Tuesday 23 January 2018

الخيارات الثنائية زولوتريد


زولوتريد الخيارات الثنائية.


زولوتريد الخيارات الثنائية: كيفية الفوز.


أصبحت الخيارات الثنائية منتج مهم لأي مستثمر. أعتقد أنك تعرف مسبقا ما هي الخيارات الثنائية، ولكن إذا كنت لا تزال لا تعرف، يمكنك معرفة المزيد هنا. وقد مثل هذا النمو في الخيارات الثنائية مثل زولوتريد قررت فتح قائمة جديدة من التجار مخصصة لهذا النوع من المنتجات. النجاح لم ينتظر وهناك بالفعل عدة ملايين من الدولارات نسخ عمليات التجار ثنائي.


لماذا نسخ الصفقات من التجار الآخرين؟


نسخ الصفقات من التجار الآخرين يسمح للتجار لتنويع عملياتهم ويبدأ القادمون الجدد مع الأرباح من اليوم الأول عن طريق نسخ عمليات تاجر المهنية. يمكن للتاجر أن يكون جيدا في التداول على المدى القصير وعلى الدولار اليورو، لكنه يمكن أن تقاوم أزواج أكثر غرابة. في زولوتريد فمن الممكن لتفويض العملية لتاجر آخر وتكمل العمليات الخاصة بك مع يدكم. التنويع هو الكمال ومجانا. الخيارات الثنائية تسمح للمستخدمين زولوتريد لنسخ ليس فقط تداول العملات الأجنبية كما فعلت حتى وقت قريب ولكن توسيع التنويع في الأسهم العالمية وتداول مؤشر. عظيم، أليس كذلك؟


Zulu4me يجعل من السهل.


نحن نحلل كل يوم زولوتريد التجار وتقييم نظام التشغيل، وفصل التجار المهنية من أولئك الذين ليسوا كذلك. فمثلا:


التجار الذين أوصى بهم فريق Zulu4me لنسخ التفكير على المدى الطويل: هنا التجار الذين حققوا أعلى ربح خلال الأسبوع الماضي: هنا التجار مع 100٪ الفوز المستخدمين: هنا في الواقع، يمكنك معرفة من هم المستخدمين كسب المزيد من المال والبدء لنسخ نفس الاستراتيجية: هنا.


للاستفادة من هذا لديك فقط لفتح تجريبي أو حساب حقيقي في زولوتريد من خلال الرابط لدينا لنسخ أفضل مجانا وبدون تكاليف إضافية في الصفقات الخاصة بك.


قريبا سيكون لدينا تصنيفات للمتداولين الخيارات الثنائية، ولكن في الوقت الراهن نحن فقط تحليل تجار الفوركس بالنظر إلى العصور القديمة أكبر والموثوقية.


هل تريد أن تتعلم الفوز في زولوتريد؟


كيفية نسخ أفضل الخيارات الثنائية التجار على زولوتريد.


على الرغم من أننا نوصي نسخ التجار الذين يعملون مباشرة في الفوركس بسبب أكبر العصور القديمة وموثوقية التقييمات اليومية لدينا، وهناك أيضا المستخدمين الذين يكسبون مع الخيارات الثنائية زولوتريد. لاختيار أفضل التجار خيار ثنائي اتبع الخطوات التالية:


انتقل إلى تصنيف زولوتريد التجار الخيارات الثنائية. انقر على مبلغ العمود التالي. سيتم تصنيف الترتيب حسب هذا المعيار. ركز فقط على الأولى وتأكد من أنها تعمل لمدة 30 أسبوعا على الأقل. ابحث عن الرسومات دون سحب كبيرة وننظر في أسوأ عملية لها، ينبغي أن تكون صغيرة بالنسبة إلى الأفضل.


على الرغم من أنه هو تحليل بسيط، مع هذه الخطوات 3 يمكنك القضاء على الكثير من التجار الخطرين. الآن يمكنك التركيز على استكمال محفظتك من التجار ثنائي.


كيفية نسخ أفضل زولوتريد التجار الخيار ثنائي.


