Sunday 11 February 2018

الفوركس مراجعة تجارة السيارات


مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.
آخر تحديث 7 فبراير 2017.
في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.
منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.
كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.
واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.
تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الحرف الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.
شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.
يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.
بحث متنوع للتاجر العقلاني.
إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.
منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية والبريد الإلكتروني والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
إمايل & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق البريد الإلكتروني. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

تجارة الفوركس الآلي.
وفيما يلي قائمة شاملة من وسطاء التداول الفوركس الآلي. يمكنك أن تطمئن إلى أن استعراضات التداول الفوركس الآلي المدرجة أدناه أجريت بأقصى قدر من الاحتراف والموضوعية. نحن نوصي بشدة أن تقرأ هذه المراجعات، فتح حساب تجريبي مع العديد من التجار الفوركس الآلي مختلفة، وفقط بعد ذلك فتح حساب حقيقي مع خدمة التداول الآلي الذي يناسب احتياجاتك.
نظرة على منصات التداول الخوارزمية العليا.
عندما يتعلق الأمر باختيار وسيط فوريكس الآلي من المهم لاختبار البرمجيات التداول حسابي التي تقدمها كل شركة. في حين يدعي العديد من تقديم خدمات مماثلة، والتنفيذ الفعلي للتجارة ألغو يختلف من وسيط إلى وسيط. وبالمثل، أزواج العملات المتاحة تختلف بين الخدمات المختلفة، لذلك فمن المهم للتحقق من أي منصات التداول خوارزمية تقدم أزواج التي كنت مهتما.
منصات التداول الخوارزمية التي توفرها أنظمة تداول العملات الأجنبية تتبع مجموعة محددة من التعليمات لوضع أمر التجارة. والهدف من برنامج التداول حسابي هو تحديد الفرص المربحة ووضع الصفقات تلقائيا من أجل توليد الأرباح في وتيرة والسرعة التي لا يمكن القيام به من قبل تاجر البشري. أنظمة الفوركس الآلية هي أيضا مثالية للتجار الذين يرغبون في الاستفادة من فرص السوق دون أن تكون مرتبطة إلى الأسواق في جميع الأوقات. بغض النظر عن سبب لديك لاختيار البرمجيات التداول خوارزمية، سيكون هناك خيار كبير بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو أن ننظر حولنا.
تجارة الفوركس الآلي.
إتورو، التي تأسست في عام 2007 ومقرها في ليماسول، قبرص، هو موقع اجتماعي رائد على الساحة العالمية مع 5،000،000 التجار. وهو ينظم من قبل نفا، سيسيك، أسيك، كفتك، ميفيد، فكا وقد تلقى العديد من الجوائز.
و أفاتريد أوتوترادر ​​هو نظام التداول الذي كان يسمى ثورة في سوق التداول عبر الإنترنت. يمكن للمتداولين الاستفادة من موثوقية وساطة الفوركس التي تحظى باحترام كبير بالتزامن مع استراتيجيات التداول من قادة التجارة العالمية. ويمكنهم الاختيار من بين مجموعة واسعة من الاستراتيجيات و "شراء" الاستراتيجية التي حققت أفضل أداء في فترة مختارة من الزمن. وبمجرد اختيارهم لاستراتيجية معينة، فإنه يبدأ بتنفيذ أوامر الشراء والبيع تلقائيا في حساب تداوله في الفوركس.
تأسست زولوتريد، التي تأسست في عام 2007، من أجل تمكين التجار لتبادل معارفهم مع المهتمين في استراتيجياتهم. بالمعنى الدقيق للكلمة، تعتبر زولوتريد منصة أوتوترادينغ فوركس، لأنها تتيح للمتداولين نسخ صفقات الآخرين تلقائيا إلى منصة التداول الخاصة بهم. ومع ذلك يعتبر الكثيرون منها منصة تداول اجتماعي، لأن التجار يمكنهم ترك التعليقات وردود الفعل ورؤية الخلاصات الحية لأنشطة التجار الآخرين.
تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.
Trade360 كرودترادينغ هو وسيط قبرصي مقره في قبرص وينظمها سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات). قبرص هي موطن منظم ومعروف للوساطة. كما أنها تغطيها اللائحة ميفيد. تخضع التجارة 360 لمراجعة وتدقيق مستمرين.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

استعراض تداول الفوركس للسيارات
هذا البرنامج التداول الآلي يعمل إلى حد كبير من خلال الاستجابة للتغيرات في السوق كما تحدث، والحفاظ على مراقبة سلوك السوق في الوقت الحقيقي 24/7. فهو يجد أولا فرصة تداول موثوقة تعتبرها ذات احتمال كبير. وهذا أمر أساسي لأنه يحتفظ بمعايير أعلى بكثير يجب أن تفي بها أزواج العملات قبل أن تستثمر. هذا هو التنفس ترحيب من الهواء النقي مقارنة مع التجار الآليين بندقية نحن & # 8217؛ حاولت في الماضي التي تذهب بعد أي وجميع الصفقات.
بمجرد أن يجد فرصة تداول محتملة عالية فإنه يستثمر وفقا لذلك مع رأس المال الذي تعطيه للعمل مع ثم ركوب الخيل الاتجاه حتى ينعكس إلى نقطة يقرر البرنامج هو أفضل للخروج في.
لأنه تلقائيا & # 8217؛ s الآلي تماما ويبقى متصلا في الوقت الحقيقي سلوك السوق 24 ساعات في اليوم، انها دائما في وضع يمكنها من العمل على أي نوع من الانعكاس أولا قبل نظرائهم التجارية الإنسان. الناشر أيضا الوقوف إلى جانب المنتج لتقديم كامل 60 يوما ضمان استعادة الاموال، بحيث يمكنك التجارة داخل حساب تجريبي الموردة ونرى أنها تعمل في العملة الافتراضية قبل الالتزام الكامل مع العملة الحقيقية.
