Tuesday 27 February 2018

الفوركس 1 نقطة


ما هو بيب؟


سوينغ التداول، أنماط الرسم البياني، وكسر، وموجة إليوت.


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر.


عند تداول قطعة صغيرة (10 كيلو وحدة من العملة)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


(التي أنشأتها جيريمي واغنر)


سترى أن الأرقام للنقاط في خط أكبر. هذا يجعلها أسهل لرؤية.


يتم توفير شفافية إضافية من خلال معظم المنصات الإلكترونية حيث يتم نقل كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 نقطة. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة. هذا هو مفيد لك، والتاجر، لأن انتشار هو عنصر من تكلفة المعاملة الخاصة بك.


ستلاحظ أنه في وقت سابق من هذه المشاركة، ذكرنا أن قيمة النقطة مقابل 10 آلاف وحدة تجارية تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة المحددة (أو 1 دولار أمريكي إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي).


والآن، لنحدد القيمة الفعلية لكل نقطة.


بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تحديد حساب باليد، اتبع هذه الطريقة أدناه (إذا كنت لا ترغب في الرياضيات المعنية، ثم انتقل إلى المقال التالي).


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة، عليك أن تبدأ مع 10،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


في هذا المثال نحن نذهب لحساب قيمة نقطة ل 10 K الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام 10K مصغرة الكثير، وأنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حساب التداول الخاص بي مستقرا بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة بمقدار نقطة واحدة يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حساب التداول الخاص بي في اليورو (ور)، وأود أن تحويل هذا $ 1 أوسد إلى اليورو. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر صرف اليورو / دولار الحالي الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.3797. I & [رسقوو]؛ م تقسيم هنا لأن اليورو يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أنا أعرف أن جوابي يجب أن يكون أقل من 1. 1 مقسوما على 1.3797 هو 0.7248 يورو. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس اليورو، والربح أو تفقد نقطة واحدة على 1K 10 لتر من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.7248 يورو.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة لتحويل 100 ين إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب مستند إلى الدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 ين وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذه السطور 105.11. أن يحصل لك إجابة 0.95 $ لكل نقطة.


--- كتبه جيريمي واغنر، رئيس التداول المعلم، ديليفكس التعليم.


ليتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب جيريمي، انقر هنا، ثم اختر اشتراك ثم أدخل معلومات بريدك الإلكتروني.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


1 نقطة في الفوركس.


سوق الفوركس تكتسب شعبية أكبر في الوقت الحاضر. ويركز العديد من المستثمرين والتجار على هذا السوق بسبب تقنيات الربح. في هذا السيناريو، يجب على المرء أن يعرف حقائق مختلفة تتعلق باستراتيجيات الربح. في حين أن التداول في سوق الفوركس، يجب أن يكون على بينة من الفوركس 1 نقطة والتحوط الفوركس.


يحتاج أي متداول فوركس إلى فهم واضح لنقطة الفوركس لتجنب أي خسائر. ويرجع ذلك إلى أنها تشير إلى قيمة مقاسة مطلوبة إلى حد كبير للتداول في أي زوج من العملات. فإنه سيتم تخفيف عملية التداول مع حساب القيمة بالضبط. هذه التقنيات تسمح للتجار للحد من المخاطر الإجمالية في بدء وإغلاق المراكز. ومع ذلك، يمكن للتجار الاستفادة من التغيير في اتجاه السوق مع الحد الأدنى من المخاطر.


التحوط الفوركس هو المصطلح الذي يستخدم للتجار الذين هم على استعداد لحماية صفقاتهم من أي خسارة بسبب حركة السوق. ويتم ذلك بطريقتين تشمل العقود الفورية وخيارات العملات الأجنبية. عندما يكون التجار في وضعية طويلة، ثم لديهم لحماية أنفسهم من خطر الهبوط. في حين، عندما التجار في وضعية قصيرة، ثم لديهم لحماية أنفسهم من خطر التصاعدي.