ونحن نعلم أنه عند بدء، والتجارة و كوبيترادينغ، هي عوالم معقدة. يتكون Zulu4me من التجار ونحن نعلم كم هو صعب للبدء. لحسن الحظ، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء بالنسبة إليك، ونحن لا نسمح بذلك. إذا كان لديك أي شكوك يمكنك الاتصال بنا عن طريق زر في الزاوية اليمنى السفلى أو عن طريق الكتابة لنا من صفحة الاتصال.


ونحن سوف تساعدك على الفور، أم لا لديك حساب معنا.


جرب خدماتنا مجانا:


تتمتع خدماتنا:


تداول العملات مع الرافعة المالية ينطوي على مخاطر كبيرة للمستثمر وهناك دائما احتمال الخسائر. هذه الأدوات تحمل مخاطر عالية إذا لم يتم إدارتها بشكل صحيح ويمكن أن يصبح الربح بسرعة خسارة نتيجة لتغيرات الأسعار. ونظرا لعامل الخطر الكامن في هذا النوع من التجارة، ينبغي استخدام الأموال المخصصة للاستثمارات في المخاطر فقط. إذا لم يكن لديك رأس مال إضافي قد تكون على استعداد لانقاص، يجب أن لا تتاجر في سوق الفوركس. لم يثبت أبدا أن هناك أي نظام أو محفظة من الأنظمة التي هي آمنة تماما ولا أحد يستطيع ضمان الأرباح أو الخسائر في المستقبل. قبل البدء في التداول في سوق الفوركس يجب أن تفكر مليا في أهدافك كمستثمر، ومستواك كمستثمر ونفور من المخاطر لتحديد ما إذا كان هذا هو نوع الاستثمار الذي تريد أن تجعل. إذا كنت في شك يجب عليك طلب المشورة من مستشار مالي محترف لتقديم المشورة لك حول الاستثمار.


زولوتريد مراجعة.


زولوتريد ليست بدقة وسيط ثنائي، ولكن ما تقدمه يميزها ويجعلها جديرة بالملاحظة. منصة تسمح للتجار لنسخ التجار الثنائية الأخرى & # 8217؛ الحرف & # 8230؛ أكثر من.


يو ينظم نسخ التداول.


تحتاج إلى ربط وسيط الخارجي.


استعراض كامل.


زولوتريد ليست بدقة وسيط ثنائي، ولكن ما تقدمه يميزها ويجعلها جديرة بالملاحظة. منصة تسمح للتجار لنسخ التجار الثنائية الأخرى & # 8217؛ الصفقات تلقائيا. عملية بسيطة نسبيا من حيث تحديد المعلمات نسخة، ومع ذلك، من الواضح أن مراقبة التجار لنسخ أمر بالغ الأهمية.


زولوتريد تقديم حساب تجريبي شهر واحد التي يمكن تجديدها، وقبل إغلاق حسابك التجريبي يمكنك تصدير السجل التجاري الشهر و # 8217 الصورة عن طريق جدول بيانات، حتى إذا كان لديك معرفة إكسيل يمكنك تتبع التقدم المحرز على مدى أشهر .


إذا كنت لا ترغب في فتح حساب حقيقي ثم سيكون لديك لتحديد منصة وسيط لادراك التعادل في حساب زولوتريد الذي يوجد حاليا 5 وسطاء ثنائي يمكنك الاختيار من بينها. يمكنك استخدام واجهة زولوتريد لوضع الرهانات الثنائية الخاصة بك، ومع ذلك، فإن نقطة بيع رئيسية من زولوتريد هو وظيفة التداول الاجتماعي.


المنصة التي تم إطلاقها في الأصل كما تداول الفوركس نسخة، ولكن تم تشغيل الخيارات الثنائية منذ عام 2018. نقطة بيع ثنائي ككل هو أنه يأخذ تعقيدات من التداول المالي ويسمح الصفقات التي يتعين القيام بها دون معرفة واسعة من الأسواق (وهو يمكن القول إن اقتراح مشكوك فيه). زولوتريد اتخاذ خطوة واحدة أبعد من ذلك السماح للمستخدم لتحديد التجار لنسخ على أساس أدائها، منها الكثير من البيانات المتاحة.


هناك عدة معايير لاختيار التجار لنسخها، وتعتمد أولوياتها على قدرتك على تحمل المخاطر. تماما مثل أي منصة ثنائية القياسية هناك عملية التعلم المعنية، ولكن هذا أمر ضروري للتداول بغض النظر عن الطريقة التي تستخدمها.


