Friday 16 February 2018

الفوركس التحوط غير قانوني


تعرف على الفوركس التحوط.
التحوط هو مجرد الخروج مع وسيلة لحماية نفسك ضد خسارة كبيرة. التفكير في التحوط والحصول على التأمين على تجارتك. التحوط هو وسيلة للحد من كمية الخسارة التي قد تتكبد إذا حدث شيء غير متوقع.
بسيطة التحوط الفوركس.
بعض السماسرة تسمح لك لوضع الصفقات التي هي التحوط المباشر. التحوط المباشر هو عندما يسمح لك لوضع التجارة التي تشتري زوج العملات ثم في نفس الوقت يمكنك وضع صفقة لبيع نفس الزوج.
في حين أن صافي الربح هو صفر بينما يكون لديك كل الصفقات المفتوحة، يمكنك كسب المزيد من المال دون تكبد مخاطر إضافية إذا كنت الوقت في السوق فقط حق.
طريقة تحوط الفوركس بسيطة يحميك هو أنه يسمح لك للتجارة الاتجاه المعاكس من التجارة الأولية دون الحاجة إلى إغلاق تلك التجارة الأولية. ويمكن القول أنه من المنطقي إغلاق التجارة الأولية لفقدانها ووضع تجارة جديدة في بقعة أفضل. هذا هو جزء من حرية التاجر.
كمتداول، يمكنك بالتأكيد إغلاق الصفقة الأولية ودخول السوق بسعر أفضل. ميزة استخدام التحوط هو أنه يمكنك الحفاظ على التجارة الخاصة بك في السوق وكسب المال مع التجارة الثانية التي تحقق ربحا كما يتحرك السوق ضد المركز الأول الخاص بك. عندما تشك في أن السوق سوف ينعكس ويعود في صفقاتك الأولية لصالح، يمكنك وضع وقف على التجارة التحوط، أو مجرد إغلاقه.
مجمع التحوط.
هناك العديد من الطرق للتحوط المعقدة لتداول العملات الأجنبية. العديد من الوسطاء لا يسمحون للمتداولين باتخاذ مواقف محوطة مباشرة في نفس الحساب، لذا لا بد من اتباع نهج أخرى.
أزواج العملات المتعددة.
يمكن لمتداول الفوركس التحوط مقابل عملة معينة باستخدام زوجين مختلفين للعملة.
على سبيل المثال، يمكن أن تذهب طويل ور / أوسد وقصيرة أوسد / تشف. وفي هذه الحالة، لن يكون الأمر دقيقا ولكنك ستحمي تعرضك للدولار الأمريكي. القضية الوحيدة مع التحوط بهذه الطريقة هي أنك تتعرض لتقلبات اليورو (اليورو) والسويسري (تشف).
وهذا يعني إذا أصبح اليورو عملة قوية مقابل جميع العملات الأخرى، فقد يكون هناك تذبذب في زوج اليورو / الدولار الأمريكي الذي لم يتم التعامل معه بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). وھذه عادة لیست طریقة موثوق بھا للتحوط ما لم تقم ببناء تحوط معقد یأخذ بعین الاعتبار أزواج العملات.
خيارات الفوركس.
خيار الفوركس هو اتفاق لإجراء تبادل بسعر محدد في المستقبل. على سبيل المثال، لنفترض أنك تضع صفقة طويلة على ور / أوسد عند 1.30. لحماية هذا الموقف يمكنك وضع خيار إضراب الفوركس في 1.29.
ما يعنيه هذا هو إذا انخفض ور / أوسد إلى 1.29 خلال الوقت المحدد لخيارك، تحصل على دفع على هذا الخيار. كم تحصل على دفع يعتمد على ظروف السوق عند شراء الخيار وحجم الخيار. إذا لم يصل ور / أوسد هذا السعر في الوقت المحدد، تخسر فقط سعر الشراء من الخيار. وبعيدا عن سعر السوق الخيار الخاص بك في وقت الشراء، فإن أكبر دفع تعويضات إذا كان يتم ضرب السعر في غضون الوقت المحدد.
أسباب التحوط.