النقطة هي قياس التغير في سعر الصرف لأي زوج من العملات في سوق الفوركس. وبعبارة أخرى، تحدد النقطة أدنى حركة سعر لسعر الصرف بين زوج العملات. 1 نقطة لتقف على & لسكو؛ نسبة في نقطة و [رسقوو] ؛. ويسمى أيضا باسم & لسكو؛ نقطة سعر الفائدة. " وعادة ما يتم نقل العملات إلى أربع منازل عشرية. وهذا يعني أنه سيكون التغيير في الرقم الأخير الذي يحدد 1 نقطة.


على سبيل المثال، إذا تم اقتباس أي من العملات إلى 1.1000، فسيصبح 1.1001. لنفترض أن هذه العملة سوف تصبح 1.1005، ثم يقال أن يتم تغيير إلى 5 نقاط. حفظ الأشياء بسيطة قدر الإمكان، يمكن لأي مستثمر العثور على نقطة مع سهولة.


حسنا، تختلف النقطة من وقت لآخر، وعادة ما تعتمد على كيفية تداول أي عملة في تلك الفترة بالذات. هناك إمكانية لزيادة نصف نقطة. من أجل فهم نقطة من أي عملة معينة، يجب على المرء أن يجد قيمته.


في سوق الفوركس، 1 نقطة = 0.0001، حيث أزواج العملات الين تظهر استثناء مع اثنين من المنازل العشرية 0.01. أو، 1 نقطة ما يعادل 1/100 من 1 في المئة.


الآن، لإيجاد قيمة نقطة من أي تجارة معينة، يجب على المستثمرين تقسيم 0.0001 حسب سعر الصرف الحالي. مضاعفة هذه القيمة مع المبلغ الاسمية للحصول على إجابتك.


أهمية الفوركس 1 نقطة.


إذا كان شخص ما يعرف القيمة الدقيقة للنقطة لأي زوج من العملات، ثم التاجر يمكن أن تقلل من مخاطر الخسائر. وبالتالي فإن سوق الفوركس يشير إلى مستوى الفرصة لكل تاجر. والأهم من ذلك أنها لا تحتاج إلى أي استثمار بدلا من الوقت. يجب على المرء أن يتخذ خطوات لإزالة الشكوك من اتجاه السوق مع الاستخدام السليم لقيم نقطة الفوركس 1.


يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.


المشاركات الاخيرة:


نوف 23، 2018 10:21:33 آم.


النقاط في سوق الفوركس هي القيمة أو النقاط المستخدمة في حساب الأرباح أو الخسائر. يتم استخدامه لقياس مقدار التغير في سعر صرف زوج العملات، والذي قد r.


نوف 22، 2018 7:32:15 بيإم.


نفوذ تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على تحقيق قدر كبير من الأرباح. الرافعة المالية تعني مبلغ معين من المال الذي هو مطلوب للاستثمار في شيء ما. ولكن الرافعة المالية العالية يمكن أن تتكرر.


نوف 22، 2018 7:25:42 بيإم.


البطاقة في، والنقد خارج. هذا صحيح بشكل خاص عندما كنت مسافرا إلى الخارج. ويقترح الباحثون وخبراء السوق باستمرار المسافرين للقيام بها.


في تداول العملات الأجنبية، فمن الواضح أن التاجر لديه للانتقال مع النهج الاستراتيجية و.


قواعد تداول العملات الأجنبية هناك لتوجيه التجار نحو الطريق الصحيح في سوق الفوركس.


الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.


عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:


- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛


- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛


- آراء الخبراء ومواد التدريب.


هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.


تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.


ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.


ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.


الفوركس 1-دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شرح.


حتى لو كنت مبتدئا كاملا في التداول، يجب أن تأتي عبر مصطلح "سلخ فروة الرأس". بغض النظر عن ما قد تعتقد، فإنه لا علاقة له مع رعاة البقر أو الغرب المتوحش.


و لكن ماذا يعني ذلك؟


سلخ فروة الرأس في سوق الصرف الأجنبي هو طريقة لتداول بعض العملات على أساس التحليل الفني في الوقت الحقيقي. الهدف الرئيسي من سلخ فروة الرأس هو تحقيق الربح من خلال شراء أو بيع العملات من خلال عقد موقف لفترة قصيرة جدا من الزمن وإغلاقه للحصول على ربح صغير.