منصة هي واحدة مبتكرة، ولديك أيضا خيار لإعداد حساب كوبيترادينغ الفوركس كذلك. حساب فوركس هو أكثر تعقيدا بكثير، وينصح فتح التجريبي للغاية لأنه يستغرق بعض الوقت لفهم جميع الخيارات والمعلمات المتاحة من الحساب وإعدادات المتداول.


عموما، زولوتريد تقديم تجربة تجارية مختلفة، فإنه لا يطلق المستخدم من عملية مستمرة لرصد الأداء، ومع ذلك فإنه يفعل لهم بعيدا عن يحدق في الرسوم البيانية.


زولوتريد ريفيو.


بواسطة سردان سور - 19 مايو 2018 9:45 ص.


تعتبر زولوتريد أقوى شبكة تداول اجتماعي في صناعة الثنائيات والفوركس. هذا المنبر يربط أكثر من مليون التجار، التي يتم نسخ الصفقات من أفضل التجار، ودعا مقدمي إشارة. زولوتريد هو متاح لأي شخص، وغالبا ما يشمل نوبي في صناعة التداول. التجارة الاجتماعية لها تأثير كبير على السوق المالية وبسبب هذا، هناك الكثير من السماسرة التي بدأت بما في ذلك المنتجات التجارية الاجتماعية في خدماتهم. كنا جميعا نريد شيئا من شأنها أن تساعدنا على التجارة أسهل وبدون الكثير من التفاهم حول المعرفة التقنية واستراتيجيات التداول. زولوتريد هو رقم واحد الشبكة الاجتماعية في السوق المالية، وإذا قررت التجارة على الشبكة الاجتماعية، وهذا هو بالتأكيد منصة يجب عليك التسجيل مع. في هذا الاستعراض قمنا بالتسجيل مع زولوتريد وشرح أهم السمات من هذا المنبر.


كيف يعمل زولوتريد؟


زولوتريد يربط أكثر من مائة وسطاء الفوركس وفوركس مع التجار في جميع أنحاء العالم.


يتم عرض معظم التجار الناجحين على أعلى لوحة أجهزة القياس التجار ويمكن للآخرين نسخ الصفقات منها. هذا هو أساسيات منصة زولوتريد وأنه هو حقا بهذه البساطة. الفكرة وراء هذه المنصة الاجتماعية هي تقديم إشارات ناجحة للآخرين. ميزة زولوتريد هو أنه شبكة اجتماعية مستقلة، مجانا لجميع التجار وأوصى للمبتدئين في صناعة الثنائي والفوركس. نسخ الصفقات يمنحك الفرصة المحتملة لتحقيق عوائد عالية.


بعد إنشاء حساب حقيقي زولوتريد التداول، وسوف تقدم لك لجعل الودائع مع وسيط اخترت التجارة مع. تتيح لك لوحة التحكم في التداول إمكانية تحليل أداء التجار الآخرين. يمكنك البدء في متابعة هؤلاء التجار الذين لديهم أكثر النتائج ربحية وتكرار أساسا صفقاتهم في محفظة التداول الخاصة بك. يتم تكرار الصفقات في الوقت الحقيقي. سوف تجعل الربح في كل مرة مزود إشارة توليد إشارة مربحة.


على الصورة أدناه يمكنك أن ترى كيف يبدو حساب تجريبي. لقد فتحنا حساب تجريبي واخترت لمتابعة مقدمي إشارة قليلة. لقد حصلنا على 10،000 $ على محفظة التداول لدينا ونحن نلعب حولها مع الاستثمارات. في الوقت الحالي، أرباحنا آخذة في الارتفاع، ونأمل أن نتمكن من تحقيق بعض الأرباح الحقيقية بعد أن نفتح حساب التداول الحقيقي.


زولوتريد إس فري سوسيال نيتورك.


على عكس الشبكات الاجتماعية الأخرى، زولوتريد هو تماما منصة التداول الحرة. التجار لديهم خيار التسجيل الأول مع حساب تجريبي لممارسة والحصول على دراية منصة، قبل اتخاذ الودائع الحقيقية. والسبب في زولوتريد يجري مجانا لأنه هو في التعاون في مجال الاعمال مع العديد من وسطاء ثنائي وفوركس التي تعطي عمولة معينة ل زولوتريد بعد التجار إيداع معهم. التجار الذين يقومون بإنشاء إشارات وتحقيق نتائج مربحة هي أيضا قادرة على الحصول على عمولة.


