Wednesday 10 January 2018

أفضل مؤشرات العملات الأجنبية الرائدة


المؤشرات الرائدة.
في عالم التحليل الفني، المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر ستوكاستيك أو مؤشر القوة النسبية، تستخدم لمحاولة التنبؤ بالحركة السعرية.
استخدام ليدينغ & أمب؛ لا تقتصر المؤشرات المتخلفة على التحليل الفني، وهناك مجموعة متنوعة من المؤشرات الاقتصادية مثل الأجور أو التضخم أو التوظيف أو ثقة المستهلكين التي تنتجها هيئات مثل المكتب الوطني للإحصاء في المملكة المتحدة أو وزارة العمل الأمريكية أو مجلس ثقة المستهلكين. وكما هو الحال مع مؤشرات التحليل الفني، تستخدم هذه المؤشرات لمحاولة تحديد اتجاه السوق في المستقبل. في قسم المساعدة هذا سنركز على مؤشرات التحليل الفني الرائدة والخصائص المرتبطة بها.
وعادة ما تستخدم المؤشرات الرائدة لتوفير مؤشر على كيفية "الشراء المفرط" أو "التشبع في البيع" في السوق. الفرضية الأساسية المرتبطة باستخدام المؤشرات الرائدة هي أنه عندما يعتبر السوق ذروة البيع فإنه سيتم إعادة ربطه وعندما يعتبر ذروة شراء فإنه سيتم سحب التراجع. والمؤشرات الرائدة هي الأنسب لإنشاء نقاط الدخول والخروج على أساس نقاط محورية السعر ضمن اتجاه ثابت، ولكن بالنسبة للمستثمرين ذوي المخاطر العالية، يمكن استخدامها لمحاولة تحديد النقاط المحورية للأسعار حيث من المحتمل أن يكون الاتجاه نحو تغيير الاتجاه. ومن ناحية أخرى، فإن مؤشرات التذبذب هي الأنسب لتحديد اتجاه الاتجاه.
ضع في اعتبارك الرسم البياني التالي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (وروس) الذي يمثل السعر والمخطط العشوائي المناظرة باستخدام فاصل زمني يومي على مدى فترة 3 أشهر:
في هذا المثال مؤشر ستوكاستيك يعمل بشكل جيد كمؤشر رائد عندما كان اليورو مقابل الدولار الأميركي يتداول بشكل جانبي إلى حد كبير ويتجه بين الارتفاعات والانخفاضات. في كل مرة عندما كان مؤشر ستوكاستيك ذروة البيع، أي أقل من 20، متبوعا بكسر إيجابي، كان يتوافق مع انخفاض السعر؛ عندما كان مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة الشراء، أي فوق 80، يليه تقاطع سلبي، يتوافق مع ارتفاع السعر. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإعداد تنبيهات ستوكاستيك الخاصة بك التي سوف يخطر لك عندما ستوكاستيك هو ذروة الشراء أو ذروة البيع تليها كروس إيجابية أو سلبية. انقر هنا لمعرفة المزيد.
مؤشر ستوكاستيك يمكن أن يصدر إشارات خاطئة عندما يتجه السهم بين نطاق ضيق من حركة السعر في اتجاه صعودي أو هبوطي، أي إذا كانت حركة السعر تقوم بإنشاء سلسلة سريعة من قمم أدنى وأدنى سعر منخفض، أو أعلى قمم وأعلى مستويات منخفضة، ضمن نطاق ضيق من الحركة. على سبيل المثال، عندما كان الجنيه الإسترليني مقابل الدولار في اتجاه هبوطي قوي في عام 2008، قدم مؤشر ستوكاستيك سلسلة من إشارات الدخول الطويلة الزائفة الكاذبة كما هو موضح:
وكمثال آخر، قدم مؤشر ستوكاستيك إشارات خروج طويلة كاذبة عندما كان الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) يتجمع في 2018/2018 عندما كان الاتجاه العام لا يزال إيجابيا كما هو موضح:
والميزة الرئيسية أن المؤشرات الرئيسية لديها مؤشرات متخلفة هي أنها توفر مؤشرا على متى يكون السوق مبالغا فيه أو مبالغة في البيع. ولكن كما يظهر الرسمان الأخيران، يمكن أن يظل السوق في ذروة الشراء أو ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن. ومن ثم، فإن الممارسة السليمة هي الجمع بين استخدام المؤشرات الرئيسية والمؤشرات المتخلفة لتأسيس أوقات على سبيل المثال للشراء في اتجاه تصاعدي أو البيع في اتجاه نزولي.
مثال آخر على مؤشر رئيسي هو مؤشر القوة النسبية مذبذب. وعادة ما يستخدم المتداولون مؤشر القوة النسبية مع فترة 14، أي أن حسابات مؤشر القوة النسبية عند الفترة 14 هي على أساس 14 فترة فاصلة السعر، لذلك إذا نظرنا إلى الفاصل الزمني اليومي الرسم البياني للسعر سوف يستند مؤشر القوة النسبية إلى 14 يوما من بيانات السعر التاريخية. باستخدام فترة فاصلة من 14، عادة ما يعتبر مؤشر القوة النسبية ذروة شراء عند أكبر من 70 و ذروة البيع عند أقل من 30. إذا نظرتم إلى حركة السعر لليورو مقابل الدولار الأمريكي في كل مرة انخفض مؤشر القوة النسبية دون 30 و ارتد ويرتبط ذلك مع انخفاض السعر نقطة محورية وبالمثل عندما يكون فوق 70 إذا كان مرتبطا مع نقطة محورية سعر مرتفع.
المؤشرات الرائدة هي الأكثر فعالية عندما يتأرجح السوق بين مستويات الدعم والمقاومة أو خطوط الاتجاه ضمن اتجاه ثابت. ومن العملي جدا للتطبيق من المؤشرات الرئيسية مثل مؤشر القوة النسبية هو المساعدة في إنشاء نقاط الدعم الرئيسية والمقاومة داخل القنوات السعرية. على سبيل المثال، إذا قمنا بإعادة فحص الرسم البياني السابق لمؤشر القوة النسبية، لاحظ كيف تتماشى نقاط الدعم والمقاومة الرئيسية لخطوط الاتجاه مع مؤشر القوة النسبية على الشراء أو التشبع في البيع:
مؤشرات التأخر هي أكثر ملاءمة لتحديد اتجاه الاتجاه. المؤشرات الرائدة هي أكثر ملاءمة لتوقيت الدخول والخروج الصفقات ضمن الاتجاه. وبالتالي يمكن أن تكون فعالة جدا للجمع بين مؤشر التأخير مثل المتوسط ​​المتحرك مع مؤشر الرائدة مثل مؤشر القوة النسبية. واستمرارا لمؤشر القوة النسبية، يظهر الرسم البياني التالي متوسط ​​100 المتوسط ​​المتحرك المضاف على الرسم البياني للسعر.
