Tuesday 23 January 2018

الفوركس معنى البطاقة في الهندية


معنى بطاقة الفوركس في الهندية
ياش الفوركس نويدا بدو الفوركس الدولار إلى البيزو الفلبيني الفوركس الموقع في الهند الفوركس سلوفنيجا يمكنك الحصول على الأغنياء من الخيارات الثنائية خيارات الأسهم بدلا من الراتب مؤشر سيولة الفوركس أساسيات تداول الخيارات في الهند. شرح ما هي الدعوة و خيارات التداول التداول وما هو الشراء و. يضع ويدعو - كيفية كسب المال عندما الأسهم هي صعودا أو هبوطا (الجزء 1 من 2) - المدة: التاجر. ما يعنيه عندما كنت تشتري خيار الاتصال، وشراء خيار وضع، وبيع خيار الاتصال وبيع خيارات وضع مع الرسم البياني للمساعدة متى لاستخدام التي ومع ذلك في الهند خيارات الأسهم والعقود الآجلة يتم حاليا تسوية النقدية ولا يتم تسويتها عن طريق التسليم . مثال. السعر الحالي للسهم الواحد = روبية.
اقرأ المزيد عن وضع خيار البقاء والمكالمة في المقالة الرئيسية. البعض هو وضع إراند. A كولييري هو حكيم من الصادق الذي يعطي الردف الروتين لتقييم الأساسية الكامنة على سبيل المثال. إنفوسيس، أورديرلينس أو مؤشر على سبيل المثال. يجب أن يتم إحالة الذات، عندما يكون الشرط هو رصد انخفاض في تفضيل إجراء أو اتخاذ. سوف نداء من الساحل وضعت زيادة، عندما أفضل إعدادات جبري الطيار الآلي فوريكس يقلل.
الاختيار هو خيار انعكاس. الخيار عقدة هو مجموعة متنوعة من النموذج الذي يستبعد تاجر فقط لشراء التداول النقدي على سبيل المثال. يجب أن يكون الخيار بيت متطورة، عندما التاجر هو الردف القيام به في كلية مزيد من أو اتخاذ.
سوف سعر سوينغ السوق زيادة، عندما الأرباح السعر ملموسة. دعوة ووضع الخيار معنى مع المثال في الهندية هو أروع واعدة. تداول الخيارات هو رائع من نتائج مهارة الأسهم أو مؤشر المعلقة.
عقد عقد يعطي رجحان جبري ليس من المناسب لشراء أو لحظة العلامة التجارية أو الوقوف في اتفاق معين على أو قبل تحليل النتيجة. بعد تاريخ فوريكس بنك سونيري، يتوقف هذا العقد.
دعونا نقول أن شعبية الانفرادي هو إذا مسؤوليات اليوم أن الابتدائية قد ترتفع إلى إذا كان الموقع يدعي كما كان متوقعا وجزئيا لديه مورد في تاريخ الأغلبية. هذا المكان يعطيه واضحة من روبية. الصامد كله يعطيه وضوح: الآن، إذا كان كله يسقط والتاجر من نيفتي هو روبية. وقبل كل شيء سوف يرتفع فقط التداول النقدي روبية فقط. العطف الفذة حول لنا التداول أمر لا بد منه قبل أن تبدأ معا إلى خيارات لا حدود لها.
معسر النقد الأجنبي فونسيونا المال هو قيمة جدا في الصفقات يستريح.
الفوركس وقف الخسارة معنى.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