التجارة مع زولوتريد دون معرفة حول الفوركس أو الخيارات الثنائية.


هذا هو الأكثر أهمية بين جميع مزايا هذا المنبر. التجار لا يحتاجون إلى أي معرفة فنية حول الفوركس أو الاستراتيجيات الثنائية لتكون ناجحة مع زولوتريد. وبطبيعة الحال، فمن ذكية لتثقيف نفسك حول الأخبار المالية والأصول والسماسرة، وتحليل مختلف، والمخاطر وما إلى ذلك.


كيفية إنشاء حساب.


إذا كنت ترغب في فتح حساب أتباع على زولوتريد، تحتاج فقط إلى اتباع عملية التسجيل بسيطة على صفحتهم. انقر على زر تسجيل واتبع الخطوات التالية:


انقر على فتح حساب حقيقي حدد أي منصة تريد التداول مع (الفوركس أو ثنائي) حدد وسيط تريد التجارة مع فتح جديد أو ربط حساب وسيط موجود (سيتم توجيهك إلى وسطاء صفحة ويب) بدء التالية والتداول.


الحد الأدنى للإيداع مع زولوتريد.


نود أن نشير إلى أن التجار لا يودعون استثماراتهم مع زولوتريد، ولكن مع وسيط اختاروا التداول معهم. زولوتريد هو في هذه الحالة منصة طرف ثالث الذي يربط التجار والوسطاء. كل وسيط لديه سياسة دفع مختلفة وقد تختلف قيمة الإيداع بين 200 إلى 300 دولار.


من هم زولوتريد بروفيدرز؟


هم تجار ناجحة التداول مع وسطاء مختلفة ووضع إشاراتهم على منصة زولوتريد. زولوتريد لا اختيار، فهي الناس عشوائية التي هي جيدة جدا مع التداول.


كيف يتم تصنيف مقدمي الإشارات؟


وقد وضعت زولوتريد A زولورانك، الخوارزمية التي ترتيب التجار من خلال عوامل مختلفة. زولورانك بجمع المعلومات حول:


الحد الأقصى للسحب (كم عدد عمليات السحب التي تعرض لها مقدم الخدمة) التعرض (هذا يتتبع عدد المواقف المفتوحة) نظام النضج (سجلات كم من الوقت قد تم تشغيل النظام) الخ.


مع مساعدة من زولورانك، يمكن للتجار اختيار مقدمي المناسبة اعتمادا على تفضيلاتهم الخاصة مثل، بدل المخاطر، أسلوب التداول، والاحتياجات الشخصية وعوامل أخرى.


ترادينغ زولوتريد بروكرز.


إذا قررت التجارة مع الخيارات الثنائية يمكنك التسجيل مع:


أأفس، أوبتيونتراد، روبوبتيون، 10trade، بولبيناري و كبف الاستثمار.


أفس، فكسم، سويسكوت، فيديليس كابيتال ماركيتس، بيبرستون، إيك ماركيتس، أفاتريد.


عن الشركة.


تأسست زولوتريد في أوائل عام 2007 من قبل الشركة التي تركز على الهندسة التجارية الاجتماعية. تأسست الشركة في ولاية فرجينيا، الولايات المتحدة من قبل الرئيس التنفيذي ليون يوهاي. كما يوجد مقرها في أثينا، اليونان. وقد وضعت الشركة أبي التي سمحت للتجار لنسخ استراتيجيات التداول من التجار الآخرين في الوقت الحقيقي. وقد أدرجت الشركة ضمن "بدء 100" في فئة المالية في صحيفة ديلي تلغراف. زولوتريد الشركة هي أيضا صاحب وسيط أءفس، التي تقع القاعدة في اليونان. يتم تنظيم وسيط في أوروبا.


زولوتريد الخيارات الثنائية.