السبب الرئيسي الذي تريد استخدام التحوط على الصفقات الخاصة بك هو للحد من المخاطر. التحوط يمكن أن يكون جزءا أكبر من خطة التداول الخاصة بك إذا فعلت بعناية. وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار ذوي الخبرة التي تفهم تقلبات السوق والتوقيت. قد يكون اللعب مع التحوط دون خبرة تداول كافية كارثة لحسابك.
لا يقدم الرصيد خدمات أو استشارات ضريبية أو استثمارية أو مالية. يتم عرض المعلومات دون النظر في أهداف الاستثمار أو تحمل المخاطر أو الظروف المالية لأي مستثمر معين وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة. الاستثمار ينطوي على مخاطر، بما في ذلك احتمال خسارة من رأس المال.

وسطاء الفوركس التي تسمح التحوط.
التحوط هو واحد من أذكى استراتيجية بعد أصعب لتطبيق في تداول العملات الأجنبية.
التحوط يحرر لك من التبعية على اتجاه السوق، لأنه مع التحوط كنت تتاجر في كلا الاتجاهين (صعودا وهبوطا، أو شراء وبيع).
جميع سماسرة الفوركس تسمح في الوقت الحاضر ودعم التحوط، باستثناء وسطاء الولايات المتحدة على أساس (والتي يمكنك قراءة أدناه). أنسب نوع من منصة التحوط هو الذي يدعم أوامر أوكو (النظام يلغي النظام). لسوء الحظ، منصة MT4 شعبية ليس لديها أوامر أوكو، ولكن منصة MT5 لا. مع MT4 ومع ذلك يمكن تبسيط التحوط مع استخدام مستشار الخبراء.
(مثال على التحوط البيئي المتغير (MT4) الذي يستخدم التداول الشبكي: تحميل تحوط MT4 إي)
ابتداء من النموذج 15 مايو 2009 الجديد نفا (الرابطة الوطنية الآجلة) القاعدة 2-43 (ب) سوف تحظر تماما استخدام التحوط للتجار الذين يتاجرون مع شركات الوساطة الأمريكية التي ينظمها نفا.
تتطلب هذه القاعدة الجديدة من الالتزام رقم 2-43 (ب) من شركة فدم (أعضاء الفوركس) تعويض المواقف في حساب العميل على أساس الأولوية أولا، مما يحظر ممارسة التداول التي يشار إليها عادة باسم "التحوط".
ما هو التحوط؟
التحوط هو استراتيجية تستخدم للحد من مخاطر حركة عكسية الأسعار ضد واحد أو عدة من المراكز المفتوحة. على سبيل المثال، المتداول الذي لديه موقف تداول كبير - 50 لونغ يوروس، قد يقرر التحوط لجزء من منصبه عن طريق تخطي 30 الكثير من اليورو مقابل الدولار الأميركي. الآن، في حالة حركة السعر المعاكسة أو المتقلبة، جزء من الخسارة على الجانب الطويل سوف يقابله الربح على المدى القصير.
ومع ذلك، وفقا لقاعدة نفا الجديدة، فإن المتداول لن يكون قادرا على التحوط. وبدلا من شغل المناصب في آن واحد، سيحتاج الآن إلى إغلاق تلك الصفقات الثلاثين. وهكذا، بدلا من كونها طويلة 50 الكثير يوروس وقصيرة 30 الكثير يوروس، وقال انه سيكون الآن ببساطة طويلة 20 الكثير المتبقية.
ويعتبر التحوط شبكة أمان للعديد من تجار الفوركس. وإذا تحرك السوق ضدهم، فإن التأثير على حساب التداول سيكون أقل حدة مما لو كانوا قد شغلوا وظيفة غير محوطة. ومن الأمور الهامة الأخرى التي يجب مراعاتها أن العديد من مناطق العد ميتاتريدر مبرمجة لاستخدام التحوط لتعويض المخاطر. إذا كنت تستخدم واحدة من هذه الروبوتات التجارية فمن الممكن جدا أن الحظر التحوط سيزيد بشكل كبير من خطر إي الخاص بك. بالنسبة لأولئك الذين اشتروا مناطق العد، سيكون من الحكمة الاتصال بائع إي لمعرفة ما إذا كان أي نوع من التحوط يستخدم، وكيف أن هذا الحظر سوف تؤثر على إي ...