دون مزيد من اللغط، دعونا الغوص الحق في ونرى ما هي واحدة من الأكثر شعبية الفوركس استراتيجيات سلخ فروة الرأس - 1 دقيقة الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس - لهذا العرض.


دليل على الفوركس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة واحدة هي نقطة انطلاق جيدة للمبتدئين. ومع ذلك، يجب أن تكون على علم بأن هذه الاستراتيجية سوف تتطلب قدرا معينا من الوقت والتركيز. إذا كنت غير قادر أو على استعداد لوضع في جهد لمدة لا تقل عن بضع ساعات في اليوم، فكس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس قد لا تكون أفضل استراتيجية بالنسبة لك.


سلخ فروة الرأس لمدة 1 دقيقة هي استراتيجية التداول اليومي لأنها تنطوي على فتح موقف معين، والحصول على بضع نقاط، ومن ثم إغلاق الموقف. وهو واحد من استراتيجيات التداول الأساسية والحيلة.


الجانب الرئيسي من الفوركس سلخ فروة الرأس هو الكمية. ليس من غير المعتاد أن يضع التجار أكثر من 100 صفقة يوميا. لهذا السبب، من المهم اختيار وسيط مع أصغر فروق، فضلا عن أصغر اللجان.


وبالحديث عن الاستراتيجية نفسها، دعونا نلقي نظرة على صلاحية الاستراتيجية، والإطار الزمني، والمؤشرات، والجلسات.


صحة أزواج العملات، كل زوج من العملات؛ إطار زمني مدته دقيقة واحدة؛ المؤشرات الضرورية: مؤشر ستوكاستيك 5 و 3 و 3 و 50 إما و 100 إما * (متوفر على ميتاترادر ​​4)؛ الجلسات المفضلة: لندن، نيويورك - ارتفاع التقلب.


* إما تقف على "المتوسط ​​المتحرك الأسي"، وهو النوع الثاني الأكثر شعبية من المتوسطات المتحركة بعد المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما)، باستثناء حقيقة أنه يتم إعطاء المزيد من الأهمية لأحدث البيانات.


نوصي لاستكشاف نقاط الدخول ومستويات وقف الخسارة الضرورية على محطة التداول الخاصة بك.


إذا كان لديك الوقت لمحاولة الخروج من الاستراتيجية، يجب أن تعطيه على الاطلاق الذهاب! الطريقة المثلى للقيام بذلك هي مع حساب تجريبي خالية من المخاطر.


أولا، من المهم توسيع فهمك للسوق. من خلال محاولة نهج مختلفة، يمكنك ان ترى الاستراتيجيات الخاصة بك من منظور جديد واكتساب نظرة ثاقبة في الميكانيكا الداخلية للتجارة.


ثانيا، حتى لو كان لا يعمل بالنسبة لك، والمخاطر منخفضة جدا. يجب ألا تعاني من عواقب وخيمة. إن جوهر الاستراتيجية لن يسمح بخسائر كبيرة، أو مكاسب كبيرة لهذه المسألة.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس شراء (طويل) نقطة دخول.


يجب أن يتم وضع أول إما (50) فوق إما إما (100) الثانية. عندما يحدث هذا، من الضروري الانتظار حتى يعود السعر إلى إماس. بدوره، يتم استغلال مؤشر مذبذب ستوكاستيك للعبور فوق مستوى 20 من أسفل. في اللحظة التي تلاحظ فيها البنود الثلاثة مرتبة بطريقة سليمة، قد يكون فتح أمر شراء (شراء) طويلا خيارا.


للحفاظ على سلامة، وقف الخسائر أمر حيوي. يتم ترتيب وقف الخسائر حوالي 2-3 نقاط أقل بقليل من النقطة الأخيرة من تأرجح معين. وبما أن استراتيجية الفوركس سكالبينغ فوركس هي دقيقة قصيرة الأجل، فمن المتوقع أن تحصل على 8-12 نقطة على الصفقة. وبالتالي من الأفضل أن تبقى الأرباح في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


فكس 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس بيع (قصيرة) نقطة دخول.