إذا كنت لا تزال لتجربة مباشرة أعجوبة التداول الاجتماعي، زولوتريد الخيارات الثنائية منصة التداول الاجتماعي هو مكان جيد للبدء. تأسست الشركة منذ ما يقرب من عقد من الزمن في عام 2007، وفي ذلك الوقت، فقد أصبح عنصرا أساسيا في المشهد التجاري الاجتماعي. لا تتساوى منصة التداول الاجتماعي للشركة، وهو أمر لا يثير الدهشة نظرا لأن الشركة كرست نفسها لتوفير منصة تداول اجتماعي متميزة.


بالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى السماح لك بالركوب على ظهور التجار من ذوي الخبرة، والخيارات الثنائية زولوتريد منصة التداول الاجتماعي يأتي أيضا مع ميزات فريدة من نوعها الأخرى مثل القدرة على تغيير التجار تلقائيا بمجرد تحويلها عن استراتيجيات التداول الأولية وهكذا دواليك. وفيما يلي نظرة أعمق على ما تحصل عليه عند اختيار استخدام منصة التداول الاجتماعي زولوتريد & # 8217.


الخصائص الرئيسية.


منذ تأسيسها، كانت زولوتريد حريصة على أن تصبح في نهاية المطاف منصة التداول الاجتماعي للتجار الذين يرغبون في تبادل معارفهم وكذلك التجار الذين يرغبون في الاستفادة من المعرفة والخبرة من التجار الناجحين. وكانت الشركة قادرة على خلق العديد من الابتكارات التكنولوجية وميزات التداول الهامة التي ساعدت ذلك بوصة أقرب إلى هدفها. وهي تشمل ما يلي.


خيار كبير من الأصول.


هذا منصة التداول الاجتماعي بالتأكيد عشرات الفوز من خلال تقديم كل من الخيارات الثنائية والتداول الاجتماعي الفوركس لعملائها. ولكن، أكثر من ذلك، وتقدم الشركة أيضا عددا كبيرا بشكل لا يصدق من الأصول لتجارها. يمكنك تداول أزواج العملات الشعبية والأسهم والمؤشرات، وحتى السلع مثل النفط.


خيار واسع من التجار.


عندما يتعلق الأمر التداول الاجتماعي، وكنت أفضل حالا مع واسعة من خيارات التجار قدر الإمكان. لا يهم إذا كنت ترغب في العثور على تاجر جيد يمكنك متابعة أو تريد مجموعة وافرة من أتباع من أجل نقدية مهارات التداول الخاصة بك. مع أكثر من 100،000 تاجر في مجتمعها، زولوتريد لا يقصر في هذا الصدد.


ميزة حماية حساب زولوغوارد.


سوف ميزة زولوغوارد ضمان حماية الخاص بك هو حماية من التجار الذين يختارون استخدام أساليب التداول مشكوك فيها على الطريق. زولوغوارد يشم هؤلاء التجار وفصل إشاراتهم من حسابك كوسيلة لحماية حسابك من المخاطر السلبية.


مجتمع نشط نشط التاجر.


واحدة من فوائد التداول الاجتماعي هو القدرة على تبادل الأفكار مع التجار الآخرين. بعض منصات التداول الاجتماعي لن تعطيك مثل هذه الفرصة، ولكن زولوتريد يفعل. يمكنك أن تطلب من التجار الآخرين الأسئلة وأنها يمكن الإجابة عليها في الوقت الحقيقي. يمكنك أيضا متابعة المناقشات الاجتماعية مع تقدم السوق والحصول على رؤى مثيرة للاهتمام في السوق قبل أن تضع أموالك على المحك.


هذه الميزة، كما يوحي اسم بوضوح، يتيح لك الانتقال من تاجر تلقائيا إذا بدأت في تغيير سلوك التداول. يجب أن تكون أهمية هذه الميزة واضحة تماما & # 8211؛ العديد من الحسابات تبدأ تواجه مشكلة لحظة التاجر يقرر لمحاولة الخروج استراتيجيات جديدة.


ومن السهل اختيار التجار جيدة باستخدام زولورانك.


على مر السنين، وقد أدخلت هذه منصة التداول الاجتماعي العديد من الميزات الملكية التي تجعل عملك والتاجر الاجتماعي أسهل بكثير. واحدة من هذه الميزات هي زولورانك. في الأساس، هذه الميزة تخبرك بالتجار التي تستحق المتابعة من خلال ترتيبها استنادا إلى معايير رئيسية مختلفة مثل الربحية، السحب، ومدة الإشارة التجارية حول، نسبة شارب، وعوامل أخرى عديدة قد تؤثر على قراركم اتباعها كما مشترك إشارة. إلى حد كبير، والنجاح في التداول الاجتماعي، وخاصة كمتابع، يعتمد على قدرتك على اختيار التجار لمتابعة بعناية. زولورانك بالتأكيد يجعل هذه العملية أسهل بكثير.