وقد تم تصميمه بحيث يمكن لأي شخص، بغض النظر عن تجارته تجربة يمكن أن نرى مكاسب موثوقة تأتي من هذا السوق نظرا لحقيقة أنه & # 8217؛ s الآلي تماما، ويمكن أن يترك لم يمسها لأسابيع وشهور على نهاية. مع هذا في الاعتبار أنها توفر بسيطة سريعة للبدء أدلة الفيديو بحيث يمكنك تعيين البرنامج حتى ويكون ذلك التداول في غضون دقائق من تحميل البرنامج (سوف تحتاج إلى وسيط ميتاتريدر 4 للبرنامج في الواقع التجارة من خلال، يمكنك استخدام وسيط يقترحون أو اختيار الخاصة بك).
ما هو أيضا لطيف هو أن الفوركس لغز يولد نتائج التداول الحية بالنسبة لك 24 ساعة في اليوم، من الاثنين إلى الجمعة، بحيث يمكنك أن ترى ذلك أداء في الوقت الحقيقي قبل إعطائها أي أموال حقيقية للاستثمار مع. هذا هو على النقيض من البرامج الأخرى التي توفر فقط الاختبارات مرة أخرى التي يتم ملفقة بسهولة.
التقييم العام: مع علامات عالية في الموثوقية في كونها الأكثر تداولا / التداول الذكي برنامج النقد الاجنبى نحن & # 8217؛ من أي وقت مضى استخدام، انها & # 8217؛ ق سهولة الاستخدام، 8 أسبوع ضمان استعادة الاموال، ومعدل استرداد منخفض للغاية، الفوركس يتلقى لغز إجمالا 4.5 من أصل 5.
زيارة موقعهم على الانترنت للمظاهرات، مزيد من المعلومات، والشهادات.
# 2 & # 8211؛ الفوركس كشف نبض.
في حين أن فوركس بولز ديتكتور لا يتأهل تماما كبرنامج تداول آلي مؤتمت، فإنه لا يزال مؤهلا كمولد إشارة الآلي الذي هو أساسا منتقي الأسهم ولكن لبيئة الفوركس. وهذا يعني أنه يقوم بعمل تحليلي لك للكشف عن إشارات أو اتجاهات جديدة في سوق الفوركس بحيث يمكنك التجارة وفقا لذلك.
هذا البرنامج يجد ما يراه أن تكون اتجاهات مربحة بحيث يمكنك الاستثمار باستخدام خوارزميات رياضية على أساس الأساليب والاستراتيجيات الفعلية التي التجار المهنية التي كلفوا للمساعدة في تصميم هذا البرنامج استخدام على أساس يومي.
لأن الفوركس كشف نبض يجد فقط اتجاهات أداء جيدا بالنسبة لك، ومن الواضح أن تركت مع مهمة بدء الصفقات بناء على الإشارات التي يولد لك وفقا لذلك. سوف نقدر التجار الذين يفضلون المزيد من اليدين على نهج في تداولهم. وعلاوة على ذلك، إذا كنت تريد بدقة أفضل النصائح، وهذا هو واحد بالنسبة لك.
لأن هذا البرنامج يأخذ القليل من الجهد منك التاجر، ونحن من المستحسن أن يكون لديك أو معرفة كيفية سن تجارة النقد الاجنبى نفسك لاستخدامه. لديهم خدمة العملاء جيدة جدا للتعامل مع أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم. مع التحديثات المستمرة، يستمر هذا المنتج للحصول على أفضل وأفضل. لفترة محدودة، هناك رمز نصف السعر عند الشراء لخفض التكلفة الإجمالية في النصف.
التقييم العام: مع علامات عالية في الدقة لكل إشارة التي يولدها، وضمان استعادة الأموال لمدة 8 أسابيع، ومعدل استرداد منخفض للغاية، فضلا عن تفردها في كونها واحدة من عدد قليل من المولدات إشارة فعالة موثوق بها حقا الذي يسلم الفوز الكمال تقريبا معدل عموما على إشارات الموصى بها، ونحن نعطي هذا البرنامج الإجمالي 4 من أصل 5.
زيارة موقعه على الانترنت للعثور على العيش حتى الآن، وحسابات الأموال الحقيقية باستخدام الفوركس كشف نبض لنرى كيف تأثير هذا النظام هو في التنبؤ بدايات الاتجاهات في سوق الفوركس.
# 3 & # 8211؛ الفوركس ميغادرويد.
الفوركس ميغادرويد هي واحدة من برامج تداول السيارات الفوركس أسهل لالتقاط واستخدام. هل يمكن أن أقول أن كل من سهولة الاستخدام وإمكانية الوصول كانت على ناشره & # 8217؛ s العقول بينما كانوا جعل هذا واحد. هذا، مثل الفوركس لغز، ويوصى للقادمين الجدد إلى سوق الفوركس.
عموما، ومع ذلك، كما البرمجيات التداول الآلي يذهب انها ليست استجابة كما الفوركس لغز، مما يجعل هذا مجرد مجرد خيار متوسط ​​للنظر ولكن لا يزال خيارا صلبا فوق معظم البرامج الأخرى.
التقييم العام: مع علامات عالية في الدقة، و 8 أسابيع ضمان استعادة الاموال، ومعدل استرداد منخفض للغاية، فضلا عن تفرده في كونها واحدة من عدد قليل من موثوق حقا موثوقة بيني الأسهم التي توفر أقرب معدل الفوز الكمال عموما على الموصى بها إشارات، ونحن نعطي هذا البرنامج الإجمالي 3 من أصل 5.

استعراض تداول الفوركس للسيارات
مراجعة: أسرار النجاح مذهلة من صناعة وضعت بشكل كبير من الداخل. جنبا إلى جنب مع أستاذ الرياضيات انه خلق نظام الذي وضع حرفيا العملية على الطيار الآلي في حين توربو شحن الأرباح بطريقة لديها صناعة بأكملها تترنح.
... "$ 16،858" أجاب. "هل تكرر هذا، ماركوس؟!" سألت. "لقد حققنا للتو ستة عشر ألفا وثمانمائة وخمسة وثمانين دولار أمس".
أنا أسقطت الهاتف. كانت اللعبة على.