يجب وضع أول إما (50) تحت إما إما الثاني (100). كما هو الحال مع نقاط دخول الشراء، ننتظر حتى يعود السعر إلى الأسواق الاقتصادية الأوروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك يستخدم للعبور فوق مستوى 80 من أعلى.


حالما تكون جميع العناصر في مكانها، يمكنك فتح أمر قصير أو بيع دون أي تردد. نفس الأشياء بالضبط يحدث هنا. يتم وضع وقف الخسائر بالقرب من 2-3 نقاط تحت آخر نقطة منخفضة من التأرجح وفقا لذلك، وينبغي أن تبقى الأرباح تأخذ في حدود 8-12 نقطة من سعر الدخول.


إيجابيات وسلبيات 1 دقيقة استراتيجية سلخ فروة الرأس.


من أجل تحديد ما إذا كان سلخ فروة الرأس الفوركس وفوركس سلخ فروة الرأس 1 دقيقة قد تكون مفيدة لنوع التداول الخاص بك، ونحن سوف ننظر أكثر عمقا في إيجابيات وسلبيات من سلخ فروة الرأس.


أما التعرض للمخاطر الأقل، أي التعرض القصير للسوق، فيقلل من احتمال حدوث أحداث مشؤومة. الحركات الصغيرة نسبيا هي أسهل لتحقيق. وهذا يعني أن هناك حاجة إلى اختلال أكبر في العرض والطلب لضمان تغييرات أكبر في الأسعار. المنطق الرئيسي وراء سلخ فروة الرأس هو أن التحركات الأصغر تحدث بشكل متكرر أكثر بكثير من تلك الأكبر حجما. حتى عندما تكون الأسواق هادئة نسبيا، يمكن للمتداول الفوركس جيدة الاستفادة من العديد من التحركات الصغيرة.


الآن، هذه الايجابيات المؤكد سليمة مغرية تماما، ولكن من المهم أن ننظر إلى عيوب أيضا.


هناك حاجة إلى إيداع كبير. المصرفيين والتجار لديهم ميزة معينة على المتسوقين الهواة كما لديهم المزيد من المعلومات حول السوق. A مدفع 1 دقيقة يحتاج ردود الفعل السريعة، الغرائز جيدة، والمهارات الرياضية. قد يكون من الصعب فروة الرأس والحفاظ على نسبة جيدة للمخاطر / المكافأة. على سبيل المثال، مع نسبة 2: 1، الخاص بك الربح في 10 نقاط يتطلب وقف الخسارة في 5 نقاط، مما يجعلها قريبة جدا من عدم الحصول على توقف في معظم الحالات. سلخ فروة الرأس لمدة دقيقة تستغرق وقتا طويلا وقد تؤدي إلى الإجهاد ونمط حياة غير صحي.


عليك أن ترى لنفسك ما إذا كانت سلبيات تفوق إيجابيات والعكس بالعكس.


الموارد التكنولوجية يمكن أيضا تعزيز التداول الخاص بك.


لتسريع وضع طلبك، مع أدميرال ماركيتس، يمكنك الوصول إلى نسخة محسنة من محطة التداول بنقرة واحدة عبر الإصدار الأعلى من ميتاتريدر 4.


من الواضح، إذا كنت مهتما باستراتيجيات تداول العملات الأجنبية، يمكنك التحقق من إنفوغرافيك في متناول يدي الاستراتيجية - قد تجد تقنية أخرى كنت ترغب في محاولة الخروج.


افكار اخيرة.


يثبت سلخ فروة الرأس أن تكون استراتيجية فعالة للغاية - حتى بالنسبة لأولئك الذين يستخدمونها كاستراتيجية تكميلية بحتة. الشيء نفسه ينطبق على الفوركس 1 دقيقة سلخ فروة الرأس.