منصات التداول.


لم تدخر زولوتريد أي جهد لضمان إمكانية الوصول إلى برنامجها في أي وقت وعلى أي جهاز تستخدمه. بالإضافة إلى منصة المتصفح، وتقدم الشركة أيضا القطعة سطح المكتب التي يمكنك تثبيتها على ويندوز الخاص بك، لينكس أو حتى ماك الكمبيوتر. وهذا منصة سطح المكتب أنيق تعطيك الوصول إلى الرسوم البيانية الأداء من مقدمي في محفظتك وتسمح لك للحفاظ على عن كثب على حساباتك أكثر سهولة. يمكنك حتى ربط حساب MT4 إلى حساب مزود إشارة على زولوتريد.


يمكنك أيضا القيام التداول الاجتماعي الخاص بك أثناء التنقل من خلال الأجهزة النقالة الخاصة بك. زولوتريد لديه التطبيق لجميع المنصات، بما في ذلك إصدارات نظام التشغيل المحمول معظم الشركات التجارية المالية تجاهل باستمرار. على سبيل المثال، بالإضافة إلى الحصول على تطبيقات لأجهزة إيباد و إفون و أندرويد، يمكنك أيضا تثبيت تطبيق زولوتريد على هاتف ويندوز فون وحتى على جهاز بلاكبيري. على كل هذه المنصات النقالة، يمكنك فتح وإغلاق وتحرير المواقف الخاصة بك.


حساب التداول.


فتح حساب مع هذا الوسيط من السهل جدا. أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى أن يكون حساب مع وسيط الخيارات الثنائية المعتمدة. وتدعم الشركة أكثر من اثني عشر من وسطاء الخيارات الثنائية وما يقرب من ضعف عدد وسطاء الفوركس. وبناء على ذلك، فإن الحد الأدنى للإيداع الذي يتم وضعه في حسابك سيعتمد على الوسيط الذي تختار الاشتراك فيه عند فتح حساب زولوتريد. بمجرد ربط الوسيط الخاص بك مع منصة زولوتريد، فإن الشركة ببساطة نرسل لك تسجيل الدخول في وثائق التفويض التي سوف تعطيك الوصول إلى منصة زولوتريد الخاص بك، وبعد ذلك يمكنك أن تبدأ التداول الاجتماعي الخاص بك.


الرسوم والعمولات لمزودي الإشارات والمشتركين.


ويحصل التجار الذين يقدمون إشارات من خلال منصة زولوتريد على 0.5 نقطة لكل صفقة يتاجرون بها. ومن الجدير بالذكر أنه لا يمكن إلا أن تدفع للأشهر التي تقوم بها عائد إيجابي، وهو حافز للتجار لإنتاج نتائج إيجابية. يمكنك أيضا أن تصبح التابعة لها والربح من الأنشطة التجارية للشعب الذي تقدمه في النظام . كما التابعة لها، سوف تحصل على 0.4 نقطة لكل الكثير العملاء كنت وقعت التجارة. من ناحية أخرى، كمشترك، سيكون لديك لدفع 1.5 نقطة لكل الكثير المتداولة، جزء منها يذهب إلى مزود إشارة.


دعم العملاء.


هذا الوسيط يقدم الكثير من قنوات الدعم لعملائها. يمكنك البريد الإلكتروني، والانخراط في الدردشة الحية، والدعوة، وملء استمارة الاتصال، وحتى المشاركة في منتدى. الدعم عبر الهاتف متاح لمختلف البلدان، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وروسيا واسبانيا واليونانية والولايات المتحدة واليابان والمكسيك وكولومبيا والصين وحتى أستراليا. كما تقدم الشركة خط هاتف مركزي ودعم متعدد اللغات.


استنتاج.