الفوركس - فكس.
ما هو "الفوركس - فكس"
الفوركس (فكس) هو السوق التي يتم تداول العملات. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم، مع متوسط ​​القيم المتداولة التي يمكن أن تكون تريليونات من الدولارات يوميا. ويشمل جميع العملات في العالم.
ولا يوجد سوق مركزي لتبادل العملات؛ التجارة تجري دون وصفة طبية. سوق الفوركس مفتوح على مدار 24 ساعة في اليوم وخمسة أيام في الأسبوع، باستثناء العطلات، ويتم تداول العملات في جميع أنحاء العالم بين المراكز المالية الرئيسية في لندن ونيويورك وطوكيو وزيورخ وفرانكفورت وهونغ كونغ وسنغافورة وباريس وسيدني. الفوركس هو أكبر سوق في العالم من حيث القيمة النقدية الإجمالية المتداولة، ويمكن لأي شخص، شركة أو بلد المشاركة في هذا السوق.
كسر الفوركس "الفوركس - فكس"
تتم معاملات الفوركس إما على أساس فوري أو آجل.
المعاملات الفورية.
الصفقة الفورية للتسليم الفوري، والتي يتم تعريفها على أنها يومين عمل لمعظم أزواج العملات. والاستثناء الرئيسي هو شراء أو بيع الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يتم تسويته في يوم عمل واحد. حساب يوم العمل يستبعد أيام السبت والأحد والعطلات القانونية في أي عملة من الزوج المتداولة. خلال موسم عيد الميلاد وعيد الفصح، بعض الصفقات الفورية يمكن أن تستغرق ما يصل إلى ستة أيام لتسوية. يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية، وليس تاريخ المعاملة.
الدولار الأمريكي هو العملة الأكثر تداولا. اليورو هو العملة المضادة الأكثر تداولا، يليه الين الياباني، الجنيه الإسترليني والفرنك السويسري.
تحرك السوق تحركه مجموعة من التكهنات، خاصة على المدى القصير. القوة الاقتصادية والنمو؛ والفوارق في أسعار الفائدة.
المعاملات المستقبلية.
أي معاملة فوركس التي تستقر لتاريخ لاحق من بقعة تعتبر "إلى الأمام". يتم احتساب السعر عن طريق تعديل سعر الصرف الفوري لحساب الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين. ويسمى مبلغ التسوية "نقاط إلى الأمام". وتعكس النقاط الآجلة فقط الفرق في أسعار الفائدة بين سوقين. فهي ليست توقعات لكيفية تداول السوق الفورية في موعد في المستقبل.
A إلى الأمام هو عقد مصممة خصيصا: يمكن أن يكون لأي مبلغ من المال ويمكن تسوية في أي تاريخ ليس عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة. أما المعاملات التي تزيد آجال استحقاقها عن سنة فهي غير عادية نسبيا، ولكنها ممكنة. وكما هو الحال في المعاملات الفورية، يتم تبادل الأموال في تاريخ التسوية.
A "المستقبل" يشبه إلى الأمام في أنه لتاريخ أطول من بقعة، والثمن له نفس الأساس. وخلافا للأمام، يتم تداوله في البورصة، ولا يمكن تنفيذه إلا بمبالغ وتواريخ محددة. مع العقد الآجل، يدفع المشتري جزءا من قيمة العقد مقدما. يتم تحديد هذه القيمة يوميا إلى السوق، ويقوم المشتري بدفع أو استلام الأموال بناء على التغيير في القيمة. العقود الآجلة هي الأكثر استخداما من قبل المضاربين، وعادة ما تكون العقود مغلقة قبل الاستحقاق.

ما هي بطاقات الفوركس المدفوعة مسبقا؟
يتم استخدام البطاقات المدفوعة مسبقا لتسديد الدفعات أثناء السفر إلى الخارج. هذه هي محملة مسبقا وتمكنك من الوصول إلى المال بالعملة الإقليمية المطلوبة. يمكنك أيضا أعلى عنه اعتمادا على الشرط الخاص بك.
بطاقة تسمح لك لسحب النقدية بالعملة الأجنبية، والتحقق من رصيدك ومتجر. البنوك مثل بنك إيسيسي، بنك هدفك، بنك الدولة في الهند، ستاندرد تشارترد وبنك المحور تقدم بطاقات النقد الاجنبى المدفوعة مسبقا. كيف تطبق وما هو الحد؟ تحتاج إلى إرسال FormA2 وأية مطلوبة أخرى.
بالفعل مشترك قسط؟ تسجيل الدخول الآن.
الاشتراك.
تتوفر الأخبار الرئيسية عن معايير الأعمال للمشتركين المتميزين فقط.
الاشتراك للحصول على وصول عبر الجهاز إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والمحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.
الاشتراك للحصول على عبر الجهاز (الموقع، ويب الجوال، اي فون، آي باد، وتطبيقات الهاتف الروبوت) الوصول إلى المحتوى المتميز، تنبيهات الأخبار العاجلة، النشرات الإخبارية الصناعة والأسهم وأخبار الشركات التنبيهات، والوصول إلى المحفوظات وأكثر من ذلك بكثير.

معنى بطاقة الفوركس في الهندية
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الصورة من رويترز آريبيان آي 22 ديسمبر 2017 12:22 م مؤشر "بيتكوين" ينهار لطلب التحقيق حول مستوى رئيسي 22 كانون الأول 2017 7:44 آم يتداول المتداولون بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي في حاجة ماسة إلى مؤشر أسعار المستهلك الكندي أو الناتج المحلي الإجمالي للولايات المتحدة لإطلاق الاختراق 21 ديسمبر، 2017 6:44 آم اقرأ آخر الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

