Friday 19 January 2018

العين خيارات الأسهم


جنرال لواء.
03/09/2004 - كجزء من حملة لمساعدة الحكومات على ترشيد سياساتها الضريبية، أصدرت منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي سلسلة من التوصيات تهدف إلى تحقيق تفسير مشترك لكيفية تطبيق المعاهدات الضريبية فيما يتعلق بالموظفين أو المديرين الذين يتلقون الأسهم في إطار مكافآتهم.
وعلى مدى السنوات الأخيرة، أخذت خيارات الأسهم في الحسبان حصة متزايدة من حزم الأجور التنفيذية. وقد أدى ذلك إلى نقاش حيوي بشأن تأثيرها على الحوافز والمخاطر وحوكمة الشركات.
ويتأثر استخدام خيارات المخزون من قبل بلدان مختلفة & # 8217؛ ومعالجة مختلف أشكال الأجور، مما أثار عددا من قضايا السياسة الضريبية التي كانت موضوع دراسة أجرتها منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي على مدى السنوات الثلاث الماضية. وتشمل القضايا المحددة ما يلي:
وترد توصيات منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بشأن تفسير المعاهدات الضريبية وتحليلها لقضايا التسعير التحويلي في تقريرين ينشران الآن على موقع منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي على شبكة الإنترنت ويرد موجز لهما أدناه. وستتضمن التعليقات الصادرة عن منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي في وقت لاحق من هذا العام تعليقات بشأن المسائل الضريبية الوطنية في دراسة عن القضايا الضريبية المحلية التي ستصدر، إلى جانب أول دراستين.
قضايا المعاهدات الضريبية.
وكخطوة أولى، عقب المناقشات التي دارت في لجنة الشؤون المالية التابعة لها، تقوم منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي بإدخال تغييرات على شرح الاتفاقية الضريبية النموذجية، وهي الوثيقة الأساسية للتفاوض على الشبكة العالمية للمعاهدات الضريبية الثنائية التي تحكم الضرائب المفروضة على الضرائب وتطبيقها وتفسيرها والدخل ورأس المال عبر الحدود. والتعليق غير ملزم، ولكنه يعطي إرشادات للحكومات بشأن كيفية تفسير أحكام الاتفاقية الضريبية النموذجية وتنفيذها.
وبموجب التعليق المنقح، فإن المقترحات الرئيسية لمنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي هي كما يلي: & # 160؛
نقل قضايا التسعير.
في معالجة قضايا تسعير التحويل التي قد تنشأ بين المرتبطة & # 160؛ الأطراف في مؤسسة متعددة الجنسيات نتيجة لاستخدام خيارات الأسهم الموظفين، ومنظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي تستند نهجها على ما يسمى الذراع & # 8217؛ ق طول المبدأ، حيث & # 160؛ ينبغي أن تكون شروط العلاقات التجارية أو المالية بين المشاريع المرتبطة بها مماثلة لتلك التي كانت ستجري بين الأطراف المستقلة.