سبب آخر للتحوط يمكن أن يكون مفيدا، ويرجع ذلك إلى التقلبات الشديدة التي يمكن العثور عليها في كثير من الأحيان في فترات تجارية معينة. على وجه التحديد، عندما عندما يفتح السوق لأول مرة مساء الأحد أو خلال الإعلانات الإخبارية، الأسعار يمكن أن ترتفع بشكل كبير في أي من الاتجاهين. يمكن أن يكون من الصعب الخروج من التجارة كما ينتشر ينتشر إلى الخارج. عن طريق وضع التحوط قبل هذه الأوقات المتقلبة، قد يقلل من تأثير التقلب منذ لديك موقف في كلا الاتجاهين. هذا يمكن أن يكون مفيدا لأنه يسمح لك للحفاظ على مواقفك مفتوحة دون الخوف من أن توقفت.
كيفية الحصول على حول هذا الحظر التحوط.
لمواصلة التحوط مع نفا السماسرة ينظم، يحتاج تاجر الآن لفتح حسابين مع نفس واحد أو وسطاء مختلفة. ثم انه سوف بسيطة قصيرة زوج العملات على حساب واحد وطويلة على حساب آخر وبالتالي الحصول على نفس تأثير التحوط. والمشكلة الوحيدة هذه المرة هي: ستحتاج إلى وضع المزيد من رأس المال الصافي في حسابين جديدين، أو على الأقل أن تكون على استعداد للتحويل النقدي بسرعة على أساس منتظم من حساب يظهر ربحا صحيحا لأحد حيث تشهد التجارة انخفاضا كبيرا.
بالنسبة للتجار الذين يعتمدون على مناطق العد التي تستخدم التحوط بشكل كبير ولا يريدون تغيير تكتيكات التداول، هناك أيضا خيار للنظر في وسيط، الذي لا ينظم مع نفا، أو مجرد وسيط خارج الولايات المتحدة.
أجد فسبرو وسيط جيد يسمح التحوط وغيرها من الأدوات بالإضافة إلى وسيط موثوق بها.
BrokerGuru.
يسمح التحوط مع ثريترادس.
. وأعماله بعد الإبلاغ عنها كوسيط يقبل عملاء الولايات المتحدة.
لا شيئا حقا. لن يقوم الوسيط بإبلاغك بوضوح، أو أنه سيفقد عميلا :)
إذا أنا في الولايات المتحدة الأمريكية واستخدام وسيط الأجنبية التي تسمح التحوط، ما هي العواقب إذا كنت التحوط؟ ما الذي يتم الإبلاغ عنه؟
إكمبروكيرز تسمح هياج.
BrokerGuru.
ماذا عن نفس؟ خدمات نيفيس فكس (نفس) و نيفيسفكسرفيسز المجال هي أسماء تجارية لشركة فكس سيرفيسز Corp.، نيفيس كوربوراتيون - رقم التسجيل: C 40334 (نسخة من موقعها على الانترنت)
هم وايت لابيل بارتنر مع فينفس.
BrokerGuru.
لدينا غسي المالية في البحث وسيط الرئيسي لدينا. انها على القائمة الحالية للوسطاء التحوط أيضا.
غسي المالية غير مصنفة في أي مكان؟ ماذا يعني هذا؟
يمكنني استخدام إيك الأسواق، أجد أنها حتى الآن أفضل وسيط أفضل للتحوط.
BrokerGuru.
يمكنك التحقق من سنة الأساس لكل وسيط، على سبيل المثال هنا، بالنقر على "معلومات إضافية" = إظهار الكل:
طيب الرجال قرأت كل هذا، أرى كل هذا، ولا يزال لأنني جديد، لدي سؤال جدي .. من كل هؤلاء السماسرة، وكم حقا حول وعدد من الهرب بعد بضعة أيام؟ هه، أنا فعلت بشكل جيد على التجريبي، وأنا لا ينبغي أن يكون قد فعل ذلك لأنني الآن خائفة للذهاب العيش .. الفشل الأساسي. = (
BrokerGuru.