ماركوس ليري، خالق الطيار الآلي الفوركس: "منذ تطوير الفوركس الطيار الآلي لقد تمكنت من كسب أكثر من 1،000،000 $ في العام الماضي، العمل بها من بلدي المنزل. أكثر أهمية بالنسبة لك، أنا على وشك أن تكشف كيف يمكنك تكرار نجاح لقد شهدت من خلال اتباع تعليمات خطوة بخطوة قليلة ونظام بسيط وهذا هو قوية وراء الاعتقاد ".
"أنت مضمون عمليا لكسب المال على السيارات الطيار مع هذا النظام أو أنا سوف برد المال الخاص بك. ليس من المحتمل أن تجد العديد من حزم برامج تداول العملات الأجنبية الأخرى التي تقدم هذا النوع من الضمان أو نظام الطيار السيارات للتشغيل."
راجع لقطة الشاشة أدناه. هذه هي لقطة شاشة حقيقية من الطيار الآلي فوريكس في وضع التداول.
هذا هو المال الفعلي يجري تداولها واكتسبت وليس محاكاة.
كما يمكنك أن تقول من لقطة كسبت قليلا أكثر من 6000 $ في غضون ثلاثة أسابيع، تماما على السيارات الطيار. المحزن الحقيقي هو أن هذا هو فقط الأرباح من حساب واحد. هل يمكنك أن تتخيل إمكانات الربح من حسابات متعددة أو استثمارات أكبر؟ الحفاظ على القراءة لمعرفة المزيد.
جديد على الفوركس؟ الحصول على حلول فكس حلول البرمجيات مجانا البريد الإلكتروني!
تهانينا! قد يكون جيدا جدا قد وجدت للتو الموقع الأكثر أهمية سيكون لديك أي وقت مضى ثروة جيدة من اكتشاف. هذا هو بالتأكيد من بين الأكثر الرائدة من المواقع سترى عندما يتعلق الأمر جعل المال على الانترنت أو تشغيل الأعمال التجارية من المنزل.
ربما كنت انتهى على هذه الصفحة أثناء البحث مربحة المشاريع التجارية المنزلية القائمة أو أنظمة الطيار السيارات لكسب الدخل على الانترنت. كثير من الناس مثلك يبحثون كل يوم عن سبل لجعل القليل من المال من المنزل في وقت فراغهم.
"ما الذي يتعين على قادة الصناعة القيام به معك؟ "
ماذا لو كان لديك الوصول إلى المعرفة والتدريب التي من شأنها أن تسمح لك لترتفع حرفيا على منافسيك وتوربو زيادة دخلك إلى ستة أرقام أو أفضل الراتب؟ هذا هو ما أقدمه لكم هنا والآن: نفس النوع من المعرفة التي أطلقت بيل غيتس وستيف جوبز.
هل أنت ذاهب إلى الجلوس والسماح لهذه الفرصة مذهلة تنزلق من خلال أصابعك أو أنت ذاهب لاتخاذ الإجراءات والاستيلاء على عقد على المستقبل الذي لا ينطوي على 9 إلى 5 طحن؟
حقيقة أن كنت هنا هو دليل بما فيه الكفاية أن كنت في نهاية المطاف على استعداد لرمي أغلال 9 إلى 5 وبدء حياتك الجديدة كسب جزء أو بدوام كامل الدخل من الراحة من منزلك. هذا هو حقيقي الأعمال التي تملكها وتشغيل وسوف تنتج لكم الدخل السلبي مثل أي شيء آخر على هذا الكوكب!
دعونا أولا نلقي نظرة على أسباب العمل في مكتب، مثل سشموك ليس لك.
كنت لا تريد أن تقفز من خلال الأطواق لشخص آخر. كنت لا تريد أن عرق ذلك طوال اليوم في حين تضرب ثروة شخص آخر .. كنت لا تريد العيش حياتك من المنبه. كنت لا تريد لقضاء ساعات من حياتك التنقل اثنين من مكتب.
ماذا لا تريد؟
كنت لا ترغب في استثمار مبالغ ضخمة من المال للبدء. كنت لا تريد أن تنفق أشهر أو سنوات تعلم لكسب المال!
هل انا على حق؟ حسنا لنفكر في ما تريد ...
كنت ترغب في العمل ساعات الخاصة بك. كنت تريد الأعمال التجارية التي يمكن أن تعمل من منزلك. كنت تريد الأعمال التي يمكنك أن تفخر في. كنت ترغب في التمتع نفسك. كنت ترغب في كسب ما يكفي من المال لرعاية نفسك وعائلتك. وأخيرا ولكن ليس آخرا، كنت تريد أن تبدأ كسب المال على الفور!
إذا وجدت نفسك توافق مع أي من البيانات 6 الأخيرة ثم أستطيع أن أقول بأمان أن كنت بحاجة لا ننظر إلى أبعد من ذلك عن فرصة عمل المنزل. ويضمن هذا لوضع لكم على الطريق السريع إلى النجاح، وليس فقط تظهر لك الطريق إلى اتخاذ، ولكن أيضا إضافة بعض وقود الصواريخ إلى خزان الخاص بك وإطلاق لك أسفل مسار الحسابات المصرفية الكاملة والقلق خالية من المعيشة. فقط اضغط هنا لقفل في نسختك من الفوركس السيارات الطيار بما في ذلك المكافآت المجانية.
بيرك بيكهام، لاس فيجاس نيفادا:
ومثل. منذ لقد اكتشفت الحياة الفوركس الطيار الآلي في الخط السهل والسريع بالنسبة لي & كوت؛
الحصول على مخططات سريعة الغنية ومتعددة المستوى التسويق الغش مص!
هذه ليست بعض تشغيل من طاحونة "جيت ريتش مخطط سريع" ولها أي شيء على الاطلاق القيام به مع "التسويق متعدد المستويات". لسوء الحظ، هذه الطاعون "المنتجات" عديمة الفائدة اليوم العمل في المنزل الصناعة ...