إرنست & أمب؛ يونغ لب تقدم التاريخ.
عرض 1 - 40 المجموع: 1509.
العلامة & lt؛ العلامة & lt؛ أولا & لوت؛ السابق 1 2 3 4 5 10 20 30 التالي & غ؛ لاست & غ؛ & غ؛
ادغار & # x00AE. على الانترنت، وهي فرع من دونلي الحلول المالية. ادغار & # x00AE. هي علامة تجارية مسجلة فيدراليا للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. لا تنتمي إدغر أونلين أو توافق عليها لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
6:54 بيإم إت - غلوبنوزوير.
الأرباح القادمة.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم في العين
ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
ليفي ديس أوبتيونس أبريس لا.
ليفي ديس أوبتيونس L'أني دي لا.
أوتريمنت ديت، بور بينيفيهير d'ون fiscalité موينز لورد، ليس أكتيونس نيف دويفنت باس être سيلويس أفانت l'إكسيراتيون d'أون ديلاي ليجال دي 4 أنس (بور ليس أوبتيونس أتريبويس دو 27/04/2000 أو 27/09/2018).
دي فافور أيانت été supprimé.
سي فوس بينيفيزيز d'أون رابايس إكسيدنتير، فوس ديفيز لي ديكلارر. لي جور دي لا ليفي ديس أوبتيونس، فوس رياليسيز ون بلوس-فالو (أو غين) d'أكيسيتيون égale à لا ديفيرانس إنتر لي كورس دو جور دي لا ليفي أند لي كورس d'إكسيرسيس دي l'أوبتيون (بريكس دي ليفي). سي كسب إست «fixé» لي جور دي لا ليفي ديس ستوك-أوبتيونس. نينموانز، tant que vous n'avez pas cédé فوس تيترس، aucun impôt n'est à باير.
ديفيرانس إنتر لي كورس دي سيسيون إفكتيف إت لي كورس دي l'أكتيون أو جور دي لا ليفي دي l'أوبتيون.
إت دي سيسيون. ليس توكس d'إمبوسيتيون فارينت إن فونكتيون دي ديفيرنتس كريتيرس كوم:
لا ديت d'أتريبوتيون ديس ستوك-أوبتيونس، لي ريسبكت أو نون دو ديلاي d'indisponibilité فيسكيل، لي ريسبكت أو نون دي لا بريود دي بورتاج.
1. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 20/09/1995 إت لي 27/04/00 فوس ليس سيديز دونك أبريس l'إكسيراتيون دي لا بريود d'indisponibilité فيسكيل دي 5 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1). 2. فوس ستوك-أوبتيونس فوس أونت été أتريبويس إنتر لي 27/04/00 إت لي 15/10/07.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
ديلاي دي بورتاج دي 2 أنس.
غين دي سيسيون: إمبوسيونس أو باريم بروجريسف دي l'إمبوت سور لي ريفينو كوم بلوس-فالويس دي كونسون دي فاليورس موبيليرس (أفيك posibilité d'أباتيمنت بور دي ديتنتيون) 2 + بريليفيمنتس سوسياوكس (1).
دانز يؤكد الظروف بين ديفينيز، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون بيوفنت être.
إكسونيريس d'إمبوت سور لي ريفينو. تخطط لي épargne إنتربريسس (بي) وخطط épargne إنتيرنتربريسس (بي) بيوفنت ميسر فوتر.
ليفي d'أوبتيونس إت إن ريدوير la fiscalité. إن إفيت، فوس بوفيز ديبلوكر بار برياكتيون ليس أفويرس إنديسبونيبلز ديتينوس دانز لي كادر دي سيس.
بلانز d'épargne بور فينانسر لا ليفي دي فوس أوبتيونس. ليس أكتيونس إيسويس ديسيس دي سيت ليفي سيرونت إيسليس إت بلوكويس بيندانت سينك أنس دانز أون سوس-كومبت.
intégré à سيس بلانز، سانس possibilité دي ديبلوكيج readyé (هورس ديسيس). إن كونتريبارتي، ليس بلوس-فالويس دي سيسيون إت d'أكيسيتيون سيرونت إكسونيريز d'إمبوت سور لي ريفينو، ميس توجورس سوميسس أوكس بريليفيمنتس سوسياوكس. الحصول على اكتساب سيرا على الاطلاق سوميس à ون.
مساهمة ساليريالي دي 10٪ بور ليس ستوك-أوبتيونس أتريبويس ديبويز لي 16/01/2007.
(2) أباتيمنت égal à 50٪ دو مونتانت دي لا بلوس-فالو دي سيسيون بور ديس أكتيفيتيز ديتينويس إنتر 2 أنس إت موينز دي 8 أنس إت à 65٪ بور ديس أكتيفيتيز ديتنيويس à بارتير دي 8 أنس.