إذا كان المتوسط ​​المتحرك عادة ما يشكل أدنى مستوياته المنخفضة، يمكن اعتبار الاتجاه العام للسعر هبوطي. الاستراتيجيات التي تبيعها لفتح موقف (قصير)، تعمل بشكل أفضل في الأسواق الهابطة. في كل مرة يرتفع فيها مؤشر القوة النسبية في سوق هبوطي، فإنه يوفر فرصة لبيع لفتح موقف ثم عندما يصبح السوق ذروة البيع يمكن أن يكون وقتا طيبا لإغلاق الموقف. إذا كان الاتجاه العام صعودي ثم فمن الأفضل عادة لشراء لفتح موقف عندما السوق هو ذروة البيع وإغلاق الموقف عند ذروة الشراء. يمكنك استخدام تيميتوتريد لإنشاء تنبيهات من شأنها أن تخطر لك عندما مؤشرات مثل المتوسط ​​المتحرك وتشكيل قمم أعلى أو أدنى مستوياته المنخفضة، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية يجري ذروة البيع أو ذروة الشراء.
لمعرفة المزيد عن الرسوم البيانية والتنبؤات تيمتوتريد:
تريد إنشاء مؤشر مخصص، تنبيه أو استراتيجية التداول، ولكن لا أعرف كيف؟ لا مشكلة - إضافة سؤال على المنتدى أو الاتصال بنا. انتقل إلى قسم طرح سؤال على منتدى الجدول الزمني لمعرفة نوع التنبيهات التي ينشئها المستخدمون في الوقت المحدد:
لم يكن يوما أسهل لتنفيذ استراتيجية التداول الخاصة بك. لدينا الزناد تجارة التكنولوجيا & # 174؛ يعني أنه يمكنك الآن تنفيذ صفقاتك بشكل مباشر في الأسواق العالمية.
تحتاج أبدا تفوت فرصة التداول مرة أخرى!
شراء عندما يتم الوفاء شروط التحليل الفني الخاص بك؟ حقا شراء، وليس مجرد الحصول على البريد الإلكتروني أو الرسائل القصيرة التنبيه؟ أو بيع عند كسر خط الدعم الدعم؟ أو باك-تيست استراتيجيتك تعود إلى 30 سنة؟
تيميتوريد في الزناد تجارة التكنولوجيا ™ هو حقا لعبة تغيير. فهو يوفر لك ميزة التداول. القدرة على اتخاذ التداول الخاص بك إلى مستوى جديد.
تداول الأسهم في المملكة المتحدة والولايات المتحدة والأوروبية - تطبيق الآن تنفيذ الصفقات عندما يتم تحقيق السعر الخاص بك، شمعدان، خط الاتجاه، وحجم وتحليل التحليل الفني الشروط باستخدام الزناد ترادينغ تيشنولوغي & # 174؛ - معرفة المزيد - فيديو مساعدة البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة الزناد للتجارة & # 8482؛ تنبيهات - تعلم المزيد تداول قبالة الرسم البياني - تعلم المزيد عودة اختبار استراتيجيات التداول مع ما يصل إلى 30 عاما من البيانات التاريخية - معرفة المزيد إنشاء محاكاة حسابات التداول لاختبار الزناد التداول & # 8482؛ استراتيجيات - تعلم المزيد في الوقت الحقيقي الفوركس، المملكة المتحدة وأوروبا والولايات المتحدة بيانات سوق الأسهم - معرفة المزيد 170+ التحليل الفني ومؤشرات نمط الشمعدان - معرفة المزيد جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء وتشغيل نادي الاستثمار الناجح - معرفة المزيد إدارة محفظة الخاص بك وحساب المملكة المتحدة همرك المكاسب الرأسمالية الخصوم و سا 108 غت الإقرارات الضريبية - تعلم المزيد إنشاء مسابقات التداول بالنسبة لك وأصدقائك - معرفة المزيد طلب للحصول على حساب التداول اليوم للحصول على ميزات الحساب لايف - تقدم الآن.
تطبيق الآن في محاولة لدينا منصة رائعة والحصول على ميزة التداول الخاص بك.
المعلومات والبيانات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط. تفسير واستخدام المعلومات والبيانات المقدمة هي على حساب المستخدم الخاص. يتم الحصول على جميع المعلومات والبيانات على هذا الموقع من مصادر يعتقد أن تكون دقيقة وموثوق بها. ومع ذلك، أخطاء أو سهو ممكنة بسبب الخطأ البشري و / أو الميكانيكية. يتم توفير جميع المعلومات والبيانات "كما هي" دون أي ضمان من أي نوع. نحن لا نقدم أي بيانات عن دقة أو اكتمال أو توقيت المعلومات والبيانات على هذا الموقع، ونحن نحتفظ بالحق، وفقا لتقديرها الخاص ودون أي التزام، لتغيير أو إدخال تحسينات على أو تصحيح أي أخطاء أو سهو في أي جزء من الخدمات في أي وقت. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية. التداول ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع الخاصة بك. قد لا تكون مناسبة للجميع لذا يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر التي تنطوي عليها.
يتم تقديم جميع الخدمات من قبل ميركور إندكس Ltd. تيمتوتريد هو الاسم التجاري لشركة ميركور إندكس لت (وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 9479466). عنواننا المسجل هو 1st الكلمة، ألدرمي البيت، 10-15 شارع الملكة، لندن، EC4N 1TX. شركة مركور إندكس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي رقم 679941.
والخدمات التجارية التي تقدمها شركة ميركور إندكس المحدودة غير متاحة لسكان الولايات المتحدة ولا يقصد بها استخدام أي شخص في أي بلد تتعارض فيه هذه الخدمات مع القوانين أو اللوائح المحلية. تتوفر الاشتراكات في منتجات تيمتوتريد إذا لم تكن مؤهلا للحصول على خدمات التداول.

هل يجب أن تستخدم مؤشرات التخلف أو المؤشرات القيادية؟
الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.
ملخص المقال: يتعلم العديد من التجار كيفية استخدام المؤشرات التي تستند إلى حركة السعر السابقة لوضع خطة التداول. في حين أن العديد من هذه المؤشرات لها مكانها، وهناك مؤشرات أخرى تساعدك على معرفة حيث من المرجح أن يتوقف قبل وصول الوقت. وبطبيعة الحال، يمكن أن يكون هذا أداة مفيدة جدا في التداول الخاص بك.
& لدكو؛ إذا كان التاريخ الماضي كل ما كان هناك لعبة، أغنى الناس سيكون أمناء المكتبات. & رديقو؛
عندما يقرر تاجر جديد دمج الرسوم البيانية في تجارته، فإنه غالبا ما لا يعرف أين يبدأ. في معظم الأحيان، فإن البحث السريع عن كيفية العثور على الفرص على الرسوم البيانية سوف يقودك إلى المؤشرات الأكثر شعبية مثل المتوسط ​​المتحرك، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية، والانحراف المتوسط ​​التقارب التقارب أو ماسد، أو مؤشر نوع مؤشر ستوكاستيك الذي يظهر لك كيف الأسواق تتأرجح صعودا وهبوطا. والخيط المشترك لمؤشرات هذه الأنواع هو أنها تستخدم إغلاقا حديثا من الشموع السعرية السابقة على أمل توقع إجراءات فورية لمتابعة.
ليس هناك ما يدعو إلى الخطأ في النظر إلى آخر عدة فترات في السوق لتحديد جوانب مثل ما إذا كانت الأسواق تتجه أو تتراوح. هذه هي الطريقة الأفضل في كثير من الأحيان للحصول على السياق لما هو على الأرجح الحالة الراهنة للسوق. ومع ذلك، فإن الدخول إلى الصفقات قد يكون أفضل من خلال تفاعل السعر مع مؤشر رئيسي.