لا شك أنك واجهت واحد أو اثنين في رحلتك هنا. كنت قد لاحظت أيضا أن أيا من هذه ما يسمى "النظم الآلية" في الواقع توفر لك أي معلومات مفيدة لأنها أكثر اهتماما بكثير بتوجيه لكم 'كتبهم'. يتم تحميل معظمها مع وصلات التابعة - الضغط لك لشراء منتجات متعددة من أجل تحقيق النجاح. ليس لطيفا، ولكن الحقيقة مع ذلك.
على عكس بقية، فوركس السيارات الطيار نظام تمكنك من توليد دفق مستمر من الدخل على السيارات الرائدة، 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع، 365 يوما في السنة. مما يتيح لك المزيد من الوقت للتركيز على الأشياء التي تستمتع - عليك أن تكون حتى كسب المال في نومك! ما هو أكثر أنا ذاهب لتظهر لك كيفية القيام بكل هذا،
دون موقع على شبكة الانترنت، دون طن من رأس المال بدء التشغيل، دون أن يكون المهوس الكمبيوتر، ودون أي عمل أو تجربة التداول!
لا أضع نقطة جيدة جدا على ذلك - أنا أقدم لكم فرصة شرعية حقا أن الناس من جميع أنحاء العالم، مثلك، يحققون نتائج مذهلة مع كل يوم واحد. والخبر السار هو قانونها 100٪. أفضل الأخبار؟ انها 100٪ الآلي.
اليوم فقط، تلقيت رسالة بالبريد الالكتروني من مايكل من نيويورك الذي استقال من وظيفته بعد 8 أسابيع فقط بعد أن بدأ استخدام هذا النظام. وقال انه كان جعل الكثير من الدخل الجديد يعمل من المنزل على جهاز الكمبيوتر الخاص به أنه ليس لديه حاجة للحفاظ على العمل في وظيفته العادية.
تماما مثل مايكل، هذا البرنامج يمكن أن تفعل بالضبط نفس الشيء بالنسبة لك، وربما كنت أتساءل كيف أعرف هذا ...
هناك سبب وجيه لأنني 100٪ واثق من أن النجاح يمكن استنساخه. تحتاج فقط إلى النظر في المحلية الخاصة بك سريعة-- الغذاء المشترك لمعرفة ما أنا أتحدث عن ...
على سبيل المثال - هل تساءلت يوما لماذا الشركات الناجحة بشكل كبير مثل ماكدونالدز 'الامتياز' أعمالهم؟ حسنا انها لأن لديهم بالفعل نموذج عمل كامل وظيفية وأكثر أهمية تماما مربحة في المكان. أصحاب الامتياز تتحول ببساطة، تفعل أشياء 'طريقة ماكدونالدز' ويضمن لكسب المال. يتم اختبار الأدوات والمعدات واختبارها - المقر الرئيسي ماكدونالدز حتى نقول لهم متى لشراء الأسهم وكم ل. النظام بأكمله هو "احمق واقية".
لماذا تهتم بإعادة اختراع العجلة؟ إذا كان لديك بالفعل الوصول إلى صيغة ثبت للنجاح - استخدامه! ليس هناك أي نقطة في محاولة لاختراع شيء هذا المتوسط، عندما يمكنك تكرار شيء رائع.
هل بدأت في رؤية نمط هنا؟
موافق فقط للتأكد من أنك تفعل ... أنا ذاهب توضيح ذلك ... لجعل المال الحقيقي تحتاج فقط شيئين: -
الوصول إلى الأنواع الصحيحة من المعلومات (تماما مثل بيل وستيف) الأدوات ونموذج لتطبيقه على (تماما مثل امتياز ماكدونالدز)
وتخيل ماذا؟ نظام تجريبي السيارات الفوركس يمنحك كل منهم.
ومثل. الفوركس أوتوبيلوت من السهل جدا للاستخدام! يمكنك البدء في كسب المال على الفور! & كوت؛
يمنحك نظام فوركس أوتو بيلوت سيستيم (فابس فور شورت) إمكانية الوصول إلى برنامجك الخاص - برنامج أوتو بيلوت نو-غيسورك الذي تم تثبيته باستخدام نظام استشاري مدمج ومخططات خطوة بخطوة حول كيفية استخدامه - خطأ بشري ".
هذا البرنامج قوية الملكية يأتي الكامل مع خطوة بخطوة المواد التدريبية التي سوف يعلمك كيفية البدء في صنع المال الحق من لحظة بدء!
مشاهدة كيف يمكنك إنتاج جهد الخاصة بك الثروة على الانترنت.
هذه البرامج النصية يمكن أن تجعلك ثروة.
بالإضافة إلى. إذا قمت بشراء قبل أنا ذاهب لتعطيك الوصول غير المحدود وغير المشروط لفريق دعم العملاء الحائز على جائزة مجانا ...
بمجرد الاشتراك سوف تعطى رقم هاتف مخصص لاستخدامها أينما ومتى تريد. إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أو نصيحة سيكون هناك للتحدث لكم من خلال خطوة بخطوة. كم من أولئك الذين يعلنون أنفسهم تسويق "المعلمون" سوف نقدم لكم ذلك؟ أنا أفكر ليس كثيرا، إن وجدت ... تذكر أننا دائما هنا بالنسبة لك يجب أن تحتاج لنا!
الآن أنا متأكد من أنك مفتون حول كيفية النظام الخاص بك لصناعة السيارات في الطيار سوف تعمل بالنسبة لك، وكيف سيتم جعل كل من أموالك. ولكن أولا، دعونا نحصل على بعض الأمور مباشرة ...
أنا لا أعدكم "الملايين بين عشية وضحاها" أو "ثروات لحظة". لأن دعونا نكون صادقين - انها حفنة من الثور! # $ *. أنت تعرف ذلك وأنا أعرف ذلك ... نعم هذا صحيح، كان برنامجنا مسؤولا عن خلق مليونير أو اثنين على مدى فترة من الزمن، ولكن غالبية عملائنا سوف فقط من أي وقت مضى تأمين دخل ثابت ستة أرقام أنها يمكن تعتمد على يوم في، يوم المغادرة.