ومع ذلك، فمن المهم أن نفهم أن سلخ فروة الرأس هو العمل الشاق. يكافأ السماسرة للعمل الكمي - والمزيد من الفوركس سلخ فروة الرأس أنها تؤدي، وأكبر الأرباح التي يقومون بها. في النهاية، استراتيجية يجب أن تتطابق ليس فقط شخصيتك، ولكن أيضا أسلوب التداول الخاص بك والقدرات.


قد تكون مهتما بمشاهدة فيديو توضيحي كامل لمدة ساعة على الفوركس سلخ فروة الرأس للمبتدئين:


تأكد من الاطلاع على:


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية:


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


ما هو بيب؟


ودقوو]؛ PIP وردقوو]؛ لتقف على نقطة في النسبة المئوية. أكثر ببساطة على الرغم من نقطة هو ما نحن في العالم فكس النظر في & لدكو؛ نقطة & رديقو؛ لحساب الأرباح والخسائر. في حساب قياسي (10k)، فإن كل نقطة تساوي تقريبا وحدة واحدة من العملة التي يتم فيها حساب حسابك. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار.


في جميع الأزواج التي تنطوي على الين الياباني (جبي)، نقطة هو مكان 1/100 - 2 أماكن إلى اليمين من عشري. في جميع أزواج العملات الأخرى، نقطة هو 1 / 10،000 المكان - 4 أماكن إلى اليمين من عشري.


وعادة ما تكون الاقتباسات على كل زوج من العملات بدقة إلى 1/10 من النقطة. لذلك سترى اقتباسات مدرجة في مكان 1 / 1،000 للأزواج جبي وسوف ترى ونقلت المدرجة إلى مكان 1 / 100،000th لجميع أزواج أخرى. هذا الجزء من نقطة تسمح مقدمي الأسعار لجلب ينتشر إلى أبعد من ذلك لأنها لا تقتصر على نقلا عن الزيادات في نقطة كاملة.


الآن لكيفية حساب قيمة نقطة. هناك معادلة بسيطة.


أولا عليك أن تبدأ مع حجم التجارة الخاصة بك. الكثير مصغرة هي 10K، حتى إذا كنت تريد قيمة نقطة لقطعة صغيرة تبدأ مع 10،000. إذا كنت تريد قيمة نقطة لوط قياسي، عليك أن تبدأ مع 100،000. ثم تضاعف حجم التجارة الخاصة بك عن طريق نقطة واحدة للزوج الذي كنت تتداول.


ربما كنت قد فقدت بعض الناس هناك لذلك نحن سوف تذهب من خلال مثال.


في مثالي هنا سنقوم بحساب قيمة نقطة واحدة ل 10 كيلو الكثير من ور / أوسد.


لذلك منذ أنا باستخدام مصغرة 10K الكثير، أنا & [رسقوو]؛ م بدءا من 10،000. أنا مضاعفة 10،000 بنسبة .0001 منذ 1 / 10،000th هو نقطة لجميع الأزواج (باستثناء أزواج الين).


أن يحصل لي قيمة 1. التي سيتم تقييمها في & لدكو؛ العملة المقابلة & رديقو؛ (العملة الثانية) للزوج الذي أتعامل معه. في هذا المثال، أنا تداول ور / أوسد، لذلك أوسد هو العملة المقابلة للزوج. نقطة واحدة تستحق 1 دولار أمريكي لكمية واحدة 10K من ور / أوسد.


إذا كان حسابي قائما بالدولار الأمريكي، فسوف أرى $ 1 من الأرباح أو الخسائر على حسابي لكل خطوة من نقاط الانطلاق التي يقوم بها ور / أوسد في السوق.


الآن، إذا كان حسابي يستند إلى الجنيه الإسترليني (غبب)، سيتعين علي تحويل دولار أمريكي واحد إلى جنيه. للقيام بذلك، أنا فقط تقسيم من قبل سعر الصرف الحالي غبب / أوسد الذي في وقت كتابة هذا التقرير هو 1.5829. أنا أقسم هنا لأن الجنيه يستحق أكثر من دولار أمريكي، لذلك أعرف أن إجابتي يجب أن تكون أقل من ذلك 1. 1 مقسوما على 1.5829 هو 0.6318 جنيه. حتى الآن وأنا أعلم أنه إذا كان لدي حساب على أساس الجنيه، والربح أو خسارة نقطة واحدة على 1K 10 الكثير من ور / أوسد، وسوف تكسب أو تفقد 0.6318 جنيه.