BrokerGuru.
غو ماركيتس هي واحدة من أقدم وسماسرة معروفة في صناعة الفوركس.
الوسطاء الذين لديهم حقا العديد من العملاء لديهم الكثير من الاستعراضات على الانترنت، وأيضا حجم أعلى من التعليقات السلبية (مع نسبة معينة من الاستعراضات التي يقدمها التجار المبتدئين). من ناحية أخرى، قد يكون للسماسرة الذين لديهم قاعدة عملاء صغيرة ما بين 10 إلى 15 مراجعة في مواقع ويب مختلفة، ومعظم هذه المراجعات تكون محايدة أو إيجابية بشكل عام.
حاولنا معالجة هذه المسألة حول استعراض وسيط في "اختيار وسيط: الخطوة 4 - اقرأ تعليقات حول وسطاء مختارة"
والامر متروك لكم في هذه المرحلة لتقييم الاستعراضات ومعرفة ما إذا كانت تحتوي على معلومات أساسية حول شروط التداول الوسيط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك دائما النظر في استدعاء وسيط لمناقشة أي أسئلة / مخاوف قد تكون لديكم حول الاستعراضات الأخيرة.
في 100Forexbrokers لا يمكننا الحكم / تقييم أو يوصي أي وسيط معين. مهمتنا هي جمع وتوفير بيانات دقيقة عن الوسطاء، بحيث يمكن للتجار بسهولة اختيار ومقارنة السماسرة.
لقد وجدت العديد من التعليقات السلبية على فوريكسارمي حول أسواق الذهاب. ما هي تجربتك حول هذا الوسيط. هل لديك أي اقتراح ؟
BrokerGuru.
تاجر.
موقعها جيد جدا، وذلك بفضل.
أواندا غير الولايات المتحدة لا تسمح التحوط.
BrokerGuru.
ترادفورت - نعم، أنها تدعم التحوط. شكرا لكم!
تريدورف يدعم التحوط؟
ترادفورت أيضا دعم التحوط.
وفقا لهذا الموقع، يتم تقديم التداول بالدولار الصغير من خلال:
إفس - إنكلترا العملات الأجنبية.
E-غلوبال تريد & أمب؛ المجموعة المالية.
قدرة التحوط ولا يعمل فيفو لجميع الوسطاء خارج الولايات المتحدة. ولكن مشكلتك من الواضح أن، من خلال كونك مواطنا أمريكيا عليك أن تتاجر مع وسيط الولايات المتحدة، إلا إذا وجدت طرق للقيام بذلك في الخارج.
أنا عميل الولايات المتحدة، وتبحث عن الوسيط الذي يقدم:
1) حساب بيني.
إذا كنت تعرف أي وسيط فوركس (ق) الذي يقدم كل هذه، واسمحوا لي أن أعرف.
مليون شكرا :)
BrokerGuru.
عندما يكون التحوط مسموحا به، تكون شروط التحوط هي نفسها مع جميع الوسطاء.
سوف تحتاج إلى النظر في مجموعة من العوامل: ينتشر، معدلات المبادلة، الحد الأدنى / الحد الأقصى لحجم الموقف الخ.
كيف يمكننا أن نجد أفضل وسيط للتحوط.
بيبرستون لا تأخذ عملاء الولايات المتحدة الآن.
BrokerGuru.
جراند كابيتال المحدودة
يسمح التحوط مع أي قيود.
BrokerGuru.
سيتيفكس برو يسمح التحوط.
لمزيد من المعلومات، يرجى المحاولة "سيتيفس برو" في البحث:
أي شخص لديه أي معلومات عن سيتي فكس برو.
أو يمكنك استخدام بوت أو الماكرو التي أنشأتها إيماكروس، أوبوت، أو زينوبوستر أن يكون ذلك إدخال موقف التحوط في حسابك الآخر مع سرعة التنفيذ جيدة. وجود هذا الإعداد على فس يسمح سرعة التنفيذ ممتازة.