أعني، أي القديم 'واحد ضرب عجب' يمكن أن تجعلك بضع مئات من باكز اضافية. ولكن ماذا لو كان لديك شيء أن حصل لك على دخل كبير كل يوم، كل يوم - لبقية حياتك؟
تخيل أن تكون مسؤولة عن شيء لم يفشل في توفير لكم مع التدفق النقدي. مولد الدخل السلبي الأبدي، وهو نظام يمكن الاعتماد عليها ومربحة بشكل مثير للدهشة التي لم يكن لديك للعمل من أجل رئيسه من أي وقت مضى مرة أخرى!
كيفن أو دوريتي، نيويورك، نيويورك:
ومثل. مع الطيار الآلي الفوركس النقاط الخاصة بك سوف تذهب من خلال السقف! & كوت؛
سأعرض لك بالضبط كيفية استغلال سوق الفوركس - أكبر منجم ذهب في العالم.
سوق العملات الأجنبية أو سوق الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق مالي في العالم مع متوسط ​​التجارة اليومية من 3 تريليون دولار أمريكي. ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ حسنا يعني ذلك أساسا أن هناك تدفق الإيرادات غير المستغلة ضخمة هناك فقط في انتظار أن يتم استغلالها ...
هل تذكر ما قلته عن بيل غيتس وستيف جوبز معرفة بالضبط ما يجب القيام به ومتى تفعل ذلك؟ الشيء نفسه ينطبق على سوق الفوركس - تشير الإحصاءات الحالية إلى أن التداول الفردي على الفوركس من المتوقع أن يتضاعف بنسبة 587٪ خلال 2008-2009.
حتى الآن هو الوقت المناسب للحصول على في الطابق الأرضي والبدء في جعل دخل لا يصدق تماما على السيارات الطيار!
إليك كل ما عليك فعله ...
1 - تحميل الفوركس السيارات الطيار.
2. افتح حساب حقيقي أو تجريبي مع الوسيط الخاص بك.
3. تشغيل المستشارين على حسابك ومشاهدة الاستثمار الخاص بك تنمو وتنمو وتنمو!
من خلال عدم التصرف على الفور والاستفادة من هذه الفرصة المدهشة قد تعترف كذلك إلى عائلتك وأصدقائك أن كنت لا تريد أن تكون ناجحة - التي كنت بدلا النضال ماليا ثم جعل استثمار صغير لتأمين مستقبلك. ولكن أنا أعلم أنك أكثر ذكاء بكثير من ذلك. كيف أعرف؟ لأن صدقوا أم لا - كنت في حذائك ...
قبل 2 سنوات قبل تطوير النظام التجريبي السيارات الفوركس عملت كمتداول الفوركس نيابة عن كاتب أغنية الغنية، الذين لأسباب قانونية يجب أن تبقى مجهول (سوف تكون قد سمعت عنه على الرغم من).
لقد جعلت عيشي فوائد الفروق السعرية بين أسعار شراء وبيع أزواج العملات. من خلال التنبؤ اتجاهات السوق أنا جعلت هذا المتأنق ثروة والمزيد من الأرباح لقد اكتسبت - وأكثر من ذلك أعطاني للاستثمار. كانت الأمور تسير بشكل كبير ولا يصدق في الواقع ...
كل الأشياء الجيدة تعال إلى النهاية (على الأقل إذا كنت الإنسان)
بدأت الاستثمار في التداول اليومي - منصة تداول قصيرة الأجل مربحة للغاية على أساس عدد كبير من الصفقات خلال فترات قصيرة من الزمن (5 دقائق، 15 دقيقة، 30 دقيقة، ساعة واحدة). بعد 7 ساعات كنت قد قدمت ما مجموعه 19،000 $، بعد 11 ساعة أرباحا تعادل 27،500 $. كنت على لفة ...
وكان الجانب السلبي الوحيد للتجارة التداول اليومي أن اضطررت إلى مراقبة الوضع في السوق باستمرار في حين جعل عدد كبير من الصفقات. وبعد 12 ساعة من التركيز دون توقف ونقص واضح في الغذاء والماء كنت بدأت في النمو متعب. ولكن كيف يمكن أن أوقف؟ كانت أرباحي من خلال السقف - المرة الوحيدة التي رأيتها من أي وقت مضى أي شخص جعل هذا الكثير من المال في يوم واحد كان على بعض لعبة تظهر سخيفة أو الفوز في اليانصيب!
نعم، كنت متعبا لكنني كنت أعرف ما إذا كان بإمكاني إجراء استثمار واحد أكثر نجاحا كنت قد جعلت أكثر من 50،000 $ في أقل من 24 ساعة، وهو جزء خطير من التغيير أعتقد أنك سوف توافق .. أنا استثمرت كامل المبلغ في تجارة واحدة. وكانت المؤشرات جيدة. كان مجرد مسألة الانتظار وركوب الاتجاه إلى الانتهاء ... ولكن عيني أصبحت ثقيلة ... أنا راكست رأسي على المكتب ...
استيقظت لرؤية خط أحمر يهبط أسفل الرسم البياني على الشاشة. وقد تباطأت التجارة. على الرغم من أنها بلغت ذروتها كما يشتبه، لم أكن مستيقظا للخروج في وقت مربح. كنت قد فقدت كل شيء، لأنني كنت الإنسان!
"لا شيء يمكن أن يكون قد أعدنا لما كان على وشك أن يحدث"
بعد أن فقدت عملي ومع جبل من الفواتير لدفع بدأت للبحث عن مهنة أخرى ... شيء واحد أبقى التنصت لي على الرغم من. ماذا لو لم يكن علي النوم؟ لم يكن هناك إنكار للطبيعة مربحة للغاية من التداول خلال اليوم على الفوركس. ماذا لو كنت يمكن أن تطور الروبوت مستقلة تماما للتجارة بالنسبة لي 24 ساعة في اليوم؟ بعد كل هذا كان القرن ال 21 ... الأرباح ستكون حق مجنون؟
صحيح! اتصلت على الفور صديق لي - ستيفن شتراوس، مبرمج مع رئيس لا يصدق للأرقام. كنا نعلم أنه مع بلدي الدهاء الفوركس ومهاراته التنمية رهيبة كنا على الفائز. ولكن لا شيء كان يمكن أن يكون قد أعدنا لما كان على وشك أن يحدث ...