لنفرض مثالا آخر على غبب / جبي.


مرة أخرى نحن و رسكو؛ ليرة لبنانية الذهاب مع واحد 10k الكثير التجارة.


هذه المرة هو نقطة .01 لأنه زوج جبي.


10،000 مرة .01 هو 100. مرة أخرى، أن & لدكو؛ 100 & رديقو؛ هو من حيث العملة المقابلة، لذلك هو 100 ين ياباني (جبي).


الآن نحن بحاجة إلى تحويل 100 جبي إلى تسمية حسابك. إذا كان لديك حساب بالدولار الأمريكي، فإنك تأخذ 100 جبي وتقسمه بالسعر الفوري لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، والذي كان وقت كتابة هذا التقرير هو 91.09. أن يحصل لك إجابة 1.098 $ لكل نقطة.


للمساعدة في فهم النقاط وحسابات نقطة أكثر من ذلك قد ترغب في النظر في القيام ببعض العمليات الحسابية لوحدك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


رمز الفوركس ليبرا.


الفوركس مدونة.


الفوركس 1 نقطة.


كيف تداول الفوركس والأسهم تختلف.


أما اليوم فإن المستثمرين والتجار النشطين يستطيعون الوصول إلى عدد متزايد من أدوات التداول، من رقائق زرقاء وحقيقية محققة وصحيحة، إلى العقود الآجلة السريعة وأسواق الفوركس. ينطوي تداول خيارات الفوركس على كتابة وشراء وبيع عقد يضع طرفين في التزام تعاقدي بتداول مبلغ معين من زوج العملات بسعر صرف محدد في وقت ما في المستقبل على موقع خيارات الفوركس أو من خلال وسيط الفوركس. تعريف الفوركس: عند تداول الفوركس فإنك تتوقع أن قيمة عملة واحدة سوف تزداد أو تنقص مقارنة مع عملة أخرى، في محاولة لتحقيق الربح. يجب أن تكون متأكدا من أن لديك شخصية لتنغمس في التداول عالية السرعة. سعر خطة فس يمكن أن تختلف من بضعة دولارات إلى مئات الدولارات الولايات المتحدة، على أساس الجودة والتخزين وأكثر من ذلك، منها رخيصة ليست بالضرورة جديرة بالاهتمام، ولا أغلى منها.


لذلك، دون & # 8217؛ ر فقط القفز على أحدث عربة مع الجميع؛ تأخذ من الوقت للبحث في الخيارات بشكل صحيح للعثور على السوق المناسب لك. على الرغم من أن تجار الفوركس يجب أن ينظمهم القانون، يمكن للشركات والأفراد طلب حسابات البيع بالتجزئة لتجار الفوركس وإدارة تلك الحسابات دون تنظيم. وتقدم أنظمة فس من قبل أفضل الشركات في العالم ولها أفضل الأمن في العالم! أيضا، فإن معظم شركات الفوركس لا تسمح لك بوضع أمر في غضون عدد قليل من القراد من آخر سعر أو بين نشرها عرض / طلب ينتشر، مما يحد من قدرات التداول الخاصة بك. تم تصميم برنامج التدريب أنماط الفوركس المتكررة لأولئك الذين يتطلعون إلى اتباع نموذج ثبت وناجح لتداول الفوركس طوال يوم التداول.


كما أنهم يحبون لتأخير طلب السحب الخاص بك وإقناع لك لتغيير عقلك لمواصلة التداول هذه الشركة ديفينتيلي هو عملية احتيال، وإرشادي الصادق هو عدم إيداع أي أموال في ذلك. آخر، والمال هو تذكرة طريقة واحدة. المشكلة الضخمة هي في العالم من الخيال الذاتي أعلن الفوركس التجار مما يجعل 30٪ + في الشهر أمر سهل.