تعلم الفوركس: المتوسطات المتحركة يمكن أن تعطي السياق ولكن أرين و رسكو؛ ر تنبؤية من قبل طبيعتهم.
هناك عدد قليل من المؤشرات الرائدة التي لا يمكن أن تعطى العدالة الواجبة هنا. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف من تلك الشعبية بحيث يمكنك العثور على واحد الذي يعمل بشكل جيد مع النموذج الحالي للتحليل. الوظيفة الأساسية للمؤشر الرئيسي هو لمساعدتك على معرفة كيف يمكن أن تتكشف الأسعار.
نقاط المحورية هي المفضلة الشخصية لأنها هي الأكثر موضوعية من المؤشرات الرائدة. تؤخذ نقاط المحورية من النقاط السعرية الحرجة الماضية ومن ثم يتم رسم حساب على الرسم البياني لتعطيك ثلاثة مستويات رئيسية. النقطة المحورية تقع في منتصف الحسابات مع نقاط المقاومة أو أهداف الربح لعمليات الشراء فوق نقطة المحورية وأهداف الدعم أو الربح في صفقات البيع. لذلك، إذا كنت تعتقد أن اليورو مقابل الدولار الأميركي من المرجح أن يتحرك أعلى يمكنك استهداف مستويات المقاومة الخضراء ووضع وقف تحت مستوى الدعم السفلي الذي يطابق قواعد إدارة المخاطر الخاصة بك.
تعلم الفوركس: المحاور تعطيك نقاط موضوعية لاستهداف مع التجارة الخاصة بك.
موجة إليوت هي نظرية عن السوق في كيفية تطور الاتجاهات والتصحيحات. الحجج الرئيسية هي أن الاتجاه ينقسم إلى 5 موجات مع كل موجة تعرض خصائص متميزة. تأتي الطبيعة الرائدة لموجة إليوت في استخدام نسب فيبوناتشي. إذا كنت غير مألوف مع كيفية تداول علاقات فيبوناتشي، يمكنك التسجيل لهذه الدورة المجانية على الإنترنت هنا. نسبة واحدة مشتركة تستخدم لتحديد هدف الربح هو أن الموجة 5 غالبا ما يسافر 61.8٪ من المسافة التي تغطيها الموجات 1-3.
تعلم الفوركس: موجة إليوت مفيد جدا لتجميع سياق السوق.
التداول مع الشعور قد يبدو بديهية في البداية. وذلك لأن إشارة التداول تأتي من مشاعر القراءة من خلال اتخاذ التجارة في اتجاه الاتجاه ولكن العكس مقابل غالبية التجار أو المستثمرين. لذلك، إذا كان هناك اتجاه صاعد قوي ولكن غالبية التجار قصيرة أو بيع، ثم كنت تنظر إلى الدخول ضد الأغلبية والتجارة في اتجاه هذا الاتجاه.
تعلم الفوركس: لا تحارب الاتجاه & أمب؛ لا تتبع القطيع.
والسبب في هذا الشعور يعتبر مؤشرا رائدا هو أنه يستخدم على فرضية أن كل شيء على قدم المساواة، وسوف يستمر الاتجاه والتجار الذين يقاتلون الاتجاه سوف إطالة وجودها فقط لأنها الخروج من صفقاتهم ضد الاتجاهات لمنع أنفسهم من فقدان المزيد من رأس المال.
تعلم الفوركس: إيغ كلينت سينتيمنت هو أداة الثقة الخاصة بنا.
مقدم من دايليفكس / technical_analysis / المشاعر.
يتم تحديث معنويات إيغ العميل أو إيغس مرة واحدة يوميا ل ديليفس. خلاف ذلك، يتم تحديثه مرة واحدة في الأسبوع. هذه المعلومات يمكن أن تكون مفيدة جدا في إعطائك ميزة خلال اتجاه قوي.
لا توجد مؤشرات مثالية. وبطبيعة الحال، فإن مؤشر يساعدك على رؤية النتائج المحتملة. ومع ذلك، يجب ألا تسعى إلى التأكد من عدم وجودها ضمن المؤشرات. المؤشرات الرائدة يمكن أن تكون إضافة مفيدة بمجرد معرفة كيفية استخدامها لالتقاط حافة في التداول الخاص بك، ونأمل أن هذه المادة جعلتك أكثر راحة في الوصول إلى هذه الخيارات العظيمة.
-الكتابة بواسطة تايلر يل، تجارة المدرب.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.
جديد في سوق الفوركس؟ تعلم التجارة مثل المهنية مع ديليفكس!
سجل هنا لبدء تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.
تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.
جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.
إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.
ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟
سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.
والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.
مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.
كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.
دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.
المتوسط ​​المتحرك البسيط.
المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.
لماذا تستخدم المتوسط؟
والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.
هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.
ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.
قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.
قد تتساءل - متى يشير هذا الاتجاه؟
وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.
يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.
المتوسط ​​المتحرك الأسي.
بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.
قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.
مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.
يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.
إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.
تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.
المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.
مؤشر ماسد.
أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟
فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.
ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) البطيء هو مفهوم رئيسي وراء المؤشر.
مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.
عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.
يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.
فرقة بولينجر.
يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.
قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.
A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.
عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.
القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.
ما هو الخط السفلي؟
وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.
عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.
وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.
فيبوناتشي.
ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.
هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.
هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.
وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...
نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.
هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.
نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.
وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.
النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.
ماذا يعني كل هذا؟
النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.
هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.
الحكم النهائي.
سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.
ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.
كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

مجموعة الفوركس للتدريب.
هل تساءلت يوما ما مؤشرات التداول الفنية لاستخدامها في تداول الفوركس الخاص بك؟ إذا كنت، ثم هذه المادة سوف نداء بالتأكيد لك. عند اتخاذ قرار بشأن استراتيجية التداول التحليل الفني الخاص بك، يجب عليك بعناية اختيار الأسلحة التجارية الخاصة بك! وعلى الرغم من أن أسلوبي الشخصي في التداول يتضمن تحليلا أكثر نقاء لتحليل الأسعار بدلا من استخدام المؤشرات نفسها، فإنني أعتقد أنها يمكن أن تكون مفيدة جدا عند تطبيقها بشكل صحيح. اليوم سوف نذهب من خلال بعض مؤشرات التحليل الفني الأعلى لتداول العملات الأجنبية. سوف نناقش الإشارات التي يمكننا الحصول عليها من هذه المؤشرات والطريقة التي يمكنك دمجها في نهج تداول الفوركس الخاص بك.
المؤشرات الفنية للفوركس.
مؤشرات التحليل الفني، سوف نناقش يمكن أن تكون الرائدة أو متخلفة على أساس الوقت الذي توفر إشارة.
وتسمى المؤشرات الرائدة أيضا مؤشرات التذبذب. هذه هي المؤشرات الفنية الفوركس التي تعطيك إشارة الدخول / الخروج قبل وقوع الفعلي للحدث المعني.
وعادة ما تكون مؤشرات التأخير مؤشرا على مؤشرات الاتجاه. تعطي مؤشرات التأخير إشارات تأكيد بعد وقوع الحدث الفعلي. هذه هي مؤشرات التداول، والتي من شأنها أن تعطيك إشارة تأكيد أن الاتجاه على الرسم البياني هو قيد التنفيذ.