بعد 3 أشهر من البرمجة على مدار الساعة كان جاهزا أخيرا. ما توصلنا إليه كان على وشك تفجير سقف صناعة الفوركس. متحمس جدا للانتظار، وضعنا فابس للاختبار - كانت النتائج أقل من الدهشة. في غضون أسبوع من تشغيل النظام دون توقف، 24 ساعة في اليوم، كانت أرباحنا السماء صواريخ إلى 3،089 $ من الاستثمار الأولي من 500 دولار فقط!
وفيما يلي لقطة من حساب التداول الخاص بي بعد 7 أيام فقط من استخدام نظام الطيار الفوركس السيارات.
ليس فقط أننا قد أنشأنا نظام التداول الآلي تماما للشركات العالمية لاستخدام - ولكن من خلال التلاعب خوارزمية التداول اللحظي فريدة من نوعها كنا قادرين على تطبيق نفس التكنولوجيا لاستخدامها من قبل التجار الأفراد - فقط مثل أنت.
ومثل. مع الروبوتات أوتوترادينغ أنا لا يجب أن يكون أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بي بعد الآن! & كوت؛
ويبين الحساب أدناه فقط بعض من المال لقد ولدت باستخدام نفس النظام الذي أنا أعطيك اليوم. سوف المواد التدريبية بلدي تظهر لك كيفية تحقيق نفس النتائج بالضبط.
هل ترغب في الحصول على رصيد تجاري مثل هذا؟
هذا يترجم في حساب مصرفي من هذا القبيل؟
ومنذ إنشائها قبل 18 شهرا، كانت فابس مسؤولة عن إنشاء 8 ملايين شخص مع 000 3 عميل إضافي يبلغون عن أرباح تتجاوز 000 100 دولار في السنة. هذه ليست بعض النشرة الإخبارية الأسبوعية "تقديم المشورة" لك على كيفية اختيار الأسهم قرش. هذه هي الصفقة الحقيقية - نظام لا يصدق مصنوعة مع غرض واحد في الاعتبار. لتوليد باستمرار أرباح متسقة وكبيرة - تماما على السيارات الرائدة.
اخترنا 5 التجار عشوائيا للمشاركة في دراسة حالة لمدة 6 أشهر. وهنا ما كان عليهم أن يقولوا ...
"أنا زيادة الاستثمار بلدي أكثر من 140٪ في 3 أيام فقط"
"ماذا استطيع قوله؟ بعد استثمار 200 $ فقط في سوق الفوركس الخاص بك السيارات التجريبية البرنامج صافي ربح واضح من 489.75 $ في أول 72 ساعة! لم أستطع أن أصدق كيف كان سهل الاستعمال. في غضون شهر من استخدام النظام كان لي فقط للعمل بدوام جزئي، مما يسمح لي لقضاء المزيد من الوقت مع ابنتي لورين. شكرا ماركوس كنت منقذا للحياة الحقيقية. "
"حتى كتجربة من ذوي الخبرة. فريدي خطوة بخطوة مواد التدريب لا يزال يعلمني شيء أو اثنين "
"أنا تاجر من ذوي الخبرة في سوق الفوركس وحاولت عمليا كل نظام هناك. هل أداء أي منها فضلا عن النظام التجريبي السيارات الفوركس؟ ليس عن طريق تسديدة طويلة. لقد كنت في هذه الصناعة لمدة 23 عاما، ولكن لا تزال تدرس لي خطوة بخطوة نجاح الطباعة الزرقاء شيئا أو اثنين. أود أن أوصي هذا المنتج إلى أي شخص جاد في كسب دخل كبير على الانترنت. "
"الروبوتات الآلي تجعلني المال أثناء النوم!"
"هذا الشيء يحتاج إلى أن تبقى على المقود! ولدت الآلي الفوركس الروبوتات لي الأرباح بين عشية وضحاها بينما كنت نائما في السرير. ليس ذلك فحسب، ولكن فريق الدعم عبر الهاتف أجاب على كل واحد من أسئلتي أثناء التحدث معي من خلال عملية الإعداد بأكملها. أعلى المنتج وأعلى الدعم، وذلك بفضل حفنة! "
"$ 67،000 في 6 أشهر كمبتدئ كاملة"
"على الرغم من أنني لم يكن على الإطلاق أي الأعمال التجارية أو الخبرة التجارية السابقة ذهبت أرباحي من خلال السقف! أنا أشجع بقوة أي شخص يريد من أي وقت مضى للعمل من المنزل لشراء هذا النظام. أفضل جزء هو أنه إذا كنت لا 100٪ راض تماما عن كيفية أداء - مجرد الحصول على رد. لا يوجد شيء على الاطلاق لانقاصه! "
"أنا لا أشعر بالقلق حول الحاجة إلى العمل في طريقي من خلال كلية"
"كونه طالب بدوام كامل، ودراسة للحصول على درجة طبية ليس لدي سوى القليل من الوقت لكسب المزيد من النقود للمساعدة في دعم الرسوم الدراسية بلدي. وهذا هو، حتى وجدت الفوركس السيارات الطيار. الآن أنا فقط تحقق حسابي التداول قبل وبعد فئة ومشاهدة الاستثمارات بلدي تستمر في النمو. لم أر حتى الآن خاسرة. لا أستطيع أن أبدأ بالشكر لكم بما فيه الكفاية لأخذ ضغط الديون من كتفي. أستطيع أن أبدأ أخيرا في التمتع بالحياة الجامعية - تماما مثل الأطفال الأغنياء! "
نتائج اختبارها مثل هذا يؤكد موقف فابس في التسلسل الهرمي للعالم صنع المال على الانترنت. المنافسين ببساطة لا يمكن تكرار التكنولوجيا لدينا، وحتى لو استطاعوا - ليس لديهم المعرفة أو الخبرة لتنفيذ النجاح الأزرق طباعة لتحقيق الربحية المستدامة.
بدء توليد الدخل السلبي خلال دقائق ...
