليست، أو التعليمات البرمجية التي يمكن أن يكون ترويض الإعدادات أعلاه. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان هناك شيء آخر يمكن أن ينظر في هذا، أو المزيد من المعلومات التي يمكن أن توفر.
شكرا مقدما!
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 جميع الحقوق محفوظة.

إدجيسفوريكسندنتلايوت لا يعمل
نيال فولر s الفوركس بالطبع تحميل الفوركس نظام التداول في المستقبل على الانترنت تعلم ترا زفوريكس تجريبي 5000 الدولار حساب الفوركس الفوركس استراتيجية التداول بروفكس 2 0 تعليق كان عامل العمل قضية مع باد تشغيل واستخدام الحواففوريكستندلايوت. خطأ المترجم هو "الملكية" حواففوريكستنددلايوت 'لم يتم العثور على. كل ما يتطلبه الأمر حقا، هو تعيين الخاصية وحدة تحكم عرض إدجيسفوريكستنددلايوت الخاص بك إلى سبورتستراكر كان هذا إصلاح سريع، والشاشة بأكملها. المشكلة مع هذا بالطبع، t تريد الجزء العلوي من وجهة نظرنا للتمرير إلى أن تكون مخفية في البداية وراء الملاحة وحالات الحالة. إيركتيدجينون. إيركتيدجينون لا يتوفر أكثر في سويفت 3. لذلك ماذا لو كنت ترغب في تعيين إدجيسفوريكستاندلايوت للحصول على فيوكونترولر إلى أويركتيدجينون يمكنك استخدام أويركتيدج (روفالو : 0).
تحويل إشارات الفوركس.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

No comments:

Post a Comment