ين إلى جنيه.
التحوط هو ليس استراتيجية التداول. فإنه يظهر فقط ضعفك في اتخاذ قرار التداول والالتزام بها بغض النظر عن ما يحدث. في هذه الحالة، تحتاج إلى بناء الاستراتيجية الخاصة بك و سكيللز الخاص بك. هذه هي الطريقة الوحيدة.
الرجال لا التصويت ل أوباما انه دمر صناعة الفوركس لا يمكننا التحوط أو الذهاب إلى الخارج بعد الآن. الثابتة والمتنقلة إجراء تغيير في الانتخابات المقبلة.
فبس في قائمة السماسرة ولكن هناك محطة لا تنفذ مناصب رأسية. فبس هو أيضا ليس وسيطا جيدا. أنهم الغشاشون الحقيقية، ولدي بروفيس. أنها تدعي كونها ستب ولكن هناك زلة، ريكوتس، أوفكوتس هي تماما مثل وصناع السوق. وهذا لماذا أنا متأكد من أنها ليست STP. They يدعي على موقع على شبكة الانترنت أن التحوط يسمح ولكن البند غير ممكن في الحسابات الحقيقية، يجب أن تتحمل الخسارة بسبب الغش هناك.
BrokerGuru.
عذرا، لست متأكدا من أنني أفهمك. هل يمكنك إضافة بعض المعلومات؟
لدي منجم محاجر للتخلص من أي وسيط أو تاجر المتاحة؟
فورينفست المجموعة.
يسمح التحوط مع أي قيود.
فيرتيفكس وسيط جيد للتحوط.
أي شخص لديه أي أخبار أو تعليقات أو مراجعة على هوبروفكس؟ في اسرع وقت ممكن. سمعت من ذلك؟ وقد قيل مقرها في المملكة المتحدة. يمكن لشخص يؤكد معي شرعية الشركة؟ مع الحيل الذهاب كل مستدير، تحتاج إلى مراجعات أخرى على هوبروفكس.
حتى الآن، لم أجد وسطاء العملات الأجنبية في الخارج تسمح للمواطنين الولايات المتحدة لفتح حساب. هذا سخيف.
حتى وسطاء الفوركس التي من المفترض أن تسمح التحوط لن تسمح للمواطن الأمريكي حتى فتح حساب معهم. ماذا علينا أن نفعل؟ أيه أفكار؟
مكتب المملكة المتحدة - نعم.
يسمح إغماركيتس المملكة المتحدة التحوط.
إامفس يرسل لك إلى موقع آخر بعد السماح لك معرفة قواعد الولايات المتحدة الأمريكية الجديدة. الموقع (فوركوستر) ويبدو أن خدمة الاشتراك في البرنامج.
BrokerGuru.
مركماركيتس منخفضة جدا و تسمح سلخ فروة الرأس و هدينغ.

هذا & # 8217؛ s التحوط هو محفوف بالمخاطر في تجارة الفوركس.
في تداول العملات الأجنبية، وتقنية التحوط يشير إلى شراء وبيع زوج الفوركس واحد في نفس الوقت. ولحماية عواصمهم، فإن المتداولين الذين يستخدمون التداول العادي الاتجاه الواحد سيخفضون الخسائر تماما، في حين أن التجار الذين يستخدمون تقنية التحوط سوف يدفعون أسهمهم من خلال إضافة الوظائف وإزالتها بشكل مستمر في كلا الاتجاهين الطويل والقصير. لتعبير التصوير، والتحوط هي جميلة مثل لعبة الشطرنج حيث يخسر اللاعبين محاولة قصارى جهدهم من أجل حل الصعوبات التي يواجهونها بدلا من إنهاء اللعبة وبدء واحدة جديدة.
ومن الشائع أن التحوط هو تقنية صعبة للغاية التي يمكن استخدامها فقط من قبل التجار المحترفين. نعم، التحوط صعب للغاية ويتطلب التجار الخصائص التالية:
* من ذوي الخبرة جدا: التجار الشباب لا يمكن التحوط.