ومع ذلك، قبل أن تبدأ في التخطيط لشراء تكساس وتحويلها إلى قصر خاص بك، فإنه الوقت & # 8217؛ ق للتحقق من واقع: أنت لن تجعل هذا النوع من المال على الفوركس في أي وقت قريب. تقدم بورصة ناسداك مئات الآلاف من الفرص للتجار للاستفادة من شراء وبيع وبيع الأسهم للأفراد والمؤشرات والخيارات وغيرها من الوسائل كفرصة للاستثمار.


في التداول بالخيارات الثنائية، لا توجد تكاليف معاملات إضافية بخلاف ما يتم إدراجه عادة في العائد النهائي. إذا كنت تتداول مع 1000 دولار أو أقل وتريد بناء حسابك-أوصي التداول من خلال وسيط إن الذي يوفر قرب الصفر انتشار أيضا، والتجارة الرسم البياني دقيقة واحدة مع استراتيجية الاتجاه التالية (أكثر على هذا في بعض الشيء). وبطبيعة الحال يجب أن تكون البيانات موقعا وفريدة من نوعها، ولكن هذا ربما كان يشتبه.


تظهر الرسوم البيانية التالية الفرق بين وقت العرض بين كائنات سفغ و كانفاس. ومؤخرا أدركت مرة أخرى بوضوح كيف أساء فهم هذا المفهوم الحيوي لجميع جوانب الفوركس. عندما ننظر إلى زوج ور / أوسد ونرى ذلك الانتقال من 1.3130 إلى 1.3131 فقد تحرك نقطة واحدة (لأن النقطة العشرية الرابعة قد زادت بمقدار 1). أول شيء يجب على المتداول أن يسأل نفسه أو نفسها هو أن مقدار ما لديه للاستثمار: والمزيد من المال تاجر لديه، والمزيد من الخيارات التي يمكن استكشاف. كما كنت تخطط استراتيجية التداول الخاصة بك، والانتباه إلى ما يفعله السوق في الوقت الحالي. استخدم قيمة الأصول في محفظتك لتقليل هوامش تداول خيارات الفوركس. جميع الأسواق في مواقع مختلفة، مما يجعل الفوركس من الصعب للغاية للاحتيال. حظا سعيدا جدا لكم جميعا ونأمل أن يكون كل شيء عوائد رائعة في التداول الخاص بك. صحيح أن 95٪ من الناس يخسرون على الفوركس ولكن ذلك لأنهم لا يفهمون، والاستفادة.


وبطبيعة الحال، فإنها تحتاج إلى تذكر لإضافة أو طرح نقاط المبادلة لتاريخ تسليم العقود الآجلة إلى سعر الصرف الفوري الفوري من أجل حساب سعر الصرف مقارنة بين الأسواق. سوف التركيز على هذه الأسواق القليلة تزيد بشكل كبير من احتمالات النجاح في العقود الآجلة. الطريقة الوحيدة للالتفاف حول هذا، هو لدفع ثمن يقتبس في الوقت الحقيقي من خلال بائع الاقتباس.


للتعمق، سوف تكتشف مزايا خيارات التداول عبر الفوركس حتى تتمكن من التبديل إلى الخيارات أو البدء بخيارات التداول دون إضاعة وقتك مع الفوركس. إذا كان حسابك مقوما بالدولار الأمريكي، على سبيل المثال، فإن كل نقطة (اعتمادا على زوج العملات) تستحق حوالي 1 دولار. أنا حقا لن & # 8217؛ وضع الفوركس في هذه الفئة (خصوصا منذ كام هو تاجر أيضا) ولكن ملاحظاتك هو لاحظ.