تقييم خيارات الأسهم.
شارك.
أصبحت خيارات الأسهم واحدة من الأساليب المفضلة التي اعتمدتها الشركات لمكافأة الموظفين تتجاوز مستوى الأقدمية في الهند. وهذا ال يساعد فقط على إثبات العالقة بين أداء الموظف وأداء الشركة) المقاسة من حيث تحسين القيمة السوقية (، كما أنه يساعد في الحد من التدفقات النقدية الفعلية من الشركة على حساب تعويضات الموظفين. وفي بعض الحالات، يقف الموظفون أكثر من ذلك عن طريق بيع أسهم تخصص لهم لهم من رواتبهم الثابتة من شركة إلى أخرى.
في حين أن الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين تحظى بشعبية كبيرة في بلدان أخرى أيضا، هناك بعض الاختلافات الرئيسية في الطريقة الشركات الهندية ونظرائهم متعددة الجنسيات نهج هذا الموضوع.
وتقرير من شركة استشارية إي يقول أن الشركات الهندية تخصيص نسبة أقل بكثير من رأسمالها من الشركات متعددة الجنسيات (منكس) نحو برامج الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين. ووفقا لتقرير إي، فإن حوالي 47٪ من الشركات الهندية قد التزمت فقط بنسبة 3٪ من رأسمالها نحو خطط الحوافز القائمة على الأسهم. من ناحية أخرى، خصصت حصة كبيرة من الشركات متعددة الجنسيات و [مدش]؛ ثلثهم & مداش؛ 5-10٪ من رأس مالهم لأغراض مماثلة. وفي الطرف العلوي، خصص نحو 9٪ من الشركات متعددة الجنسيات أكثر من 15٪ من رأس مالها نحو برامج الأجور القائمة على الأسهم، في حين لم تفعل أي شركة هندية ذلك.
ليس فقط كم رأس المال، ولكن مزيج من المخططات التي من خلالها يكافأ الموظفين في الأسهم يختلف أيضا للشركات الهندية في مقابل و أغراف؛ - العالمية منها. و 88٪ من الشركات الهندية الساحقة تفضل خطة خيار أسهم الموظفين التقليدية (إسوب) و [مدش]؛ والذي ينطوي على منح خيارات الأسهم للموظفين التي استقرت على مدى فترة من الزمن. عند الاستحقاق، يجب شراء هذه الأسهم من الشركة من قبل الموظف الذي يستطيع بيعها لاحقا في السوق المفتوحة عندما يرتفع السعر. ومع ذلك، فإن 49٪ فقط من الشرکات متعددة الجنسیات یقومون بتنفیذ خطط العمل المشترکة. أما الطرق الأخرى التي يفضلها هؤلاء الموظفين لمكافأة الموظفين من خلال الأسهم فتشمل حقوق تقدير الأسهم (التي يتم تسويتها نقدا ولا تؤدي إلى تخفيف رأس مال الشركة) وخطة شراء أسهم الموظفين (التي تستخدم لمكافأة الأداء السابق وتستتبع الموظفين شراء الأسهم بسعر مخفض)؛ وغالبا ما يكون مزيج من كل ثلاثة.
اثنين من المتخصصين في هذا القطاع تقدم وجهات نظرهم حول هذا الموضوع:
سونو إير، الشريك والقائد الوطني (خدمات رأس المال البشري) في إي.
& لدكو؛ الشركات الهندية تفضل إيسوب على خطط أخرى ليست ممارسة أفضل أو أسوأ في حد ذاتها، ولكن أكثر حول ما هو شعبية وسهلة الفهم في الهند، & رديقو؛ يقول إير.
& لدكو؛ الخيار كلمة الأسهم لديها السحر ينظر الخاصة بها من الوعد الثروة، والمضي قدما من الهيجان التي أنشأتها شركات التكنولوجيا عندما جاء التعويض القائم على الأسهم لأول مرة في الأزياء، و [رديقو]؛ كما تقول.
وتقول إير، التي كتبت تقرير إي حول الحوافز القائمة على الأسهم، إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تهدف إلى تحقيق الغرض المزدوج المتمثل في تعزيز أداء الشركات وخلق الثروة للموظفين. وتضيف أن العوامل المرتبطة بالعاملين والموظفين هي الأسباب الرئيسية لتنفيذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم.