دعونا نذهب الآن من خلال أفضل المؤشرات الفنية لتداول العملات الأجنبية:
المؤشرات الرئيسية (مؤشرات التذبذب)
المؤشرات الرئيسية هي المؤشرات التي تمكنك من إعطائك إشارة أولية. وهذا يعني أن مؤشرا رائدا يمكن أن يضعك في السوق في وقت مبكر من التحرك المحتمل، نضع في اعتبارنا أنه على الرغم من أن المؤشرات الرائدة يمكن أن تحصل على التجارة في بداية ساق جديدة، عدة مرات يمكنك وسوف تحصل كاذبة إشارات على طول الطريق.
لذلك، التجار في كثير من الأحيان الجمع بين أكثر من المؤشرات الرائدة واحدة من أجل القضاء على العديد من فاكوتس ممكن. اسمحوا لي الآن تظهر لك اثنين من المؤشرات الفنية الرائدة الأكثر استخداما على نطاق واسع في الفوركس! هذه هي مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية.
تم إنشاء مؤشر ستوشاستيك من قبل جورج لين، وهي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية حولها. أنا، أنا شخصيا، كان من دواعي سروري لقاء جورج لين مرة أخرى في أواخر 1990 و قضى حوالي أسبوع تعلم أساليب التداول له. ولكن هذه قصة ليوم آخر. في الأساس، مؤشر ستوكاستيك يستخدم لتحديد ظروف ذروة الشراء و ذروة البيع في السوق. وبعبارة أخرى، يمكن أن مؤشر ستوكاستيك أقول لكم في بعض الأحيان أن هناك الكثير من الشراء في السوق والأسعار يمكن أن يكون راجعا لتصحيح. إذا كانت الإشارة ذروة البيع، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرك بأنه ربما يكون هناك عدد كبير جدا من عمليات البيع بهذه العملة، ويرجع ذلك إلى احتمال حدوث انتعاش.
مؤشر ستوشاستيك يتكون من سطرين التي تتحرك معا والتفاعل مع بعضها البعض في مرحلة ما. وبالإضافة إلى ذلك المؤشر يحتوي على منطقة العلوي والسفلي. والمنطقة العليا هي منطقة ذروة الشراء والمنطقة السفلى هي منطقة ذروة البيع.
عندما يدخل الخطان المنطقة السفلى، فإن مؤشر ستوكاستيك يعطي لنا إشارة ذروة البيع. في هذه الحالة، يمكننا شراء زوج العملات عندما يرتفع الخطان صعودا على طريق الخروج من منطقة ذروة البيع. إذا دخل الخطان في المنطقة العلوية، فإن مؤشر ستوكاستيك يخبرنا بأن زوج الفوركس قد يكون ذروة شراء. ثم يمكننا بيع الزوج عندما ينتقل الخطان العشوائيان لأسفل باتجاه طريقهما للخروج من منطقة التشبع الشرائي. هذه هي الإشارتان الأساسيتان اللتان يعطيهما مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور.
ومع ذلك، فإن مؤشر ستوكاستيك هو أيضا مفيد جدا للتداول الاختلاف. إذا قمت بإجراء التحليل الفني الخاص بك باستخدام مؤشر ستوكاستيك، ستلاحظ غالبا أن المؤشر يتحرك صعودا وسعر يتحرك لأسفل، أو العكس. هذه هي الاختلافات الصعودية والهبوطية. إذا كان هناك تباين صعودي بين السعر ومؤشر ستوكاستيك، يمكننا توقع زيادة محتملة في الأسعار. والعكس يسري على الاختلاف الهبوطي. الآن دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر ستوكاستيك:
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج اليورو / الدولار الأمريكي للفترة 16 ديسمبر 2018 - 20 يناير 2018. في أسفل الرسم البياني سترى ستوكاستيك مذبذب.
يظهر السهم الأسود الأول مؤشر ستوكاستيك في منطقة ذروة البيع. مؤشر ستوكاستيك يرتفع صعودا ويبدأ السعر في الارتفاع. ثم لدينا إشارة ذروة شراء. ويأتي الانخفاض بعد ذلك مباشرة. وتحدد إشارة تشبع البيع الجديدة بداية اتجاه صاعد جديد. إشارة التشبع الشرائي القادمة تؤدي إلى أكبر انخفاض على هذا الرسم البياني. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة واحدة ذروة البيع كاذبة. ثم نحصل على الشيء الحقيقي - إشارة ذروة البيع مما يضعنا في موقف طويل كبير. الإشارة التالية صغيرة وتلميح لسوق الشراء المبالغ فيه. حركة السعر صغيرة جدا. ثم نحصل على إشارة ذروة شراء جديدة ونحصل على خطوة هبوطية أفضل. في طريقها إلى أسفل ستوكاستيك يعطينا إشارة كاذبة. وأخيرا نحصل على آخر إشارة - ذروة البيع. نحصل على خطوة صعودية صغيرة.
مؤشر القوة النسبية (رسي)
مؤشر القوة النسبية هو مؤشر آخر فعال فعال. وهو مشابه لمؤشر ستوكاستيك لأنه يوفر أدلة على ظروف ذروة الشراء وذروة البيع، وأيضا الاختلافات. ومع ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية له خط واحد فقط، والذي يدخل منطقة علوية وسفلية على المؤشر. هذه هي منطقة ذروة الشراء ومنطقة ذروة البيع.
عندما يدخل خط القوة النسبية المنطقة العليا عادة فوق القراءة 70، نحصل على إشارة ذروة شراء. هذا يضعنا في موقف لمقابلة زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة التشبع الشرائي. عندما يدخل خط القوة النسبية في المنطقة السفلى عادة أقل من 30، نحصل على إشارة ذروة البيع. ثم يمكننا شراء زوج الفوركس عند خروج مؤشر القوة النسبية من منطقة ذروة البيع.
ويمكن ملاحظة الاختلافات مع مؤشر القوة النسبية بنفس الطريقة كما هو الحال مع مؤشر ستوكاستيك. في بعض الأحيان سوف تتفاوت قمم وقيعان السعر ومؤشر القوة النسبية، مما يعطينا الاختلافات الصعودية والهبوطية. ومن المرجح أن تتوقع الاختلافات الصاعدة التحركات الصعودية المحتملة، في حين تشير الاختلافات الهبوطية إلى التحركات الهبوطية المحتملة.
دعونا نلقي نظرة فاحصة على مؤشر القوة النسبية في العمل:
أعلاه لدينا الرسم البياني H4 من غبب / أوسد للفترة من 1 سبتمبر - 2 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني سترى المؤشر الفني مؤشر القوة النسبية (رسي). تظهر الصورة ببساطة إشارتين متتاليتين في حالة التشبع في البيع وسوق ذروة الشراء من مؤشر القوة النسبية.
بعد الإشارة الأولى، والتي كانت في منطقة ذروة البيع، يبدأ السعر زيادة قوية ومطردة، والتي تستمر لمدة أسبوعين تقريبا. ثم نحصل على إشارة ذروة الشراء على زوج العملات غبب / أوسد. مؤشر القوة النسبية يكسر منطقة التشبع الشرائي ويبدأ السعر بانخفاض قوي، والذي يستمر لمدة أسبوعين أكثر.
مؤشرات التأخر.