تحقق من عدد قليل من الميزات الرئيسية التي تجعل الفوركس السيارات الطيار - في العالم رقم 1 العمل في المنزل فرصة على الانترنت ...
الآلي الفوركس الروبوتات التي تحلل السوق - مما يتيح لك "ميزة غير عادلة" عن طريق وضع الصعاب لصالحك. بعد كل شيء، ليس هناك متعة في القمار إذا كنت لا تستطيع الفوز.
تذكر 'الاتجاه هو صديقك' - الفوركس السيارات الطيار يعرف بالضبط عند التجارة من أجل تحقيق أقصى قدر من الأرباح الخاصة بك.
إذا كنت لا تشعر آمنة تماما حول التداول "الحية"، ببساطة تشكيل وشحذ المهارات الخاصة بك على حساب تجريبي لدينا. الفوركس الطيار السيارات تبدو في الصورة الأكبر وهكذا يساعد بوضوح تحديد هذا الاتجاه. الاتجاهات المخفية هي الآن شيئا من الماضي!
برامج إدارة الأموال للدولة من بين الفن الذي يسمح للتاجر الفردي لتحويل الربح حتى في ظل ظروف غير مواتية في السوق. النظام أبدا يغضب أو الجشع السماح الاستثمار تاجر للعمل في كفاءة 100٪.
السماح الأرباح الخاصة بك تشغيل! فابس يسمح موقفك أن تكون مفتوحة لطالما يرغب السوق لمكافأة لك. "يبقيه بسيط غبي" وهذا بالضبط ما لدينا صيغة النقدية التلقائي يفعل! طريقة بسيطة وفعالة لتداول الفوركس يحافظ على الأرباح على كميات ضخمة من الوقت.
أصبح رصد كميات عالية من الصفقات خلال ساعات السوق المتداخلة سهلا كما 1-2-3. سر 'صيغة فيبوناتشي' الذي يحدد الوقت الأكثر فائدة للدخول والخروج من السوق.
ومثل. .. لا يفعل شيئا سوى كسب المال بالنسبة لك! & كوت؛
هل هذا العمل لأي شخص؟
على الاطلاق، أنت لا تحتاج إلى أي تجربة فوركس السابقة من أجل كسب دخل كبير مع الفوركس السيارات الطيار، وأنه لا يهم أين أنت تعيش! لدينا أعضاء في أكثر من 100 دولة مختلفة، لذلك هذه الفرصة متاحة للجميع تقريبا. وقد تم تطويره للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة على حد سواء، ومع المواد التعليمية لدينا القاطع القاطع خطوة بخطوة، سوف نوبيس اكتساب كل المعرفة اللازمة للنجاح في سوق الفوركس. أفضل جزء هو أن غالبية الناس الذين يستخدمون نظامنا على الانترنت والتداول في غضون دقائق من تحميل البرنامج.
تسجيل الدخول إلى حساب الوسيط الخاص بك على الانترنت. تحقق من مقدار الأموال التي أجريتها منذ آخر مرة سجلت فيها. إرسال طلب إلى الوسيط الخاص بك.
انه من السهل! لم يكن لديك حتى للتحقق من حسابك في كل يوم واحد، ولكن يمكنك أن تتوقع دائما أن تكون فائقة تورم عند القيام به.
محاولة الفوركس السيارات الطيار مجانا على الاطلاق لمدة 8 أسابيع!
من لحظة شراء الفوركس السيارات الطيار، يتم حماية الاستثمار الخاص بك من قبل لدينا 8 أسبوع، الحديد يرتدون، ضمان عودة الاموال - هذا هو كامل 56 يوما محاكمة! حتى إذا كان لسبب ما عليك أن تقرر أن النظام ليس حقا بالنسبة لك ترسل لنا لقطات التداول الخاص بك، فقط اتصل بنفسي أو واحدة من فريق المبيعات لدينا وسيتم تزويدك مع رد فوري وكامل.
ما الذي لديك لتخسر؟
أقول لكم ما ... إذا كان لبعض السبب الغريب كنت تفشل في كسب المال باستخدام هذا البرنامج الفريد ومخططات النجاح خطوة بخطوة ببساطة ترسل في لقطات التداول الخاص بك وليس فقط أنا ذاهب لتعطيك كامل المبلغ، أنا وأيضا الذهاب لتمكنك من الحفاظ على البرنامج وجميع من المكافآت الإضافية. لذلك حتى لو قررت أن مشروع مشروع تجاري منزل حقيقي حقا ليس لك - كنت لا تزال الربح! ببساطة إرسال لقطات من التداول الخاص بك والحصول على استرداد.
أنا متأكد من أنك قد سمعت التعبير "وضع مربح للجانبين" أليس كذلك؟ وأنا إيجابي سوف توافق على أنها نادرة إلى حد ما. هذا هو سبب أكثر للاستفادة من هذا واحد. حتى لو كنت مخطئا، ماذا فقدت فعلا؟ لا أكثر من بضع دقائق من وقتك.
فقط لوضعه في المنظور بالنسبة لك - كم مرة كنت قد سمعت من محام يعود أموال العميل بعد عدم الفوز في المحاكمة؟ هذا صحيح - أبدا. على نفس المنوال، هل سبق لك أن تأتي عبر تاجر الأسهم الذين قاموا بفقدان ودفعت لك العودة من جيبه الخاص؟ غير محتمل!
ريتشارد، سياتل، واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية:
ومثل. جلبت فوريكسوتوبيلوت التداول عبر الإنترنت إلى مستوى جديد كليا! & كوت؛
نعم، الفوركس السيارات الطيار! لا أستطيع الانتظار للحصول على البدء في كسب المال لحظة أنا الاشتراك. أريد أن الاستفادة من هذا العرض محدود الوقت وكسب الدخل لا يصدق أنني تستحق.
وعلاوة على ذلك، وأنا أفهم تماما أنه من خلال الموافقة على "اطلب الآن" أنا تعريض نفسي للتدريب الدقيق والأدوات التي تتطلب لكسب تداول كبير الدخل الفوركس من الراحة من بيتي. ونتيجة لذلك ليس لدي أي مخاوف مالية، ولكن سوف يشعر بالأمان والحرة والسعادة!