& لدكو؛ هذه الخطط تساعد الشركات في الاحتفاظ وجذب المواهب الرئيسية مع المهارات الحرجة ومساعدة الموظفين في التحفيز، ومكافأة الأداء وخلق الثروة. مع زيادة التركيز على تعويض الحوافز القائمة على الأسهم، ستشهد الشركات زيادة في أداء الشركات بسبب زيادة أداء الموظفين، & رديقو؛ كما تقول.
وتقول إيير إن خطط الحوافز القائمة على الأسهم تستخدم في الغالب من قبل الشركات المبتدئة أو من قبل الشركات غير المدرجة التي تخطط للذهاب في الطرح العام الأولي في المستقبل القريب من أجل خلق الثروة للموظفين بمجرد أن تسرد الشركة. في الماضي، كانت شركات تكنولوجيا المعلومات رائدة في اتجاه خطط الحوافز القائمة على الأسهم في الهند وهم هم الذين ما زالوا يواصلون القيادة في هذا المجال.
& لدكو؛ العديد من الشركات في قطاعات أخرى مثل الصناعات التحويلية والسلع الاستهلاكية، وعلوم الحياة، والخدمات المصرفية والمالية وتنفذ خطط الحوافز القائمة على الأسهم لموظفيها، & رديقو؛ ويضيف إير.
عادل ماليه، رئيس المجموعة (الموارد البشرية) في مجموعة إسار.
وفي حين قد تكون هناك نقاط بيانات مقارنة فيما يتعلق بكمية رأس المال التي تخصصها الشركات الهندية والشركات متعددة الجنسيات للحوافز القائمة على الأسهم للموظفين، لا توجد نظرية على هذا النحو تفسر ذلك. ويعتمد ذلك على عدة عوامل مثل الحالة الاقتصادية للبلد الذي تعمل فيه الشركة والتي يقوم فيها الموظفون، وما إذا كانت الشركات تتعامل مع النمو من منظور طويل الأجل لخلق القيمة أو مع أهداف قصيرة الأجل. في تاريخ العلوم التعويض في الهند، الشركات عادة ما يفضلون دفع أجور للموظفين & لدكو؛ هنا والآن & رديقو ؛، دون مجال كبير للمضاربة في المستقبل.
قد تفضل الشركات في الغرب أيضا تخصيص المزيد من الحوافز القائمة على الأسهم للموظفين من خلال مزيج من آليات مختلفة مثل إسوبس وحقوق تقدير الأسهم، حيث أن قوانين الضرائب في بعض هذه البلدان مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة تحفز الاستثمارات في الأسهم لأنها تؤدي في نهاية المطاف إلى خلق رأس المال. في الهند، تاريخ خيارات الأسهم الموظف ليس من العمر بما فيه الكفاية للناس لتحقيق إمكاناتهم حقا. للموظفين لتحقيق خلق القيمة الحقيقية من خلال خيارات الأسهم، فإنه يأخذ ما لا يقل عن 8-10 سنوات. ومع ذلك، في السنوات الثلاث الماضية، كان الاقتصاد في حالة ركود ومعظم خيارات الأسهم تحت الماء، مما يجعل هذا الصك أقل جاذبية إلى حد ما.
اتصل بنا.
ابق على اتصال معنا من خلال وسائل الاعلام الاجتماعية، وتنبيهات البريد الإلكتروني أو البث الشبكي.
إي يشير إلى المنظمة العالمية، وقد يشير إلى واحد أو أكثر من الشركات الأعضاء في إرنست & أمب؛ يونغ العالمية المحدودة، كل منها كيان قانوني مستقل. إرنست & أمب؛ يونغ غلوبال ليميتد، وهي شركة في المملكة المتحدة محدودة الضمان، لا تقدم الخدمات للعملاء.

خيارات الأسهم في العين
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم بها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن أمكن) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لإدراجه يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

No comments:

Post a Comment