زولوتريد يقدم فعالة، سهلة الاستخدام، وكامل المواصفات الخيارات الثنائية منصة التداول الاجتماعي التي يجب أن تعمل بالتأكيد في صالحك إذا كنت تعرف طريقك حول التداول الاجتماعي. يتم تعبئة المنصة مع الميزات التي تمكنك من اختيار مقدمي الإشارات الخاصة بك بشكل أكثر دقة والتحكم في التداول الخاص بك عن كثب من خلال ميزات الحماية التجارية الآلي. لذلك، إذا كنت تبحث عن منصة التداول الاجتماعي التي تأتي مع جميع أجراس وصفارات أن هذا الشكل شعبية متزايدة من التداول لهذا العرض، زولوتريد هو بالتأكيد يستحق النار.


CFDoptions.


الفوركس، والخيارات الثنائية والعقد لأخصائي الاختلاف.


تداول الخيارات الثنائية مع زولوتريد.


هاه؟ تداول الخيارات الثنائية مع زولوتريد؟ منذ متى يدعمون ذلك؟ حسنا، فشلوا في إبلاغ لي ولكن هناك إعلان على موقع ياهو المالية من 4 ديسمبر 2017 مشيرا إلى أنها قد بدأت للتو زولوتريد الخيارات الثنائية.


شرحت الخيارات الثنائية زولوتريد.


كما كنت قد قرأت على هذا الموقع، زولوتريد يقدم التداول الاجتماعي من العملات مع نظام التداول الجزوري. يمكنك متابعة التجار الآخرين ونسخ الصفقات المفتوحة على السيارات الرائدة.


هل هذا متاح للخيارات الثنائية من الآن؟ التلقائي الطيار تداول الخيارات الثنائية؟


باتباع التجار الخبراء المستخدمين الآخرين، الذين ليسوا من ذوي الخبرة، هي أيضا قادرة على التجارة في سوق الفوركس دون أي معرفة ما حتى من أي وقت مضى. الخيارات الثنائية هي مشتقة في التداول حيث التاجر فقط لتحديد (= التنبؤ) ما إذا كان السهم / إنديس / كوموديتي صعودا أو هبوطا في القيمة.


الخيارات الثنائية هي بسيطة للتجارة ولها امكانات عالية في دفعات تتراوح بين 70٪ إلى 90٪ اعتمادا على وسيط الاختيار. يتم تحديد الدفعات سلفا مقارنة بالتداول مع الأنظمة الأخرى. وهي إما 70٪ أو 0٪ من الاستثمار الأولي. حيث 0٪ يساوي 0 $، - بطبيعة الحال.


لماذا تختار زولوتريد الخيارات الثنائية.


منذ زولوتريد هو ميسر معروف من التداول الآلي، لديهم قاعدة متينة من التجار المحترفين الذين يمكنك متابعة كل خطوة في السوق.


بجانب ذلك، زولوتريد لديها مجموعة واسعة من أكثر من 150 الأصول المتاحة تجلب لك حلا كاملا لتداول الخيارات الثنائية.


زولوتريد أنواع الخيارات الثنائية.


زولوتريد يقدم أنواع رئيسية من الخيارات الثنائية على منصة التداول الخاصة بهم لأولئك الذين يرغبون في التجارة أنفسهم بدلا من اتباع الآخرين. نظرة عامة مع شرح:


الخيارات الثنائية الكلاسيكية: لن تكون أسهل من هذه الخيارات الثنائية. اختيار الأصول الخاصة بك، واختيار الإطار الزمني، أدخل المبلغ المستثمر في $ أو € وضرب مكالمة (أعلى) أو وضع (أسفل). أزواج: أي واحد من اثنين من الأصول الأساسية سوف تؤدي أداء الآخر؟ الثاني؟ ثم كنت اضغط على زر وضع. على المدى الطويل: هذه هي الخيارات الثنائية التي تنتهي صلاحيتها في مدة لا تقل عن يوم واحد حتى شهر أو أكثر. ستون ثانية: معروفة جيدا على كدوبتيونس هي الخيارات الثانية 60. تسريع حياتك التجارية مع هذا النوع ومحاولة لكسب المال بسرعة! أو تفقد المال بسرعة عندما لا تعرف ما تفعله ..