من الاسم يمكنك أن تقول أن هذه هي المؤشرات التي تأخر. وهذا يعني أن الإشارة تأتي بعد الحدث وأنها تعمل مثل تأكيد، بدلا من التنبؤ. وبهذه الطريقة، ينبغي أن نؤكد أن أكبر ميزة للمؤشرات المتخلفة هي أنها تعطي لك عادة إشارات زائفة أقل من المؤشرات الرئيسية. من ناحية أخرى، عيبهم هو أنهم وضعوا لكم في الاتجاه في وقت لاحق. دعونا الآن نناقش بعض هذه الأنواع من المؤشرات الفنية:
أدكس (متوسط ​​مؤشر الاتجاه)
مؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس) هو مؤشر فني يستخدم لتحليل الاتجاهات. فإنه يدل على مدى قوة وموثوق بها الاتجاه. لا تخلط بين ذلك وبين اتجاه الاتجاه. لا يظهر مؤشر أدكس اتجاه الاتجاه. فإنه يوفر فقط تلميحات مثل قوة الاتجاه. ويعتبر مؤشر أدكس أحد أفضل مؤشرات الاتجاه. والسبب في ذلك هو أنه يظهر قوة الاتجاه مع دقة أعلى وأنه من السهل جدا أن نفهم.
أدكس هو مجرد خط منحني، الذي يتحرك بين 0 و 60 على سبيل المثال. يعتبر المتداولون أن مستويات أدكس أعلى من 35-40 كإشارات لاتجاهات قوية جدا. هذا هو عندما نريد أن نكون في تداول السوق أن خطوة قوية! وعلى العكس من ذلك، تعتبر القيم فوق 20 وأقل من 30 مؤشرا على وجود اتجاه متطور. عندما تكون قيمة أدكس أقل من 20، فإنها عادة ما تكون مؤشرا على حالة السوق غير المتداولة. هذا مهم أن نتذكر لأن معظم فاكوتس يحدث خلال هذه القيم أدكس منخفضة. وبالتالي فمن المستحسن عادة البقاء خارج السوق إذا كان أدكس أقل من 20، إلا إذا كنت تتاجر نوعا من استراتيجية النطاق.
ستظهر لك الصورة أدناه كيفية عمل مؤشر أدكس:
هذا هو الرسم البياني اليومي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للفترة 29 يوليو 2017 - 17 فبراير 2018. أدناه سترى مؤشر أدكس مع خطه 40.0. كما ترون، بضع مرات يتحرك أدكس فوق 40.0. في تلك اللحظة بالضبط، قوة الاتجاه الصاعد يزيد. وبما أن أدكس لا يعطي معلومات عن اتجاه الاتجاه، فإن الأمر متروك لنا لتحديد أين يسير الاتجاه. في هذه الحالة، وعادة في معظم الحالات، نظرة سريعة على الرسم البياني، سيجعل هذا واضح وضوح الشمس.
إن مؤشرات بولينجر هي مؤشر فني يعتمد على تقلبات الأسعار. وهو يتألف من الفرقة العليا والسفلى، ومتوسط ​​متحرك بسيط في الوسط. يستخدم النطاقان العلوي والسفلي كمستويات دعم ومقاومة، وغالبا ما يستخدم سما كمحرك موضعي.
عندما يكون الفرقان أقرب إلى بعضهما البعض، وهذا يعني أن زوج العملات في بيئة تقلب منخفضة. عندما تبدأ النطاقات في التوسع، وهذا يعني أن زوج الفوركس قد شهد زخما متزايدا وتقلب الأسعار.
نلقي نظرة على الرسم البياني أدناه:
هذا هو أوسد / تشف على الرسم البياني H4. الفترة هي 12 يناير - 11 فبراير 2018. ونحن أيضا وضع مؤشر حجم في الجزء السفلي من الرسم البياني، لذلك سوف تكون قادرا على معرفة لماذا خطوط بولينجر باند توسيع. كما ترون، من 12 يناير حتى 3 فبراير 2018 خطوط بولينجر باند كانت قريبة جدا من بعضها البعض. وهذا يعني أن أحجام التداول من قبل الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) منخفضة نسبيا، وسويسري هي بدلا من التوجهات. وضعنا خطا على مؤشر حجم التداول، والذي يظهر متوسط ​​أحجام السويسري حتى 3 فبراير.
في 3 فبراير 2018 بدأت بولينجر باند في التوسع، مع أحجام سويسي عالية بشكل غير عادي. وفي الوقت نفسه، ينخفض ​​السعر. وھذا ھو الوقت الذي ینبغي فیھ أن یأخذ في الاعتبار تقصیر الدولار الأمریکي / الفرنك السويسري. ويؤكد مؤشر حجم التداول توسع التداول من قبل أوسد / تشف.
ماكد (متوسط ​​التحرك التقارب التقارب)
مؤشر الماكد هو مؤشر يأخذ متوسطين متحركين لمتوسطين متحركين للسعر، ثم ينعمهما بمتوسطين متحركين آخرين. بالإضافة إلى اثنين من المتوسطات المتحركة للمؤشر، وهناك أيضا الرسم البياني، الذي يعرض الفرق (المسافة) بين المتوسطين المتحركين. كما كنت ربما تخمين، هناك كمية عالية نسبيا من التأخر وراء ماسد. ومع ذلك، هذا هو واحد من المؤشرات الفنية الفوركس الأكثر استخداما.
الذهاب لفترة طويلة عندما اثنين من خطوط الماكد تعبر صعودا. الذهاب قصيرة عندما اثنين من خطوط ماسد عبر أسفل. الانحراف الهبوطي & # 8211؛ عندما يتحرك مؤشر الماكد هبوطا والارتفاع صعودا الاختلاف الصاعد - عندما يتحرك مؤشر الماكد صعودا والسعر هبوطا.
الآن اسمحوا لي أن تظهر لك مؤشر ماسد في العمل:
فوق الرسم البياني اليومي لزوج العملات أود / أوسد. الفترة هي 7 أبريل - 23 أكتوبر 2018. في أسفل الرسم البياني ترى ماسد مع الرسم البياني لها.
يظهر السهم الأخضر الأول على مؤشر الماكد صليب صعودي في خطوط ماسد - إشارة طويلة. ارتفاع الأسعار بعد ذلك. السهم الأحمر الأول على ماسد يظهر الصليب الهابط في خطوط ماسد - إشارة قصيرة. ينخفض ​​السعر بعد ذلك. السهم الأخضر الثاني - إشارة الماكد الصاعدة. السعر لا زيادة طفيفة، ولكن بعد ذلك يسقط تحول التجارة المحتملة إلى واحد خاسر. السهم الأحمر الثاني - إشارة ماسد الهبوطية. الدولار الاسترالي يفعل انخفاض كبير. السهم الأخضر الثالث - صعود الماكد. ارتفع زوج العملات أود / أوسد قليلا. السهم الأحمر الثالث - إشارة ماسد الهبوطية. السعر ينخفض ​​مرة أخرى. السهم الأخضر الرابع - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار ولكن ثم قطرات مما اضطر خطوط الماكد للتفاعل فقط لمضة. هذه التجارة خاسرة. السهم الأخضر الخامس - الصعودي الماكد الصليب. ارتفاع الأسعار مرة أخرى.