* دقيقة جدا: التجار الذين ليس لديهم توقعات السوق دقيقة جدا لا يمكن التحوط.
* مريض جدا: لا يمكن للتجار العاطفيين التحوط.
على الرغم من أنك قد يكون لديك كل من الخصائص المذكورة أعلاه، التحوط لا يزال محفوفا بالمخاطر للغاية. السبب الأول هو أنك قد تحصل على تعثر في حالة التحوط لفترة طويلة جدا. التحوط إذا استخدمت بشكل صحيح قد تكون استراتيجية جيدة، ولكنها ليست معجزة التي يمكن أن توفر لك من كل حالة سيئة في يوم أو يومين. نعم، التحوط يتطلب الكثير من الوقت، ويجب أن تكون مريضا جدا. ومع ذلك، كم من الصبر مطلوب لا يزال السؤال فقط يمكن للسوق الإجابة - في بعض الأحيان أيام ولكن في بعض الأحيان أشهر أو سنوات. وبالإضافة إلى ذلك، خلال فترة التحوط لا يمكنك سحب أموالك على الإطلاق.
ويأتي الخطر الثاني من عدد الوظائف المفتوحة في حالة التحوط. عادة، سيكون لديك لاتخاذ المزيد من التدابير في حالات أسوأ، والتي غالبا ما يؤدي إلى مواقف أكثر انفتاحا. للتغطية على الطبقة الأولى من المواقف، تحتاج إلى فتح الطبقة الثانية من المواقف. ماذا لو فشلت الطبقة الثانية للأسف في العمل؟ لديك للتحوط مع الطبقة 3، ثم ربما 4، 5، 6 ... طبقات. سوف يولد خطأ من الأخطاء، وزيادة عدد من المراكز المفتوحة إلى 10، 20، 50 ... وجعل حسابك خارج نطاق السيطرة.
وأخيرا، فإن معظم التجار الذين يستخدمون تقنية التحوط سيعانون مرة واحدة على الأقل من خسارة كبيرة. على سبيل المثال، إذا كنت عالقا الكثير من الأشهر في وضع تحوط أو إذا كنت فتح الكثير من المواقف، حتى أفضل الصبر سوف لا يزال تدميرها، ودفع لك على وشك التخلي عن كل شيء. سوف ينتهي بك المطاف إلى قرار حتمي: الخروج من جميع الصفقات - للراحة، من أجل السلام. التكلفة الكبيرة للتحوط هو أن الأرباح التي اكتسبتها بشق الأنفس التي تراكمت لسنوات سيتم محوها في الثانية فقط.
باختصار، التحوط ليس للجميع، وينبغي أن لا يكون لأحد. من أجل حماية نفسك من وضع موقف التحوط (إما عن طريق الخطأ أو عن طريق الفائدة)، يجب عليك فتح حساب الفوركس الخاص بك في وسيط الولايات المتحدة (لأن جميع الوسطاء الولايات المتحدة لا تسمح التحوط، بموجب القانون). قد تكون أواندا واحدة من أفضل الأسماء بالنسبة لك.
حول المؤلف: يتم تقديم هذه المقالة لك من قبل فكسوك.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

تحوط الفوركس غير القانوني
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

تحوط الفوركس غير القانوني
لم نتمكن من العثور على الصفحة التي كنت تبحث عنها.
ربما لدينا أسئلة وأجوبة يمكن أن تساعد؟
تجدنا على وسائل الاعلام الاجتماعية.
Forex4you © حقوق الطبع والنشر 2007-2017 E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc.
فيرست فلور، ماندار هاوس، جونسون's غوت، P. O. الصندوق، 3257، شارع، بلدة، تورتولا، الجزر الفيرجين البريطانية.
المجموعة العالمية للتجارة والتمويل، هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل فسك بموجب قانون الأوراق المالية والاستثمار، 2018 رخصة #: سيبا / L / 12/1027. يتم تدقيق البيانات المالية لمجموعة E-غلوبال تريد & فينانس غروب، Inc. سنويا من قبل كمغ (بفي) ليميتد.

No comments:

Post a Comment