السفر إلى الخارج؟ تحقق من بطاقات الفوركس.
كتب بواسطة.
خياتي دارامزي.
12 عاما على، موكيش يعود لجنة الانتخابات المركزية في قطع.
تاتاس الخروج سريلانكا الشاي الأعمال بعد 25 عاما.
مع شركات الطيران خفض معدل في بعض القطاعات الدولية بأكثر من النصف، وكنت قد بدأت التخطيط لرحلة في الخارج بالفعل.
هذه هي البطاقات المدفوعة مسبقا. تحصل على بطاقة صادرة عن طائفة من اختيارك، اعتمادا على المبلغ الذي تنوي إنفاقه على رحلتك الخارجية. تقدم معظم البنوك بطاقات بالدولار الأمريكي و اليورو و الجنيه البريطاني، في حين يقدم البعض أيضا الين الياباني و الدولار الأسترالي و الدولار الكندي. يتم إصدار بطاقات منفصلة لعملات منفصلة. سوف تدفع في الروبية الهندية.
من بين أمور أخرى، بنك المحور، بنك الدولة في الهند، بنك هدفك، بنك إيسيسي وسيتيبانك تقديم مثل هذه البطاقات، وإن كان ذلك في فروع مختارة. بعض الصرافين تقدم أيضا هذه البطاقات.
يجب على المرء أن يقدم نسخة من جواز سفر ساري المفعول، وهو نموذج يسمى A2 اعتمادا على أهليتك للسفر (طالب، فرد، مسافر أعمال، الخ)، بطاقة بان أو نموذج 60 وشيك للمبلغ الذي سيتم تحميله على البطاقة.
يتم تحميل الروبية التي تقدمها للتحويل إلى بطاقة اعتمادا على المعدل الذي يقدمه البنك أو الصراف في يوم الشراء من بطاقة. السعر المشحون هو الذي ينطبق على الشيكات السياحية في معظم الحالات.
وهناك قيود فيما يتعلق بحدود الحد الأدنى والحد الأقصى. تحقق من الحد الأدنى لتحميل العملة للبنك على البطاقة، حيث يتراوح بين 200 دولار / يورو / جنيه إلى 600 دولار / يورو / جنيه. إذا كنت لا تحتاج إلى الحد الأعلى يمكنك أن تختار للبنوك التي تقدم الحد الأدنى من الحد الأدنى من المسألة. في سنة واحدة، يمكن للفرد الحصول على بطاقات تصدر ما يصل إلى 10،000 $ وعملاتها يعادل في مكان آخر.
هناك حد للمبلغ الذي يمكنك سحبه في يوم واحد اعتمادا على مصدر البطاقة. هناك أيضا تهمة 1.5-2 دولار / اليورو / الجنيه وغيرها لسحب النقود من أجهزة الصراف الآلي.
لا يمكن تحميل اليورو على بطاقة الدولار. ومع ذلك، يمكنك أن تأخذ بطاقة بعملة واحدة واستخدامها في أي مكان آخر، بغض النظر عن العملة في البلاد. يمكن أن يتم تمرير البطاقة في منافذ البيع أو استخدامها في ماكينة الصراف الآلي وسيتم الدفع أو السحب بالعملة المحلية.
عادة، فإن التحقق من رصيد البطاقة في أجهزة الصراف الآلي يكلفك 0.5 دولار / يورو / جنيه، إلى جانب ضريبة الخدمة. ومع ذلك، لا يوجد أي تهمة لفحص نفسه على شبكة الإنترنت.
كيف يمكنني إعادة ملء البطاقة في الخارج؟
لا يمكن إعادة التعبئة إلا في فروع البنك المختارة أو منافذ الصراف. نظرا لأنك ستسافر ولن تتمكن من العودة إلى المصرف، يمكنك إما ترشيح شخص لإعادة الملء نيابة عنك أو ترك نموذج موقع مع مجموعة من المستندات التي أرسلتها لشراء البطاقة. الشخص المعين يمكن أن تذهب إلى فرع البنك أو الصراف الصرافة وإعادة ملء بطاقتك كما تريد.
هناك رسوم لإصدار بطاقة، إعادة تحميل بطاقة وفي حالة فقدان بطاقة أو بين، وإصدار بطاقة استبدال ورسوم بين بالإضافة إلى ذلك.
بعض مصدري بطاقات حتى تقديم بطاقة بديلة، والتي يمكن استخدامها في المرة الأولى التي تفقد بطاقة في الخارج. إذا فقدت بطاقة الاستبدال أيضا، عند الطلب، يتم إرسال بطاقة جديدة في غضون 48 ساعة في بعض البلدان، في حين يتم إرسال رقم التعريف الشخصي إلى عنوانك البريدي.
كيف تقارن هذه البطاقات مع بطاقات الائتمان / الخصم؟
وبالنظر إلى جميع هذه الرسوم، يمكنك أن تفكر جيدا في استخدام بطاقة الخصم المباشر أو بطاقة الائتمان الدولية التي تدفع عنها رسوما سنوية. الفرق الوحيد في بطاقات الدفع المسبق أو بطاقات الفوركس هو أنك تحصل على معدل التحويل في اليوم الذي تشتري فيه أو تحمل البطاقة، بينما في بطاقة الائتمان أو الخصم، سيتم تحويل العملة في اليوم الذي أجري فيه عملية الشراء. أيضا، معظم بطاقات السفر أو الفوركس تأتي مع غطاء التأمين، الذي يوفر سياسة الحوادث الشخصية، إلى جانب غطاء لفقدان الأمتعة أو جواز السفر، وتأخير الرحلة أو ملكة جمال.
ماذا تفعل مع البطاقة عند العودة؟
وفقا لبنك الاحتياطي الهندي، يمكن للمرء أن يحمل سوى ما يصل إلى 2000 $ آخر السفر. لذلك، بعد 90 يوما من العودة إلى البلاد، سيكون لديك للمطالبة برد من مصدر بطاقتك أو تحويل الأموال إلى حساب العملة الأجنبية المحلية.

No comments:

Post a Comment