مكافئ سار (إيقاف وعكس)
تم إنشاء مؤشر بارابوليك سار من قبل ويلز وايلدر، الذي أنشأ أيضا مؤشر القوة النسبية. بصريا فإنه يضع نقاط صغيرة على الرسم البياني أعلاه وتحت الشموع. عندما تغلق الشموع صعودا، النقاط تحت الشموع. عندما تبدأ الشموع بإغلاق أسفل، النقاط التبديل فوق الشموع. وبالمقارنة مع بعض المؤشرات الأخرى، فإن بارابوليك سار فعالة بنفس القدر بالنسبة لإشارات الدخول والخروج، ولكن العديد من التجار يستخدمونها أساسا لإشارة الخروج.
قاعدة واحدة مكافئ سار التي يمكن استخدامها، وشراء عندما يكون هناك ثلاث نقاط تحت الشموع وبيع عندما يكون هناك ثلاث نقاط فوق الشموع.
الصورة أدناه سوف تظهر لك كيف بالضبط بارابوليك سار يعمل:
هذا هو الرسم البياني H4 لزوج العملات أوسد / كاد. الفترة هي 30 ديسمبر 2018 - 2 فبراير 2018. النقاط السوداء تمثل مؤشر مكافئ سار.
استنتاج.
التداول مع المؤشرات هي واحدة من الطرق الأكثر شعبية لمقاربة سوق الفوركس. وينبغي استخدام المؤشرات في سياق ظروف السوق الحالية بغية التقليل إلى أدنى حد من الإشارات الخاطئة. ويمكن تنفيذ التحليل الفني باستخدام المؤشرات من أجل وضع نقاط دخول وخروج أكثر دقة على المخططات. المؤشرات الرئيسية الأكثر شعبية هي: مؤشر مؤشر ستوكاستيك النسبي (رسي) المؤشرات الأكثر تراجعا هي: مؤشر اتجاهي متوسط ​​(أدكس) مؤشر حركة البولينجر المتحرك متوسط ​​الاختلاف التقارب (ماسد) بارابوليك سار إيقاف والعكس)
خذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، تسريع منحنى التعلم الخاص بك مع برنامج التدريب الفوركس الحرة.

أفضل مؤشرات العملات الأجنبية الرائدة
في عام 2008، أخذت بعض دورات الفوركس، فجر حسابي مرتين وخسر ما يقرب من 20K $. الآن، أنا التجارة بدوام كامل وكنت مربحة كل شهر واحد، دون أن تفشل، منذ عام 2009.
لقد ساعدت أكثر من 26،000 التجار التوقف عن أخذ المشورة السيئة والبدء في تحقيق أرباح موثوق بها.
أدخل بريدك الإلكتروني للحصول على نسخة مجانية من كتابي، أسرار لتداول الفوركس الناجح، حيث ستتعلم:
3 استراتيجيات تداول محددة يمكنني استخدامها لتحقيق ربح كل شهر واحد، دون أن تفشل (حتى عندما أنا في عطلة مع عائلتي وليس لديهم الكثير من الوقت للتجارة)
لماذا استراتيجيات "نسبة الفوز العالية" ليست دائما مربحة - وكيفية تحسين نسبة المخاطر / مكافأة الخاص بك لتحقيق أكبر قدر من المال مع أقل المخاطر.
كيف يكون لديك الإيمان في الاستراتيجيات الخاصة بك وتحمل الخسائر على المدى القصير (لا يمكنك الفوز في كل وقت - ولكن يمكنك تقليل الخسائر الخاصة بك)
ما يقولونه.
لقد علمت استراتيجياتي لأكثر من 1000 طالب جامعة الفوركس شارع حتى الآن. وهنا ما لديهم لتقوله عن نصيحتي:
فكس التجارة ناسخة خدمة تسليم حقا.
مرحبا خ أنا في الوحدات 4 من الدورة الخاصة بك والاستراتيجيات الخاصة بك هي فريدة من نوعها وسهلة الفهم. للتجارة الفوركس تجارة ناسخة فعلت في 8 ديسمبر (الجمعة الماضي)، هو حقا مصدر إلهام لي لأن هذه هي المرة الأولى التي أرى ربح 100 نقطة في حسابي. الآن أنا أعمل بجد مع الاستراتيجيات الخاصة بك كما كنت قد أظهرت لي مدى فعالية هم. انها مجرد الأسبوع الثاني من ديسمبر وأنا بالفعل 800 $ الربح في حسابي مع الخدمة الخاصة بك. متحمس حقا لنرى كيف ينتهي هذا الشهر.
خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك كبيرة.
ما التجارة! من نسخ الخدمة الخاصة بك منذ يوليو 2017، لقد تحسنت تماما بلدي التداول كما أرى الحية على حسابي كيف تتداول. على الرغم من أن الخدمة لم تفعل أي تجارة لشهر نوفمبر بأكمله بسبب عطلة طويلة الخاص بك، و 2،000 $ ربح قمت بها بالنسبة لي في أكتوبر هو أكثر من كافية لتغطية نفقات الأسرة بلدي نوفمبر. ممتنة حقا لوجدت موقعك.
ليس لدي أي شك في قيمة الدورة.
فقط لتمكنك من معرفة أنني قد ذهبت من خلال وحدات 4 في عطلة نهاية الأسبوع. خلافا لغيرها من الدورات حيث يجب أن مشاهدة الفيديو لعدة ساعات وأكثر من مرة، مقدم هو ببساطة الضرب حول الأدغال لبعض فكرة صغيرة. عرض الدورة الخاصة بك موجزة جدا. استمتع حقا الأشياء الخاصة بك، سعيد أن أتيت إلى المكان الصحيح. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت تستطيع الافراج عن وحدات أخرى لي في دفعة واحدة. يمكنك توجيه الاتهام لي رسوم الدورة كاملة في أي وقت كما ليس لدي أي شك على الإطلاق حول قيمة بالطبع الخاص بك.
دورة لطيفة.
أستطيع & # 8217؛ ر تجد كلمة أن أشكركم، كنت ترتيب بلدي الإفراط في مشبعة العقل، وتظهر تداول الفوركس بسيطة مثل برو.
أنا أوصي بشدة التجارة ناسخة الخدمة.
عزيزي خ أولا، شكرا جزيلا لك. لقد فقدت 7 الصفقات نفسي ومع خدمة بتب الخاص بك، فقد أنقذني مرة أخرى مع فقط 2 الصفقات. كان ذلك مدهشا. أوصيت خدمتكم لأنها يمكن أن تجعل المال كل شهر، ونحن يمكن أن مجرد الاسترخاء والتمتع مع العائلة.
ثكس للربح 1،300 $.
سلسلة لطيفة من الصفقات في الواقع. كنت متشككا جدا عنك عندما حصلت على تلك الصفقات 4 خاسرة متتالية وأنا في الواقع أراد إلغاء الخدمة على الفور. لحسن الحظ أشنق على وكنت قد أقنعني حقا مع المهارات والاستراتيجيات الخاصة بك. بالمناسبة، ثكس ل 1،300 $ الربح المحرز من الخدمة الخاصة بك هذا الشهر.
جعل 400+ نقطة مع الاستراتيجيات الخاصة بك.
مرحبا يا سيدي لقد أخذت دراستك في شهر أغسطس وتريد فقط أن أقول لكم أن الاستراتيجيات الخاصة بك رهيبة ولقد جعلت 400 + نقطة مع 3 فقط من الاستراتيجيات الخاصة بك الشهر الماضي في سبتمبر. أنا ذاهب لتنشيط بلدي خدمة ناسخة التجارة هذا الشهر لكسب المزيد من المال من التداول. ثكس لتعليمنا الاستراتيجيات الخاصة بك.