زولوتريد الخيارات الثنائية الميزات.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في السوق دعم بعض الميزات يحتاج كل تاجر في لوحة تداول الخيارات الثنائية له. هذا هو لمحة عامة عن ما زولوتريد الخيارات الثنائية حول:


التمديد: عندما يكون الوضع المفتوح قريبا من انتهاء الصلاحية ولكن ليس في المزاج الفائز، يمكنك الانتقال إلى وقت انتهاء الصلاحية التالي. وهذا سيكلف رسوما قليلة. مضاعفة: عندما يكون الربح قاب قوسين أو أدنى مع موقف مفتوح، فتح موقف جديد مع نفس الظروف. نوع من موقف نسخة. خيار البيع: هي قيمة لا تتحرك في صالحك؟ ضرب زر بيع قبل انتهاء الصلاحية، وربما ينتهي بك الأمر مع القليل من المال العودة النقدية بدلا من فقدان المبلغ المستثمر. زولوتريد التجاري: هذه هي ميزة فريدة من نوعها، أي وسيط آخر يدعم الجدار التجاري. و زولوتريد ترادوال هو المكان الذي يتم عرض النشاط من جميع التجار. عندما يقوم تاجر بفتح أو إقفال تداول، يقوم بتحديث رسالة الحالة. مرشحات متاحة لتخصيص ترادوال. التقويم: لا يمكن لأي متداول القيام به بدون تقويم تداول. ما هي الأخبار القادمة؟ يتم عرض الأحداث في المنطقة الزمنية يتم تعيين جهاز الكمبيوتر الشخصي الخاص بك على.


زولوتريد الخيارات الثنائية الوسطاء المدعومة.


من أجل التجارة مع الخيارات الثنائية زولوتريد، تحتاج إلى أن يكون حساب مع وسيط معتمد. هناك بعض السماسرة مدعومة وأكثر الشروط تنطبق. اتبع هذه الخطوات لتحصل على وتشغيل مع زولوتريد تداول الخيارات الثنائية مع أفضل وسطاء خيار ثنائي في السوق.


فتح حساب أولا في الوسيط التالي. البعض لا يقبل التجار من الولايات المتحدة الأمريكية، وهذا هو واحد. متطلبات مينوموم ل زولوتريد هو مينوموم من 250 $ كإيداع الأول.


بعد إنشاء حساب لك مع واحد من الوسطاء المدرجة في الخطوة 1، لديك للتسجيل مع زولوتريد يدويا للحصول على دخل في عالم رائع من تداول الخيارات الثنائية التلقائي.


اذهب هنا: زولوتريد وضرب & # 8216؛ سجل & # 8217؛ في أعلى الزاوية اليمنى. انشئ حساب.


هل أنت واثق؟ لديك لتنفيذ الخطوات 1 و 2 من أجل جعلها تعمل.


عندما كنت قد أكملت أول 2 ثابت، انتقل إلى الموقع التالي وربط وسيط الخيارات الثنائية لمنصة زولوتريد & # 8217؛ ق.


مرة أخرى، وهذا لن يعمل إلا عندما يكون لديك حساب عمل كامل في واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية المذكورة أعلاه و أودعت ما لا يقل عن 250 $!


إنشاء حساب لايف أو حساب تجريبي عن طريق ضرب الزر الأيمن على الشاشة. أنت لا تحتاج إلى بطاقة الائتمان لإنشاء حسابك في زولوتريد، فهو حر تماما للاستخدام.


عند فتح حساب مباشر (مجانا، ماذا يمكن أن يحدث؟) تحتاج إلى تحديد الوسيط الذي قمت بإنشاء حساب في الخطوة 1. التالي ضرب & # 8216؛ هل لديك حساب في .. & # 8217؛ مع & # 8216؛ نعم & # 8217 ؛.


ملء استمارة التسجيل زولوتريد أولا وعند ضرب إدخال الخيار حساب وسيط ثنائي الخيار هي نيسزاري (الخطوة 1!) لاقامة اتصال تجارة السيارات.


عند الانتهاء من جميع أعلاه، يتم تعيين لك!


نضع في اعتبارنا دائما أن تريد كسب المال. لا تستثمر كامل 250 $ دفعة واحدة. لماذا لا تحدد حد أقصى ليوم واحد، مثل 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)؟ التجارة مع عقلك، وليس مع قلبك.


ثانيا، التجارة فقط مع المال يمكنك أفورت لتفقد.

No comments:

Post a Comment