أنا أيضا على علم بأن ذلك من خلال طلب في غضون 10 دقائق القادمة، وسوف قريبا:
الحصول على رئيس وزراء الوصول إلى أحدث والأكثر ابتكارا المعلومات والتكنولوجيا في العمل في المنزل الصناعة. تلقي طن من الأدوات من الداخل من شأنها أن تجعل العمل من المنزل سهلة وسريعة قدر الإمكان إنسانيا. أن تتمتع أكثر من $ 370.00 يستحق المكافآت المجانية. لديك ما يكفي من المال لا داعي للقلق حول دفع الفواتير مرة أخرى. تعرف اختصارات النهائي لجعل ثروة على شبكة الانترنت!
لذلك بالنسبة لتكلفة نصف خزان الوقود يمكنني البدء في كسب المال في غضون بضع دقائق القادمة. لهذا السبب يجب أن أقول - نعم لهذه الفرصة التجارية الفريدة.
مهم جدا وقت محدود العرض.
يمكن لجميع الزوار استبدال قسيمة خصم 75٪ اليوم!
إيتس يومك المحظوظ. كان لدينا خطأ في معالجة القسائم لدينا، لذلك لفترة محدودة نعطي الجميع أن يستخدم قسيمة 75٪ من السعر العادي لجعلها عادلة للجميع. نعم يمكنك قراءتها الحق، كنت قادرا على توفير 75٪ اليوم.
رمز 75٪ على رمز القسيمة هو: 75off.
فقط أدخل تلك القسيمة أدناه، وسوف تكون قادرة على توفير 75٪ من السعر العادي. السعر سيعود إلى 399.50 دولار 3 أيام من أكت الآن أو نأسف أن كنت قد غاب عن هذه الفرصة لتكون مستقلة ماليا عن الحياة.
وآمل مخلصين لديك التبصر لتحقيق ما مجرد مستقبل مثير لديك. لقد اتخذت كل المخاطر بعيدا عنك لذلك ليس هناك أي سبب على الإطلاق إلى أن على الأقل نلقي نظرة على وسيلة لكسب المال التي يمكن أن تغير حياتك بشكل كبير جدا.
ومع ذلك، أود أن أشير إلى أنه لا يسعني أن أبقي على هذا العرض مفتوحا لفترة طويلة جدا، لذلك فهو محض وببساطة على أساس من يأتي أولا يخدم أولا. وهذا هو السبب تحتاج إلى تأمين نسخة خاصة جدا من برنامج الفوركس السيارات الطيار والمكافآت الإضافية.
إذا كنت من أجل اليوم يمكنك الحصول على مكافآت إضافية مجانا. قررنا لتجنيب لك من إعادة تدويرها غير المرغوب فيه الكتاب الإلكتروني الذي لا قيمة له على الإطلاق وتشمل المكافآت التي تكمل مستشارين الروبوت من قبل 2 السماعات إضافية.
مكافأة 1: روبوت غير المزرعة روبوت إضافة على.
وقد تم تطوير هذا الروبوت التداول فريدة من نوعها ل MetaTrader4 لأتمتة التداول عالية المخاطر محفوفة بالمخاطر على الأخبار الاقتصادية الهامة، مثل غير الزراعية الرواتب. 5 دقائق قبل الحدث نف يفتح 5 في انتظار شراء و 5 أوامر بيع تلقائيا مع المسافات الأمثل بين السعر الحالي حساب عدة عوامل. عندما تفتح الفرصة نفسها الروبوت يبدأ التجارة ل إنكريس الأرباح ويقلل من خطر استخدام وقف زائدة.
ميميكر قوية التي تغرق في آلاف الدولارات كل شهر، وهو مكافأة لا يصدق.
السعر الخاص بك: مجانا، اليوم فقط - تنتهي هذه المكافأة.
السعر الخاص بك: مجانا، اليوم فقط - تنتهي هذه المكافأة.
المكافأة 2: مؤشر الترا الاتجاه.
الاتجاه الفائق هو واحد من أفضل والأكثر فعالية أدوات التحليل الفني. يكتشف قوة الاتجاه ويجد مستويات الدعم والمقاومة. ويمكن استخدامه لموجات إليوت ومستويات فيبوناتشي! هذا المؤشر يفوق جميع المؤشرات المعروفة مثل أدكس، ستوهاستيك، موفينغافيراج. يمكنك تطوير الخاصة بك منخفضة المخاطر ونظام مربحة على أساس الترا الاتجاه.
سهلة الإعداد مع عدد قليل من موسكليكس، فإنه يساعدك على الحصول على يشعر للسوق. هذا هو المثالي للأشخاص الذين لا يريدون فقط لكسب المال مع الروبوتات الفوركس الطيار الآلي ولكن للتعلم وفهم لماذا أنها تجعل من :)
الخطوة 1: أدخل رمز القسيمة:
أدخل رمز القسيمة فوم أعلاه في حقل النص أدناه لمعرفة ما إذا كان يمكنك التأهل لمدة تصل إلى 75٪ إيقاف الفور من الطيار الآلي الفوركس.
أدخل رمز هنا:
الخطوة 2: حدد طريقة الدفع أدناه:
الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.
أي رسوم خفية.
أنت أبدا بيلد مرة أخرى.
أي رسوم خفية.
أنت أبدا بيلد مرة أخرى.
الفوركس الطيار الآلي البرمجيات الروبوتية بالإضافة إلى أدلة وإعداد التعليمات.
تم قبول القسيمة.
تهانينا، تم قبول القسيمة.
جديد السعر: 99.50 دولار.
الخطوة التالية: حدد طريقة الدفع أدناه.
الدفع بواسطة بطاقة الائتمان.
أي رسوم خفية.
أنت أبدا بيلد مرة أخرى.
أي رسوم خفية.
أنت أبدا بيلد مرة أخرى.
"لقد ربحت $ 648.89 في بلدي 24 ساعة الأولى باستخدام نظام الطيار السيارات الفوركس!"

No comments:

Post a Comment