أنت لم تفشلني مرة واحدة.
مرحبا شكرا لك على الأرباح. أنت الأفضل. لقد تم استخدام الخدمة الخاصة بك على مدى 9 أشهر الماضية وكنت قد فشلت أبدا مرة واحدة. لقد غيرت حياتي.
مشكلة مع خدمة ناسخة التجارة الأخرى.
أنا مهتم جدا في دورة الفوركس وناسخة التجارة انضممت خدمة الناسخة التجارة هذا العام الذي كان كارثة. فتحوا الصفقات على عدد كبير من الأزواج دون توقف الخسارة. في مرحلة واحدة كان لديهم 40 الصفقات فتحت في 0.01 الكثير و سحب سحب مسح حسابي. لقد مولت حسابي مرة أخرى ولكن مع كمية صغيرة فقط وتحتاج إلى تعويض خسائري في البداية. جئت عبر موقع الويب الخاص بك، وكان يتساءل عما إذا كان يمكن أن تنضم دورة الفوركس الخاص بك وخدمة ناسخة التجارة ودفع للدورة من خلال الأرباح الناتجة عن خدمة ناسخة التجارة الخاصة بك.
دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك.
مرحبا دهشت مع استراتيجيات التداول الخاصة بك مع قوية جدا & # 8220؛ العقلية & # 8221؛ مع خسائر قليلة على التوالي، كنت لا تزال المضي قدما ما كنت بيليفد وفاز مرة أخرى في الماضي. عظيم .
شكرا لك على شرح نمط غارتلي لطيف جدا.
يوم جيد شكرا لك على شرح نمط غارتلي بشكل جيد جدا. رأيت سابقا أنه شرح في دورات أخرى ولكن لم أحصل عليه حتى الآن. لي، يبدو أن فاتني بعض الصفقات مربحة عندما أنظر إلى بلوق الخاص بك في 2 أكتوبر وأعتقد أنه بسبب عدم استضافة بلدي حتى الآن. أستطيع أن أرى بالفعل كيف جيدة أنت في التداول لذلك أنا لست قلقة جدا وأنا أعلم حسابي آمن في يديك. أنا مجرد محاولة للحصول على أفضل في الدورة الخاصة بك. مجرد سؤال سريع، سيكون لدينا الكثير من التقنيات لاستخدام وسيكون من الصعب أن نتذكر كل منهم. هل تعتقد أنه من الأفضل أن أجد 2 إلى 3 التي تعمل بالنسبة لي والتركيز عليها لديهم يوم المبارك وآسف لقلق أكثر من عطلة نهاية الأسبوع.
ناسخة التجارة الخاصة بك تسليم حقا.
أريد فقط أن تدع u تعرف أنني قدمت 2،250 $ مع الخدمة الخاصة بك الشهر الماضي. كنت حقا تقديم وعدك. أنا سعيد أن أثق بك. أنا سوف يوصي أصدقائي لدورك أيضا.
بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا.
مرحبا! يوم جيد بالطبع الخاص بك هي رائعة جدا. لقد مرت بهم مرارا وتكرارا. حاولت التداول فورا مع المعرفة ولكن في الواقع لم يعمل بها كما ظننت وفقدت بعض المال. أنا درست لهم بعض أكثر وحاول مرة أخرى مع التجريبي وفويلا.
غولد معلومات من فكس ستريت يوني كورس.
عزيزي معلمه صباح الخير يا سيدي. أنا سعيد لأنني & # 8217؛ م تعلم المعلومات غولد من فكس شارع يوني بالطبع. 🙂 أنت حقا معلم موهوب. سوميداي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية نرسل لك هدية من الفلبين. 🙂 أنه وعد.
أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم.
مرحبا! شكرا لك على العودة! الوحدة الأولى جدا هي عميقة جدا ويتضح مع مختلف الأمثلة حالة السوق. أجد أنها مفيدة للغاية، ولكن من السهل أن نفهم هذا المفهوم. شكرا لك على تبادل المعرفة والخبرة والمهارات طالبك & # 8211؛ روتا.
وكان هذا الشهر نتيجة جيدة.
مرحبا كان هذا الشهر نتيجة جيدة لقد حسبت أنه إذا تابعت ناسخة التجارة الخاصة بك مع 1000 $ التوازن وثابتة 0.8 الكثير لكل التجارة. وسوف يحقق ربحا من 573.89 $.
الربح أنا جعلت مع الاستراتيجيات الخاصة بك تتجاوز رسوم أدفع.
مرحبا منتور لقد انضمت للتو إلى جامعة شارع الفوركس مقابل 297 دولارا أمريكيا فقط يوم الأربعاء الماضي، وتم تنشيط تجربتي التجريبية لمدة 30 يوما يوم الخميس مع حسابي البالغ 5000 دولار أمريكي. فوجئت عندما أرى أن لدي ربح $ 1،900 + يوم الجمعة. الربح الذي قمت به قد تجاوز بكثير لقد دفعت وهذا هو مثل الحلم. لم أكن أعرف أن هذا ممكن وكنت قد أظهرت لي. ممتنة حقا لقد وجدت لك. حصلت على شكر صديقي وإعطائه علاج للتوصية بلوق الخاص بي بالنسبة لي.
انقر على صورة في الشبكة أدناه لتوسيعها إلى الحجم الكامل.
الحصول على أفضل المشورة التجارية بلدي، مجانا.
اختر مستوى تجربتك أدناه للحصول على صفحة "بدء التشغيل هنا" المخصصة.
أنا جديد على التداول.
96٪ من التجار الجدد يفقدون المال ويغادرون. للتأكد من أنك لست واحدا منهم، تجنب الحيل وتعلم استراتيجيات بسيطة وفعالة من تاجر بدوام كامل الحقيقي.
لدي بعض الخبرة.
فقدت المال في السوق؟ تعلم كيفية إدارة المخاطر، واسترداد الخسائر الخاصة بك مع استراتيجيات اجتازت اختبار الزمن والبدء في تحقيق أرباح ثابتة.
على استعداد لركلة الأرباح الخاصة بك إلى العتاد العالي؟
أنا نقدم مجموعة متنوعة من الدورات والمنتجات لمساعدتك على تعلم كيفية أن يكون تاجر المختصة واتخاذ الأرباح الخاصة بك إلى المستوى التالي.
الحصول على التعليم وتصبح تاجر واثق.
في جامعة فوركس ستريت، ستحصل على 8 استراتيجيات محددة يمكنني استخدامها للحد من المخاطر وتحقيق أقصى قدر من الأرباح (بغض النظر عن ظروف السوق)، ومؤشراتي الشخصية المعدلة، وأكثر من ذلك. الأهم من ذلك، سوف تتعلم كيفية التفكير مثل التاجر، حتى تتمكن من التكيف بثقة مع السوق وتحقيق أرباح متسقة. بقدر ما أعرف، هذا هو بالطبع الفوركس الوحيد الذي يأتي مع سياسة استرداد 130٪.
بدء صنع المال الحقيقي أثناء تعلم.