كمتداول الفوركس يمكنك اختيار زوج العملات التي تتوقع أن تتغير في القيمة ووضع التجارة وفقا لذلك. النقاط المذكورة أعلاه 20 جعل بوضوح E-ميني S & # 038؛ P 500 الآجلة أفضل خيار ل دايترادرس وسوف تعطيك معظم الانفجار لباك الخاص بك. في جوهرها، يحتوي على قماش تحليل الفرص حجة قوية أن أي شخص يمكن أن يكون رجل أعمال ناجح من خلال دراسة مدروسة أنفسهم والفرص التجارية. يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


باستخدام انخفاض ذلك الأسبوع (يتم تعديل المخططات عكسيا، لذلك قد تختلف السعر الخاص بك إلى حد ما) في 626، كنت تأخذ الجذر التربيعي لتصل إلى 25.02. لأن النتيجة هي فقط فوق 25، هو الآن داخل مربع 26th. يوفر هذا البرنامج التدريبي ما يلي للطلاب الجادين الذين يختارون اتباع الخطوات وجعلوا الالتزام بتداول الفوركس مع هذه الأنماط المتكررة. يمكنك بيع الزوج إذا كنت تعتقد أن العملة الأساسية سوف تنخفض (تفقد القيمة) بالنسبة إلى عملة الاقتباس.


وغالبا ما يتم نقل أزواج العملات إلى أربعة منازل عشرية، ولكن حجم القراد في سوق معينة قد يكون، على سبيل المثال، 5 نقاط أو 1/2 نقطة. الحصول مجانا، والوصول غير المحدود إلى جميع الموارد كت من كبار مديري صناديق التحوط والتجار المؤيدين في جميع أنحاء العالم. بالنسبة لهم، وتبحث عن الأسهم التي تتجه يمكن أن يكون مثل تبحث عن إبرة في كومة قش.


مع الخيارات الثنائية قد لا تحتاج إلى أن تكون أمام شاشة لعدة ساعات في اليوم لمتابعة الأسواق على أساس ثابت كما قد يكون ضروريا عند تداول الفوركس. حدد وقت انتهاء الصلاحية & # 8211؛ يمكن أن تنتهي صلاحية الخيارات في أي مكان بين 30 ثانية حتى سنة. وكانت خيارات الفوركس السائدة لفترة طويلة والخيارات الثنائية هي جديدة نسبيا مع الكثير من وسطاء احتيال موجودة في السوق. يظهر تاجر العميل ما يعرف باسم انتشار التجزئة، في حين أن تاجر لديه الفائض إلى انتشار المؤسسات وانتشار العقود الآجلة، والتي هي عموما أكثر تشددا من انتشار الفوركس التجزئة.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. هو إمكانية تحقيق الصفقات مع هذا النوع من النسبة التي يمكن أن تجعل التداول اليوم جديرة بالاهتمام. أو تحميل ملفات التكوين، الخبراء المستشارين والمؤشرات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى ميتاترادر ​​مثبتة مسبقا على الملقم. وحتى في هذه الحالة، فإن سوق الفوركس هو مكان جيد للتراجع خلال أوقات التقلبات المفرطة في السوق.


من ناحية أخرى، لأن التجار الذين يتورطون مع الفوركس تمكنوا من الحصول على منحنى تعلم أطول وأكثر صعوبة، فمن المعقول أنها سوف تستمر في التداول لفترة أطول: لديهم مصلحة أكبر في الاستفادة من ما يعرفونه بالفعل وفي زيادة تحسين تجارتهم مهارات. ويتبع سهم "انتركونتيننتال إكسهانج" و "يوركس" في المركزين الثاني والثالث على التوالي، عند 2807.97 و 2190.55 مليار عقد. إذا كنت تبيع الأسهم قصيرة، وتتراوح القواعد من قليلا أكثر من 3: 1 إلى 1: 1 اعتمادا على سعر السهم. إذا لم تكن قد الجشع حتى الآن، وإذا كنت تعتقد أنك ليست الجشع، مجرد تجارة النقد الاجنبى ونرى كيف الجشع أنت. أقترح عليك باكتست نفسك & # 8211؛ هذا سوف تعطيك الثقة في أن النظام يعمل. إذا تم إغلاق الصفقة عند 77.50، مع خسارة 10 نقطة، فإن الخسارة الإجمالية ستكون 64.43 $، أو 5000..

No comments:

Post a Comment