يستغرق وقتا طويلا، والممارسة، والخبرة لتصبح تاجر المهرة والثقة. بينما كنت تعلم التجارة والممارسة في الحساب التجريبي الخاص بك، وأنا يمكن التعامل مع الصفقات الحية الخاصة بك حتى تبدأ في صنع المال على الفور. أنا واثق جدا في هذه الخدمة أنه مدعوم من بلدي "دفع فقط عن شهر مربح" السياسة. (إذا لم تحقق أرباحا بنسبة 5٪ على الأقل، فهي مجانية).
ملاحظة: هذه الخدمة متاحة فقط لطلاب جامعة الفوركس شارع.
المشاركات الأخيرة من المدونة.
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتاجر في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
الأسئلة الشائعة الأخيرة المشاركات:
هل هناك وقت محدد يمكنني تداوله في سوق العملات؟
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا القراء. في ما يلي السؤال التالي: هل تتاجر في وقت محدد من اليوم أو في وقت محدد في السوق (مثل لندن، نيويورك) أم أنك تتاجر فقط عندما تظهر المؤشرات الفنية لك لدخول التجارة. أنا لا التجارة & # 8230؛
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
كيف دقيق هو بولينجر باندز في التداول.
في اليوم فوريكس فاق، لدينا سؤال من أحد زملائنا التجار وأدناه هو السؤال مرحبا كون هوي، إلى أي مدى البولنجر العصابات دقيقة في التداول؟ ما هو الانحراف الذي ينبغي استخدامه؟ و بولينجر باندز هو مؤشر جيد لنقول مجموعة من السوق. إذا كنت جديدا على التداول و & # 8230؛
تقارير الأداء الأخيرة:
أهمية تحويل وقف الخسارة إلى التعادل.
إذا كنت قد اتبعت بلدي بلوق، وسوف تعرف أن لدي عادة تحويل بلدي وقف الخسارة إلى التعادل في التداول كلما يتحرك السعر بعض النقاط في صالحي. هذا هو لحماية حسابي الخاص وكذلك حساب المستخدم من بلدي خدمة ناسخة التجارة. بالنسبة إلى & # 8230؛
ليف فكس تريد كوبير تريد تاكين أون 13th ديك 2017.
هذا هو تحديث لخدمة بلدي ناسخة التجارة. بعد التجارة الحية التي قمت بنشرها، فعلت 4 صفقات أخرى بين و 2 منهم انتهى إلى التعادل و 2 أخرى انتهى بهم إلى خسارة التجارة. ثم في 13 ديسمبر، فعلت التجارة على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار وأنا & # 8230؛
ليف فوريكس تريد ناسير التجارة أخذت في 8 ديسمبر 2017.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم التجارة التي كنت قد اتخذت يوم الجمعة الماضي حتى يتسنى لك معرفة لماذا أخذت التجارة والحصول على تعلم شيء من هذا المنصب. إذا كنت مستخدما لخدمة بلدي ناسخة التجارة، وكنت قد حصلت على التجارة كذلك. السبب & # 8230؛
تداول مباشر في 5 ديسمبر 2017.
الآن أن أعود إلى التداول هذا الشهر وأدناه هو الفيديو من التجارة التي أخذتها لمستخدمي خدمة الناسخة التجارة بلدي. وفيما يلي التحليل الذي قمت به قبل التجارة أدناه هو نتيجة التجارة بالنسبة لأولئك منكم الذين يكافحون في & # 8230؛
آخر تحليل فوركس الرسم البياني المشاركات:
كيفية معرفة اتجاه السوق.
أولا وقبل كل شيء، لقد تلقيت الكثير من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن تقرير أداء بتب نوفمبر. كما ذهبت لقضاء عطلة طويلة إلى أوروبا، لم أكن التجارة، وبالتالي لم يكن لديك أي تقرير الأداء للنشر. ولكن أنا مرة أخرى إلى التداول في ديسمبر، وسوف تنشر بالتأكيد & # 8230؛
الدعم السابق يتحول المقاومة تقنيات التداول.
في هذا المنصب، سوف أطلعكم على تقنيات تداول مفيدة يمكنك إضافتها إلى إستراتيجيتك الحالية. يجب أن تكون قد سمعت من الناس يتحدثون عن تأرجح عالية وسوينغ منخفضة ومستوى مهم من الدعم والمقاومة. ما أشاركه معك هنا هو شيء غالبا ما أستخدمه & # 8230؛
كيفية فروة الرأس اليورو مقابل الدولار الأمريكي باستخدام شمعدانات ضرب متعددة.
بعد التداول لسنوات عديدة وبعد النظر في الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأميركي لسنوات عديدة أيضا. وسوف يكون بعض الملاحظة في بعض الأحيان التي تتحول في نهاية المطاف إلى استراتيجية بالنسبة لي لاستخدام. في هذا المنصب، وأود أن أشاطركم يا رفاق واحد تقنيات سلخ فروة الرأس كبيرة أن تعلمت & # 8230؛
كيفية استخدام مؤشر فيبوناتشي بشكل فعال.
والغرض من هذا البرنامج التعليمي هو لمساعدتك على فهم أفضل لكيفية رسم أفضل مستوى فيبوناتشي على الرسم البياني الخاص بك كما تلقيت الكثير جدا من رسائل البريد الإلكتروني من القراء يسألني عن هذا الموضوع. في هذا الفيديو التعليمي، وسوف تظهر لك كيفية التعرف على البديل الصحيح العالي والمنخفض الذي & # 8230؛
الأخيرة دروس الفوركس التعليمي:
كيفية صياغة استراتيجية الفوركس الخاصة بك.
في هذا المنصب اليوم، وانا ذاهب الى يعلمك كيفية صياغة استراتيجية خاصة جدا من الصفر بحيث سيكون لديك استراتيجية موثوقة للتجارة مع. استغرقت تقنيات صياغة استراتيجية لي في وقت ما للتعلم، وبالتالي قررت أن أكتب في بلوق وظيفة بحيث أن كل & # 8230؛
ما الذي يجعل استراتيجية الفوركس جيدة.
في هذا المنصب، وسوف أكون معكم ما يجعل بالضبط استراتيجية النقد الاجنبى جيدة. وأعتقد أن معظمكم يبحثون عن شيء يسمى استراتيجية جيدة الفوركس ولكن هل تعرف حقا ما يجعل استراتيجية النقد الاجنبى جيدة للاستخدام. أراهن معظمكم تعتقد أن إستراتيجية الفوركس جيدة & # 8230؛
تجارة الفوركس دليل المبتدئين إلى النجاح.
أراهن أن معظمكم هنا في بلدي بلوق ترغب في الحصول على دخل إضافي من التداول، وهناك بالتأكيد بعض الذين يرغبون في أن تصبح في نهاية المطاف تاجر بدوام كامل، والتوقف عن العمل يوم مملة. بغض النظر عن الفئة التي تقع في، لقد كتبت هذا المنصب لإعطائك و & # 8230؛
نظام تداول العملات الأجنبية.
إذا كنت قد قرأت كتب فوركس أو دورات، وكنت قد سمعت من العبارة & # 8220؛ الاتجاه هو صديقك & # 8221 ؛. في الواقع سأقترح بشدة التجار الجدد للتداول مع الاتجاه بدلا من ضده. التداول ضد هذا الاتجاه هو فقط من المستحسن لأولئك التجار من ذوي الخبرة الذين لديهم يشعر من & # 8230؛

No comments:

Post a Comment